العودة   منتديات أنا شيعـي العالمية منتديات أنا شيعي العالمية المنتدى الثقافي

المنتدى الثقافي المنتدى مخصص للكتاب والقصة والشعر والنثر

إضافة رد
   
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

الصورة الرمزية أسيرة المنتظر
أسيرة المنتظر
شيعي حسيني
رقم العضوية : 7280
الإنتساب : Jul 2007
المشاركات : 7,147
بمعدل : 1.13 يوميا

أسيرة المنتظر غير متصل

 عرض البوم صور أسيرة المنتظر

  مشاركة رقم : 21  
كاتب الموضوع : بنتُ علي المنتدى : المنتدى الثقافي
افتراضي
قديم بتاريخ : 25-09-2007 الساعة : 11:00 AM


تسلم أناملج خيوووو

و الله قصصج مشوقة

ناطرين الباقي مو اطولين علينا

رزقنا الله و إياكم زيارتهم في الدنيا و شفاعتهم في الآخرة

توقيع : أسيرة المنتظر

إعذروني على قلّة تواجدي
كلما ما أطلبه منكم الدعاء لي
:rolleyes:
من مواضيع : أسيرة المنتظر 0 الكلمات القصار للإمام علي بن أبي طالب عليه السلام
0 أملآك فآطِمة آلزهرآء عليهآ آلسلآم
0 لكل إمرأة زهرة .. فأي منهم انتي؟
0 من أقوال الزهراء عليها السلام...!
0 مهآرآت آلتعآمل مع آلنآس ..

الصورة الرمزية بنت الغري
بنت الغري
عضو برونزي
رقم العضوية : 3584
الإنتساب : Apr 2007
المشاركات : 590
بمعدل : 0.09 يوميا

بنت الغري غير متصل

 عرض البوم صور بنت الغري

  مشاركة رقم : 22  
كاتب الموضوع : بنتُ علي المنتدى : المنتدى الثقافي
افتراضي
قديم بتاريخ : 26-09-2007 الساعة : 01:20 AM


أباروح للنجف باروح .........بداوي علّة المجروح

أأأأأأأأأأأأأأأه وكم أأأأأأأأأأه
ارجوكم خذوني معكم برحلتكم هذه لا تتركوني بغربتي واشتياقي لبلدي
اريد الذهاب لقبر سيد الشهداء

مشتاقة لكربلة وترابها



امانة امانة خذوني معاكم لارض النجف
ترة لو بقيت اموت بحسرتي


http://www.alawjam.com/cards/card.php?id=211


مشكورة حبيبتي عشوقة رحلة جمييييييييييييييلة جدا ابكتني وتخيلت نفسي معاكم فيها وياريت اكون !!!!



بنت الغري
سلمت اناملك على ما كتبت يا وردة

متابعة وعلى احر من الجمر

توقيع : بنت الغري
من مواضيع : بنت الغري 0 مكعبات الشكولاته بالسكويت
0 حلى البسكوت بالاناناس
0 التحضير للشهر الكريم .ღ
0 كاريكاتيرات...
0 هل تعلم الأذان لا ينقطع عن الكرة الأرضية أبدا

الصورة الرمزية بنتُ علي
بنتُ علي
شيعي حسيني
رقم العضوية : 521
الإنتساب : Nov 2006
المشاركات : 6,565
بمعدل : 0.99 يوميا

بنتُ علي غير متصل

 عرض البوم صور بنتُ علي

  مشاركة رقم : 23  
كاتب الموضوع : بنتُ علي المنتدى : المنتدى الثقافي
Smile الحلقة السادسة ......!!!!!!!
قديم بتاريخ : 27-09-2007 الساعة : 03:16 AM


استغربت ....فتحته ..لقت روحها المسافرة تخاطبها : وتقول : اليوم بس رجعت لي الحياة ...اليوم بس حسيت بالاطمئنان ..اليوم بس رضيت عنش ... عاشقة نصرالله ارتاحي وابتسمي
كانت عاشقة نصرالله تبكي مع كل كلمة ...مع كل حرف مكتوب ...وتنفست كأنها تتنفس لأول مره هوا الراحة
بكت بكاء ماتوقف ...وقالت :شكرا سيدنا ..شكرا ...ماعرف كيف اشكرك ؟؟؟ ولاشقولك ؟؟؟ دموعي هي التعبير الوحيد حاليا ....
شكرا من قلب حزين ابتسم ..ِشكرا ً
عاشقة النجف ..زهراء ...شكروا السيد بالنيابة ..لاني ماقدر اتكلم ...
جلست وهيه تبكي ..وصارت تكتب في الكتاب تحت اللي كتبه السيد :
"ياروحي المسافرة أودعتكِ الحسين فنامي مطمئنة قريرة العين "
السيد نجف الخير : العفو أختي بالخدمة ...ماسوينا شي ...يسعدني اني أفرح الناس وأريح بالهم
عاشقة نصرالله : شكراً ....... وهيه مازالت تبكي
عاشقة النجف : شكرا سيد ابوحسين ...الله يرحم والديك ...لانك فرحت اختي
السيد : والدينا ووالديج ..العفو اخواتي ..وهسه وين تريدون تروحون ؟؟؟؟
زهراء "سراج العراق" : بيروحون معاي ...الماما تنتظرنا
عاشقة النجف : مشكورة أختي زهراء ...بس أنا مشتاقة للنجف ...سيد ابوحسين ماتقدر تساعدنا نروح للنجف ؟؟!!!
السيد نجف الخير : أخواتي ... كان بودي أخدمكم واروح معاكم للنجف وأنا ابن النجف ..بس هسه عندي شغل بكربلاء ومايخلص الا بعد يومين !!!
بينت علامات حزن ع العاشقات ....
ابتسم السيد وقال : عندكم خيارين : ياتبقوا مع الاخت زهراء وتنتظرون يومين وأروح معاكم للنجف ....
عاشقة نصرالله بسرعة تقول :أو
ابتسم وقال : شكله ماعجبكم الخيار الاول ....اقول الخيار الثاني .......
عاشقة نصرالله تبتسم وتقول : ايه ماعجبنا ...قول الثاني .....
السيد : الخيار الثاني اني أتصل بأخوي ...واخليه يوصلكم للنجف
ابتسموا العاشقات وقالوا : شكرا سيد أبو حسين ...متى انشاء الله بنروح ؟؟؟؟؟
السيد نجف الخير : انتظروا ..خل اتصل واشوف أخوي وينه ؟؟؟؟
العاشقات : تفضل وهم كلهم شوق ......والفرحة موسايعتهم
زهراء : يعني شلون ...ماتردون تبقون معاي ؟؟؟ زعلت آنا ...بأسلوب مزح
عاشقة نصرالله تبتسم وتقول : زهراء ...أحد يحصل له يزور النجف وينتظر ...وبعدين أني أخاف أموت قبل لاازور النجف ...ادعي لي أوصل ولو اموت على اعتاب أمير المؤمنين ..أقبل ..بس أوصل
عاشقة النجف :آآآآآآآآآآآه ..عاشقة نصرالله ...زهراء ...أنا بوقع عليكم من كثر ماهيمني الشوق ....تعبت وأنا أنتظر لحظة دخولي للنجف مره ثانية ...وانشاء الله يتحقق الحلم
زهراء : ان شاء الله ..لاتبجوني ..وانا هم اريد اروح
عاشقة نصرالله : إن شاء الله بنوصل ....أني طلبت من أبوفاضل اني أوصل ..وهو كافلنا ..وبنوصل انشاء الله ......
الكل يتامل في عظمة القباب الشامخة والمنائر ...
عاشقة نصرالله انتبهت لشي وقالت : مناير الحسين كلها ذهبية ...مناير العباس ذهبية من فوق وفضية من تحت
زهراء : تدرين ليش ؟؟؟
عاشقة نصرالله :ليش؟؟
زهراء : هذا رمز لكفوف العباس "الذهب " وباقي اليد فضة
عاشقة نصرالله تبتسم ابتسامة مشوبة بالحزن :آآآآآآآه ..
عاشقة النجف : سلام الله على ابوفاضل
وهم يتكلموا اجا السيد وسمع عاشقة النجف تقول "سلام الله على أبوفاضل
قال :سلام الله على ابوفاضل ....
العاشقات بلهفة يطلعوا في السيد وينتظروا يقول لهم شي عن النجف ومتى بيروحوا
ابتسم السيد وقال : ابشركم ...أخوي بيجي وبيوصلكم ..
زهراء تقول لأمها : ماما نريد نروح للنجف ...خل نروح معاهم ..مشتاقة للنجف ...وأريد أروح ويا العشوقتين ..وصارت تتوسل لأمها ...ماما ..يما ...
ضحكوا عليها العاشقات
ام زهراء وافقت تروح ...وقالت :طيب نروح
الكل ينتظر .....بلهفة ...
عاشقة النجف ...قعدت وهيه تبكي ....وتكتب خواطر
عاشقة نصرالله : تهز رجلها ..وتغمض عيونها ...........
زهراء : عاشقة نصرالله نمتي ؟؟؟؟؟!!!
عاشقة نصرالله وهيه مغمضة عيونها : تبتسم وتقول : لالالالالا أي نوم يجيني الحين ..مونايمة بس أتخيل ....
فتحت عاشقة نصرالله عيونها وقالت لعاشقة النجف : مواحنا كنا حابين نقعد هنا الليلة ...ليش غيرنا راينا ؟؟؟!!
عاشقة النجف : اذا قدرنا نرجع بنرجع ونبات ..بس لازم نزور النجف
عاشقة نصرالله : طيب ...بنقدر نرجع ...؟؟؟ !!!!!
قومي عشوقة النجف ..قومي ...
عاشقة النجف : وين ؟؟؟
عاشقة نصرالله : ابغى أخذ لي من تراب كربلاء ..أخاف ماقدر ارجع مره ثانية
عاشقة النجف : طيب ..يلا نروح ...بس نرجع بسرعة
أخذت عاشقة نصرالله تراب من ارض كربلاء ...وصارت تشمها وحطتها بكيس وحطتها في الشنطة
عاشقة النجف : عاشقة نصرالله ...زهراء ...تراب هالارض زعلان مني ..لاني ماعرفته لمن وصلت !!!!!!!
عاشقة نصرالله تبتسم : لالالامايزعل ...انتي معذورة ...وبعدين انتي ماعرفتيه ولاميزيتيه ....تدري ليش ؟؟؟
عاشقة النجف : ليش؟؟ بصوت حزين
عاشقة نصرالله:لان الارض كلها كربلاء وكل تراب هو تراب كربلائي
زهراء :بس كربلاء لها خصوصية ...يعني ماكو تربة مثلها واكثر تربة مستحب ينسجد عليها هيه تربة كربلاء
عاشقة نصرالله : خل أتفلسف عليش شوي زهورة ..وهيه مبتسمة
سمعوا لما ينمزج أي تراب في ادنيا بدموع حسينية علوية ..بدموع صادقة ...بدموع عشق علي والحسين ...التراب هذا يصير تراب كربلائي !!!!!!
علشان كده عاشقة النجف ماميزت تراب كربلاء ولاعرفت كربلاء
عاشقة النجف تبتسم وتقول : مشكورة عشوقة نصرالله ...صدقتي ...كل ارض كربلاء ....
عاشقة نصرالله تبتسم وتقول : العفو ..
زهراء : يمتى بيجي أخو السيد ؟؟؟؟
عاشقة نصرالله : الحين بيجي ...صلوا على محمد وبيجي
سكتوا وصاروا يسبحوا ويصلوا على محمد وال محمد حتى لايفكروا بالوقت
السيد نجف الخير راح ورجع : جاب لهم أكل ...وماي ..وقال :تفضلوا اخواتي ...
ردوا عليه : العفو سيد ابو حسين ....مانريد اكل ..بس ماي لان عطشانين ...الله يلعن يزيد
السيد نجف الخير : الله يلعن يزيد ..بس اكيد جوعانين .. .
ردوا عليه :لاموجوعانين ....
عاشقة نصرالله : سيد ..متى بيجي أخوك ؟؟؟
السيد يبتسم : ان شاء الله هسه يجي ....
انتظروا وانتظروا ........
وهم ينتظروا لمحوا من بعيد شخص يمشي بخطوات واثقة وسريعة نوعاً ما واله هيبة ...
قرب من السيد نجف الخير وسلم عليه ....كان صوته جهوري ..سلم ع الجماعة وردوعليه السلام ...
وصاه السيد نجف الخير وقال : الأخوات أم زهراء وزهراء وعاشقة النجف وعاشقة نصرالله ...أمانة عندك ....
أخو السيد : ايه طبعا لاتوصي سيد ابوحسين
السيد نجف الخير :أخواتي ..هذا اخوي أسد من اسود العراق وبالاخص أسد نجفي ...بيوصلكم للنجف ..كونوا مطمئنين معاه ...
السيد نجف الخير يسلم على أخوه ويسلم على الجماعة ويودعهم ...


انتظروا .......مين هالشخص ..وشوبيصير بعدين ...وين بيروحوا ؟؟؟واشو الاحداث اللي بتصير ؟؟؟

الحلقة الجاية ممتعة للكبار والصغار أتوقع كده

مشكورين للمتابعة ...smilies/015.gif

تحياتي :عاشقة نصرالله

توقيع : بنتُ علي
كانت شمعةً كلما احترق قلبُها أضاءت , وحين ذابت صارت
شمساً تنشر أشعتها في كل الكون !

كانت تلك (بـنـتُ عــلــــي ) !
من مواضيع : بنتُ علي 0 فتح باب التسجيل في حوزة البتول العلمية للعام 1433ه(تفاصيل الجدول الدراسي تجدوه هنا)
0 عوّام أنتِ وطني !
0 ماذا تعني إيران للشيعة ؟!
0 عاجل عاجل الله يرحم والديكم
0 سلام عليكم (اشكركم وابشركم بأني قد زرت العراق آخيراً !!!))

الصورة الرمزية بنتُ علي
بنتُ علي
شيعي حسيني
رقم العضوية : 521
الإنتساب : Nov 2006
المشاركات : 6,565
بمعدل : 0.99 يوميا

بنتُ علي غير متصل

 عرض البوم صور بنتُ علي

  مشاركة رقم : 24  
كاتب الموضوع : بنتُ علي المنتدى : المنتدى الثقافي
افتراضي
قديم بتاريخ : 27-09-2007 الساعة : 03:43 AM


اهلا ً اختي خامة الشيخ المهاجر ...شكراً ..ياربي تعيشي الواقع ..وتروحي النجف وكلنا نروح

اهلا اختي رحيق النحلة ..شكراً ...انشاء الله تتابعيها وتعجبج

تدري رحوقة ...حلوة كلمة "ياعلي "

اهلا ً دلوعة ..مشكورة انتي ونورو خل تدخل باسمها ..أتخربط اني smilies/234.gif

تابعوا

أهلا أخوي رووووح العراق ....مشكور ....تابع وان شاء الله تعجبك

اهلا أخوي ابومصطفى ...مشكور ..تسلم

اهلا اختي عاشقة النجف ..شكرا ..تسلمي ...أتمنى تقدي تتابعي وتكملي قراءتها..يااارب ....القصة كلها علشانج smilies/007.gif يعين انتي بطلة smilies/013.gif

اهلا اختي اسيرة المنتظر ..شكراً ..تسلمي ع المتابعة ...

اهلا اختي البحرانية ...شكراً ..تسلمين ...خيالي واسع خليت الغيمة تصير طيارة ..انتظروا باقي الخيال

أختي خادمة الشيخ المهاجر ..مشكورة للمتابعة ..يارب تتحقق الامنية ونزور النجف ..ونقبل ترابها
أني أكتب وأعيش الاحداث وأبكي لما يصير موقف مؤثر وابتسم لما يصير موقف مضحك ..

شكرا أختي أسيرة المنتظر للمتابعة ...البكاء ع الحسين له ثواب واجر ....اني أكتب واني ابكي مثل ماقلت

اهلا اختي ربيبة الزهراء ..شكراً ...ههههههه للأبد تابعي وانشاء الله تعجبج

شكرا اختي رحيق النحلة للمتابعة ...السلام عليك ياأبا عبد الله وعلى الأرواح التي حلت بفنائك عليك مني سلام الله أبدا مابقيت وبقي الليل والنهار ولا جعله الله آخر العهد مني لزيارتكم

السلام على الحسين وعلى علي بن الحسين وعلى أولاد الحسين وعلى أصحاب الحسين

اللهم ارزقنا زيارة الحسين في الدنيا وفي الآخرة شفاعتهم


مشكورين كلكم .....انتظروا بقية الحلقات

تحياتي :عاشقة نصراللهsmilies/015.gif



توقيع : بنتُ علي
كانت شمعةً كلما احترق قلبُها أضاءت , وحين ذابت صارت
شمساً تنشر أشعتها في كل الكون !

كانت تلك (بـنـتُ عــلــــي ) !
من مواضيع : بنتُ علي 0 فتح باب التسجيل في حوزة البتول العلمية للعام 1433ه(تفاصيل الجدول الدراسي تجدوه هنا)
0 عوّام أنتِ وطني !
0 ماذا تعني إيران للشيعة ؟!
0 عاجل عاجل الله يرحم والديكم
0 سلام عليكم (اشكركم وابشركم بأني قد زرت العراق آخيراً !!!))

الصورة الرمزية * بـــتــولــ *
* بـــتــولــ *
شيعي حسني
رقم العضوية : 4491
الإنتساب : Apr 2007
المشاركات : 5,199
بمعدل : 0.81 يوميا

* بـــتــولــ * غير متصل

 عرض البوم صور * بـــتــولــ *

  مشاركة رقم : 25  
كاتب الموضوع : بنتُ علي المنتدى : المنتدى الثقافي
افتراضي
قديم بتاريخ : 28-09-2007 الساعة : 02:27 AM


اللهم صل على محمد وآل محمد

انا في هاي الجزا غييييير

تذكرت قصيدة
يايوم أشوف أعتابك ... أوقف حزين ببابك
وارجع ازورك ياحيدر .. وارجع ازورك
طول علي غيابك .. مشتاق أشم ترابك
وارجع ازورك ياحيدر . وارجع أزورك
انا الهويتك.. لا تظن نسيتك

آآآآآآآآآه ياعلي

http://shiavoice.com/play.linkid.1741.htm

اختي عاشقة نصر الله .. متابعه لك باشتياااااااااق

توقيع : * بـــتــولــ *
من مواضيع : * بـــتــولــ * 0 تعالوا حياكم .. قولوا حج ومدينه واخذوا بركه
0 اختر لك جوال من موقع سوني أريكسون
0 مشاهد لعمليات ازالة الركام عن مرقد الامامين العسكريين (
0 ^_^ تفضلوا سفن أب .. رسمتي ^_^
0 قصة حجة الله ** للصغار والكبار

الصورة الرمزية بنتُ علي
بنتُ علي
شيعي حسيني
رقم العضوية : 521
الإنتساب : Nov 2006
المشاركات : 6,565
بمعدل : 0.99 يوميا

بنتُ علي غير متصل

 عرض البوم صور بنتُ علي

  مشاركة رقم : 26  
كاتب الموضوع : بنتُ علي المنتدى : المنتدى الثقافي
الحلقة السابعة ...!!!!!!!
قديم بتاريخ : 28-09-2007 الساعة : 06:36 AM


يمشوا العاشقات وزهراء وأمها مع ابو كرار "النجف الأشرف "
قلوبهم تنبض وكل نبضة تقول :يـــــــــاعلــــــي
عاشقة النجف تمشي وهيه سرحانة ولما يكلموها تقول : ها ..نعم ...شتقولون ؟؟؟
عاشقة نصرالله : عشوقة النجف ..تبغي ماي ؟؟؟
عاشقة النجف : نعم ......؟؟؟
زهراء تضحك : اشبيج أختي ...تقولج تردين ماي ؟؟
عاشقة النجف تبتسم وتقول : موبيدي ..آسفة ...عذروني ..هسه ماريد ماي ..اذا عطشت بقول لكم ...
عاشقة نصرالله :طيب ...لاتعتذري ولاشي ..عاذرينش
وهم بالطريق ..شافوا طفل يبكي ..عمره خمس سنين ...
عاشقة نصرالله : هئ ..شوفو الجاهل حليو ويصيح ..حرام !!!!!
عاشقة النجف : ايه ...مادري اشبيه ..وين أهله ؟؟
زهراء : بروح اشوفه ...بعطيه كاكاو ...حتى يسكت
عاشقة نصرالله تبتسم : روحي سكتيه ...زهورة بسرعة
راحت ورجعت وهيه ماسكته ...
زهراء :ماما ...الولد ضايع مسكين ....شنسوي له
عاشقة نصرالله : وين الماما ؟؟؟ تسأل الطفل
الطفل : يبكي ومايتكلم ...!!!!!!
وقفوا ويا الطفل
النجف الاشرف مشى مشى مشى ..... صار يكلم الجماعة :أخوات ..تردون ماي ...اكل ..أي شي ...قولوا ....
مافي رد !!!!!
النجف الاشرف :اخوات ....لاتستحون ...قولوا ...أنا بروح اشتري لي اذا تردون أي شي قولوا
مافي رد
التفت وراه .........ماكو أحد !!!!!!!!
استغرب ...وين راحوا ...ضاعوا ....هذوله امانة ...آنا هسه شسوي؟؟؟
رجع ...شافهم واقفين ويا الطفل !!!!!!
قال لهم : أخوات ....اشبيكم واقفين؟؟؟ ومنو هذا الطفل ؟؟؟
عاشقة نصرالله :هذا ضايع ...ياحرام ...ماتقدر تشوف اهله ؟؟؟
النجف الاشرف : ضايع ...وين لقيتوه ؟؟؟
عاشقة النجف : لقيناه يبجي هنا وسالناه قال : الماما راحت !!!
النجف الاشرف جا للطفل : بابا انت شسمك؟؟
زهراء : اسمه علي
النجف الاشرف :بابا علي ...وين راحت الماما ؟؟؟
الطفل يبكي ...ويقول راحت
النجف الاشرف : وين راحت ؟؟؟
الطفل : راحت النجف !!!!!
النجف الاشرف : راحت النجف ؟؟؟!! وتركتك مع منو ؟؟
الطفل : أنا كنت وياها ...وبعدين ضعت
النجف الاشرف : لاحول ولاقوة الا بالله
فكر شوي وقال النجف الاشرف :قلت لي اسمك علي وأبوك شسمه ؟؟
الطفل : أبوي اسمه حسين كاظم
النجف الاشرف يطلع جواله ويتصل : السلام عليكم ...هلو يابه ..شلونك ابوعلي
أبوعلي : الحمدلله ...بس هسه خابرتني أم علي تقول ولدي علي ضاع عنها وماتدري عنه ...انا طالع ادور عليه ..ادعي لي ألقاه
النجف الاشرف : لحظة ابوعلي خذ كلم واحد
عطى الطفل التلفون وكلم :ألو ..بابا ...
ابوعلي : علاوي ...انت ويا عمو حيدر ....شلون ..وليش تركت الماما ..حبيبي خليك وياه ..اعطيني اياه ..اعطيني عمو حيدر
النجف الاشرف كلم : هلو ...هذا ولدك صح ..أنا شكيت في البداية ...بس تذكرت لانه يشبهك ....وين اوديه ؟؟؟
ابوعلي : انت وين رايح ؟؟؟
النجف الاشرف : رايح للنجف ..ولقيناه بالطريق يبجي
ابوعلي : الله يعطيك العافية ..رحم الله والديك ...ياليت توديه وياك للنجف ومن توصل خابرني او خابر أم علي حتى توديه لها
النجف الاشرف : طيب ....اوديه ...الله يعييني عليه
ابوعلي : الله يعينك ....مشكور وماقصرت
النجف الاشرف : العفو ....مع السلامه هسه ...خل نروح
ابوعلي :مع السلامة ...الله وياكم
سكر التلفون
النجف الاشرف : يلا اخوات ...لقينا اهله ..وعرفناهم ..يلا بابا علي امشي
علي : انا اسمي علاوي
النجف الاشرف : طيب ..علاوي علاوي ...امشي بوديك للماما
علي يبتسم ويقول : ايه بس أني اريد اشتري
النجف الاشرف : شتريد ؟؟أنا بشتري لكم أكل ...تعال معاي
أخوات شتريدون ؟؟؟
ماردوا ....
النجف الاشرف : طيب ...أجيب لكم بكيفي ..اللي يعجبني
راح اشترى وجاب لهم ....قعدوا ياكلوا ....
مشوا وكملوا طريقهم ....
النجف الاشرف قدام وماسك بيد علي
العاشقات وزهراء مايبطلوا سوالف
علي : عمو عمو ....
النجف الاشرف : نعم بابا ..شتريد ؟؟؟
علي : تعبت ....
النجف الاشرف : وأنا تعبت
علي : بس انت كبير وأنا صغير !!!
النجف الاشرف يضحك : هههه ايه يعني شتريد اسوي ؟؟؟
عاشقة نصرالله تبتسم وتقول : يعني يقول لك احمله
النجف الاشرف يطالع في وجه علي ويقول : تريدني أحملك بابا؟؟؟!!
علي : ايه ...تعبت ...أنا البابا يحملني اذا تعبت وحتى الماما بعد
النجف الاشرف : أحملك ....؟؟؟؟!!! طيب ...بس شوي وبنزلك ...
علي : لالالالالا موشوي ...احملني طول الطريق ..انت كبير وقوي ...وانا صغير وضعيف !!!
النجف الاشرف : أويلي ...تعال أحملك ياولد حسين كاظم
حمله ومشوا ...
مروا على بقالة .... قال علي : عمو عمو
النجف الاشرف : نعم علاوي ...شتريد بعد ؟؟؟
علي : أريد اشتري كاكاو وعلج
النجف الاشرف : طيب ...انزل عمو ...خل نروح ...
دخلوا ....وانتظروا البنات بره
زهراء : ماما ..أني بعد اريد كاكاو وعلج !!!
ام زهراء : سكتي زهراء ...لاتفشلينا ..هذاك جاهل وانتي كبيرة smilies/50.gif
عاشقة نصرالله تبتسم : وتقول : لالالالالالاموكبيرة ...روحي اشتري لش حلاوة وشوكليت وشيبس بعد وجيبي لي اياش !!!smilies/006.gif
زهراء : شكرا عشوقة نصرالله ..شكرا ...يلا امشي معاي نشتري
عاشقة نصرالله : لالالالااستحي ..هههههه
عشوقة النجف ...تعالي ويانا ...
عاشقة النجف :انا ماريد شي ...ماريد أكل ولااشرب ...!!
زهراء : ماما ...خل أروح أشتري ...مين يجي معاي ؟؟
وهم يتكلموا ..طلع النجف الاشرف ويا علاوي
زهراء : يما ...ابي اشتري ...طلعوا وانا ماشتريت . .زعلانة يعني
عاشقة نصرالله : خلاص لاتصيحي زهورة .....ابوكرار ......ابوكرار ...اف مايسمعني ....ابوكرار
النجف الاشرف : نعم اختي ...
عاشقة نصرالله : ماعليه ندخل البقالة بنشتري وبنطلع ....اني بشتري لي بنادول لان راسي يوجعني
زهراء تضحك ..هههههه
النجف الاشرف : ايه تفضلوا ...اشتروا
دخلوا ..اشترت عشوقة نصرالله بنادول ...وزهراء اشترت لها حلاوة ووووووو
عاشقة النجف ماخذت شي غير ماي
طلعوا ...ومشوا ...ومازال النجف الاشرف حامل علي
مشوا شوي ....قالت له أم زهراء :أخوي جيبه خل احمله شوي
النجف الاشرف :لالالا أختي ...
النجف الاشرف يقول لعلي : بابا علي ..
علي :قلت لك اسمي علاوي
النجف الاشرف : علاوي بابا ....انت رجال ولا شنو ؟؟
علي : ايه طبعا رجال ..أني أسد عراقي واريد أصير لاعب كرة قدم لمن أكبر
النجف الاشرف : طيب ...ياأسد ..اكو اسد يحملوه ؟؟!! الرجال يمشي والاسد بعد يمشي ....
علي : ايه ادري ..الرجال يمشي على رجلينه
النجف الاشرف :والاسد ؟؟
علي : الاسد يمشي على جرحه
زهراء تكمل :ومايبين بيه جريح
علي : هذا طبعك ياعراقي
عاشقة النجف : ومايصح الا الصحيح
النجف الاشرف : صح لسانك علاوي ...شاطر ..عفيه عليك ...يلا خل نشوف الاسد يمشي ...
علي : كلنا نشوفه يمشي ..بس انت ماتشوفه !!!
النجف الاشرف :ليش عاد ؟؟؟
علي : لان انت ماتشوف نفسك
النجف الاشرف : شلون يعني ..مافتهمت ؟؟
علي : انت الاسد ..وانت هسه تمشي وحاملني بعد ...وكلنا نشوفك بس انت ماتشوف نفسك
النجف الاشرف يضحك بصوت ..هههههه
الكل يبتسم وعلي يضحك ومبسوط ...محمول ع الاكتاف
النجف الاشرف : بابا علاوي ...مابتنزل ؟؟؟:confused:
علي : لالالا ...أنا اقول بصير لاعب كرة قدم ...يعني بصير بطل في المنتخب ولازم يحملوني ع جتوفهم
النجف الاشرف : اذا صرت بطل وجبت الكاس والله لاحملك على جتوفي وارقص بيك ..بس هسه انزل امشي شوي على رجليك
علي : اذا نزلت بتعب ...وبعدين مابقدر اجيب الكاس !!!!
النجف الاشرف :هههههههه ...طيب يابطل ..أمري لله ...
علي : هههههههههههههههه بصوت عالي smilies/234.gif
عاشقة نصرالله : فيلسوف هالجاهل..ههههههه
عاشقة النجف : بابا علاوي ...تعال احملك ...
علي : انتي أسد ؟؟
عاشقة النجف تبتسم : لاأنا موأسد ...
علي :خلاص ...انا اسد ومايحملني غير اسد
النجف الاشرف :أقول ياأسد ...: أنا تعبت ....انزل شوي خل أرتاح وبعدين ارجع أحملك
علي : طيب ....بمشي شوي بس
نزل أخيراً علي ..ومشى ......
عاشقة نصرالله :عاشقة النجف ...ابوكرار تعب مسكين ..خل نرتاح شوي علشانه
عاشقة النجف : أخوي ابوكرار ..اذا تحب ترتاح شوي ارتاح
النجف الاشرف : لالالااذا انتو حابين ترتاحون نبقى ...اذا عليّ آنا ..ماتعبت
علي : من شوي تقول تعبت ؟؟؟!!!
النجف الاشرف : أوووووه ...ابتلشنا بهالكلمة..هههه ...أنا تعبت بس أقدر امشي ..وماأقدر أحمل احد
علي : زين ...أمري لله
النجف الاشرف : ههههههه...تعبت بابا ؟؟
علي : ساكت ...لا..الاسد مايتعب ...لازم يمشي
النجف الاشرف : تعال بابا اركب ...وهو مبتسم
علي : لالالالالامابركب ..أنا رجال ...
النجف الاشرف على وجهه علامات تعجب ...:طيب يارجال ..ياأسد انت يابطل
قربوا يوصلوا ......النجف الاشرف حمل علي وكان علي نايم ...عاشقة النجف بعدها سرحانة وفي عالم ثاني وتبكي ...عاشقة نصرالله قلبها ينسمع صوته وفيها لهفة موطبيعية ..متى توصل ...وجسمها كله يرجف ...زهراء تعبت ومسكت ايد امها وهيه تقول يما تعبت
صحا علي ...ونزل يمشي ...
قطع التعب والارهاق والتفكير صوت جندي أمريكي ....:طلب منهم يوقفوا للتفتيش
وقف النجف الاشرف وهو معصب وماسمح لهم يفتشوه smilies/00711.gif ...بعدين ...مارضوا يخلوه يمشي من غير تفتيش ....خلاهم يفتشوه وهو يقول ...لولا اني معاي أمانة ...ماخليتكم تقربون مني ...طبعا قالها بالعراقي القح ..ومافهم عليه الجندي ..ههههه
مشى ...والاخوات وراه ....
قال الجندي : تعالوا !!!!!!!!
عاشقة نصرالله : ليش؟؟؟؟
الجندي :للتفتيش !!!!!!!

انتظروا وشوفوا ...ياترى بيفتشهم الجندي ....؟؟؟ بيدخلوا النجف ..؟؟؟بيوصلوا ؟؟؟؟

اشبيصيير ؟؟واشبيسوي ابوكرار وعلي ؟؟؟؟

تحياتي :عاشقة نصرالله

توقيع : بنتُ علي
كانت شمعةً كلما احترق قلبُها أضاءت , وحين ذابت صارت
شمساً تنشر أشعتها في كل الكون !

كانت تلك (بـنـتُ عــلــــي ) !
من مواضيع : بنتُ علي 0 فتح باب التسجيل في حوزة البتول العلمية للعام 1433ه(تفاصيل الجدول الدراسي تجدوه هنا)
0 عوّام أنتِ وطني !
0 ماذا تعني إيران للشيعة ؟!
0 عاجل عاجل الله يرحم والديكم
0 سلام عليكم (اشكركم وابشركم بأني قد زرت العراق آخيراً !!!))

الصورة الرمزية أسيرة المنتظر
أسيرة المنتظر
شيعي حسيني
رقم العضوية : 7280
الإنتساب : Jul 2007
المشاركات : 7,147
بمعدل : 1.13 يوميا

أسيرة المنتظر غير متصل

 عرض البوم صور أسيرة المنتظر

  مشاركة رقم : 27  
كاتب الموضوع : بنتُ علي المنتدى : المنتدى الثقافي
افتراضي
قديم بتاريخ : 28-09-2007 الساعة : 04:37 PM


تسلمين خيووو عاشقة نصر الله

قصصج مشوووووقة و تخلينا نعيش الجو

أقرأ القصة و كأني أمشي معاكم و أزور

تسلمين ناطرين باقي القصة

رزقنا الله و إياكم في الدنيا زيارتهم و في الآخرة شفاعتهم

يسلمووووو

توقيع : أسيرة المنتظر

إعذروني على قلّة تواجدي
كلما ما أطلبه منكم الدعاء لي
:rolleyes:
من مواضيع : أسيرة المنتظر 0 الكلمات القصار للإمام علي بن أبي طالب عليه السلام
0 أملآك فآطِمة آلزهرآء عليهآ آلسلآم
0 لكل إمرأة زهرة .. فأي منهم انتي؟
0 من أقوال الزهراء عليها السلام...!
0 مهآرآت آلتعآمل مع آلنآس ..

الصورة الرمزية بنتُ علي
بنتُ علي
شيعي حسيني
رقم العضوية : 521
الإنتساب : Nov 2006
المشاركات : 6,565
بمعدل : 0.99 يوميا

بنتُ علي غير متصل

 عرض البوم صور بنتُ علي

  مشاركة رقم : 28  
كاتب الموضوع : بنتُ علي المنتدى : المنتدى الثقافي
Smile الحلقة الثامنة !!!!!!
قديم بتاريخ : 29-09-2007 الساعة : 03:58 PM


النجف الاشرف : لالالالالالالا بابا ...وين قاعدين احنا ؟؟؟؟!!!!!!!...ماتقرب يمهم smilies/00711.gif
عاشقة النجف : ابوكرار اذا بيسوون لك مشاكل ..نرجع
النجف الاشرف :لالالامانرجع وماتتفتشون ...
علي : يمسك ثوب ابوكرار :عمو عمو
النجف الاشرف :نعم بابا ..شتريد
علي : عمو انزل شوي بقولك شي
نزل وقال له
النجف الاشرف :هههههه ..طيب بابا ..بس خل نخلص من هذا
النجف الاشرف قاعد يكلم الجندي ....ماشافوا الا علي قرب من الجندي وهو مبتسم وحط ايده في جيبه
الجندي الامريكي خاف وتباعد ....راح يركض !!!!!
علي طلع حلاوة ومد يده ....وعطاها الجندي
الجندي خايف ....!!!!!!!!
علي يقول :خذ ...بس خليني أروح للماما
الجندي خايف ويفكر ...شو ممكن يكون هذا الشي ...يمكن شي يتفجر ...معقول ؟؟!!
الجندي ماخذ شي ....وقال لهم :امشوا بسرعة ...بسرعة ..بسرعة وعلامات الخوف على وجهه !!!!!!!!!
الكل مشى ودخلوا للنجف ....وهم مبتسمين بعد الخوف ...
النجف الاشرف قعد يضحك ...هههههههه علاوي بابا اشسويت ؟؟؟
ههههههه خاف منك الجندي يااسد ...طلعت صج أسد
علي : ههههههههه ايه موقلت لكم أنا اسد ...بس أنا ماخوفته ...ليش مااخذ الحلاوة مني ؟؟!!!:confused:
عاشقة نصرالله :يااسد ...
علي : أي اسد ؟؟؟ الكبير ولاالصغير ؟؟
عاشقة نصرالله :الأسد الصغير علاوي ...علي ..تدري ليش مااخذ منك الحلاوة ؟؟
علي :ليش؟؟
عاشقة نصرالله :لانه هو غلطان وجاي بلد غير بلده ويمكن يقتل ويضرب ويسوي أي شي ...علشان كده يفكر كل الناس مثله
علي : شتقولين ...مافهم عليج ؟؟
النجف الاشرف :هههههه أنا افهمك يااسد بعدين ....ماضاع تعبنا وياك ...نفعتنا ...
تعال بحملك ..تستاهل ..هههه
عاشقة النجف: علي بابا ...تحب النجف ؟؟؟
علي :ايه ....لان فيها أمي
عاشقة نصرالله تبتسم وتقول : آها بس علشان فيها أمك ؟؟
علي : لاوبعد لان فيها ابوي
الكل يضحك عليه
علي : أحب النجف لأن فيها الامام علي وانا اسمي على اسمه وهو مبتسم ابتسامة عريضة
زهراء :علاوي ..علاوي ...
علي : نعم زهوري زهوري
زهراء : اووووووه عرفت اسمي ...خلصت الحلاوة اللي عندك ؟؟
علي : ايه ..آخر وحده هذي اللي عطيتها الجندي وخوفته ..هههههههه
زهراء :هههههه ..أنا عندي ..تريد كاكاو ..خذه ...
علي : لاماريد ..شبعت ..الحمدلله
عاشقة نصرالله :ابوكرار ...متى نوصل ؟؟
النجف الاشرف : هسه نوصل أختي ...مابقى شي ..ادعو الله يسهل علينا
الجميع :يارب ..ان شاء الله ...
رن جوال النجف الاشرف :السلام عليكم ...هلا ابوحسين
السيد ابوحسين "نجف الخير " :وعليكم السلام ...شلونك ابوكرار ..شلون الاخوات ؟؟؟انشاء الله الجميع بخير ؟؟
النجف الاشرف :الحمدلله ...الكل بخير ...شلونكم هناك بكربلاء ومتى توصل للنجف ؟؟
السيد نجف الخير : الحمدلله ..اذا انتو بخيرر احنا بخير ..انشاء الله من اخلص شغلي أجي راساً ...توصلون بالسلامة ان شاء الله
النجف الاشرف :الله يسلمك سيد
وصلوا ...راحوا دخلوا بيت عمة عاشقة النجف ...
عاشقة النجف :خل نروح أسلم على عمتي ونغتسل ونتحضر للزيارة
راحوا اغتسلوا وارتاحوا شوي وطلعوا
وأخيراً دخلوا .......دخلوا الحضرة الحيدرية ...
عاشقة النجف قعدت ع الارض ....عاشقة نصرالله ...صارت تبكي وتبتسم ودموعها بين دموع فرح ودموع حلم تحقق ماظنت انه يتحقق ...زهراء تركت يد امها وكأنها تمسكت بأمان امير المؤمنين وتخلت عن أي امان ثاني ...النجف الاشرف ذاك الشخص المهاب ....هنا تخلى عن أي هيبة يمكن أن يتحلى بها ..فالمكان مقدس ولاهيبة فيه الا هيبة امير المؤمنين عليه السلام ..أما علي ذاك الطفل الصغير سجد على الارض وقبلها ..ثم توجه ناحية القبر ورفع يده للسلام على امير المؤمنين !!!
النجف الاشرف :بابا علي ...عفيه ...يلا تيجي نزور الامام
علي :بابتسامة بريئة ...ايه ...
قرأوا الاستئذان ...ودخلوا .....
وقفوا قدام الباب ....
عاشقة نصرالله : سمعو قلبي ...تسمعوه ؟؟؟ قلبي اللي من انولدت وهو ينبض بحب علي ولولا علي ماعشت لهذا اليوم ....يـــــــاعلــــــي ...طلعت بآهة ...
عاشقة النجف راحت تقبل الباب ...وظلت تبكي وهيه تقبل ...
علي : يلا عاشقة النجف امشي ...خل ندخل داخل
النجف الاشرف :علي تعال معاي ...
علي : ايه صحيح أنا رجال smilies/48_asmilies-
النجف الاشرف يبتسم
عاشقة نصرالله وهيه داخلة صارت تردد عزا لطالما حرك وجدانها صارت تقول "يايوم أشوف أعتابك ..أوقف حزين ببابك ..
عاشقة النجف تكمل بصوت حزين جداًُ وتقول : وارجع أزورك ياحيدر ..وأرجع أزورك ..
عاشقة نصرالله :..طول علي غيابك ...مشتاق أشم ترابك وارجع ازورك ياحيدر
عاشقة النجف وهيه تبكي و:وأرجع ازورك ..آآآآه
دخلوا وقفوا قدام قبر يضم علي ......لالالالالالامعقول في قبر يضم علي ؟؟!!
عاشقة نصر الله تذكرت جملة سمعتها من احد اعداء علي لما انضرب ضربة غدر ..قال هذا العدو : لااصدق أن علياً ضُرب ....مامن فراش يحوي أبا الحسن !!!!!
عاشقة نصرالله :مامن قبر يحوي علي سوى قلبي وقلوب المؤمنين
عاشقة النجف مسكت الشباك وظلت واقفة ...تبكي ..تعبت من الوقفة ...قعدت وههي ماسكة فيه كأنها خايفة تفارقه وماترجع ...
زهراء طافت وقبلت وزارت ....ورجعت لنا ...عشوقة وعشوقة ..زرتوا ولالاء؟؟
عاشقة نصرالله : لا...زهراء ...احنا الحين في مشهد امير المؤمنين ؟؟؟متأكدة ؟؟
زهراء ..عليها علامات التعجب ...ايه اشبيج عشوقة نصرالله ...واشفيها عشوقة النجف ....شكلها تعبانة
عاشقة نصرالله : أني اعرف اشفيها ...عاشقة النجف ...عاشق فارق معشوقته ورجع الها
واني عاشقة عشقت بروحها ومن يوم عشقت روحها مسافرة ...واليوم الروح ردت للجسم لما شافت المعشوق "علي ...عشقي الاولي والابدي " smilies/007.gif
زهراء : أي والله ... اقول عاشقات ...اكو بنت هناك صوتها يخبل ...تزور ...سلمت عليها وقلت الها نريدج تزورينا ...اشرايكم ؟؟
عاشقة نصرالله : يلا نروح ...اكيد عراقية ...موكلكم اصواتكم حليوة ..بابتسامة
زهراء :عاشقة النجف ..عاشقة النجف
مستغربين ..ماكو رد!!!!!
عاشقة نصرالله :عاشقة النجف ..اشفيج ؟؟؟ زهراء ....عاشقة النجف مغمى عليها ...
زهراء :هئ ..شنسوي الحين
عاشقة نصرالله :خلي الناس تتباعد شوي ...حتى نقدر نساعدها ونطلعها ..خل تتنفس عدل ..
زهراء ...لو سمحتوا شوي بس ..اختي تعبانة طايحة
ساعدوهم الناس ...جابو لهم ماي ...وجابو عطر وشمموها وصحت ...
وقاموا وريحوها في مكان بعيد عن الزحمة ...
بعما ارتاحت ...جو للبنت اللي قالت عنها زهراء ...
وجلسوا معاها وزورتهم ..وقرات نعي ...
انتهوا من الزيارة
عاشقة نصرالله : اختي رحم الله والديش ...ياليت تقرأي لنا مصيبة السيدة زينب وهيه تعاتب العباس ..اي شي يحضرش الحين ....
البنت :ان شاء الله .. سلام الله على سيدتي زينب وعلى أخيها ابي الفضل العباس
قرأت وانتهت بعدما ابكت العيون ...
سألتها زهراء :أختي مشكورة ..رحم الله والديج ...شسمج أختي ؟؟

انتظروا وشوفوا مين هالبنت ؟؟؟وشسمها وشوبيصير بعد ؟؟؟

تحياتي :عاشقة نصرالله

توقيع : بنتُ علي
كانت شمعةً كلما احترق قلبُها أضاءت , وحين ذابت صارت
شمساً تنشر أشعتها في كل الكون !

كانت تلك (بـنـتُ عــلــــي ) !
من مواضيع : بنتُ علي 0 فتح باب التسجيل في حوزة البتول العلمية للعام 1433ه(تفاصيل الجدول الدراسي تجدوه هنا)
0 عوّام أنتِ وطني !
0 ماذا تعني إيران للشيعة ؟!
0 عاجل عاجل الله يرحم والديكم
0 سلام عليكم (اشكركم وابشركم بأني قد زرت العراق آخيراً !!!))

الصورة الرمزية بنتُ علي
بنتُ علي
شيعي حسيني
رقم العضوية : 521
الإنتساب : Nov 2006
المشاركات : 6,565
بمعدل : 0.99 يوميا

بنتُ علي غير متصل

 عرض البوم صور بنتُ علي

  مشاركة رقم : 29  
كاتب الموضوع : بنتُ علي المنتدى : المنتدى الثقافي
افتراضي
قديم بتاريخ : 29-09-2007 الساعة : 04:19 PM


اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الغري [ مشاهدة المشاركة ]
أباروح للنجف باروح .........بداوي علّة المجروح

أأأأأأأأأأأأأأأه وكم أأأأأأأأأأه
ارجوكم خذوني معكم برحلتكم هذه لا تتركوني بغربتي واشتياقي لبلدي
اريد الذهاب لقبر سيد الشهداء

مشتاقة لكربلة وترابها



امانة امانة خذوني معاكم لارض النجف
ترة لو بقيت اموت بحسرتي


http://www.alawjam.com/cards/card.php?id=211


مشكورة حبيبتي عشوقة رحلة جمييييييييييييييلة جدا ابكتني وتخيلت نفسي معاكم فيها وياريت اكون !!!!



بنت الغري
سلمت اناملك على ما كتبت يا وردة

متابعة وعلى احر من الجمر



أختي بنت الغري ...عفوا نسيت اشكرج قبل علشان كده خصصت لج رد

ولانج بنت الغري وعاشقة للنجف مثلنا ان شاء الله أشوف لج دور ونوديج

لاتبجي أختي ...إن شاء الله بتروحي للنجف ....

مع عاشقة نصرالله كل شي ممكن يصير :confused: smilies/013.gif

مشكورة ع الرد ومشكورة ع الرابط ...عزاء جميل ويعبر عن شوقنا

الله يرزقنا زيارة النجف وكربلاء والكاظمية وسامراء

تحياتي :عاشقة نصرالله

توقيع : بنتُ علي
كانت شمعةً كلما احترق قلبُها أضاءت , وحين ذابت صارت
شمساً تنشر أشعتها في كل الكون !

كانت تلك (بـنـتُ عــلــــي ) !
من مواضيع : بنتُ علي 0 فتح باب التسجيل في حوزة البتول العلمية للعام 1433ه(تفاصيل الجدول الدراسي تجدوه هنا)
0 عوّام أنتِ وطني !
0 ماذا تعني إيران للشيعة ؟!
0 عاجل عاجل الله يرحم والديكم
0 سلام عليكم (اشكركم وابشركم بأني قد زرت العراق آخيراً !!!))

الصورة الرمزية * بـــتــولــ *
* بـــتــولــ *
شيعي حسني
رقم العضوية : 4491
الإنتساب : Apr 2007
المشاركات : 5,199
بمعدل : 0.81 يوميا

* بـــتــولــ * غير متصل

 عرض البوم صور * بـــتــولــ *

  مشاركة رقم : 30  
كاتب الموضوع : بنتُ علي المنتدى : المنتدى الثقافي
افتراضي
قديم بتاريخ : 29-09-2007 الساعة : 04:53 PM


اللهم صل على محمد وآل محمد
انا ماتوقعت نفسي اتفاعل جدا مع القصه
جميله جدا والله
كلماتي تعجز عن وصف جمالها

طيب انا اتوقع اللي بالجزأ الجاي اللي تقرأ النعي هي خادمة الشيخ المهاجر

توقيع : * بـــتــولــ *
من مواضيع : * بـــتــولــ * 0 تعالوا حياكم .. قولوا حج ومدينه واخذوا بركه
0 اختر لك جوال من موقع سوني أريكسون
0 مشاهد لعمليات ازالة الركام عن مرقد الامامين العسكريين (
0 ^_^ تفضلوا سفن أب .. رسمتي ^_^
0 قصة حجة الله ** للصغار والكبار
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الشبكة: أحد مواقع المجموعة الشيعية للإعلام

الساعة الآن: 02:12 AM.

بحسب توقيت النجف الأشرف

Powered by vBulletin 3.8.14 by DRC © 2000 - 2024
جميع الحقوق محفوظة لـ منتديات أنا شيعـي العالمية


تصميم شبكة التصاميم الشيعية