قريت القصة كلها
في كلمات واجد
أول مرة أسمعها بس من الجملة ينعرف معناها
صراحة يبيلي مترجم
لا أطول كلام ^-^
أقدم لك الشكـر الجزيل
لتقديمك هذه الرواية
الرااائعه
موفقه عزيزتي نور
ننتظـر الباقي ..
بعد المغرب في البصرة: الكل كان بلمنتزه و شمس طايرة من الفرح على الطلعة و الالعاب. ام علي و ام سيف كاعدات على المصطبة و يسولفن كلعادة (و هنا النسوان عدهن غير القص هههههه). ابو علي كان يتمشة وي سيف و علي و اشواق يتمشون قريب من شمس. سيف كان يباوع لعلي و اشواق كل ساع ز يحسد علي على مكانه وي اشواق ( عاد بدت الغيرة من هسة..و من منو..من اخوها خخخخ).
ابو علي: سيف انتة خلصت دراستك؟
سيف: ايه الحمدلله اتخرجت هل سنة...بعد عناء طويل هههههه
ابو علي: ايه والله الدراسة صعبة بس بلنهاية تفيدك
سيف: ابهاية صدكت يا خالي
بعد صمت طويل...
ابو علي: سيف اريد اكلك شي و بلا احراخ
سيف: اتضل خالي
ابو علي: اعتقد انو امك كالتلك انو انا وافقت انو تتزوج أشواق و أشواق همينا وافقت.
سيف استحة شوي: ايه كالتلي ... مشكور يا خالي
ابو علي: سيف انا اريد اوصيك باشواق ترى صحيح هيا الجبيرة بس مازالت مدللت
سيف: أشواق بعيوني خالي لا تخاف عليها.
ابو علي: ادري انو ماراح تقصر وياها بس انا ابوها و ماتعرف شكد اخاف عليها. و كمل: يا ابني اشواق حساسة جداَ و هيا ما شرطت انو تبقة بلعراق الى و هيا ما تقدر على فراق عائلتها. بس انتة تكدر تزور أهلك من فترة الى فترى لحد ما نلقة حل او هيا توافق تروح وياك.
سيف: خالي انا عارف هل شي و متفهم و ماراح اغصبها على شي.
ابو علي: و هذا اللي اريده...و راح تفهم هل شي من يصير عندك اطفال و راح تحرس على راحتهم و انشأالله الله يرزقكم بلذرية الصالحة.
سيف: الله يخليك انشأالله و الله يسمع منك.
ابو علي: يالله ابني انا راح اروح اقعد وي امك و خالتك و اذا تريد روح اتمشة وي علي و أشواق.
سيف فرح بسيرة أشواق: أذنك وياك خالي.
راح ابو علي للمصطبة و كعد وي ام علي و ام سيف. سيف باوع لأشواق و علي و شافهم يهزون بشمس على المرجوحة. ابتسم و مشة الهم. طبعاً علي و شمس و أشواق ماشافو لان كانو مواجهين الجهة الثانية. مشة بهدوء و علي التفت له بس سيف اشرله على مود مايكول شي. وصل الهم و فجاةَ كال: بوووووووووووو!
علي ضحك و شمس ما كانت خايفة هل كد بس أشواق صرخت صرخة قوية من الرعب اللي بيها و خاصتاً انو الدنيا كانت ليل. حطت ايدها على قلبها و هيا تتنفس بسرعة. علي بعده يضحك و سيف نفس الشي بس من شاف أشواق وقف عن الضحك.
سيف: أشواق انا اسف اذا خوفتج بس كنت اتشاقة.
علي: ههههههه صرختها ههههههه تخرب ضحك ههههههه
أشواق و هيا معصبة: ماوكو شي يضحك و ضربت علي على ايده خفيف.
بس حتى شمس اللي خافت شوي كامت تضحك و هيا على المرجوحة.
علي: ههههههه شلون ماكو شي يضحك و انتي تصرخين عبالك شايفة شبح ههههههه
سيف: لا علاوي خطيا انا صدك خوفتها حرام عليكم.
أشواق تمت ساكتة.
سيف: اكول خلينا نروح نشتري ايس كريم ترى والله متت من الحر.
علي: يا الله خلينا نروح.
أشواق: لا انا راح اروح اكعد يم امي.
سيف: لا خليج ويانا راح نتونس.
أشواق انحرجت شوي و بقت ساكتة.
نزلت شمس من المرجوحة و كلهم راحو يتمشون على مود يشترون ايس كريم.
و علي و سيف كله ضحك و سوالف و همينا شمس وياهم و أشواق بس تضحك و ما تحجي.
طول الوكت اللي سيف,علي,شمس و أشواق يتمشون بيه سيف امنيته انو أشواق تكول كلمة بس لا حيا لمن تنادي.
و أخيراً وصلو لبياع الايس كريم
سيف: يا الله شتريدون؟
شمس: اني اريد شكولاته طبعاَ
سيف: حاااضر من عيوني...و أنتة علي؟
علي: همممم....شنو أريد ...شنو أريد؟
سيف: اهوووو السالفة طلعت طويلة هههههه
علي: هههههه طبعاَ لازم على مزاجي
سيف: اللهم طولك يا روح
علي: هههههه طلعت روحك ..يا الله اريد فراولة
سيف: اوكي
أشواق كانت تتضاهر بلبرود و السكوت بس بلداخل بركان ههههه. كانت حاسة مثل الحايط...محد يحجي وياها...خاصتاَ سيف.
سيف حس بغض أشواق بس راد ينرفزها أكثر: لا لا لازم تاكلين الدنيا حارة
أشواق: مشكور بس ماريد
سيف يفكر: والله غريبة حبيبة القلب..مرة ساكتة و مرة نار هههههه.
سيف: اوكي راح اشتريلج على ذوقي
أشواق: لا ماريد
سيف: افا ما تحبين ذوقي
اشواق انحرجت و عصبت اكثر
أشواق مرة ثانية: لا ما ريد و بس
سيف: مو بكيفج (هههههه ناوي عليها)
أشواق شبت نار و سكتت
سيف حصرته الضحكة و هو شايف أشواق ( و الله انتم بلاوي يالشباب...ما عدكم غير الحرك باعصابنة )
سيف أشترة الايس كريم و انطة الكل حصتة ماعدا الحبيبة.
رجعو يتمشون للمراجيح و يسولفون و يضحكون بس طبعاَ اشواق ساكتة و كل دقيقة و الثانية سيف يباوع عليها.
سيف حس انو نرفزها بما فيه الكفاية: يا الله أشواق اخذي الايس كريم مالتج ( شمس و علي اتقدمو لان سيف و أشواق كانو يتمشون بطيئ)
أشواق: ما اريد ..اكلها انتة
سيف: يا الله أشواق بلا دلع
أشواق ما تدري شصار بيها..فكها الجواني كام يرتجف و عيونها امتلن بلدموع.
سرعت بمشيتها على مود توصل لأمها و أبوها و تلجئ عندهم بس أول شي لازم تمسح دموعها.
سيف عرف انو جرح مشاعرها و هو لاحض انو أشواق حساسة بلزايد. سرع بخطواته على مود يوكفها. و صار كدام وجهها.
سيف: أشواق...أشواق انا اسف ما كنت أقصد شي بس اتشاقة.
أشواق نزلت راسها: انا مو على هذا زعلت..و على فكرة ما كنت ادلع...بس كل هل مدة محد يحجي وياي..محد معبرني..كأني حايط...و..و..ما كدرت تكمل و صوتها ضاع بين دموعها.
سيف سب روحه ميت الف مرة و راد يحضنها و يطبطب على ضهرها بس اخخخ ههههه
و رغم كل هذا حصرته الضحكة: هههههه والله حالتي حالة.. انا كل هل مدة اريد بس اسمع صوتج و انتي ما تريدين تحجين و عبالج احنا مامعبرينج.
أشواق وكفت من البجي لان الشغلة صدك تضحك.
أشواق ضحكت و هيا تمسح بدموعها.
علي و شمس التفتو ليورو و شافو أشواق تمسح بدموعها. اتقدمو لسيف و أشواق و علي سئل:
أشواق؟ جنتي تبجين؟ و باوع لسيف: سيف شصار؟
سيف ماراد يكبر السالفة: هههههه لا ماصار شي بس اصتدمت بهل حديدة اللي بلكاع و وقعت و تعرفون أشواق تسوي الحباية كباية.
علي: تعلمني بدلع أشواق هههههه على العموم الحمد لله على السلامة هههه.
أشواق: هي انتو.. لا تضحكون علية ترى مرات أشياء صغيرة تجرح هواي و باوعت لسيف و عرف انو الكلام موجه اله. و كملت: و انتم بعد لا تمشون و تخلوني وحدي.
شمس: بس سيف وياج و انتي ما تمشين سريع.
أشواق ما ردت و هيا تحس بلإحراج.
سيف: يا الله خلينة نمشي و هاج الأيس كريم مالتج أشواق...راح تموع.
أشواق خذت الأيس كريم بلا كلام و كملو طريقهم للمراجيح.
شمس كعدت على المرجوحة و علي يدفع بيها. أشواق راحت على مرجوحة قريبة و كعدت تاكل و هيا تهز روحها على الخفيف. سيف وكف قريب من علي و شمس و هوا يباوع على أشواق و يتمنى انو هو اللي يهزها بس ما يكدر و اتمنى انو يرجعون لبغداد و يملكون اليوم قبل باجر. مر اليوم على خير و الكل رجع للفندق و نامو.
الفجر: سيف كان اول واحد يكعد لصلاة الفجر ..اصلاَ هو كعد قبل ما الصلاة تحكم فقرأ قرأن و دعاء.
طبعاَ ماكو وقت احلى للدعاء و القرأن مثل وقت الفجر من ابواب السماء مفتوحة لأي عبد مسلم و الله سبحانه و تعالى ما يرد عباده اذا يدعي من كل قلبه و بنية صافية و قلب طاهر.
سيف اتوضةو فرش سجادته و رفع ايديه للسماء: اللهم ربي أسئلك ان توفقني و تفرج علي و على والدي و تنور طريقي..اللهم ارحمني و ارحم والدي يا ارحم الراحمين...اللهم زيل هل غمة عن هذه الأمة يا رب العالمين.
صلة صلاة الفجر و بدأ يقراء قران <<< نصيحة : قرأة سورة الشمس بعد صلاة الفجر جداً زينة >>>
راح و كعد ابو علي و علي للصلاة لان راح يرجعون لبغداد بعد ساعات قليلة.
كعدت من نومها و هيا منتعشة. أمس رجعو من البصرة لبغداد و نامت من وكت من التعب
اللي بيها. كعدت بلسرير و هيا تفكر باللي راح يصير و دعت من كل قلب انو الله يوفقها وي
سيف. كامت تفكر انو خلال أيام ملكتها راح تصير و هيا تصبح زوجة سيف..نعم
سيف...سيف اللي اول ما اجة كرهته ههههههه
(ما سامعين انو اقوة انواع الحب يبدئ بلكره ههههههه)
كامت من سريرها و لبست حجابها و نزلت . حضرت الريوك على مود امها ما تتعب.
راحت و سبحت و طلعت بعد نص ساعة. قررت تروح و تكعد امها و ابوها لان الساعة راح تصير 11.
طقت باب غرفة والديها: ماما بابا كعدو الساعة راح تصير 11
سيف كعد من سمع طق على الباب (عباله بابه خخخخ)
فتح الباب و شاف أشواق تدق على الباب..ابتسم و هو يتمغط.
سيف: أشواق
التفت و هيا متفاجئة
سيف: صباح الخير
أشواق ابتسمت بخجل: ههههه صباح النور
و رجعت تنادي امها و ابوها.بس قبل ما يطلعون ابو علي و ام علي سيف أشرلها بابعه انو
تتقرب منه لان يريد يكوللها شي.أشواق استغربت بس تقربت شوي و وكفت و اشرت براسها بمعنة شكو؟
سيف بهمس و ابتسامة شريرة على وجها: و أخيراَ وافقتي و صرتي اللي.
وين أشواق؟ ضاعت...ماتت من الحياء. تمنت لو الارض تنشق و تبلعها.
أشواق بنفسها: الله ينعل ابليسك.. هذا ناوي علية من الصبح.
أشواق ابتعدت عنه و اتمنت انو ابوها و امها يطلعون بهل وقت و فعلاً انفتح باب غرفتهم.
ابو علي و ام علي: صباح الخير
أشواق و سيف: صباح النور و كملت أشواق: يا الله ماما حضرت الاكل و حطيته على
الطاولة..راح اروح اكعد عمتي و علي و شمس.
ام علي: عفية حبيبتي..يا الله ابو علي خلينة نروح.
بلعصر:
سيف: ايه بابا الملكة بعد خمس ايام
ابو سيف: مبروك يا سيف و ما أوصيك على اشواق
سيف: ههههههه ماكو داعي توصيني على قلبي
ابو سيف: ههههههه قلبك ها... والله ما اعرف شلون أشواق وافقت عليك هههههه
سيف: افأ افأ لا ماتوقعتها منك يابو الشباب ههههه...و انا أشبيه طالع قمر على ابوي ههههه
ابو سيف: ابهاي ماكو شك... و كمل بجدية: يعني قررتو العرس بعد شهرين
سيف: انشأالله .... راح تجون صح؟
ابو سيف: طبعاً عرس ابني لازم احضر و اصلاَ شلون ما نحضر و زهراء كاعدة تنق يومية
تريد تجيلكم هههههه هاي هية
زهراء اخذت السماعة من ابوها: مشكووور بابا
زهراء: الووو سيوفيـــــــ الف مبروك
سيف: الله يبارك بيج
زهراء: سيف اريد اجي اشوف الملكة
سيف: و الحر و الحشرات وين نوديهن
زهراء: اجيب كومت بفباف و ريد
سيف: هههههههه يلا ميخالف حبيبتي على العرس راح تجون هسة عندج مدرسة
وهراء: اووف اوكي
و خلصو المخابرة ضحك و سوالف.
أشواق طلعت وي أسراء و عمتها ام سيف على مود يشترن حاجات للملكة.
أسراء: يااه يا أشواق راح تودعين العزوبية بعد كم يوم
أشواق: اللي يسمعج يكول اني شاب عايش بشقة
أسراء: هههههه تعرفين قصدي شنو
أشواق و ام سيف: ههههههه
أشواق طلعت وي أسراء و عمتها ام سيف على مود يشترن حاجات للملكة.
أسراء: يااه يا أشواق راح تودعين العزوبية بعد كميوم
ام سيف: حبيبتي أسراء هاي أشواق مثل بنتي و صديقتي و كل شي
فلا تخافون عليها من سيف.... اكسر راسه اذا حجة وياهة هههههههه
أسراء: هههههههه ها أشواق بعد شتريدين عمتج و صافة يمج
ضل المسكين سيف الكل متئامر عليه ههههههه
اشواق و ام سيف ضحكن: هههههههه
ام سيف: اكول أسراء امج ليش ما اجت...والله جان متونسين
أسراء تزلت ؤاسها: امي...خالة امي اتوفت من سنتين بانفجار
أشواق بنفسها: يووووه شلون طارت عن بالي اخبر عمتي
أم سيف و هيا متفاجئة: الله يقويج يا حبيبتي و انشأالله العمر كله الج
أسراء: الله يخليج خالة...بس بقلبها تقول جعلني الموت...شلون اعيش و امي غايبة عن الدنيا
أشواق حست باسراء و عارفة شنو بداخلها فرادت تغير الموضوع: أسراء ليمته راح تسجلين بلجامعة
أسراء: والله مادري...كون مام خلصين من المدرسة من وكت..جان هسة ما شايلة هم للجامعة ههههههه
أشواق: هههههه
ام سيف: بس انتن شناويات تدخلن
أشواق: احنا ثنينة نريد ندخل انجليزي او هندسة
ام سيف: الله يوفقجن و اذا دخلتن انجليزي سيف يقدر يساعدجن لان هو يعرف
اسراء تئشر على أشواق: ههههههه خالة شوفي وجهها شلون صار ههههه والله صايرة نكتة
اشواق قرصت أسراء
اسراء: ايــــــ ! اسفين اسفين جبنة طاري الحبيب بلغلط
ام سيف: هههههههه والله تعرفين شغلج يا اسراء
و كملن يشترن الاشياء الملزومة
اليوم اللي قبل الملكة:
أشواق ماتطلع من غرفتها الا نادراً لان اولاً ميتة من الخجل من كل افراد البيت و ثانية ما تريد تقابل سيف
و سيف محترك يريد باجر يجي باسرع وقت لان انتضر بما فيه الكفاية ههههههه (شباب هل زمن خخخخ)
الملكة راح تصير ببيت ابو علي
و لان هواية من الجيران هاجرو لسوريا او الاردن المعازيم مو هواية فلمكان يكفي
و اسراء ما قصرت و زينت البيت وزينة راقية و ناعمة
و الشي الحلو ببيت ابو علي انو اكو درج ينزل للصالة فأشواق تكدر تنزل منه و تدخل للصالة