طيب انا اتوقع اللي بالجزأ الجاي اللي تقرأ النعي هي خادمة الشيخ المهاجر
بسم الله تعالى
اللهم صل على محمد وآل محمد
عيني رحيق لا تستعجلين مو عشوقه تحجي البنت عراقية أنتظري وتابعي القصة بتمعن عيني
بارك الله بيج عاشقة نصر الله القصة حلوة هواي عيني
اللهم صل على فاطمه وابيها وبعلها وبنيها والسر المستودع فيها بعدد مااحاط به علمك.......
انه راح ابجي عشوقه والله كاني اعيش القصه والله لوتشوفين ابجي واضحك الله عليج عشوقه الله
دخلت عاشقة نصرالله .....سلمت على الامام مره ثانية ...وخاطبته :
ياأمير المؤمنين ..إن لك حفيد تفخر به الأمة الاسلامية ...ويفخر به الاسلام ويفاخر به الله عند ملائكته ويفخر به رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وتفخر به ياأمير المؤمنين وتفخر به سيدتي الزهراء
حفيدك هذا اسمه حسن كإسم السيد الحسن الزكي ...وقد أعلن مقاومة وثورة حسينية استمدها من نور كربلاء
حفيدك سالت دماء ابنه البكر على تراب طاهر ..ابنه محمد هادي جمع بين اسم النبي واسم صاب القبة المهدمة عليه السلام
حفيدك السيد حسن نصرالله ...ابلغك سلامه الذي أخبرني به قلبه الذي يحتضنني ويحتضن العالم كله ...
حفيدك ياأمير المؤمنين يرتدي عمامة سوداء مقدسة كقداسة دماء الشهداء
حفيدك صنع نصراً تحكي عنه الأجيال
حفيدك أذل اعداء الله وفضح المنافقين ....
حفيدك حمل سيفك البتار ....ومضى يقتل الظلم والباطل في عقر داره
حفيدك صار شمعة يشعلها الاحرار في العالم ...
حفيدك يناديك وتناديه ........يناديك يــــاعلـــــــي ...مستغيثاومتوسلاً
وتناديه ...ياحسن نصرالله مجيباً ومعيناً وراعياً
سيدي ياأمير المؤمنين ...يعز عليّ والله أن أحظى بزيارتك دون سيدي نصرالله لكنك تبقى الأغلى ....وانا أستمد عشقه من عشقك سيدي
السلام عليك ياأمير المؤمنين
خلصت الخطاب والدموع خلتها ماتشوف شي ...مسحت الدموع وطافت وصلت وزارت ..وأهدتها للسيد حسن نصرالله
وطلعت وودعت الامام
طبعا الجماعة مانتظروا ..دخلوا وصلوا وقرأوا قرآن وتأملوا في المكان وهيبته
طلعوا وتواصلوا بالجوالاات ..وشافوا بعض
شافوا النجف الاشرف ...محتار وموعارف شيسوي
أم زهراء :خير أخوي ؟؟؟اشبيك ؟؟
النجف الاشرف : أخواتي ..ماكو ...بس أم علي ماترد علي ...
عاشقة النجف :ان شاء الله هسه ترد
النجف الاشرف :اخواتي ...يقولون صار انفجار ..بالجماعة اللي كانت تمشي وياهم واحتمال تكون انصابت
عاشقة نصرالله:هئ ..ياعلي ...لالا انشاء الله ماصار لها شي ...يارب ..يارب ...حران يتيتم ...طفل صغير ...حراااااااام
زهراء :ياأخيتي ..هذا حال العراق ...اليتيم ينجب أيتام !!!!!!!!
عاشقة النجف نادت علي وهو كان يلعب .:علي ..علي ..
علي:نعم ..موقلت لج اسمي علاوي
عاشقة النجف :طيب حبيبي تعال علاوي
علي :نعم ..اشتردين ..آني أريد ألعب ..عمو حيدر ...خابرت أمي ؟؟
النجف الاشرف :ايه بابا ...إن شاء الله هسه نشوفها ...ماترد علي
علي:أخاف جتلوها الارهابيين
كل وحده تطالع في الثانية باستغراب وخوف ....ويقولوا داخلهم :كأنه حاس الولد !!!!
عاشقة النجف مسكت علي وصارت تمسح على راسه وتلعب بشعره ...
عاشقة نصرالله : حرام بهمس تقولها :حرام والله حرام اللي يصير
زهراء : إيــــــــــــــــه ....الله كريم
النجف الاشرف بعده محتار ويتصل ...
شافوه ابتعد شوي ....كلم .........انتهى من المكالمة
جا لهم بخطوات ثقيلة وبطيئة :الكل يطالع فيه ..ينتظر شيقول
النجف الاشرف : امه استشهدت الله يرحمها ...خل نرجعه لأبوه بكربلاء
الكل :لاحول ولاقوة الا بالله
عاشقة نصرالله:لاتقولوا له شي ...حرام ...وهيه تصيح ...آآآآآآه حرام ياعالم حرام ...
عاشقة النجف :حرام ....الحين بنرجعه ويانا لكربلاء ؟؟
النجف الاشرف :ايه
زهراء :آآآآآآآآآه ..مسكين توه صغير ...
عاشقة نصرالله : اذا عمره خمس سنين وفقد أمه ...كيف بيعيش ؟؟؟ ومن وين بيشوف السعادة ؟؟ وكيف بيشوف فرحة الطفولة وبراءتها ؟؟!!!
زهراء :اختي ...الله كريم ..
النجف الاشرف :الله كريم ...الله يلعن اللي كان السبب ...امشو خل نروح
عاشقة النجف نادت علي :علاوي ..تعال بابا ..يلا بنرجع كربلاء
علي:ماريد ...أريد أشوف امي ..قالت لي بنروح بيت جدي
النجف الاشرف :لابابا ...الماما ماقاعده ترد علي ...يمكن ضيعت جوالها او ماكو ارسال ؟؟؟ برجعك للبابا
علي :لالالالالا اريد الماما ..
النجف الاشرف :امش بابا وبشتري لك كاكاو
علي: يبتسم ابتسامة طفولية بريئة ويقول : زين والماما ؟؟ بنشوفها ؟؟
النجف الاشرف :ان شاء الله ..ان شاء الله
وهم بالشارع ....علي صرخ صرخة : هذا خاتم الماما !!!
وراح شاله ...
النجف الاشرف :متأكد هذا خاتم الماما ؟؟
علي :ايه ..متأكد
علي:عمو حيدر ...مكان الخاتم اكو دم ..ليش ؟؟؟ جتلوها ؟؟
النجف الاشرف :لابابا ماكو شي ....
علي :ماما ...ماما
انتظروا وشوفوا اشبيصير ويا علي وامه ....
المعذرة لأن حطيت حزن بهالحلقة ...بس لان حزن العراق مسلسل طويل ...ولو كتبت جزء من هالمسلسل ودمعت عيوني وعيونكم مابكون غلطانة ....لا ن العراق يبكينا كل يوم وكل لحظة
اعتذر مره ثانية
شكراً للمتابعة ...
أختي سراج العراق ..انتي نفسج زهراء ...للتوضيح لج ولبقية الاعضاء