العودة   منتديات أنا شيعـي العالمية منتديات أنا شيعي العالمية المنتدى الثقافي

المنتدى الثقافي المنتدى مخصص للكتاب والقصة والشعر والنثر

 
   
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next

عاشقة أهل البيت
شيعي حسيني
رقم العضوية : 17
الإنتساب : Jul 2006
المشاركات : 12,029
بمعدل : 1.75 يوميا

عاشقة أهل البيت غير متصل

 عرض البوم صور عاشقة أهل البيت

  مشاركة رقم : 19  
كاتب الموضوع : عاشقة أهل البيت المنتدى : المنتدى الثقافي
افتراضي
قديم بتاريخ : 20-09-2008 الساعة : 04:08 PM




الجزء الثالث والثلاثون ..


سحر: ريحانه
ريحانه: هاا
سحر: معليش تجي معي شوي
ريحانه: أي ماعليه
قامت معها للمطبخ وسكرت الباب ..
سحر: انا ودي اسألك عن سالفه لوحده اعرفها
ريحانه: أي سامعتك
نزلت سحر راسها وتكلمت: فيه وحده اعرفها تكلم شباب بالنت والتلفون حرام موو؟
ريحانه: ايه اكيد
سحر: طيب وشو تقولين لها
ريحانه: اكيد بقول لها ان هذا الشي حرام ومفروض تهون عنه لان تالي بيلعب عليها وبيطلع معها شوي شوي .. ولو بتقول لي وعدني وماوعدني فهو كذاب لو يبيها يدخل من باب البيت مو دريشته
سحر: أي هي كانت بتطلع معها لكن اكتشفها واحد يصير لها
ريحانه: وشو سوا لها ؟
سحر: بس كلمها بس يمكن يقول لابوها وتروح فيها
ريحانه: اهاا وهي عارفه ان اللي تسويه غلط او لا
سحر: الا كانت تقول بس تتسلى عن مللها بس الحين هي ندمانه
ريحانه: مفروض هي ماتندم وتعرف غلطتها لان واحد شافها وعرفها من اهلها .. مفروض هي اللي تعرف بنفسها الصح من الخطأ .. مفروض تذكر ان الله وين ماراحت يشوفها وعارف هي وشو تسوي .. مفروض تخاف من الله قبل اهلها
سكتت سحر ماعرفت وشو تجاوب ريحانه ..
سحر: طيب الحين مفروض وشو تسوي
ريحانه: مفروض تتوب لربها .. وتهون عن كل اللي كانت تسويه .. وتعتذر اذا تقدر للي شافها ..
سحر: اها قواش الله غناتي
ريحانه: الله يقويك ماسويت شي
رجعوا الصاله ...

شوق: ريحااانووه تعالي بتصيري خاله
ريحانه: حلفي
دانه: يااهووه ماعليك منهم يخمنوا علي
شوق: ههههههههههههههه
جلست ريحانه جنب دانه : حلفي شووقوو
شوق: الحين ريحانه مو بدايه الحمل تحسي بان الروايح تتغير عليك والخنين تشميه خايس
ريحانه: ايه
شوق: أي هاهي دانووه تقول تحب ريحه الصابون حقها لكن الحين ماتشتهي ريحته فجأه
ريحانه: اووب اووب زين دانوه ماتحسي ساعات ان الاكل ودك ترجعيه
دانه: أي قبل كم يوم من الكباب
ريم: هههههههه خلاص دانه انتي حامل الف مبرووك
شوق: هههههه مايصير انا اول وحده خمنت
دانه: ريحانه صحيح انا حامل
ريحانه: خخ وانا شدراني انتي مفروض تعرفي
مريم: ههههههه والله انك دانوه عليك عقل
ريحانه: بتصل لحيدر اقول له
دانه: هييييييه انتي يالدبه لاتتصلي
ريحانه: ماني انا اقول له

دانه: بلا هبااال ريحانووه خلني اتاكد اول
شوق: هههههههههه كيف
دانه: شووقوو اول ماحملتي شنو حسيتي
شوق: انا كنت برمضان وراسي كله داير وساعات احس مثل ريحانه انها بترجع الاكل
ريم: أي صحيح اذكر راسك بسرعه يدور انتي
شوق: خخخ لان حامل وصايمه
ريحانه: هاا ماما دانه وشو الحين
دانه: ماادري .. يمكن
مريم: ههههههههههههههههههه روحي بكره المسشفى
دانه: يصير خير
شوق: خايفه مو
دانه: ايه
شوق: أي حتى انا قاللي محمد قومي المستشفى مارضيت
ريحانه: ههههه ليش
شوق: مادري كذا
ريحانه: خخخ عباقره زمانكم ...:.:.

الساعه 11 الليل الكل رجع بيته ...

حيدر: صحيح ؟؟
دانه: مادري هم يقولون
حيدر: ههههههههه وانتي وشو تقولي
دانه: مادري
حيدر: متى بصير ابو بعد كم شهر
دانه: هههههه مابعد تاكدنا
حيدر: مفتوح المستشفى الحين قومي
دانه: لا بكره
حيدر: ههههههه ان شاء الله ماما



عند سحر .. اتخذت قرارها .. انتظرت الكل ينام ..
طلعت من غرفتها وراحت عند باب جاسم .. طقت الباب
جاسم: ادخل
وقفت عند الباب .. كيف تدخل
قام جاسم من السرير وفتح الباب
تكلمت سحر وهي مرتبكه ..
سحر: ممكن شوي اكلمك
جاسم: تفضلي سامعك
دخل داخل الغرفه شوي وترك الباب مفتوح
سحر: انا .. انا اسفه على كل اللي سويته ادري خذلتكم .. هاذي موتربيه ابوي .. لكن مللي من الحياه هناك ضيعني .. انا اسفه سامحني عارفه اني خطأت ووعد اني ماارجع اسوي كذا ... جوالي اذا تبيه اسحبه مني ماني محتاجته وحتى اللابتوب
جاسم: مو انا اللي اسامحك .. ربك اللي يسامحك .. اهم شي تقتنعي ان هذا خطأ مو لاني كشفتك تهوني
سحر: لا انا مقتنعه
جاسم: الحمد لله اني كشفتك لو ماكشفتك ورحتي مع هاللي مايتسمى صدقيني بتندمي طول عمرك ... هو اتصل لك من كلمته
سحر: لا
جاسم: شفتي كيف انك ماتهميه .. لو تهميه اتصل عليك .. مشكله الجوال محلوله عادي اغير الرقم لك اذا تبين واللابتوب مالي دخل فيه
سحر: ماعليه تغير ايميلي
جاسم: ان شاء الله
سحر: جاسم ممكن اطلب منك طلب
جاسم: خير
سحر: لاتقول لحد استر علي
جاسم: مو انا اللي افضح اهلي .. الله ستر عليك وانا ماني قايل لحد
سحر: شكرا فضلك لي مابنساه
جاسم: واجبي
طلعت من الغرفه وكان بوجهها اخوها كمال
كمال: وشو تسوين هنا سحر
ارتبكت سحر خافت انه سمع كلامها: حبيبي مانمت للحين
جاسم: كانت تبيني ارفع رقم كل حين يتصل لها يزعجها
كمال: اهاا .. لا ماجاني نوم .. ليش ماتغيري الرقم
جاسم: أي انا قلت لها بغيره احسن
مشى كمال .. ارتاحت سحر ومشت لغرفتها ... ,


مشت الايام يوماً بعد يوم .. شهرا بعد شهر ... سنه وراء سنه ...
مرت سنتين .:.:.


@ ببيت أبو حيدر ... سحر واخوانها مازالوا عندهم .. حيدر صار أبو لتوأم ( رحمه وراكان )

@ محمد اخو حيدر وصل للجامعه .. اما كمال وكميل باخر سنه بالثانويه

@ ببيت ابو عبد الله .. عبد الله نقلوا شغله اخيرا للشرقيه .. من ثلاث شهور تقريباً .. وزوجته مريم انتهت دراسه المعهد هناك .. وللحين ماجاهم اولاد

@ اما ريحانه وفيصل .. ايامهم سعيده بكل ماتحمل بين طياتها .. وانظم الى عائلتهم محمد ..

@ ندى وحسام .. اخوها مازال بدراسته .. وسعد مشغول بعمله لكنه يزوها بين فتره وفتره .. اما ابوها مايدري عنهم .. مره جاها لما ولدت بوليد بس ..



.........:.:.:.:..........

الخميس :..:

حسام: ندىىى
ندى: هاا جيت قواك الله
حسام: الله يقويك خذي الكيس
ندى: وشو هذا
جلس عالكنب: هذا عجينه سمبوبه وماش وجبن ... لاني جوعان ونفسي بسمبوسه
ندى: هههههههه من عيوني اسوي لك
حسام: وينه وليد
ندى: يلعب بالغرفه
حسام: ندوو علميني كيف اسوي معك زين
ندى: خخ متشيطر اليوم
حسام: لاني جوعان
ندى: ههههههه زين
راحت المطبخ ...
صاح التلفون ...
حسام: الوو
الطرف الثاني: السلام عليكم
حسام: وعليكم السلام والرحمه
الطرف الثاني: حسام ..... << بن فلان الفلاني يعني خخخ
حسام: أي نعم من معي
الطرف الثاني: انا ابو سعد
حسام: اهلا عمي .. اسف ماعرفتك ..
أبو سعد: كيفكم شخباركم ان شاء الله بخير
حسام: الحمد لله بخير نسال عنك
أبو سعد: ندى موجوده
حسام: أي لحظه ...
اخذ اللاسلكي وراح المطبخ : نديووه بديتي فيها
ندى: لاا بس اسوي الماش مابعد اسويها
حسام: أي فكرت
ندى: ههههههه لاتفكر
حسام: يوو نسيت ابوك عالتلفون
ندى: ابوي.؟؟
حسام: أي خذيه
ندى: الوو .. وعليكم السلام يبه كيف حالكم شخباركم.. بخير الحمد لله .. لا لاعادي ماني مشغوله .. حياك الله ... لاتتعشى عشاك عندي ... الله يسلمك
سكرت ..
ندى: ابوي بيجي هنا الليله
حسام: ليش
ندى :مادري
حسام: بيخلص علي السمبوسه يعني
ندى: ههههههه اخلص بس ابدأ بالجبن
حسام: دقيقه بس اجهز الاغراض
ندى: شرايك تنزل وليد اول تحت لايأدينا حق اسوي كم طبق لابوي
حسام: أي كأنه سعاد اختي هنا يتسلى مع اولادها
راح ينزله .. ورجع ..
ندى: يلا اقعد شوف بسوي وحده وبقوم عنك
حسام: بسيط
ندى: أي يلا جرب
حسام: خخخ موراضيه تستوي
ندى: ههههههه وين بسيط
حسام: اووهوو مو راضيه تصير مثلث
ندى: لا لا من ذي الجهه تقلبها
حسام: اها كان قلتي قبل
ندى: مادري انا وشو قاعده اقول
حسام: ههههههه أي كذا استوت خلاص عرفت قومي سوي الماش

.......................

ببيت أبو حيدر ..... بالصاله ..

أم حيدر : يمه تعال ودي اكلمك
جسام: امري
أم حيدر: اقول يمه الحين انت كبرت ولازم نعرسك
جاسم: أي
أم حيدر: ودك تعرس الحين يمه
جاسم: ايه ليش لا
أم حيدر: اقول بدل ماتاخذ احد مانعرفه شرايك تاخذ سحر بنت خالك الله يرحمه
جاسم: لااااا يمه وشو اخذ سحر ماابيها
أم حيدر: ليش وشو فيها سحر
جاسم: ماابيها
أم حيدر: وليش .. مابتحصل احسن منها اخلاق وجمال
جاسم: يمه انا اعتبرها مثل اختي
أم حيدر: لا وشو مثل اختك اذا تزوجتها تتغير نظرتك
جاسم: لامابتتغير ...
أم حيدر: انا خوفي يجي خالك يقول انتو كبرتوا وياخذ الاولاد مني .. ماودي اتركهم .. فحق كذا ودي تاخذها لك
جاسم: لا تاخذي لي أي وحده الا سحر
أم حيدر: لا انا قررت ولازم تاخذها مااقنعتني بسالفه اعتبرها مثل اختي
جاسم: يمه ماابيها انا
أم حيدر: لاتكسر كلمتي قلت اخذها يعني تاخذها وانا اكلم ابوك الليله
جسام: بس انا رافض
أم حيدر: لازم توافق .. ولا انا موراضيه عليك
جسام: انا لله وانا اليه راجعون .. هذا اللي كان ناقصني انا
انقهر ومشى لغرفته ....



راكان : بابا ثوف
حيدر :الله حلوو ثوبك وشو لونه
راكان: مادري
حيدر: هذا احمر وهذا ابيض
رحمه: حتى انا حلوو
حيدر: انتي تجنني .. ثوبك حلوو
رحمه: بث الماما مالبثتني ثروال ذي راكان
حيدر: أي بس هاهو نفس الالوان .. انتي بنت تلبسي ثوب اما راكان ولد يلبس فانيله وسروال
برطمت: بث انا عندي ثروال
ساسرها: بس بالثوب تصيري احلى من راكان
راكان: بابا نبي نلوح تحت
حيدر: انا بطلع استنى الماما الحين تخلص تنزلوا معها
دانه: يلا رحمه راكان ..
حيدر: يلا انا بمشي الحين
دانه: الله معك
راكان: وين بيلوح البابا
دانه: بيروح للرجال
راكان: انا بعد رثال امبي الوح معه
دانه : هههههه المره الجايه خذه معك حيدر
حيدر: أي ان شاء الله تامر حبيبي تعال معي
دانه: بتاخذه ؟.
حيدر: بنزل اامي وابوي شوي تالي امشي
دانه: اهاا .. شوي ولاحقتك


تحت ...

أم حيدر: يمه ودي تكلم اخوك جاسم لانه ميبس راسه
حيدر: على ايش ؟؟
أم حيدر: ودي ياخذ سحر .. بس هو غصب مايبيها
حيدر: ليش مايبيها
أم حيدر: يقول لي اعتبرها مثل اختي وماابيها
حيدر: طيب يمه لاتغصبيه عليها اذا ماوده ياخذها
أم حيدر: ومن بحصل له احسن منها .. عايشه معنا وعارفينها .. كلمه حاول تقنعه يمه
حيدر: أي يصير خير



ببيت أبو عبد الله ....

ريحانه كانت نازله بيت عيالها ..

عبد الله: يمه لا ترجعي لي الموضوع مره ثانيه
أم عبد الله: يمه انا ماقلت شي خطأ ولاحرام
عبد الله: لو اشيب واموت من دون اولاد عادي عندي ولا اخذ غير مريم
أم عبد الله: بس يمه هذا حقك
عبد الله: أي حق يعني اذا يجوز اربع اروح اخذهم كلهم انا ... عن اذنك
مشى ودخلت ريحانه وبحضنها محمد
ريحانه: كيف الحال عمه
أم عبد الله: حياك الله الحمد لله ... تعال حمودي حبيبي



الليل ...:.:.

رن الجرس ....
نزل حسام يركض بالدرج يوقف على عتبه ويقفز عن الثانيه ...
أبو سعد: السلاام
حسام: وعليكم السلام عمي حياك الله تفضل
دخل ابو سعد مع حسام داخل ..
حسام: ندى تلبس وليد شوي وتطلع
ندى: قواك الله يبه
راحت له وسلمت عليه ..
ندى: هايبه ان شاء الله ماتعشيت
أبو سعد: لابعدني
ندى: أي اشوى طبخت لك
أبو سعد: هههههه انا قلت جاي اشوفك موجاي اكل
ندى: ولو
قرب حسام من ندى وكلمها باذنها: انا بقوم اشوف الشوربه
ندى: ماطفيتها
حسام: لا نسيت
ندى: يغربل ابليسك ان شاء الله احترقت
قام حسام وابو سعد يلاعب وليد .. ندى قمات تشوف وشو صار
حسام: ندوو مااحترقت
ندى: ههههههه قول نيدو احسن
حسام: ههههه .. يلا عاد جوعان بحط الاكل الحين
ندى: حطه
حسام: زين قعدي مع ابوك مايصير تخليه لحاله
رجعت لابوها ..

.

ام حيدر: والله ماودي البنت ياخذها غيره بس هو موراضي
أبو حيدر: أي خليه بكيفه
ام حيدر: لا مو بكيفه مايصير وانا بكلم سحر الليله اسألها عن رايها
أبو حيدر: كيف كيف تسأليها والولد مايبيها
أم حيدر: مو بكيفه
أبو حيدر: انا لله وانا اليه راجعون تصرفي مع ولدك انتي



توقيع : عاشقة أهل البيت


من مواضيع : عاشقة أهل البيت 0 طلب ، لطميات لمحرم
0 أنماط الشخصية - د.مريد كلاب
0 بسآيلكـ يآخيـــل ., شلـ رجعك خآلي ..][ للمسآبقه ..
0 فكتور زخارف رآئعه ][~
0 *~ ما الخطأ في الصورة ؟ ~* مسآبقه
رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)



تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الشبكة: أحد مواقع المجموعة الشيعية للإعلام

الساعة الآن: 07:40 PM.

بحسب توقيت النجف الأشرف

Powered by vBulletin 3.8.14 by DRC © 2000 - 2025
جميع الحقوق محفوظة لـ منتديات أنا شيعـي العالمية


تصميم شبكة التصاميم الشيعية