هههه واللهالله أعلم إن كان سيعفو أم لا ... نتظر يوم القيامة حتى نرى الجواب ... ولكن حسب قول الإمامعلي أنه سيعفو
------------------------------------------------------------------------------------------------------------
احسنت
فاذا فاطمة ليست من اهل البيت لانها لم تعفو
والحسين ليس من اهل البيت لانه لم يعفو ولن يعفو
وعليالسجاد ليس من اهل البيت لانه لم يعفو وبقي يبكي ويبكي
شنو بقى بس علي بن ابي طالب من اهل البيت
حميد الغانم
( تسكت لو تريد بعد )
منة المنعم
شرح صحيح مسلم
للمباركفوري
الجزءالثالث
ص187
عندما ياتي الى شرح هذا المقطع--فوجدت فاطمة --- اي غضبت فهجرته اي تركت اللقاء والكلام على سبيل الغضب والتقاطع-فلم تكلمه حتى توفيت
اقول انا الطالب313 الكلام واضح جدا تابعوا وتمعنوا في كلامه لترقيع امر ابي بكر
وقع عند عمر بن شبه عن طريق معمر-فلم تكلمه في ذلك المال-وروى البيهقي عن طريق الشعبي-ان ابابكر عاد فاطمه فقال لها علي هذا ابوبكر يستأذن عليك قالت اتحب ان اذن له قال نعم فأذنت له فدخل عليها فترضاها حتى رضيت ذكرهما الحافظ
وقال الاخير وهو وان كان مرسلا فاسناده الى الشعبي صحيح
***** وبـــــــــــه يزول الاشكال في جواز تمــــــــــــــــادي فاطمة عليها السلام *****
على هجر ابي بكر
والوثيقه
اقول انا الطالب313 يعني يستدل بروايه مرسله لنفي الروايه الصحيحه حتى يغطي لابو بكر جرمه والاقبح انه يقول ان فاطمه تتمادى في ذلك
وايضا اقول انا الشعبي ناصبي لاكرامع له والادله عندنا لمن اراد
فلعنهم الله المتقولين على الزهراء عليها السلام
هي غضبت أو وجدت في بداية الأمر .. ولكن لم تمت وهي غاضبة على ابي بكر ..
وانا سألت كيف علمت عائشة أن فاطمة عليها السلام ماتت غاضبة على ابي بكر ..
ثم نحن عندنا روايات تدل على أنها رضيت على أبي بكر . وهذا يكفي ومناسب لقول الإمام علي عليه السلام ومنهج آل البيت .
شروطي لا أريد أي ألقاب .. مثل وهابي .. حشوي .. صغيري .. ولدي .. إلخ .. إذا لم تلتزم بهذه الشروط .. يكون لي الحق أن ألقبك بالقب الذي يناسبك .. وانت تعرف ما هي الأقاب .
هههه واللهالله أعلم إن كان سيعفو أم لا ... نتظر يوم القيامة حتى نرى الجواب ... ولكن حسب قول الإمامعلي أنه سيعفو
------------------------------------------------------------------------------------------------------------
احسنت
فاذا فاطمة ليست من اهل البيت لانها لم تعفو
والحسين ليس من اهل البيت لانه لم يعفو ولن يعفو
وعليالسجاد ليس من اهل البيت لانه لم يعفو وبقي يبكي ويبكي
شنو بقى بس علي بن ابي طالب من اهل البيت
حميد الغانم
( تسكت لو تريد بعد )
ان غضب الزهراء مما عرف واشتهر بين الصحابة لدرجة ان بعض النواصب من اصحابكم وضعوا روايات مقابل هذه الحقيقة القاتلة لكم انها رضت والرواية لاتصلح للمعارضة ولاقيمة علمية لها .
الزهراء طالبت بحقها وخرجت امام الناس في المسجد فلا يصعب على عائشة ان تعرف غضبها من عدمه
دليل غضبها اشهر من نار على علم ، خذ وتعلم ياناصبي :
اولا : قول عائشة : فوجَدتْ فاطمةُ على أبي بكرٍ في ذلكَ، فهجَرتْهُ فلمْ تُكلِّمهُ حتى تُوفيتْ
ثانيا : فلما توفيتْ دفنها زوجُها عليٌّ ليلًا، ولم يُؤذِنْ بها أبا بكرٍ
ثالثا : خفاء قبرها الى اليوم دليل استمرار غضبها على عدوها
رابعا : قول الامام علي " روحي فداه " بعد موت الزهراء : ولكنا نرى لنا في هذا الأمر نصيبًا، فاستبدَّ علينا، فوجَدْنا في أنفُسنا .
رابط الرواية كاملة كما وردت في :
الراوي: عائشة أم المؤمنين المحدث:البخاري - المصدر: صحيح البخاري - الصفحة أو الرقم: 4240
خلاصة حكم المحدث: [صحيح]
الراوي: عائشة أم المؤمنين المحدث:مسلم - المصدر: صحيح مسلم - الصفحة أو الرقم: 1759
خلاصة حكم المحدث: صحيح
الراوي: عائشة أم المؤمنين المحدث:أحمد شاكر - المصدر: مسند أحمد - الصفحة أو الرقم: 1/45
خلاصة حكم المحدث: إسناده صحيح
وقال عنها شعيب الارنؤوط في مسند احمد حديث رقم " 55 " إسناده صحيح على شرط الشيخين في " ج 1 ص 9 "
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرجهم الشريف
اقتباس :
كيف علمت عائشة عليها السلام أن فاطمة ماتت غاضبة على أبيها .. ؟؟ هل فاطمة اخبرتها .. أم ماذا .. كيف علمت ؟؟ ..
عجيب عائشه كيف عرفت وهي معاصره لما جرى وامر غضب الزهراء مشهور جدا عند جميع من عاش في تلك الفتره وقد علم الشعبي الذي يعتبر من التابعين ذلك ؟! فعلا عقليتك فريدة متفرده ^_^
اقتباس :
عندنا روايات تدل على استرضائها لأبي بكر عليه السلام .. وهذه الرواية مقدمة على قول عائشة عليها السلام لأنها أي عائشة ليست مرابطة عند فاطمة طول أيامها حتى توفيت .. هي قالت على حسب ما تعلم .
هي قالت حسب ما تعلم طيب كيف تاخذون الدين منها اذ كانت كاذبه في دعوها ؟! ومن ثم نعم عائشه كانت زوج الرسول وكانت تعرف مثل غيرها ما جرى على بنت الرسول
واما ان هذه الرواية مقدمه على رواية عائشه فاي حمار قال ذلك ؟!! المشكلة بان دينك هواك يا عزيزي
المسند المتصل يقدم على المرسل المتصل
اسال علمائك اين هم ماذا يفعلون يتركوكم جهله بهذه الصوره
اقتباس :
ونقدم كلام الإمام علي عليه السلام لانه زوجها .. وهو أعلم الناس بها ..
اي اين قال الامام علي بانه رضى عن ابو بكر وعمر وان الزهراء قد رضيت عنهم يلله اعطينا هذه الرواية
اقتباس :
ثم هل فدك يعتبر حق من حقوق الله .. حتى تقول أن آل البيت لا يعفون إذا كان الظلم حق من حقوق الله ؟؟!!!!
عزيزي قضية الزهراء هي حق الله تعالى واما سرقة ابو بكر فهو حرامي قد سرقها منه واغضبها لهذا نال غضب الله تعالى واهل البيت لا يتنازلون عن حق الله تعالى واما فدك فهي ملك للزهراء منحها لها ابوها روحي فداهما
خههههههه صراحة قوية يسأل كيف عائشة عرفت ان فاطمة ماتت واجدة على ابو بكر ويصدق انها ماتت راضية على راي الشعبي الي ما كان معاصر لهم ههههههههههههه صراحة قوية قوية