العودة   منتديات أنا شيعـي العالمية منتديات أنا شيعي العالمية منتدى الجهاد الكفائي

منتدى الجهاد الكفائي المنتدى مخصص للجهاد الكفائي الذي أطلق فتواه المرجع الأعلى السيد السيستاني دام ظله

موضوع مغلق
   
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

ابو سجاد~نجف
عضو برونزي
رقم العضوية : 68513
الإنتساب : Oct 2011
المشاركات : 1,246
بمعدل : 0.26 يوميا

ابو سجاد~نجف غير متصل

 عرض البوم صور ابو سجاد~نجف

  مشاركة رقم : 11  
كاتب الموضوع : ابو سجاد~نجف المنتدى : منتدى الجهاد الكفائي
افتراضي
قديم بتاريخ : 17-06-2013 الساعة : 07:29 PM


اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الباحث الطائي [ مشاهدة المشاركة ]
السلام عليكم اخي ابو سجادة- نجف ، برايكم ما هو السبب في فعلهم هذا وتقوقعهم على حالهم خارج الجمع الاكبر الذي يجمع المذهب

اخي العزيز الطائي
لقد بلي خط المرجعيات الشريفة دوما بمن يعكر صفوها بين الحين والاخر على مر التاريخ اما لاطماع شخصيه واما لاسباب سياسية اما بسبب تدخل ايادي خفية تريد اضعاف هذا الخط بطريقة او باخرى
ولكن لو احسنى الظن بخط ال الشيرازي حفظهم الله فاقول انهم اجتهدوا بابتداع خط جديد يريد العمل لوحده من غير ان يتعاون مع الخطوط والاتجاهات الاخرى فهم للاسف لم يستفادوا من قوة وثقل مرجعية ولاية الفقيه في ايران ولم يعلنوا على الاقل الحياد رغم اختلافهم مع هذا الخط رغم ان الاختلافات طفيفه واغلبها شبهات بل عمدوا على محاربته والتشكيك به تارةّ وبتكفيره وزندقته ولعنه تارة اخرى و
عندما عادوا من الجمهورية الاسلامية لم يمدوا يد التعاون مع مرجعيات النجف الاشرف لخدمة المشروع الشيعي في العراق بل عمدوا على العمل في الساحة لوحدهم للسيطرة على الساحة الشيعية لاعلانها ساحة شيرازية مطلقه فهم لم يتعاونوا مع الاخر لعدم الاعتراف وعدم اضفياء الشرعية للاخرين الذين ينفاسونهم في الساحة.
ولكم مني كامل التقدير لمشاركتك وارجوا سماع رأيكم


توقيع : ابو سجاد~نجف
من مواضيع : ابو سجاد~نجف 0 اليكم هذا المهمش الذي هو من انفسكم يحرق جثة
0 قصص الف ليلة وليلة الوهابية روعه
0 فلم روعه عن المتسلفة وتكفيرهم للمسلمين
0 موقع جديد سيف الحقيقة يرجى الاشتراك رجاءا
0 فلم اكثر من رائع عن استشهاد البطل الشيخ حسن شجاته

الصورة الرمزية النجف الاشرف
النجف الاشرف
شيعي حسيني
رقم العضوية : 7
الإنتساب : Jul 2006
المشاركات : 21,810
بمعدل : 3.29 يوميا

النجف الاشرف غير متصل

 عرض البوم صور النجف الاشرف

  مشاركة رقم : 12  
كاتب الموضوع : ابو سجاد~نجف المنتدى : منتدى الجهاد الكفائي
افتراضي
قديم بتاريخ : 17-06-2013 الساعة : 07:36 PM


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرجهم الشريف
تصفيط كلام فقط وفقط وفقط مقالك عزيزي
فاما هجومك على السادة من ال الشيرازي فليس له مبرر والظاهر بانك من أصحاب عقده التطبير
اقتباس :
على ما اعتقد عمدت قنواتهم لخدمة مشروعهم فقط وان اضر بصورة التشيع!
فمثلا كانت قنواتهم الفضائية المنتشرة تنقل دوما وبلا انقطاع بدعة التطبير!! والتي نقلوها ليس اعتقادا من علمائهم بحليتها وشرعيتها ولكتهم نقلوها نكايتا بالجمهورية الاسلامية لانها تحرم هذا التخلف والهبل بالشعائر المقدسة!! لان فقهائهم يعلمون علم اليقين ضعف الادلة على التطبير ولا يمكن ان تكون هذه شعيرة مقدسة وهي تشوه المذهب بهذه الطريقة البشعه فلا اتصور عالما يؤمن بمذهب رسول وأئمة غيروا العالم بالكلمة البليغه والعلم والاخلاق السامية يعتبر التطبير شعيرتا يسمح بها هؤلاء!
فبالله عليكم ايها الاخوة ما تفسير ان خطبائهم ورواديدهم يكررون ان من لا يطبر ليس شيعيا؟! وهم يعلمون ان الامام الصادق يقول

تخلف وهبل في الشعائر الحسينية ؟!! ومن انت وماهي مؤهلاتك العلمية حتى تتكلم عن الشعائر بهذه الطريقة ؟.!
ولا داعي للكذب على ال الشيرازي فهل لك ان تعطينا اين قال احد منهم بان من لا يتطبر ليس بشيعي ؟! ومن ثم مصادره اراء الفقهاء جميعا وحصرها بعلماء أيران مغالطة بل سذاجه فهناك كثير من الفقهاء افتوى بالتطبير ومنهم السيد محمد سعيد الحكيم حفطه الله والسيد محمد محمد صادق الصدر رحمه الله فهل هولاء لا وزن لهم ومن اهل الهبل كذلك ؟!!

اقتباس :
ان ما يتميز به الشيرازيه الامكانيات الغير محدوده على اقامة المؤسسات الاعلامية والثقافية التي تروج لفكرهم ومنهجهم فقط! فهم دأبوا دوما على نشر كتب ومؤلفات مراجعهم بلا هوادة لتاكيد مرجعياتهم في الحرب الباردة التي يخوضونها ضد مرجعيات النجف الاشرف, فليس من المعقول ان نرى نحن الشيعة هذا الجفاء والقطيعة الغير مبرره من قبل مرجعيات ال الشيرازي لمرجعيات النجف الاشرف!! وخاصتا ان العراق يمر بهذه الظروف الاستثنائيه التي تتطلب من الجميع التكاتف والتآزر خدمتا للانسان الشيعي والمذهب معا!
فلم نرى في تاريخ المرجعيات الشيعية ان يحصل هكذا جفاء وقطع العلاقات بين مراجعنا بهذه الصورة المؤلمة. فقد نقل ال الشيرازي معهم اطماع لاستحواذ على المرجعية في العراق حتى يتسنى لهم اعلان مملكة ال الشيرازي التي حلموا بها طويلا ولا زالوا.
انهم ففشلوا في اعلانها في الجمهورية الاسلامية بسبب وعي النخبة السياسية الحاكمة ووعي المراجع في حوزة قم.
فهل سيحققون انتصارهم في العراق واعلان مملكتهم التي حلموا بها ام ان الفشل حليفهم هناك ايضا؟

شــر البليــه ما يضحك

اقتباس :
ارجوا فيه اخراس المتهكمين والمتطاولين على مقام المرجعيات الشريفه!

انت منهم في موضوعك هذا يا عزيزي

وأحسنتم اختي الفاضلة نهر دجلة فهذه مشكلتنا نحن شيعة العراق فمنا من ينتقص من الاخرين لانه يخاف من الدم وأخر يضع يده ويعطي السلطة للنواصب كما حدث وفعلها المجلس الاعلى والتيار الصدري في بغداد حقدا على الاخر منا

والسلام عليكم


توقيع : النجف الاشرف

إنا جنودك يا حسين و هذه ... أسيافنا و دماءنا الحمراء
إن فاتنا يوم الطفوف فهذه ... أرواحنا لك يا حسين فداء
من مواضيع : النجف الاشرف 0 نظرة تاريخة عن الملف النووي الايراني !!!!
0 القول الجلي في حكمة استمرار الامامة في ذرية الحسين بن علي
0 الرد على الجاهل العنيد البيهقي الزاعم بيعة أمير المؤمنين لأبو بكر مرتين
0 نبارك للشعب العراقي العظيم خروج العراق من طائلة البند السابع
0 تحدي للوهابية من جديد من يثبت بان ابن تيمية لم يكذب هنا ؟!

أحلى بحراني
عضو برونزي
رقم العضوية : 77832
الإنتساب : Mar 2013
المشاركات : 722
بمعدل : 0.17 يوميا

أحلى بحراني غير متصل

 عرض البوم صور أحلى بحراني

  مشاركة رقم : 13  
كاتب الموضوع : ابو سجاد~نجف المنتدى : منتدى الجهاد الكفائي
افتراضي
قديم بتاريخ : 17-06-2013 الساعة : 07:53 PM


بسم الله الرحمن الرحيم

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو سجاد~نجف [ مشاهدة المشاركة ]
بسم الله الرحمن الرحيم

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو سجاد~نجف [ مشاهدة المشاركة ]
السلام عليكم اخوتي واخواتي الاعزاء واساتذتي الموقرون. اعتذر لغيابي هذا ولكنه كان خارجا عن ارادتي. واحب ان ابداء رجوعي لكم وبين اقلامكم المحترمه بهذا الموضوع وارجوا منكم لمشاركة العلمية المفيده وترك المهاترات والسب والشتم للرموز وللكل حق النقد الموضوعي وانا بالخدم انشاء الله.

مملكة آل الشيرازي
لا يخفى على احد ما للشيرازيه من قوة انتشار في الساحة الشيعية وخاصتا في الدول العربيه على الخليج الفارسي ولا يخفى ايضا ما لهؤلاء من قوة اقتصادية اثرت بالايجاب على القوة الاعلامية لهم. فاستطاعوا خلافا لكل الحوزات والمراجع الشيعية ان يمتلكوا قنواة فضائية مشهورة في الشارع الشيعي بالخصوص والاسلامي بالعموم. ولكن هل هذه القنواة وهذا الحراك من ال الشيرازي هو خدمتا لمذهب ال بيت النبوة ع ام لخدمة لال الشييرازي والتعريف عنهم ونشر فكرهم غاية في قلب يعقوب؟
وهل فكرهم ونهجهم يختلف عن فكر ونهج باقي المرجعيات الشيعيه, وما ابرز ملامح هذ التيار وتاثيره في الشارعين الشيعي والاسلامي؟

لكي نجيب عن هذه التساؤلات يجب ان نتطرق لقضية المرجعية عند ال الشيرازي اولا والتي هي تكاد تكون وراثية اكثر من انها بالاعلمية كما يشكلون هم على باقي المرجعيات ويدعون بها ضاهرا!
ما يهمنا البحث فيه هم اتباع (الامام والمجدد وسلطان المؤلفين ووو) الراحل محمد الشيرازي لان ال الشيرازي عائلة كبيرة انجبت كثيرا من الشخصيات والمراجع المشهورين من قبل مثل الامام محمد الشيرازي صاحب ثورة العشرين في العراق و محمد حسن الشيرازي الذي قاد ثورة التبغ في إيران.

الغريب ان مسألة التقليد واختيار المرجع قد اقرها ال الشيرازي بالاعلم كباقي المراجع الشيعه فالمسلم الشيعي عليه واجب اختيار الاعلم من بين المراجع.
الغريب بالامر ان الاعلم كان دوما عند ال الشيرازي من ال الشيرازي فقط اما الابن او الاخ او ابن الاخ. فبعد رحيل الاب المرجع السيد مهدي بن حبيب الله كان ابنه محمد الاعلم وبعد رحيل محمد كان الاعلم اخيه محمد رضا ورغم وفاته التي فاجأتهم اصبح اخيه صادق الشيرازي هو المرجع الاعلم على وجه البسيطه والذي يترأس مملكة ال الشيرازي اليوم والتي ستؤول الى ابن اخيه مرتضى بن محمد مهدي من بعده حتى تعود وراثية لبيت السيد محمد مهدي ثانية ردا لجميل السيد الذي يعتبر صاحب هذا الفكر المتجدد وصاحب المملكة الاصلي..
وبلا اي شك سيأتي من بعده احد ابنائه فهو سيكون في ذالك الزمان ايضا وبالصدفة المحضه اعلم اهل زمانه !

المشكلة ان ال الشيرازي يهاجمون ولاية الفقية ولاكنهم لايهاجمون ولاية ال الشيرازي على الامة ولا كيف صادفت ان كل الاعلم من مراجع الامة كانوا دوما من نفس العائلة لا بل من البيت فقط!
فهل عجزت مدرسة ال الشيرازي من ان تنجب مرجعا هو الاعلم ليس من ال الشيرازي ام ان هنالك اسرارا لا يعلما الا ال الشيرازي ام ان الامة لا تستطيع انجاب الاعلم الا من ال الشيرازي؟!
لم تحدث هذه الصدفة البحته!! ابدا في تاريخ المذهب الشيعي ,ان يكون خمس مراجع شيعة وبالتوالي هم الاعلم في الامة ومن نفس العائلة ونفس البيت!

فهنا نحن نشك بامرين او لنحسن الظن نحن نتوقف عند أمرين الاول أما الامة ليست على قدر ان يكون منها الاعلم؟ وهذا محال فامة انجبت ال الشيرازي قادرة على انجاب غيرهم! وامة انجبت الطوسي والحلي والخوئي لايمكن ان لا تنجب ثانية رجال كهؤلاء..
او ان القضية مدبرة حتى تكون قيادة الشيعة ملكا عضوضا يتداوله ال الشيرازي فيما بينهم فقط؟
وهذا اقرب الامرين للتصديق لو رأينا ان ال الشيراززي اعلونها حربا على كل المراجع الاخرين والذين يعتقدون بمزاحمتهم وتهديدهم لهذه الممملكة فعمدوا لمحاربة اي مرجعية حالية او مستقبليه تؤمن بولاية الفقيه وعلى خط الامام الخميني رض. لان فكرة ولاية الفقية ضد فكرة التوريث في نهج اختيار المرجعية الذي يتبعه ويسير عليه خط ال الشيرازي لا بل كل المرجعيات الشيعية في العالم ضد هذا النهج اصلا(التوريث في المرجعيه) وان كان ال الشيرازي ضده ضاهرا!!
ولهذا اجتهد ال الشيرازي بمهاجمة كل مايصدر عن الجمهورية الاسلامية والتي هي اصلا كانت السبب في حفظ كرامتهم ووجودهم بعدما تركوا العراق هربا من الطاغية البعثي صدام فلجؤا للجمهورية ضيفا ثقيلا يقابل الاحسان بالاساءة وحسن الضيافة بالشتم والسباب للمضيف فلم اعلم ضيفا اجرؤ على مضيفة كالشيرازية للجمهورية الاسلامية فما لحق الجمهورية التي كرمتهم وحفظت دمائهم من اذى لا يوصف!
فكان رد جميلهم للمضيف ان يكفروا الامام الخميني ويزندقوا السيد الخامنائي ويخرجوا من الملة كل شيعي يؤيد نظام الجمهورية!! فهل ياترى نحن امام ظاهرة ولادة التكفيريون الشيعة ام ماذا؟

على ما اعتقد عمدت قنواتهم لخدمة مشروعهم فقط وان اضر بصورة التشيع!
فمثلا كانت قنواتهم الفضائية المنتشرة تنقل دوما وبلا انقطاع بدعة التطبير!! والتي نقلوها ليس اعتقادا من علمائهم بحليتها وشرعيتها ولكتهم نقلوها نكايتا بالجمهورية الاسلامية لانها تحرم هذا التخلف والهبل بالشعائر المقدسة!! لان فقهائهم يعلمون علم اليقين ضعف الادلة على التطبير ولا يمكن ان تكون هذه شعيرة مقدسة وهي تشوه المذهب بهذه الطريقة البشعه فلا اتصور عالما يؤمن بمذهب رسول وأئمة غيروا العالم بالكلمة البليغه والعلم والاخلاق السامية يعتبر التطبير شعيرتا يسمح بها هؤلاء!
فبالله عليكم ايها الاخوة ما تفسير ان خطبائهم ورواديدهم يكررون ان من لا يطبر ليس شيعيا؟! وهم يعلمون ان الامام الصادق يقول

عن أبي جعفر (عليه السلام ) ( انما شيعة علي عليه السلام الشاحبون الناحلون الثابلون ذابلة شفافهم ، خميصة بطونهم ، مصفرة ألوانهم ، متغيره وجوههم ، اذا جنهم الليل اتخذوا الأرض فرشاً واستقبلوها بجباههم ، باكية عيونهم ، كثيره دموعهم ، صلاتهم كثيرة ، ودعاؤهم كثير ، تلاوتهم لكتاب الله كثيرة ، يفرح الناس وهم يحزنون )) ويقول ايضا
عن أبي عبدالله (عليه السلام ) :
(( انما شيعة جعفر من عف بطنه وفرجه ، واشتد جهاده ، وعمل لخالقه ، ورجا ثوابه ، وخاف عقابه ، فاإذا رأيت اولئك فأولئك شيعة جعفر ))
فاين التطبير من هذه
يتبع



بالصراحه موضوع فاضي وكلام فاضي.

ما بيه فايده وكله أخطاء إملائية.

والحمدلله نحن نعرف أن الكثير من الفاشلين (يحسدون) أسرة الشيرازي العظيمة؛ والتي خدمت التشيع وخدمت المذهب الشريف بالمال والدماء و ونشرت فكر أهل البيت عليهم السلام في كل مكان حول العالم.

من مواضيع : أحلى بحراني 0 شيخ سني وهابي يشرح طريقة (ذبح البشر) طبقا للديانة السنية الناصبية.
0 زيارة السيدة رقية بنت الإمام الحسين (ع) - حيدر العطار.
0 صوت أحساس وي عباس - باسم الكربلائي.
0 دعاء التوسل - الحاج باسم الكربلائي.
0 حديث الكساء - أبا ذر الحلواجي.

الصورة الرمزية الباحث الطائي
الباحث الطائي
بــاحــث مهدوي
رقم العضوية : 78571
الإنتساب : Jun 2013
المشاركات : 2,162
بمعدل : 0.53 يوميا

الباحث الطائي غير متصل

 عرض البوم صور الباحث الطائي

  مشاركة رقم : 14  
كاتب الموضوع : ابو سجاد~نجف المنتدى : منتدى الجهاد الكفائي
افتراضي
قديم بتاريخ : 18-06-2013 الساعة : 01:07 AM


السلام عليكم ، الاخوة المتحاورين فليكن الحوار الحر علمي والردود علمية على صاحب الموضوع مع الاخذ مقدما بحسن نية الطارح والرد بالحجج والادلة ، كما فعل الاخ الكريم نهر دجلة مثلا في رده ولا داعي للاتهامات والاسقاطات الفردية وانتم كما تعلمون جميعا اخوة في الايمان والمذهب وعليه اعرضوا ما ترونه من آراء ومعلومات وحقائق وحاججوا بعضكم بعضا ، وفقط الحجة والدليل تجعل من يتكلم يتكلم ومن يسكت يسكت ، ولا تنسوا الفضل بينكم والقضية الاكبر التي تجمعنا وهو حب واتباع ال البيت مقابل هذه الهجمة الاقليمية والعالمية علينا بكل طغيانها لذالك فليرجع كل واحد منا وانا معكم طبعا ال دائرة التسامح ولا داعي اخواني بالهجوم المسلح الكلامي لبعضنا البعض فالذي في قلبه زيغ سرعان ما ينكشف ويسقط في عيون الاعضاء والقراء والا ماذا تقولون .
وشكرا لتقبلكم مرورنا ، ومنكم انشاء الله نستفيد في الحوار العلمي والتفحصي وشكرا

توقيع : الباحث الطائي
لا اله الا اللـه محمــــد رســــول الله
اللهم صل على محمد وال محمد وعجل فرجهم

( الاسلام محمدي الوجود . حُسيني البقاء . مهدوي الغاية )

*
*

الباحـ الطائي ــث
من مواضيع : الباحث الطائي 0 القراءة السياسية والعلامتية لاحداث مصر
0 متى يخرج السفياني لغزو العراق
0 في أي فصول السنة يظهر القائم ع
0 الفتنة الشرقية الغربية وعلو بني إسرائيل الثاني
0 قراءة جديدة في رواية اذربيجان

الصورة الرمزية قوافي الأيثار
قوافي الأيثار
شاعر
رقم العضوية : 23956
الإنتساب : Oct 2008
المشاركات : 1,585
بمعدل : 0.27 يوميا

قوافي الأيثار غير متصل

 عرض البوم صور قوافي الأيثار

  مشاركة رقم : 15  
كاتب الموضوع : ابو سجاد~نجف المنتدى : منتدى الجهاد الكفائي
افتراضي
قديم بتاريخ : 18-06-2013 الساعة : 01:37 AM


لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم اللهم عجل فرج وليك وكحل نواظر المؤمنين بطلعته ...
يعني لا اعرف ما اقول بصراحة ..ولكن اقول قرة عين النواصب اي والله اي ناصبي الان يشكركم لانكم تقدمون له خدمات جليلة من حيث لاتعلمون ..هل غاب عنكم ان اي ناصبي وحاقد على اهل البيت وشيعتهم الان ابسط شيئ يقوم به ياخذ هذا الكلام ويذهب به جذلانا مسرورا ليزود به معدي برامجهم الحاقدة في صفا وغيرها فيخرجونه على الناس انظروا الى علماء الشيعة وانظروا الى تناحرهم وانظروا الى تقاتلهم فيما بينهم وانظروا وانظروا .......الا تعلم الادارة بذلك يعني ؟ ما هي الجدوى من فتح هكذا مواضيع لو اي شخص قرأ كتابين صار خبير بشؤون المرجعية ؟ !!

توقيع : قوافي الأيثار
توقيعي ..انا شيعي
من مواضيع : قوافي الأيثار 0 ابا محسد
0 ,, حسين مني وانا من حسين
0 يا بو طالب احنه نبعثلك سلام
0 تمسك بابن جعفر
0 قالت لِمن يمضي الإباءُ وينحني

الصورة الرمزية نجف الخير
نجف الخير
المدير المؤسس
رقم العضوية : 2
الإنتساب : Jul 2006
المشاركات : 11,011
بمعدل : 1.66 يوميا

نجف الخير غير متصل

 عرض البوم صور نجف الخير

  مشاركة رقم : 16  
كاتب الموضوع : ابو سجاد~نجف المنتدى : منتدى الجهاد الكفائي
افتراضي
قديم بتاريخ : 18-06-2013 الساعة : 01:57 AM


السلام عليكم

ما هذا الاسلوب اخي ابا سجاد ما عهدتك هكذا فلقلمك وزن كبير ولك كتابات مميزة فكيف سمحت لنفسك ان تتدخل في اثبات اعلمية هذا وذاك، وهذا باع واسع وله اهله واختصاصه محفوظ وحتى لو كنت من اهل الاختصاص فما هكذا تورد يا سعد الابل.
نحن الان في وقت عصيب على المؤمنين ومثل هذه المواضيع تولد الفتنة بين الصف الشيعي الواحد وقد اغلقت العديد من امثال هذه المواضيع من قبل بعض المدسوسين وما كنت اتصور في يوم اني ساغلق لك موضوعا لما اكنه لك من تقدير واحترام، وقد تكون هذه كبوة من جواد ماهر اخطأ المضمار.
فمن غير المعقول ان تجعل المسائل الفقهية بين العلماء مسائل شخصنة فالسادة ال الشيرازي والسيد الخميني قدس سره الشريف والسيد الخامنائي دام ظله اكبر من هذه الخنادق الضيقة.
اقولها للجميع ان جميع العلماء الاعلام لهم قدرهم واحترامهم في انا شيعي وغير مسموح لاي شخص ان ينتقص من عالم معين على حساب اخر فعلمائنا الاعلام اكبر من شخصنة مقيتة

دمتم بود

توقيع : نجف الخير
من مواضيع : نجف الخير 0 ازاحة الستار عن مجسم اعادة بناء بقيع الغرقد
0 قناة قصص مضيئة في اليوتيوب
0 الذكرى السنوية الثالثة عشر لمنتديات أنا شيعي العالمية
0 تطبيق القمر - التطبيق الثاني للمجموعة الشيعية للإعلام
0 قوانين المشاركة في منتدى الحوار العقائدي

الرجل الحر
مــوقوف
رقم العضوية : 67974
الإنتساب : Sep 2011
المشاركات : 2,555
بمعدل : 0.54 يوميا

الرجل الحر غير متصل

 عرض البوم صور الرجل الحر

  مشاركة رقم : 17  
كاتب الموضوع : ابو سجاد~نجف المنتدى : منتدى الجهاد الكفائي
افتراضي
قديم بتاريخ : 19-06-2013 الساعة : 01:10 AM


العزيز على القلب أبو سجاد النجفي ،، أحييك أولاً لرجوعك إلى أنا شيعي فبكم تبنى ثقافة الأخلاق و تؤسس صروح المعرفة الواعية و أن أنا شيعي ليحن إلى أقلامكم كلما ابتعدتم و يمتلئ رونقاً و بهجة بحضوركم ..


ما أروع ما اخترت من إسم لموضوعك الذي أثار حنق البعض و رضى الآخر ،، كما عهدتك شجاعاً في طرحك لا تأخذك في الحق لومة لائم ..
أخي و صديقي ..
يسعدني حقاً أن أشارك بتعليق في موضوعكم القيم الذي تطرحه في وقت لابد لشيعة آل محمد أن تتبين الخبيث من الطيب و الأسود من الأبيض و أن تجلي الضباب عن أعينها الباصرة و قلوبها المبصرة كي تعرف الفارق بين من نزل إلى ميدان الوغى منذ عقود ليقود الأمة الإسلامية إلى حيث رفعتها و عزتها و شخصيتها المحمدية الحسينية التي مسخها الطواغيت قروناً في عمر الزمن و عمق التأريخ ،، و بين الإنتهازيين الذين يريدون كأنهم قردة حدائق الحيوانات أن يتسوروا خلف جدران نفوسهم الضيقة التي أحاطوا أنفسهم بها و أعينهم تتطاول إلى حيث الثريا التي تناولتها أيدٍ من فارس استبدلها بارئها مكان أيدٍ خنعت لحكومات الطاغوت الذي أمروا أن يكفروا به لا أن يدعوا له بطول العمر و البقاء إلى ما بعد البقاء ..
سأعود إن شاء الله لأعلق على ما خطه يمينك المبارك ،، فهذه الأيام أيام التميز و التزيل عن معسكر الظلم و لعل أشد الظلم ،، ظلم ذوي القربى ..


تحية لكم ..


من مواضيع : الرجل الحر 0 حلمٌ يائس
0 أعداؤنا وقطع الرؤوس
0 صلت بدماك الصلاة
0 عرش الجلالة في سجود
0 تلعفر ،، بأي ذنب قتلت
التعديل الأخير تم بواسطة الرجل الحر ; 19-06-2013 الساعة 01:13 AM.

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)



تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الشبكة: أحد مواقع المجموعة الشيعية للإعلام

الساعة الآن: 04:33 PM.

بحسب توقيت النجف الأشرف

Powered by vBulletin 3.8.14 by DRC © 2000 - 2024
جميع الحقوق محفوظة لـ منتديات أنا شيعـي العالمية


تصميم شبكة التصاميم الشيعية