لمسة إيدك عم تندهلي
شايف فيكي إم ولادي شامم ريحة أرضي و أهليعارف خلف البحر الأزرقلما الشمس تموت بتخلقعارف إنك عمري الجايي لما الماضي ببحرك يغرق
قولي بحبك قلبي بيكبروسع الكون و إرجع إزغر
عمر فوق الرمل الدايب
قصر الشوق اللي ما بيتعمر
بحلم فيكي و عم بتأمل
يكبر مره الحلم و يكمل
وعمر بيتي ع إديكي
غيرك زغيره يصير الأجمل
شو مشتاق البيت زْغَيَرْ
وإنت تحبيني مش أكثر
وشبابيك الإلفه ضويوبواب الحيره تتسكر
دقة قلبك ترسم قلبي
عمرك عمري و دربك دربي
مشتاق لوجهك يحميني
يحميني من وجوه الكزبه
وسع الكون و إرجع إزغر
عمر فوق الرمل الدايب
قصر الشوق اللي ما بيتعمر
بحلم فيكي و عم بتأمل
يكبر مره الحلم و يكمل
وعمر بيتي ع إديكي
غيرك زغيره يصير الأجمل
أشواق: همينة حافض الأغنية كلها؟!
سيف: هههههه طبعاً من كثر ما افكر بيج من أسمع الأغنية
أشواق حست بكبر حب سيف الها و ارتاحت أكثر
ضلو يحجون و يتمشون و قررو يروحن ياكلون بمطعم
فجئاةً الأرض اهتزت من جوة رجليهم
---------------------------------------
فتح عيونه و شاف الناس هنا و هناك و الصراخ من كل جهة
ما عرف وين أشواق بس ضل يباوع و لمحها
زحف الها و هوا ما يحس بلألم اللي بجسمه لان همه الاول و ألاخير أشواق
بعد معاناة وصل الها و شاف الدم مغظيها و مبينة انو هيا بألم شديد
سيف: أشــــ واق
أشواق و هيا على الأرض: ســـ سيف
كعد على الكاع و حط راسها بحضنه
سيف: حبيبتي أرتاحي...هسة الله يساعدنا
أشواق و هيا تحاول تحجي: ســـ سيف انا احس اني راح أموت
سيف برعب: أشواق...لا...لا تقولين هيجي ..حبــ..حبيبتي لا
أشواق و هيا تاخذ نفس عميق: سـيف...ارجوك أسمعني...أنا...أ..نا أحبك...لازم تعرف هل شي...و سلملي على أمي ...و...و أ بوي..و عمتي....و عــ لاوي و شموسة
سيف: حبيبتي لا تتعبين نفسج هسة الأسعاف راح يساعدونه...و صار يصارخ يريد واحد يساعده بس محد يسمعه من كثر الناس
أشواق و هيا تحط أصبعها على حلكه: حبيبي خلـــ يني أكمل...كول لأسراء اني أموت عليها و كلولها اني راح أزعل اذا ما تزوجت...أرجوك سيف خليها تتزوج ....و كفت عن الحجي لان حست انو ما تكدر تتحمل الألم
أشواق: آه....
سيف و قلبه يتقطع على أشواق و خلاص دموعه نزلن: سلامتج من ألاه
سيف و هوا يهز بأشواق: أشواق..أشواق...كومي يالله خلينة نروح
أشواق ما ترد
سيف بخوف و صوته يعلة: أشواق...أشواق...كومي لا تخوفيني
سيف و دموعه نزلن مثل الشلال: أشواق..أشواق..كومي..كومي...أنا سيف
سيف ...مو كلتيلي أحبك...ليش تعوفيني؟ لا تروحين عني...لأ...لأ..
سيف:لأ... شوقج..شوقج يكتلني...بدمرني...يذبحني
سيف بصرخة: أشواق!
فجئتاً كعد من النوم
و كعد أمه وياه اللي جانت نايمة على الكرسي اللي يمه
أم سيف بخوف: أسم الله يمة...شبيك؟
سيف برعب: يمة..يمة وين...أشواق؟
أم سيف: الحمد لله على السلامة يمة..الف الحمد لله و الشكر
أم سيف ابتسمت: هاي هيا يمة و أشرت على الغرفة اللي يمهم
سيف: اريد أشوفها..خليني أشوفها
أم سيف: حبيبي ماتكدر والله ما تكدر..ايدك مكسورة و رجلك مكسورة
و همينة سوينالك عملية لبطنك
سيف: ليش اشبيها بطني؟
أم سيف: مدري شداخل بيها من صار الأنفجار
سيف: بس يمة ماراح ارتاح الى لمن أشوفها
أم سيف: يا يمة والله الدكتور مانع الزيارات الها
سيف بخوف : ليش اشبيها ؟
أم سيف و هيا تنزل راسها: هسة هيا بغيبوبة
سيف اتفاجئ: شنو؟ بغيبوبة؟ لاااا! يا ليتني انا اللي بمكانها
أم سيف و عيونها يدمعن: لا يمة أسم الله عليك و انشأالله تقوم بلسلامة
سيف بقهر: عود هذا الأسبوع عرسنا
أم سيف: لا يا سيف كلشي يتعوض بس البشر و على طاري العرس يتئجل لمن تقومون بلسلامة
سيف و هوا يرجع روحه على السرير على مود يرتاح: انشأالله
أم سيف: يا الله ماما ارتاح
-----------------------------------------------------------------
بعد شهر:
سيف كاعد على كرسي يم سرير أشواق
سيف: صباح الخير قلبي
سيف: شلونج اليوم...حبابة كعديلي
سيف: شوقي أرجوج...كعدي اللي
فتح القرأن و بدا يقرا على مود يهدي روحه و روح أشواق
بعد تقريباً نص ساعة
سيف سمع دق على الباب فحط القران على الطاولة و راح فتح الباب
سيف بأبتسامة: هلا أسراء اتفضلي
أسراء: زاد فضلك أخوي...و دخلت و بيدها باقة ورد
أسراء: ها الحلوة شلونها اليوم
سيف: آه...والله على حطت أيدج غايبة عن الوعي
أسراء: الله يشفيها أنشأالله
ضلو ساكتين شوي بس بعدين سيف حجه
سيف بتررد: أسراء...
أسراء: ها
سيف: اكو موضوع اريد أكلجياه بس ما اعرف شلون ابدي
أسراء: لا يا سيف انتة مثل أخوي أتفضل
سيف: مشكورة والله.....احنا...من صار الأنفجار..و غمض عيونه هنا و كمل....أشواق...أشواق وصتني
بلع ريكه و وكمل: وصتني لان حست..حست انو راح تــــ موت
أسراء دمعن عيونها بس لاحضت شلون هل شي صعب على سيف يكوله
سيف: و صتني عليج....و كالت هيا تموت عليج....و..و...كالت
أسراء: كمل أخوي
سيف و هوا منزل راسه لان مستحي: كالت انو لازم أسراء تتزوج...كالت تزعل عليج اذا ما تزوجتي
أسراء خلص نزلن دموعها: حتى و هيا تريد تموت تفكر بيا
سيف ما كال شي بس بقلبه يقول أسم الله على قلبي من الموت
بعد صمت طويل
سيف: اختي أسراء..ادري هذا الموضوع محرج بس أوعديني انو راح تتزوجين..اريد أشواق من تكعد تفرح
ارجوج
أسراء: أنشأالله
أسراء: يا الله انا أستئذن
سيف: وين توج ما كعدتي
أسراء: لا والله أبوي ينتضرني و انشألله المرة الجاية اجي و الكة أشواق كاعدة
سيف من كل قلب: أنشأالله
طلعت من الغرفة و لاكت رامي بلممر
رامي فرح من شافها: هلا أسراء اشلونج
أسراء و هيا مستحية: الحمد لله بخير..انتة شلونك؟
رامي: والله بخير دام انتي بخير
أسراء خجلت من كلامه و هل أيام كامت دوم تشوفه لان دائماً وي سيف و بعد أول لقاء ما تعاركو ههههههه
رامي حب يزيل الأحراج عنها: ها شلونها أشواق؟
أسراء بحزن: والله بعدهي بلغيبوبة بس أنشأالله الله يكومها بلسلامة
رامي: أنشأالله
أسراء: يا الله أخوي انا أستئذن
رامي: اذنج وياج
طلعت أسراء من المستشفى و رامي راح يزور سيف و أشواق
رامي دك على الباب
سيف: منو؟
رامي: انا رامي
سيف: لحضة
سيف لبس أشواق الحجاب بعدين كام و فتح الباب لرامي
سيف: هلا رامي أشلونك
رامي: هلا بيك سيف
سيف يئشر لرامي: اتفضل اتفضل
رامي: مشكور
رامي و هوا يكعد على كرسي: لاكيت أسراء بلممر
سيف: ايه توها جانت يمنة
ضلو يسولفون و بعدين سيف دار وجهه لأشواق
فز من مكانه
سيف متفاجئ: رامي رامي! أشواق فتحت عيونها
رامي كام و شاف انو فعلاً فاتحة عيونها
سيف: رامي روح..روح بسرعة صيح للدكتور
رامي ركض من الغرفة و دور على الدكتور حسين المسؤل عن حالة أشواق
رامي و هوا يلهث: دكتور..دكتور بسرعة نريدك بلغرفة
دكتور حسين: خير أشصاير؟
رامي: بعدين اكلك هسة بس تعال وياي
و اثنياتهم سرعو للغرفة
دخلو للغرفة و شافو سيف يم أشواق و ينتضر على نار
الدكتور حسين تقرب من أشواق و سيف
سيف: دكتور ..دكتور شوف فتحت عيونها
الدكتور حسين بخيبة أمل: ادري يا ابني..عادي
سيف و هوا ما فاهم: شلون عادي..هاي هيا يعني كعدت من الغيبوبة....صح؟
الدكتور حسين و هوا يحط ايده على كتف سيف: يا ابني الواحد اللي بلغيبوبة عادي يفتح عيونه و يتحرك...اذا فتحت عيونها مو معناته كعدت...بس أنشأالله تفيق قريباً
سيف و قلبه مكسور: أنشأالله
الدكتور حسين استئذن و طلع من الغرفة
رامي أتقرب من سيف و حط ايده على كتفه
رامي: ميخالف سيف خلي أيمانك بالله قوي
سيف يتنهد: والنعم بالله
------------------------------------------
بعد اربعة أشهر:
سيف سافر لأميركا لمدة قصيرة على مود ينقل كل شغلاته للبيت اللي بلناصرية و يخلص أوراقه و بعدين رجع
اما أم سيف فهيا رجعت لأمريكة على مود أطفالها بس بين فترة و فترة تزور
------------------------------------------
فتح الستاير على مود الشمس تدخل للغرفة
سيف و هوا يدور وجهه لأشواق
سيف: ها حبيبي...اليوم عيد ميلادي..ماراح تهديني هدية كومتج بلسلامة؟
سيف كعد و أتنهد: آه...حبي كعدي..لعيوني
سيف و دموعه بعيونه و حط راسه على قلبها: مشتاق لصوتج يا قلبي
نزلن دموعه الحارة على صدر أشواق: حبيبتي...والله مشتاق...مشتاق لعيونج...لحجيج.
سيف مسح دموعه كام يريد يجيب شي يأكله لان جاي من الصبح على لحم بطنه و قبل ما يطلع كال: يعني ما راح تكوليلي كل عام و انتة بخير؟
كل...عـــام و ....انـ تة.....بخــ ير.........................حبــيبي
سيف سمع هل همس و التفت لورة و هوا مذهول
شاف أشواق و عيونها مفتوحة
ركض الها و هوا مامصدك
لزم أيدها: أشواق....حبيبي....انتي كعدتي....احمدك و أشكرك يا رب...الف الحمد لله
بعدين أتذكر الدكتور لان كاله اذا كعدت صيحولي بسرعة
سيف و هوا يركض برة الغرفة و يسئل كل ممرضة على الدكتور
و أخيراً لكاه بمكتبه
سيف جاباه لغرفة أشواق و سيف يريد يطير للغرفة مو يمشي
الدكتور دخل للغرفة و شاف أشواق كاعدة
دكتور حسين أبتسم: الف الحمد لله على السلامة بنتي
أشواق ما كدرت تحجي لان تعبانة فأكتفت بابتسامة
دكتور حسين فحصها و سيف يدور منا و منا مامصدك
دكتور حسين و هوا ينزع السماعات عن اذاناته: لا الحمد لله احسن من قبل بهواية بس لازملج دم
سيف بلهفة: انا انا انطيها من عندي
دكتور حسين لاحض شكد سيف يحب أشواق: ههههه يا ابني أصبر أشوي لازم نشوف اذا دمك نفس دمها
سيف: لا من هاي الجهة لا تخاف انا محلل قبل و دمي ab نفس دمها
الدكتور حسين: انشأالله يصير خير أبني و راح نسحب دمك و ننطيهة بأقرب وقت
سيف: ليش مو هسة
سيف شاف أشواق تهز براسها و الرعب بعيونها بمعنة لأ
الدكتور حسين: نكدر نسويها هسة بس أشواق تعبانة هسة
سيف: اللي تشوفه دكتور
الدكتور حسين: الله يخليك...يا الله انا استئذن و ابني سيف لا تتعبها ترى هيا توها كاعدة
سيف: من عيوني
طلع الدكتور و سيف رجع كعد يم أشواق
سيف بدا يمسح على رأس أشواق و هوا يبتسم و طاير من الفرح
سيف: الحمد لله على السلامة يا قلبي
أشواق أبتسمت له
أشواق بصوت مبحوح و خفـــــــيف لدرجة: اريـد...ماي
سيف كام بسرعة و صبالها ماي و شرباها
سيف: والله طولتي الغيبة يا روحي... يومية أنام و دمعتي على خدي...لا ليلي ليل و لا نهاري نهار
ذني الكلمات هزن أشواق و دمعاتها نزلن
حاولت تحجي: أ...نا
بس قبل ما تكمل سيف حط ايده على حلقها (فمها)
سيف: شـــــــ....لا تتعبين روحج يا بعد روحي...انتي توج كاعدة واريدج تتعافين بسرعة
أشواق غمضت عيونها و رجعت راسها على السرير
سيف: اوكي حبيبتي أنتي أرتاحي هسة و انا راح اروح ابلغ اهلج و راجع
أشواق هزت راسها بمعنة انا راضية
باسها على خدها و طلع من الغرفة
يتبع ...
التعديل الأخير تم بواسطة نور المستوحشين ; 04-05-2009 الساعة 02:41 AM.
أم علي و دموعها على خدودها: صدك يا أبني؟!! أشواق كعدت! الف الحمد لله....الف الحمد لله
علي و شمس دخلو للصالة على صوت أمهم و سيف
علي بخوف: ها شصاير؟
سيف بأبتسامة: أشواق كعدت من الغيبوبة
علي و شمس بنفس الوقت: صدك؟؟؟؟؟
سيف: هههههه ايه صدك
أم علي: ماما شمس انطيني التليفون على مود اخبر أبوج
شمس و هيا ميتة من الفرح: هسة ماما
و راحت جابت التليفون و انطته لأمها
أم علي دكت على تليفون ابو علي
أبو علي: الوو
أم علي: هلا أبو علي...أبشرك سيف توه راجع من المستشفى و أشواق كعدت
أبو علي فرح لشفأء بنته: الف الحمد لله والشكر....تدرين شنو أنا هسة جاي
أم علي: لا يابو علي خليك الشغل يحتاجك و أصلاً سيف خلة أشواق نايمة
أبو علي: أنشألله ..خوش أخلص من الشغل نتغدة و نروح الها
أم علي: أنشأالله يا الله مع السلامة
أبو علي: الله يسلمج
سدت التليفون و لكت سيف يريد يطلع
أم علي: ها خالة وين رايح؟
سيف: ههههه رايح لأشواق
أم علي: خالة اتغدة ويانة و بعدين كلنا نروح
سيف و هوا مستحي شوي: خالة ما اكدر أنتضر...راح اشتريلي شي أكله على السريع و أروح
أم علي و هيا سعيدة بفرح سيف: على راحتك خالة
-----------------------------------------------
مر على مطعم و اخذله شي ياكله و قبل ما ينسه أخذ باقة ورد جبيرة و بعدين راح للمستشفى
قبل ما يروح لأشواق راح للدكتور حسين لان يريد يسئل على حال أشواق
الدكتور حسين: اتفضل
سيف فتح الباب و دخل
الدكتور حسين: اهلاً سيف
سيف: هلا بيك دكتور...انا جاي اسئل على حال أشواق
الدكتور حسين: اتفضل اسئل بس انا اكلك انو حالها اتحسن هواي و الحمدلله
سيف: الحمد لله...بس ورا ما كعدت ضلت هيجي خمس دقايق و رجعت نامت ليش؟
الدكتور حسين: يا ابني هذا الشي طبيعي لان توها طالعة من الغيبوبة و اذا انا مو غلطان راح تضل فترة على هل حال لمن تتعود بس أنشأالله قترة قصيرة يعني هيجي أسبوع
سيف: و الذاكرة مالتها؟
الدكتورحسين: احنا من فحصنة المخ طلع سليم و اعتقد اليوم من كعدت اتذكرتك فماعتقد فقدت الذاكرة و حتى اذا فقدت اكيد أشياء بصيطة.
سيف: الحمد لله
--------------------------------------------
أجو عايلة أشواق كلها يزورونها بس لخيبة أملهم طلعت نايمة
فالدكتور حسين كاللهم يجون باجر بلصبح أكيد تكون كاعدة
---------------------------------------------
اليوم الثاني:
أتقدمت من البيت و طقت الباب
محد يرد
دقت مرة ثانية و نفس الشي
أحتارت...ما يردون على التليفون ولا يفتحون الباب...خاف شي صاير؟ لا أسم الله
بلصدفة رامي مر من كدام بيت أبو علي و شاف أسراء هناك و شكلها محتارة
وكف السيارة و نزب منها و راح لأسراء
رامي: السلام عليكم أسراء
أسراء نزت لان ما شافته و هوا جاي و حطت أيجها على قلبها
رامي: ههههه انا اسف نززتج
أسراء: لا عادي بس ما شفتك
رامي: اذا منتضرة يفتحونلج الباب ترى راح تضلين هنا للصبح
أسراء أنحرجت و بقلبها تقول رجعت حليمة لعادتها القديمة: ليش لعد هما وين
رامي: بلمستشفى
أسراء شهقت: ليش؟
رامي: ههههه لا تخافين هذا خبر حلو...أشواق كعدت من الغيبوبة
أسراء ماصدكت: صدك؟؟؟!!
رامي: ههههه ايه صدك
أسراء ودموعها بدن ينزلن: الف الحمد لله الف الحمد لله
مسحت دموعها لان أستحت من رامي
أسراء: ههههه انا اسفة كاعدة ابجي كدامك
رامي: لا والله عادي احنا كلنا نعرف شكد أشواق عزيزة عليج
أسراء: بس والله قهر..انا اخر من يعلم
رامي: ههههه لا تلومينهم و خاصتاً سيف...اربعة و عشرين ساعة كاعد يمهة و ينتضر ليمتة تكعد
أسراء: بس انتة مو كلت فاقت
رامي: ايه فاقت بس هل أيام بس تكعد كم دقيقة و ترجع تنام
أسراء: يا الله الحمد لله على كل حال
رامي: الحمد لله
أسراء: يا الله اخوي من رخصتك
رامي بقلبه: لا لاتروحين! ( مو أكلكم سبحان مغير الأحوال ههههه)
رامي: راح تمشين وحدج؟
أسراء: ايه هذا هوا بيتنا و تئشر على شارع قريب
رامي: بس خطرة
أسراء: لا هسة مو ليل و الناس كلها طالعة
رامي: على راحتج
أسراء مشت عنه بس هوا ما ارتاح الا لمة تابعها و أطمئن انو وصلت للبيت بسلامة
-------------------------------------------
بعد تقريباً شهر و نص:
سيف و هوا لازم أيد أشواق: على كيفج حبيبتي
أشواق أبتسمت له بحنان: حبيبي والله مابيا شي
نزلو على الدرج و بدت لبهلاهل و الصلوات على الحبيب محمد تبدي
كللللوووووش كللللووووووش
الف الصلات السلام عليك يا حبيب الله محمد
اللهم صلي على محمد و آل محمد
أسراء فرحااانة بشكل و حاولت ماتبجي بهل المناسبة الحلوة
نرجع لسيف و أشواق
مشو للكراسي ( الكوشة) و كعدو
بس ما طولت الكعدة لان أسراء و أم سيف جرنهم من الكراسي و خلوهم يرقصون ( ايه نعم أم سيف! اللي طايرة من الفرح لا و ازيدكم الشعر بيت :عايلة سيف كلها هنا و الملقوفة زهراء هههههه)
سيف يرقص وي أشواق بس على كيفه خايف على أشواق
زهراء اتقربت منه: سيف اشبيك تمشي على بيض! ارقص شوية..هز!
أشواق ماتت من الضحك على زهراء
سيف: يووه منين أجيتي انتي؟ انا و مرتي..اشدخل أختي؟
زهراء: هههههه أشدخلني ها؟ خلينة نشوف منو راح يرقصلك... و مشت عنه
سيف: هههههه و خلصنة من هاي
أشواق: ههههه حرام عليك..بس تدري معها الحق شنو كاعد تمشي على بيض؟
سيف: افا و هاي انا كاعد و خايف عليج
أشواق: من شنو؟ حبيبي صارلي شهر و أنا طالعة من المستشفى
سيف: هذا خوف زايد على الحبايب اللي دمي يجري بدمهم
أشواق استحت و أكتفت بضحكة خبلت سيف
......
بعد ساعتين الكل شاف أشواق تنزف بلسيارة وي سيف
بس طبعاً الدموع مافارقت الموقف ....حتى علي دمعت عيونه!
أتحركت السيارة بأتجاه الفندق و خلو وراهم الناس اللي يصفق و اللي يهلهل و اللي يرقص
أسراء ضلت تباوع على الشارع اللي السيارة مشت بيه
رامي شافها و اتقرب منها
رامي: ها وين سرحتي؟
أسراء انتبهت له و ابتسمت: لا بس فرحانة هوا لأشواق و سيف...عانو هواي
رامي: لا لا لا تبجين ارجوج
أسراء: هههه خلص ما راح ابجي بس والله دموع الفرح
رامي بتررد: و احنا ليمتة دورنا؟
أسراء ما افتهم: دورنا؟ دورشنو؟
رامي بأبتسامة حرجت أسراء: ننزف
أسراء أنتحرجت بلزيادة و تفاجئة
ما كدرت تبقة اكثر و راحت بس رامي لزم أيدها: أسراء اوكفي
أسراء وكفت و باوعت على أيدها اللي رامي لازمها
رامي استحة و هدها: أسف بس ردت أكولج اني هل أسبوع جاي على مود أخطبج
أسراء وجهها كام ينطي الوان و ماعرفت شتكول
رامي: ها أشكلتي؟ سيف و أشواق خلصو قصتهم قخلينا نبدي قصتنا
أسراء منزلة راسهة و بس تريد تروح بس بداخلها فرحة
-------------------------------------------------------
بلفندق:
سيف: و أخيراً اجة اليوم اللي انتضره من زمان
أشواق مستحية هواي لان هسة تغير الحال و صارو كلش كلش وحدهم هههههههه
سيف رفع راسها بأيده: حبيبتي
أشواق: ها
سيف: أحبج
أشواق و خدودها حمر: همينة أنا
سيف: ههههههه يا ربي أشحلاتج!
أشواق: سيف! والله استحي...هسة القراء شيكولون؟
سيف: خليهم يغمضون عيونهم
أشواق: هههههه شلون بلة؟ و الفضول اللي عدهم وين نوديه؟
سيف: يووه والله بلوة خلصنا من زهراء اجونة ذولة؟ (شوف شنو هذا يكول؟ يا الله يا قراء هجمو على سيف ههههه)
أشواق: ههههه حبيبي راح اروح ابدل بدلتي
سيف بخبث: خليني أساعج
راحت عنه أشواق و هيا مستحية موت
------------------------------------------------
بعد سنتين:
رامي: حبي ياالله راح نتئخر
أسراء: جاية حبيبي بس البس جنة
رامي: اوكي بس لا تتئخرين
بعد خمس دقايق أجت أسراء و وياها بتها جنة لابسة بدلة بيضة
رامي نزل و شال بته: يمة شحلات بتي
أسراء: طالعة على أمها
رامي: طبعاً طالعة على أمها و تقرب من أسراء و باسها
أسراء: ههههه رامي مو وكته
رامي: ههههه اوكي يا الله خلينة نروح ترى سيف و أشواق منتضرينة
راحو للمنتزه و لكو أشواق و سيف منتضرينهم و وياهم أبنهم الصغير كرار
سيف: يا اخي أتئخرتو
رامي: شنسوي بتنا و لازم تتكشخ
سيف: يمة من البنات و كشخاتهن
أشواق: هههههه حبيبي ياالله خلينة نروح نلعب سارا و كرار
سيف: ياالله
راحو كلهم يتمشون و يلعبون سارا و كرار و يحمدون الله و بشكرونه على الأمان