انا: واطيح على السرير شتتوقعون هند تسوي اللحين
نوره: شتسوي باجر تتزوجين وتعرفين
انا: ايه امين
البندري: ياقلبي عليها اليوم تعبانه كم صار لها ما نامت شكلها اليوم وجهاا متصفق
ولا زوجها المسكين
يتبلعم وتقول داش اختبار فيزياء
انا: ههههههههههههههههههه لا والله مو امتحان فيزياء امتحان دنيا اليوم يتحدد المصير يالبيض يالسود
نوره: وجع انشالله استحي يابت
انا: وش قلت هذا شرع ربي ياربي دخيلك
امي: بلا هبال نامو احسن لكم وفكونا من صجتكم تراي تعبانه مرره
انا: أي والله يبيلي نومه مدة 3 ايام كتعويض
البندري: ياحظي نامي نامت عليك طوفه
بعدها رحنا نمنا
.................................................. ........
صوت المنبه
قمت بتثاقل : يؤؤؤؤ من داق علي هلحين الساعه كم 6 الصبح حسبي عليك
وليد: نـــــعم ..بصوت واحد نايم
متعب : نعامه ترفسك وينك فيه اللحين
وليد: شتبي الاخ زوجتي مالك شغل انا وين
متعب: قول بسرعه في البيت جايك اللحين انا
وليد: الله لا يحيك في احد يجي الساعه 6 الصبح
متعب: أي انا قوم سوي لي فطور جوعان حدي
وليد: يا اخي روح المطعم انا بنام شوي الساعه 9 وراي شغل مالي نفس لك
متعب: والله منت رجال يارخمه اللحين بجيك وتطردني
وليد: من قال بصير رجال مع السلامه
متعب ولد عمي صالح يتيم ماعنده احد يروح له
ابوه عايش بس متزوج ومرت ابووه اقشرانيه ماتحبه ان جاء البيت تطرده
عشاان كذا هو عايش بشقه مع ثنين من ربعه عزابيه ويشتغل مع وليد بشركته
وعلى فكره هو اخو سلطان زوج هند ...؟.؟...
............................
وليد ماقدر ينام وتحسف انه سكر التلفون بوجهه متعب رفع التلفون بيتصل على متعب
ولا يلاقي مكالمتين لم يرد عليها ورساله..
قرى الرساله وضحك ودق على متعب..؟..
متعب: نعــــــم من غير نفس
وليد: تريقت
متعب: ايه شعليك انت
وليد: تطلع معاي نتريق
متعب: لا طالع مع ربعي
وليد:ههههههه اوكي يامال العافيه جيبو لي معاكم
متعب: معصي اجيب لك شي
وليد: ياولد كبر عقلك ولا تصير حريمه زعول وجيب لي معاكم 2 فلافل
متعب: انزين امش معانا حنا الحين طالعين اجهز على مانجيك
وليد: من معاك
متعب: في غيرهم عيد وسعد
وليد:خخخخخخخخخ شلون عيد عقب الدقه اللي سويتوها فيه
متعب: اسكت لو تشوف شكله من الخوف بس يتلفت قلت له انا اللي داق عليك يقول كذاب
وليد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
متعب: هههه نمرك ابو خالد
وليد: هااااه يالله مروني بس لازم الساعه 8 ونص انا بالبيت
متعب: تامر امر
وليد: يالله اقلب وجهك
متعب: أي صفحه
وسكر التلفون منه
جلس وليد مايقارب خمس دقايق على سريره وعقبها قام راح للحمام اللي بغرفته غسل وجهه
وتسبح ولبس له بدله عاديه وطلع لانه بيتريق ويرجع
وهو نازل حصل اخته الاصغيره سارا جالسه قبال الاب توب وتلعب
وليد: وانتي من امس على الاب توب
سارا: شاسوي ماعندي شي اسويه... وتطالعه بنظرات زعلانه .. الاخ ماراح يسفرني
وليد: خلاص ابشري بكنسل اقامتك وسفرك
سارا: تضحك علي انت
وليد: انزين وين شابكه أي موقع
سارا: داخله مواقع صور ومنتداي اشارك فيه
وليد: وانشالله منتدى مختلط
سارا: لا انشالله وانا اقدر منتدى نسائي
وليد: انزين بطلي ايميلك ماشفته الاسبوع هذا
سارا: شنو مافي ثقه
وليد: يعني اللحين اذا خفت عليك ماكو ثقه انتي
عارفه من قبل لا نشتري الاب توب شنو شروطي مواقع محدده تدخلينها لاغير وايميلك كل يوم اشوفه وماتضيفين وحده لا لما تقولين لي
سارا: بضيقه هاك شوفه
وليد: عفيه على اختي لو اني ماخاف عليك كان ماقعت وراك اشوف كان عادي عندي
انتي اختي جوهرتي بنتي صح
سارا: ايه صح
وليد: خلاص لعيونك بنسافر ةاختاري المكان اللي تبينه
سارا: صج أي مكان
وليد: أي مكان يالله انا طالع تبون شي ناقصك شي
سارا: أي ابي فلوس
وليد: مو قبل امس معطيك وين وديتيهم ترى هالايام صايره مسرفه
سارا: شسوي شريت لي بدله فيها وخلصت فلوسي واليوم بروح المدينه مع بنات عمي وماعندي فلوس
وليد: ليش ماقلتي لي انك بتروحين المدينه
سارا: كاني قلت لك
وليد: يعني لو كان عندك فلوس كان ماقلتي لي
سارا: يؤؤؤ لاتكبر الموضوع بتعطيني ولا لأ
وليد: بعطيك والله بلشه غير فلوسك من الدوله 200 دينار مناشبتني بعد
سارا: 200 دينار تكفي شي اصلن راحت على تراجي شريتها
وليد: مبطل عينه تراكي 200 دينار الله واكبر شصاير بالعالم
سارا: انت ماتعرف شي هذي سوالف حريم
وليد: تلوموني يوم ابي لي وحده راعيه غنم يالله انا طالع
بعدها ماجاني نوم رحت جلست بالصاله اتريق واطالع لي مسلسل
امي: داخله علي: شواقه شوفي شنو معاي
انا: وااااااااو متى جبتي الليسن
امي: توني اليوم طلعته
انا: خالي معاك
امي: يب تدرين خالتك بتسافر بكره
انا: وين
امي: بتروح لسويسرا وباريس
انا: اشلع شعندها
امي: رجالها عنده شغل هناك فقالت بتسافر معاه
انا: وخالي ماراح يسافر هالسنه
امي: امبلا بيسافر سعوديه بيروحون عمره وجوله على مناطق سعوديه وهم بيروحون عند اهل امي برياض
انا: الله السنه هذي بتروح جدتي الرياض تكفين خلونا نروح معاهم
امي: لا ماقدر نروح اولا اختك نوره عندها معهدها وثانيا ماعندي فلوس حق السفره اعرفكم كل شي تبونه السنه الجايه انشالله
انا: يما بروح عمره تكفين
امي: توك جايه من لندن قبل شهر ماشبعتي
انا: ليش هو اكل عشان اشبع مابي بروح
امي: قولي مني لين باكر مافي روحه
وراحت امي تطبخ الغداا وبعدها قامت البندري وانسدحت بالغنفه اللي قدامي
كنت اجننها اقط عليها المخده وبطل الصحه ابيها تقوم
البندري: يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ ملاغه
انا: شب قومي يالله يابقره عندي لك سالفه
البندري: تقوم شنو
انا: ماراح اقول لين تسوين لي عصير
البندري: قولي يالله
انا: لا لا روحي جيبي لي عصير
البندري: اوووووووووووووف وراحت تجيب لي عصير
انا: مشكوورره السالفه تقول ماعندي سالفه
البندري: وتقوم نتاخذ مني العصير ياحماره عطينياه
طبعا العصير انكت كله على الزوليه
وامي بغت تموت وعقابا لي رحت مسحته ..؟..
انا: امسح الفرشه واسولف على نوره والبندري : تدرون ان خالي وخالتي بسافرون
نوره: ندري
انا: وتدرون ان المدرسه باقي عليها شهر واحد
البندري: يابقره ليش تذكريني
انا: يالله باقي لي سنه وافتك
امي: من شنو تفتكين
انا: من الدراسه
امي: خير انشالله ليش
انا: بس اخر سنه ولا بعد تبيني اكمل وبدخل انشالله الجيش
امي: الله يوفقك يارب
انا: هيه امي موافقه ادخل الجيش خخخخخخخخ
البندري: مالت عليك انا ببرد قلب امي وبدخل الهندسه وارفع راسها مو مثلكم
امي: أي بنتي قلبي تبي ترفع راسي مو بعض الناس
وليد: ياولد تكفا وقف
متعب: نيهااهاهاهاي ماكو
وليد: لا تبعد عن البيت وراي مراجعه مهمه
متعب: خلاص بوقفك هنا
وليد: من صجك ياولد بعيد البيت عني انا خبل اللي رحت معاكم
متعب: خخخخخخخخخ
سعد: اجل تخطط تسوي لعيد دقه ومانسوي لك مايصير
عيد: هالله هالله يقول الشاعر الباكستاني كما تدين تدان .
متعب: يوقف السياره يالله انزل
وليد: من صجك حرك ابرك لك
سعد : ويفتح الباب وعيد يدز وليد لين طاح
وليد: ونزل بوسط الشارع
وطبعا متعب والشباب حركو ويلتفتون على وليد وهم ميتين ضحك.
وليد واقف بشارع والشمس طاقته وهو يتوعد ويتحلف بالشباب مايخليهم لحالهم
بعد مرور نص ساعه مر من قدامه تاكسي
وقفه وركب معاه وقاله يروح بيته
ولما وصل راح يركض يلبس ملابسه
لبس دشداشه و غتره وقام يركض بيلحق على الاجتماع.
وركب سياره وداس العداد حده وصل الشركه حتى ماصفط سيارته قط المفتاح على الحارس وراح يركض لقاعة الاجتماعات
يطالع بالساعه صار لهم ربع ساعه بادين ..؟..
دخل القاعه ..
وليد: اسف على التأخير بس سيارتي كانت مبنشره
متعب: لا عادي كان داق علي امرك
وليد: ويطالعه بنظره ماراح اخليك : لا مابغيت اتعبك
ابو محمد : نبدي الاجتماع
وليد: ابدي يابومحمد
وبدوا يتكلمون في المناقصات ومن خرابيطهم ..
بعد ساعتين خلص الاجتماع ..
وراح وليد مكتبه وقال لسكرتيره ..لا تدخلين احد علي واولهم متعب
السكرتيره رويدا : بس استاذ وليد استاذ متعب مابيرد علي
وليد ويلف عليها : والله اذا دخل مخصوم منك دبري روحك ويسكر الباب وراه
السكرتيره رويدا: أي انشالله تؤبرني يختي على هالطول والرجوله ااه لو بس بيكلمني مابيعديني وش يا امي لحأي علي ابل ماموت
البندري: شوقه شواقه شوفي شوفي مو هذي سارا اخت شيخه مرت ابوك
انا: والتفت : أي والله معاها وليد شكلهم بروحهم
البندري: أي هي قالت لي ان وليد يشتري لها كل شي يعني يتسوق معاها وكذا تقول مالي غيره خواتها وتزوجوا ومنشغلات ان وليد صاير لها ام وتصدقين سفرها السنه هذي ديزني لاند اللي بفرنسا
انا: أي ماشالله محظوظه الاخت لا تطالعينهم فشله معاها وليد
وليد : بسك خلاص شريتي كل السوق
سارا . بدلع: وليد شنو شريت ولا صرت بخيل علي اللحين
وليد: وانا اقدر ابخل عليك بس تعبت على الاقل خلينا نقعد وبعدين نكمل
سارا: اوكي اخر محل
وليد: ويضحك : اوكي اخر محل
وراحو للمحل وعقبها راحو قعدوا بالكفي ..؟..
وليد: وهو يقعد . اووف شتبين يا بت
سارا: امممممممم على كيفك
وليد: اوكي باسب كم وطلب له هو موكا فليك ولاخته فانليا ايس
سارا: ولوده اخوي طالع طالع هذي مو البندري بنت زوج شيخه
وليد: ويلتفت . أي والله .. وابتسم ابتسامه ساحره..
سارا: بروح اسلم عليهم
وليد: ويبتسم روحي احد ماسكك
وقامت سارا تسلم عليهم
وهو قام قعد بالكرسي اللي يقابلهم عشان يشوف شوق
سارا: هاي بنات ..
البندري: هلا وغلا اشوف السوق منور
سارا: ههههه نورك ياقلبي
شوق: ليش الخوات كهربا اجل انا ماي شوفتي اتطفي نار العطشان
سارا: وتطق شوق على كتفها : ههههههههه والله رقله
شوق: شخبارك تعالي اقعدي ليش واقفه
سارا: لا مقدر اقعد وليد بروحه جالس هناك .. وقامت تأشر
اللتفت انا والبندري .. نطالعه لما شافنا عطانا ذيك الابتسامه الساحره وقام لنا يمشي
وليد: شخباركم بنات
البندري: بخير
وليد: ويطالع شوق: وانتي شخبارك << وحاط ايده بمخباته
شوق: ومنزله راسه بالارض : ازقح
وليد: هههههههههههههههههههههه دوم تزقحين
سارا: البنات يبوني اقعد عندهم عادي
وليد: أي عادي بس لك ربع ساعه لاني تأخرت وراي عشاء عند ربعي
شوق: خلاص حنا ننزلك عند بيتكم
وليد: جايين مع منو
البندري: مع نوره هي تسوق
وليد: اهاا شرايك ياقمر تقعدين
سارا: طبعا بعد رضاك
وليد: اوكي كيفك المهم فرصه سعيده اني شفتكم ومع السلامه ويوم كان بيروح قرب عند اذن شوق وقال : نزلي الشيله على عيونك لاني اغار عيونك تفتن
شوق: طالعته وهي مصدومه ونزلت الشيله على عيونها وسنعت نقابها
وليد: أي كذا احلى بواجد
وراح وليد دفع حسابه وحساب البنات وطبعا انا رحت بوادي ثاني ماني معاهم
البندري: هههههههههه من صجك سارا
سارا: ههههه أي والله الا شواقه وين وصلتي
شوق: وتنتبه : هااه معاكم الا صج ليش ماتجين بيتنا اليوم تعشين نسهر ونلعب وناسه
سارا: امممم اخاف اضايقكم
البندري: ليش بالعكس والله راح تستانسين
سارا: امم اوكي
جت نوره وشربت كافي مالها وراحو توكلوا على الله راحو بيتهم ..؟..
قعدوا ضحك وعبط وناسه وقاموا بعدها سوو عشا وكانت ساره معاهم حست بوناسه موطبعيه
اول مره تحس بوناسه كذا تعودت دايمه على المجاملات ولا عمرها دخلت المطبخ بحياتها وحست انها سوت انجاز مو طبيعي وكان ودها لو يكونون خواتها وتعيش معاهم طول العمر.؟.
وعقبها مرها وليد وراحت بيتهم وقعدت مدة اسبوع تهذري بالبنات وبالوناسه اللي شافتها
معاهم وضحكهم وشلون عادي طايحه الميانه مع امهم وجدتهم
وانها لو شنو ماكانت تقدر تتكلم مع خواتها كذا يمكن يذبحونها ..
وليد: اجل تقولين استانستي معاهم ..؟..
سارا: يما وناسه مو طبيعيه
وليد: ودك لو يعيشون معاك
سارا: لا انا اعيش معاهم لان بيتنا كبير واحس كل واحد فينا ضايع يعني فاضي علينا بس انا وياك .....عكسهم هم بيتهم صغير وكلهم مجتمعين على بعض
وليد: اهااا اوكي خلاص
سارا: خلاص شنو
وليد: بخلي وحده فيهم تعيش معاك
سارا: شلون
وليد: يعني بتزوج منهم
سارا: وتصفق وااااو قول والله اكيد نوره
وليد: لالالالا شوق شرايك فيها
سارا: واستانست اكثر : شواااااقه وناااااااااسه تدري انها تجنن تسوي بنات العالم كلهم
وليد: بس على الله توافقك علي
سارا: لا انشالله توافق شناقصك انت
وليد: بس مو صغيره علي
سارا: عادي الصغيره تكبر .؟.
وليد: بعرف منين تجيبين هالكلام
سارا: من الناس بعد من وين
وليد: المهم وصلنا يالله روحي البيت
سارا: انشالله منت نازل
وليد: عندي مشوار بسرعه وراجع
سارا: اوكي لاتطول باي
................................
البندري: شرايك بسارا مو تجنن
انا: امبلا حبوبه وعلى نياتها ماعنده تكبر
البندري: أي والله بعد مو متكبره وشكلها اليوم استانست صح
انا: أي والله حرام تكسر الخاطر خلاص صيري رفيقتها وخليها تجينا عشان تقول انها تحس بالوحده وانها فاقده امها وابوها كسرت خاطري
نوره: وتنغزني عشان كسرت خاطرك ولا عشان الحبيب هههههههههه
انا: وجع انشالله ماعندي هالسوالف
البندري: باين الا صج شقالك وليد يوم قرب منك
انا: يماا قالي شي خيالي بغيت اموووووت اليوم
نوره: شقال <<< بستغراب
انا: وامسك ايد نوره : قال لي غطي عيونك تراني اغار عيونك تفتن
نوره والبندري: وووااااااااااااااااااااااااو يابختك
انا: يما وتلموني لا حبيته يجنن
نوره: انزين لو جاك خبر زواجه شتسوين
انا: بعرف ليش انتي تنقصين الفرحه علي
............................
بعد يومين وليد عند اخته شيخه ..
وليد: انزين ليش لا ممكن اعرف السبب
شيخه: لا يعني لا هذا اخر شي عندي
وليد: احلمي ريما اخذها وغير شوق ما اخذ وان بغيت اتزوج لاني راد عليك ولا على اكبر راس تفهمين واصلن انا ماهمني رايك قلت لك بس عشان تحظرين العرس
لا اكثر
شيخه: ما تاخذها وانا عايشه
وليد: لا باخذها وغصبن عنك
شيخه: والله ماتاخذها اقعد براس ابوها واقول لا تزوجه واطلع عيوب الدنيا فيك
وليد: ابوها ماله شور عليها ولا هميتيني وراح تدخل بيتي معززه مكرمه وزوجتي بعد
وتحترمينها غصبن عن خشمك ولا كلمه زياده
شيخه: وريما وريما نخسرها وبدت تبكي
وليد: ريما علنتانه شكو انا ربي يرزقها نصيبها مو معاي
شيخه: لا معااك البنت تحبك
وليد: وانا ماحبها ولعلمك ان تزوجت ريما ثقي تماما راح يكون اخر يوم فرح لها بالحياة وراح تبدي معاي ايام الحزن والهم لين اخليها تدعي عليك
شيخه: روح تزوجها انا ماني راضيه عليك
وليد: لا ترضين
شيخه: ولا اخليك تتهنى
وليد: لا بتهنى غصب عنك مع السلامه وطلع
شيخه: وطاحت على الارض وقامت تبكي من القهر
وليد : طلع من البيت معصب وراح للبحر وجلس قدام البحر وطرش لمتعب رساله تعال ابيك انا في البحر
متعب: وتوه يصفط سيارته : وليدوه شفيك
وليد: ويطالعه بحزن: تهاوشت مع شيخه
متعب: افا ليش
وليد: قلت لها بتزوج
متعب: اوووه سويتها ياوليد
وليد: هههه أي وقالت ماتزوج ماتاخذ غير ريما
متعب: من قدك احد عايف ريما العيال كلهم ميتين عليها
وليد: عاد انا هالانسانه مادانيها ولا احبها ولا راح اخذها
متعب: انزين الاخ رافض ريما تبي منو
وليد: ويطالعه ابي شوق
متعب: شوق بنت عمي
وليد: ايه
متعب: من صجك تخلي ريما وتاخذ شوقوه الورعه الرقله
وليد: احبها
متعب : ويقعد جنبه : يقطع الحب وسنينه اللي يخلي وليد يحب شوقوه الرقله
وليد:عن الغلط ماحب احد يغلط عليها
متعب: عاد والله انها تنحب نفسها حلوه ونكته ولا همها احد وعايشه يومها تصدق ماتزعل نفس خواتها راضيه بواقعها .
وليد: ويضحك : اه اه بس تصدق اموووت لا تخيلت احد غيري ياخذها امس حلمت انها تزوجت وبغيت انهبل رحت كلمت شيخه اليوم عشان اللحق عليها .؟.
متعب: شنو تلحق عليها ليش الكميه محدوده
وليد: وانت الصاج اخر قطعه
متعب: شاكلام قاعدين بسوق حنا
وليد: بالله انا غلطان اذا حبيت وبغيت اتزوج اللي احبها
متعب: لا واللحين شنو بتسوي
وليد: بكره بروح اكلم ابوها
متعب: وتوقع شيخه بتسكت
وليد: لا بس انا اعرف شلون اقنعه
متعب: زين اوكي شرايك نتعشى لاني توني قايم من النوم ومو ماكل شي
وليد: لك نفس تاكل
متعب: ليش انا اللي حاب ولا انت
وليد: لا انا اوكي روح جيب لنا عشا وخلنا ناكل قدام البحر
متعب: ناسي بوكي عطني بوكك
وليد: وانت كله فقران اوكي تلقاه بدرج السياره
وعقبها راح متعب جاب عشا وقاموا يتعشون قدام البحر
وليد: تذكر متعب يوم كنا صغار
متعب: لا ما اذكر
وليد: يوم كنت تقول لي اني انا وياك راح نتزوج بيوم واحد
متعب: ويضحك : عانيك تقولها يوم كنا صغار كلام الامس يمحوه النهار
وليد: انزين ليش ماتخطب ونتزوج بيوم واحد يعني من صغرنا انا وياك مدرسه وحده تخرجنا مع بعض دخلنا تخصص واحد توظفنا بشركه وحده حالنا من حال بعض
ناقص نتزوج مع بعض
متعب: انا اللي ابها راحت .
وليد: الله عليك لالحين مانسيتها انت
متعب: في احد ينسى قلبه
وليد: والله منت صاحي تحب وحده تطلع بالاخير اختك من الرضاع
متعب: ياخي شسوي نحس من يومي مدري ليش امي هالبنت بالذات رضعتها قلو بنات اختها
وليد: خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
متعب: يالله شنسوي ده قسمي وده نصيبي
وليد: على قولتك
متعب: وليد والله هالشوق غيرتك صرت رومنسي قبل كلامك كله مروح
ياتسب ياتلعن هلحين ابي كلمه وحده سب ماكو
وليد: هههههههههههههههههه أي والله تغيرنا عاد تصدق ماتوقعت اني احب وحده
وافكر اتزوجها الا شوق من شفتها اول مره وهي تدخل قلبي لا رقالتها وهي كانت تتزحلق
على الرخاام هههههه ولا يوم تكلمني على بالها اني اجنبي
ولا كل مادقيت عليها بختبرها اشوف تعطيني وجهه بس كانت تزفني
متعب: الله يهنيك يارب ويسر لك امرك
وليد: امين .. ويطالع بالساعه مو كنه تأخرنا
متعب: أي والله ماخذ سيارة سعد واللحين بيذبحني
انا: يخطبني انا انا
امي: أي انتي وليد اسم الله عليه يمدحون فيه الرياجيل اخلاق وطيب وكرم ودين
ونسب وشتبين غير كذا
انا.. بقلبي .. والله لو انه صايع موافقه : كيفك يما الشور شورك
امي: لا هذاك قبل الام لها كلمه اللحين البنات لهم شور المهم انتي روحي استخيري
وصلي ركعتين وادعي ربك وبتركك تفكرين وبعدها تعالي وقولي لي رايك
انا: انشالله يماا<<< قلتها وانا مستحيه لاول مره
طلعت امي من الغرفه وقعدت مصدومه اخيرا اخيرا وليد جاء وخطبني
ماكنت مصدقه حسيت نفسي احلم
دخلت البندري تضحك: هاااه امي شتبي فيك
انا.. واطالعها مصدومه : هاااه مدري
نوره: بسم الله شفيك
انا: ماتصدقون بناات
البندري: يوما صاير شي
انا: انخطبت
الكل: هههههههههههههههههههههههههه
نوره: وهذا شي يخليك تنصدمين
انا: بس لو تعرفون منو اللي خطبني
البندري: منو ياستى
انا: و و وليد
الكل: انصدم وقاموا يطالعون بعض وعقبها اختي البندري
قامت تحظني حيل مبرروووووووك
ونوره استانست لي حيل : المفروض تفرحين
انا: بس خايف جاني خوف مو طبيعي
البندري: قلبي روحي استخيري وفكري عدل وسوي جدول وخططي وبعدين عطي امي الاجابه
نوره: اكيد بتخافين كل البنات مرو بنفس تجربتك
انا: بس .
نوره: بس شنو ماتبينه اذا ماتبينه ارفضيه وعطينيااه
انا:لا ابيه بس مرت ابوي
البندري: وشفيها
انا: تقول امي حست من نظراتها ماتبي تخطب بس انجبرت
نوره: وانتي بتاخذين شيخوه ولا وليد
انا: بس خايفه بنت الحلال تدمر بيتي
البندري: قلبي اتكلي على الله وانتي من يقدر عليك
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههه
وبعدها رحت صليت صلاة الاستخاره وحسيت براحه مو طبيعيه وقلت لأمي الموافقه
وتمت الملكه وحددوا موعد الزواج بعد 6 اشهر ..
عشان يضبط وليد البيت وعشان اقدر اجهز لي اغراضي ..؟.؟..
البنات متجمعات في بيتنا مسويات حفله لي كيك وحلويات وفطاير وعصاير وعشاء
البندري: هبي بيرثدي تو يو
انا: اصقعها .. فاهمه غلط الاخت
البندري: خلاص عاشو عاشو بنفتك من شوقه
انا: على قلبك موتي
هنوده: من يصدق شوقه وتتزوج
انا: اجل حاطه ببالك بعنس طول العمر
خالتي عنود: يؤؤؤؤ الله يعينك على الغثاا
انا: يؤؤ جتني المتشائمه من عازمها هذي
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وعقبها جلسنا نسولف ونضحك وانبسطناا ..؟..
مرت هالاشهر بسرعه البرق وكل يوم يمر يزيد خوفي وارتباكي
قبل العرس بشهرين الوالد توفى
فقرر وليد انه ما يسوي عرس بس عشه بسيط يعزم فيه ربعه وتدخل العروس
لا طق ولا شي بحكم ابوي توفى واخته الكبيره في الاحداد
ورفض انه يأجل العرس لانه يقول خلاص مافيه صبر
موعد الحفله :
االصالونه جايه بالبيت تحط لي مكياج خواتي لبسو بدال بسيطه عشان مايكدروني لانه
يوم عرس مو عزاا
وامي سوت لي حفله بالبيت عزمت رفيقاتها وجاراتنا من غير رقص
دخلت غرفة الاسقبال وجلست فيها جوني الحريم سلمو علي وباركوا لي قامو خواتي يغنون ويقصدون والبنات يرقصون عشاان ما اتكدر ..؟...
وعقبها قالو ان المعرس بيدخل
هنا جاني شعور مايوصف
مدري شنو اقول لكم
المهم
دخل المعرس للصاله اللي كنت قاعده فيها وماكان فيها احد غيري انا وخواتي ووضحه رفيجتي
وامي امسكته وقعدته جنبي
وانا طبعا دخت راسي عورني وصدعت مدري ليش
هو حياء هو من جماله هو خبال مدري رقاله
ابتسم المعرس وقام يطالعني : مبروك شوق
انا: ساكته.. ومنزله راسي بالارض << كني عجوز حدبه
امي: شوق شفيك وليد يكلمك ردي عليه
انا: هاااه .. ونزلت راسي
وليد: ويضحك: خليها مستحيه هي
امي: بالمبارك وليد ماوصيك حط بالك على الغاليه شوق
وليد: لا توصين حريص شوق بعيوني.. ويلتفت يطالعني
وقاموا كل خواتي تبارك له وتطلع
لما جت وضحه: وكرشها متر قدامها : بالمبارك يامعاريس شوف وليد بوصيك
انا اعرف شوق رقله وبايعتها ومامن وراها رجااء
انا: وارفع راسي واطالعها .. ايه وبعد
وليد: ههههههههههههههههههههههههههه
وضحه: بس استحملها تراها طيبه وحبوبه واللي بقلبها على لسانها وماتمتلك اعصابها
يعني مره تشوفها ماسكه نجر تلحقك ترى عادي تصرف طبيعي لا تخاف بس انحاش
انا: يكون مادحتني
وليد: هههههههههههههه ماتوصين حريص.... ويلتفت يطالعني
وضحه: يالله مع السلامه باكر اكلمك شوقه ابراهيم زوجي حرقني من كثر مايتصل
وقامت حبتني وطلعت ..؟...
المصوره: هااه نوقف عشان نصور ياعروسه
امي: شوق تبين تصورك
انا: وأشر لا مابي ..
مصوره: يالله باقي عشرة صور
انا: بس مابي تعبت
وليد: خلاص مو لازم
امي: خلاص روحي داخل شوفي منو يبي يصور وصوريه
وليد: هاه خالتي مشينا
امي: محد يقدر يردك اللحين خلاص البنت زوجتك أللحين
وليد: يالله ومسك ايدي
انا: حسيت برتباك مو طبيعي وفجأه جتني رجفه موطبيعيه من مسك ايدي
وهو حس علي وترك ايدي
لبسوني خواتي الرداء وتوجهنا للسياره اللي جاي عليها وليد وطبعا قاموا خواتي يغنون
<<< عروسنا زينن نحطها على الباس ...
لو منت غالي عندهم ما عطوها ...
امانتك ياوليد حطها على الراس>>>>
.........................
اول مادخلت البيت انبهرت فيه كان خيال خيال يعني شلال على صوب ونافوره مدري وينها
وحوض سمك كبر البيت والصالات شكبرهاا<< هذا وانا مستحيه لو مو مستحيه كان علووم
وبعدها صعدنا للجناح اللي انا راح اسكن فيه
دخلوني للصاله وسلمو اهلي علي وبعدها راحوا ومابقى بالجناح غيري انا وليد
اختفى وليد مدة عشر دقايق وبعدها دخل للصاله ..
اول مادخل: طاحت عيني بعينه وبعدها نزلت عيني بالارض
وليد: انا اشوف الغرفه منوره اجل انتي هني
انا: بقلبي .. ياشين الاستعباط لا هناك احسن
وليد: ليش ماتبدلين ملابسك قلبي
انا: انشالله
وليد: اوكي تعرفين وين الغرفه
انا: بقلبي : بذمتك شايفني كل يوم هني بعرف وين الغرفه .. لا
وليد: امشي معاي اوريك وينها
انا : وقفت ومشيت معاه مسكني من ايدي وقام يمشيني معاه وانا بعالم ثاني كان يتكلم طول الطريق وانا مدري شنو يقول
راح وليد للصاله وجلس بالكنبه وحط راسه ونام ..؟..
عقب ماتسبحت لبست لي قميص ازرق وفوقه روب ورلفيت شعري بفوطه ورحت للصاله
كان وليد نايم على الكنبه شكله تعبان حيل يكسر الخاطر حتى نزلت مني دمعه بس تداركت الوضع وشفطتها ..
جلست على الكنبه اللي قباله وقمت اطالع فيه وفجأه ولا يفتح عينه وانا سرحانه بوجهه
انا تخرعت وقمت اتلفت يمين ويسار
وليد: هههههههههههههههههههه شفيك
انا: ولا شي ماتبي فطور
وليد: ويقوم ما احب افطر هالساعه بس ابي حليب
انا: ولا انا
وليد: ماتبينه حطيه بالمطبخ
انا: انشالله تبي اسوي لك حليب
وليد: هاااه لا سوي شاي
انا: انشالله
وليد: لا تعالي لا تسوين انا اتصل اللحين بميري وهي تسوي
انا: على راحتك
ورحت للغرفه انشف شعري
ودخل وليد راح يتسبح
بدلت ملابسي ولبست دراعه برتقاليه وحطيت مكياج جدا ناعم وفتحت شعري كله
طلع وليد من الحمام : الله الله شالزين
انا: ونزلت راسي مستحيه: مشكور
وليد: ويمسكني: بعرف لي متى بتستحين ..
انا: .............
وليد: يالله اليوم بعد بمشيها لك بس من بكره ان ماطاح الحطب انا اعرف شلون اطيحه
انا: بتنزل اللحين وليد تحت عند سارا
وليد: أي بتنزلين معاي
انا: ايه بنزل
وليد: اوكي بس أبدل ملابسي
وعقب مالبس وليد نزلت انا وياه ورحنا عند سارا اللي كانت جالسه في الصاله وتطالع التلفزيون يوم شافتنا استانست
وليد: سارونه وينها هاجر
سارا: اللحين بتجي كاهي بالطريق
وماكملوا كلمتهم الا وهاجر داخله علينا ..
هاجر: ماشالله ماشالله العروس هني اخيرا نور بيتنا
وليد: نوري اكيد
هاجر: وع انت منور البيت لا نور شوق هذا
انا: وابتسم : الله يسلمك .. واطالع وليد بنظره يعني حره
وليد: ويطالعني .. هين شوق تضحكين علي هاااه
سارا: بتسافرون وليد
وليد: أي بنسافر باجر
سارا: ومتى ترجعون
وليد: ويطالع شوق : لا ملت العروس
هاجر: وين قررتوا تسافرون
وليد: دبي
سارا: دبي ليش ماتروحون اوربا اونس واحلى
وليد: المدام ماتحب اوربا
سارا: اهاا
الله شعور حلو لما الوحده تركب قدام خاصه مع رجالها لا يوصف قمت اتلفت اطالع يمين ويسار..؟..
وليد: هههههههههه شفيك
انا: وناسه راكبه قدام
وليد: اجل ارجعي ورى
انا: واتخصر لا والله
وليد: ويقلدني : أي والله
انا: بعرف ليش تنقص علي وناستي
وليد: بس ما احبك مستانسه
انا: يما بدينا من اللحين تونا ماصار لنا يوم بدا المناحس
وليد: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
انا: والله قالت لي خالتي وماصدقتها
وليد: انزين شرايك نتعشى بمطعم
انا: لا شبعانه
وليد: وانا جوعان
انا: توك ماكل
وليد: كيفي
انا: بعدين تطلع لك كرشه
وليد: احسن يقلون اللي له كرشه باين عليه الخير
انا: اجل بناديك من اللحين ابو كريشه
وليد: هههههههههههههههههههههه عيب عيب عروس استحي اللي مثلك ماتكلم الا بعد شهر
انا: وطاح وجهي: وسكت
وليد: ههههههههههه ياحليك خاس وجهك كركركركك
انا: واطقه بيده : وجع
وليد: ويطالع ايده : قدها قدها
انا: قدها وقدودها
وليد: لا خلاص طنيت
انا : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وليد: هاه وصلنا البيت يالله انزلني
انا: بتروح مكان
وليد: لا بس بجيب عشاء واجي
انا: انزين ليش ماتطلب من المطعم وهم يجيبون
وليد: لان مطعمي اللي ابيه ما يوصل
انا: كيفك لا تأخر البيت مافيه احد
وليد: حاظر عمتي
وراح وليد يجيب العشاء رحت انا بدلت ملابسي ولبست بجامه حلوه
وسويت شعري ذيل حصان
واتصلت بخواتي في البيت
نوره: الو
انا: الو
نوره: من معاي
انا: احم احم العروس
نوره: وبصوت عالي: شووووووووووووووق يالحماره صوتك تغير
انا: لا تغير ولا قالها الله بس تهيأأت
نوره: شمسويه وشلونك
انا: بخير الحمد لله
نوره: هاك امي تبيك
امي: هلا شواقه شلونكم
انا: لوني افتح منك بشوي
امي: ههههههههه لالحينك خبله اعقلي اعقلي لا ياخذ عليك رجالك
انا: يخسي ياخذ علي والله لقطعه حته حته
امي: هههههههه هااه متى بتجينا انشالله
انا: خخخخخخخ امداكم تشتاقون لي انشالله ابي اجي باجر اسلم عليكم
قبل ما اسافر أي يماا بنسافر لدبي
امي: ماشالله يالله اجل مع السلامه روحي لرجالك
انا: اوكي مامي مع السلامه
سكرت التلفون وقمت اخذ لي جوله بالبيت وادخل من غرفه لي غرفه
لين دخلت غرفة وليد
انا بقلبي: الله والله ذويق ولودي وقمت اتصحف رف الكتب اللي بغرفته
كان في كتاب تحت مخدته اخذت الكتاب وانسدحت على السرير وقمت
اصحف الكتاب بشكل سريع ولا تطيح عيني على صوره
تتوقعون من صورته
صورتي انا وسارا اخته بحفله ابوي الله يرحمه
الله كان شعور جميل جميل بس ماكتمل الشعور
الا وليد داخل علي..؟..
وليد: الحلوه بغرفتي شكلها عجبتك
انا: أي بنام فيها اليوم
وليد : وجه عابس : وانا من ينام معااي
انا: نام بروحك
وليد: لا اخااااف
انا: وارتب على كتفه : سم بسم الله الجنون تخاف منك مو انت تخاف منها
وليد : ويمسكني بيدي : هههههههههههه اوكي العشاا جاهز تحت حطيه بالسفره
انا: انزين انت جبت العشاا كمل جميلك وحطه بالسفره
وليد: ويبقق عيونه : يالله روحي لا اكسر راسك
انا: واسوي نفسي ابكي: انت محد يضحك معااك
وليد: وينفخ صدره ..انا حمش نيهااهااهااي يالله بلا دلع روحي حط العشاا
انا: انزين ياسي سيد
وليد: ههههههههههههههههههههههههه
وعقبها رحت حطيت العشااء وتعشينا ونمنا عشان بكره السفر