العودة   منتديات أنا شيعـي العالمية منتديات أنا شيعي العالمية المنتدى الثقافي

المنتدى الثقافي المنتدى مخصص للكتاب والقصة والشعر والنثر

إضافة رد
   
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

الصورة الرمزية نور المستوحشين
نور المستوحشين
شيعي حسيني
رقم العضوية : 10716
الإنتساب : Oct 2007
المشاركات : 21,590
بمعدل : 3.46 يوميا

نور المستوحشين غير متصل

 عرض البوم صور نور المستوحشين

  مشاركة رقم : 21  
كاتب الموضوع : نور المستوحشين المنتدى : المنتدى الثقافي
افتراضي
قديم بتاريخ : 20-04-2009 الساعة : 03:38 AM


الجزء السابع:



ام سيف تحجي وي ابو سيف على التليفون و ابو سيف طلب سيف.
سيف: هلا بابا شلونك
ابو سيف: الحمدالله...ها يا لكاطع اسبوع و ما تحجي وياي.
سيف: هههه بابا والله تعبان و بعدين خطار كل ساعة يجون.
ابو سيف: المهم اريدك تحجي وي امك على انفراد.
سيف: خير باب شصاير؟
ابو سيف: لا تخاف خير انشألله.
ابو سيف: يا الله مع السلامة.
سيف: الله يسلمك.
سيف كان يفكر باللي كاله ابوه.
سيف يفكر: الله يعلم شنو جاي بس انشألله خير. ما انتبه لابو علي اللي كان يصيح له.
ابو علي: سيف...سيف... اشبيك سرحان؟
سيف: ها لا لا ماكو شي.
ابو علي: البت صار لها ساعة كدامك اتريد اتشوف اذا تريد شاي لو لا.
اشواق انحرجت من سيف و ابوها سوا.
سيف: ها ايه اريد شاي بس اوكفي... انتي ايديج مو احتركن ليش شايلة شاي بيهن.
اشواق و عيونها بلارض: ها لا ايدية طابن بس هسة ضمديتهن.
سيف: اوكي بس ديري بالج.
اشواق ما كالت شي و راحت كبل ما يوكفهة مرة ثانية. اجة العصر و الكل راح يرتاح لو يسبح او يباوع تلفزيون فام سيف لكتهة فرصة مناسبة على مود تحجي وي سيف.
ام علي شافت سيف توه طالع من الحمام و شعره مبلل.
ام علي: سيف الحكني لغرفتك.
سيف استغرب بس تضكر كلام ابوه: انشألله يمة.
كامت ام سيف و سيف لحكها.
ام سيف: سد الباب وراك.
سيف سد الباب و كعد بس كان خايف شوي.
سيف: خير يمة شصاير انتي و ابوي خوفتوني.
لم سيف: انا اليوم حجيت وي ابوك.
سيف بلهفة: ايه...
ام سيف: و هوا يريدك تخطب ابنية مناه.
سيف تفاجء: شنو!
ام سيف: شنو شنو هوا ما حدد وحدة بس كال يريدك تخطب مناه لئن كبل خطبنالك من بنات امريكة و ما عخبتك.
سيف: بس....
ام سيف: ماما شنو بس؟ عمرك 25 سنة هسا و راح تخلص جامعة.
و كملت: انا اريد اخطبلك اشواق بس اخاف زغيرة عليك و ما تعجبك بس انا شفت بت ام فاطمة صديقتي و بتها فاطمة كلش عجبتني.
سيف: اوكفي اوكفي يمة اول شي قنعيني بلزواج لئن انا ما مقتنع.
ام سيف: و ليش ما مقتنع؟ لئن نريد نخطبلك من العراق؟ خوش نخطبلك بنية من امريكة.
سيف: ماما مو قصة من وين البت بس و ما كمل.
ام سيف: بس شنو يا ماما؟ هسا الولد اللي بعمرك عدهم اطفال. يا حبيبي اذا تحبلك وحدة لو ابالك وحدة كولي لا تضم علية شي.
سيف: لا يمة ما احب وحدة و تدرين انو انا ما اضم عليج شي بس يعني ابنضرج انا مستعد للزواج؟
ام سيف: و ليش لا؟ المادة الحمدالله و عندك شهادة بكلريوس بل هندسة و فوكاها وسيم و تخبل. انا ما وصفتلكم سيف. سيف طويل يعني تقريباً 180 سنتيميتر. و شوي اسمر و شعره اسود غامق يوصل لرقبته. يعني اختصر و اكول وسامة علراقية.
سيف بعد تردد جبير: اوكي... انا موافق.
ام سيف: من صدك لو كايلهة على مود ترضيني؟ لئن ما اريدك تتزيج بنية و تكرهها و تكره حياتها.
سيف: هههههه لا يمة صدك اعنيها.
ام سيف و هيا فرحانة: زين انا راح انطيك يوم يومين اتشوف اذا اكو بت ابالك بس انا متئكدة انو ماتعرف وحدة فانا راح ادور لك على ابنية خلوقة و حلوة.
سيف: يصير خير انشألله.
ام سيف: يالله حبيبي اريد اروح للجيران ام احمد وي خالتك ام علي و اشواق و شمس.
سيف فز كلبه من سمع اسم اشواق. هاذي البنت تشد نضره بس ما يدري ليش.
سيف: على راحتج يمة.
و كامت ام سيف و سيف و طلعو من الغرفة. كانت اشواق نازلة من الدرج و لابسة تنورة لونها ازرق سماوي و ابيض و قميص ابيض و شال ازرق. طالعة كلش ناعمة و حلوة.
اشواق لاكتهم و ابتسمت ذيج الابتسامة الحلوة اللي ذوبت كلب سيف.
اشواق: ها عمة جاهزة؟
ام سيف: ايه حبيبتي.
و نزلن لجوة و طلعن وي ام علي و شمس


يتبع ...


توقيع : نور المستوحشين

ما الفشل إلا هزيمة مؤقتة تخلق لك فرص النجاح
من مواضيع : نور المستوحشين 0 من مطبخي .. عصيدة التوفي
0 وجعلنا من الماء كل شيء حيا...
0 كلبه نور ...
0 من مطبخي : شراب المارس
0 طقطقات من هنا وهناك ...

الصورة الرمزية نور المستوحشين
نور المستوحشين
شيعي حسيني
رقم العضوية : 10716
الإنتساب : Oct 2007
المشاركات : 21,590
بمعدل : 3.46 يوميا

نور المستوحشين غير متصل

 عرض البوم صور نور المستوحشين

  مشاركة رقم : 22  
كاتب الموضوع : نور المستوحشين المنتدى : المنتدى الثقافي
افتراضي
قديم بتاريخ : 21-04-2009 الساعة : 02:39 AM


الجزء الثامن:
سيف رجع لغرفته و كعد بس يفكر و يفكر. خلينه ندخل بعقل سيف شوي و نشوف شنو هل افكار: انا كلت لامي اني موافق بس هل انا صدك موافق... و ليش لأ يا سيف انته هسة بسن الزواج و انته دوم تحلم ببستك و عائلتك المستقبلية. اوكي انا مقتنع بس منو هاي اللي راح تكمل احلامي؟ منو البت اللي دوم احلم بيها؟ ما اريد وحدة ما اعرفها و لا شايفها. اريد و وحدة كلبي يميل الها. سيف اتذكر خطسبته السابقة بامريكة. كانت دلوعة و مايعه و افكارها ما تشبه افكاره. هوا كان عنده عادي اذا دلوعة شوي لئن الدلع حلو بس لمياء ( خطيبته السابقة) كانت كلش دلوعة و كلشي يمشي على اوامرها فسيف ماحب يكمل وياها و فصخ الخطوبة. بعدها ما فكلر بل زواج ابداً. بس اشواق مرت على باله: ليش ما اخطب اشواق؟! بس انا دوم اسمع انو هواية خطبوها من الخارج بس رفضت لئن تريد تبقة بلعراق. يووه بس انا اريدها و دخلت مزاجي. هيا صحيح ازغر مني بثمن سنين بس حلوة ... يا حلوة تخبل و حبوبة و اخلاقها حلوة. و كام يفكر بئاول ليلى من شافها بلا حجاب. انا والله ما استحي ... ما نزلت عيني عنها. استخفر الله خطية البت استحت. هسة انا ارضة يصير هيجي باختي. بس...بس شلون انزل عيني منها و شعرها جان مثل سواد الليل و بيه موجاة مثل موجاة البحر. و ابتسامتها مثل نور القمر.الشعر بدا يتكون اباله:
الشعر مثل سواد الليل
و موجاته موجاة البحر
نجوم السماء عيونها
و الابتسامة تذوب الصخر
يا كمر كوم خليها تكعد مكانك
الوجه يشع نور و ينسيك اهمامك
الحواجب سيوف و العيون ذباحة
اناضرها بقهر و هيا كاعدة و مرتاحة
يا ليل....يا ليل بسني قهر ترى عقلي تعبان
بس منو يسمع العقل و القلب سهران.
يووه سيف كافي هذا حرام. بس لأ... هيا لازم تصير لي. و ليش مصمم عليها هيجي؟ اشلون ما اصمم عليها و كل ما اشوفها كلبي يدك الف مرة. و خجلها اللي ماكو احلة منه و نعومتها اللي ما ينشبع منها.
لأ لأ لأ انا لازم اكول لامي كبل ما تخطبلي وحدة ما اريدها...لازم! اخ يا اشواق كل هذا يطلع منج! كل هذا تسوينه بيا و انا توني استوعبت. حتى صرت شاعر هههههه. بس هيا ما تريد تعيش بلخارج. شلون ترضة؟؟ انا مستعد اعيش بلعراق الها. ليش ما اعيش ببيت ابوي بلناصرية و بعدين ابني بيت يمه؟! والله فكرة بس كون امي و ابوي يرضون. سيف اصلاً ما سمع طرق على الباب لمن علي صاح اسمه.
علي: ســــيــــف؟! افتح الباب... صارلك شي؟
سيف كام و فتح الباب: هلا علي
علي: يا عمي خوفتني عليك صارلك ساعة بغرفتك والدنياة حارة.
سيف: ههههه لا تخاف ما صارلي شي.
علي: ابوي كال بعد شوي يجن امي و خالتي و نصلي و نطلع للكورنيش.
سيف: سيف والله خوش فكرة ! انا مشتاق لطلعات الليل.
علي: ايه والله ونسة... يا الله اخليك على راحتك
سيف: لا لا تعال اكعد يمي اريد اسولف
علي: اوكي بس مو بغرفتك ترى جهنم
كعدو يسولفون و يضحكون بلصالة و بعد نص ساعة رجعن ام علي , ام سيف, اشواق و شمس من الجيران ام احمد. الكل صلة و ام علي و ام سيف حضرن شويت اكل ياكلونه من يطلعون.


يتبع ...


توقيع : نور المستوحشين

ما الفشل إلا هزيمة مؤقتة تخلق لك فرص النجاح
من مواضيع : نور المستوحشين 0 من مطبخي .. عصيدة التوفي
0 وجعلنا من الماء كل شيء حيا...
0 كلبه نور ...
0 من مطبخي : شراب المارس
0 طقطقات من هنا وهناك ...

الصورة الرمزية نور المستوحشين
نور المستوحشين
شيعي حسيني
رقم العضوية : 10716
الإنتساب : Oct 2007
المشاركات : 21,590
بمعدل : 3.46 يوميا

نور المستوحشين غير متصل

 عرض البوم صور نور المستوحشين

  مشاركة رقم : 23  
كاتب الموضوع : نور المستوحشين المنتدى : المنتدى الثقافي
افتراضي
قديم بتاريخ : 21-04-2009 الساعة : 02:44 AM


الجزء التاسع:
الدنيا كانت ليل و ليالي بغداد جنة و بيها شويت هوا. سيف كان يتمشة يم ابو علي و علي. ام علي, ام سيف, اشواق و شمس كانو يتمشون يمهم همينة. السوالف و الضحك صارت على فلس. كعدو على المصطباة و كامو يسولفون.
علي: سمعو سمعو انا عندي نكتة على الناصرية.
سيف: افا ترى انا من الناصرية لئن ابوي من الناصرية و امي بغدادية بس يا الله كول النكتة.
علي: شنو يعني انا اخاف منك؟ ههههه
سيف: و ليش ما تخاف مني انا راح اصير نسيبك.
علي ما افتهم: شنووو؟؟
الكل ما افتهم على سيف.
اشواق انصعقت و كلبها كام يدك مثل الطبل.
سيف و هوا يناضر اشواق: ايه انا راح اتزوج شمس و اخذها بعيييد صحيح شموسة.
شمس: لا مو صحيح هههه
سيف: يبوو انكبسنة ههههه يا الله كول النكتة.
علي: اوكي هاي على خباثة الناصرية و طبعاً سيف ماشألله عليه و نعم الخباثة. الكل ضحك على كلمات علي.
سيف: علي لا تتجاوز حدودك لا هسة اطلع نكتة على اهل بغداد ههههه.
علي: اوكي اوكي اكو واحد من الناصرية جان كاعد بل باص يم حرامي. كاله علمني شلون ابوك. الحرامي كله اعلمك شلون تبوك بس علمني على الخباثة و اتفقو. فلحرامي باك ( صرق) جوزلان العجوز اللي يمه و كاله هاي شلون تبوك هسة علمني الخباثة. الثاني راح و كام يصيح بل باص: حرامي! حرامي!
الكل فطس من الضحك.
ابو علي: ههههههههه هاي حلوة بس انا شايف ناس الناصرية و هم بعيدين عن الخباثة.
سيف: احم احم شكراً خالي.
ابو علي: هههههههه و الله انتم عدكم سوالف.
و الليلة كضت على السوالف و الضحك.





الجزء العاشر:
رجعو للبيت و ام سيف دخلت لغرفة سيف و انتضرته على ما يجي. سيف دخل لغرفته و تفاجئ من امه بس لكاهة فرصى على مود يحجي وياهة على اشولق.
ام سيف: سيف تعال اريد احجي وياك.
سيف: حتة انا يوم.
ام سيف: سد الباب و تعال اكعد يمي. سيف سوة اللي كالته و اجة و كعد.
ام سيف: انا ادري انو انطيتك يومين على مود تشوفلك ابنية بس انا اليوم انعجبت ببت ام احمد الجيران. و الله بنية حلوة و خلوقة و اصلاً هيا صاحبة اشواق بس عمرها 23 سنة.
سيف: اوكفي اوكفي يمة انا ما اريدها.
ام سيف: اصلاً انتة ما شايفها هيا كلش حلوة و اخلاقها احلة بعد.
سيف: بس انا لكيت وحدة و ما راح اخذ غيرها.
ام سيف: صدك؟ منو هيا؟ اعرفها؟
سيف : كلش اتعرفينهة و اتعزينهة.
ام سيف تفكر: منو منو؟ .....
و كملت: يووه سيف كللي!
سيف: ههههه اوكي لا تعصبين.
سيف بابتسامة خبيثة: هيا هيا هيا....بت اخوج اشواق.

سيف فرحت لكن رجعت كشرت: يا سيف كتلك انو انا ردت اخطبها الك بس هيا ما تريد واحد من الخارج ... تريد تبقى بلعراق.
سيف: اوكي و انا موافق.
ام سيف انصدمت: شنو؟ و احنا؟ انا ما استغني عنك يا سيف انتة ابني!
سيف: يوم والله انتو على عيني و راسي غيرها ما لااح اتزوج.
ام سيف: حتى اذا من امريكة؟
سيف: لا من امريكة و لا شي.....و كال باصرار: و غيرها ما اريد.
ام سيف اتعجبت من سيف: حبيبي اذا صاير شي بيناتكم كلي.
سيف: يوم تريدين الصدك؟
ام سيف: لا اريد الجذب... شنو هاي طبعاً اريد الصدك.
سيف بتردد: انا...انا ....اتنفس بعمق و بعدين كال: انا احب اشواق.
ام سيف انصدمت..سيف خاف لا امه غضبت عليه.
سيف: ماما شنو زعلتي؟ والله ما قليت ادبي وياهة اذا هاذا اللي خايفة منه.
ام سيف: لا حبيبي انا اثق بيك و اعرف انو ما راح تسوي شي لبت خالك.. انا اتمنة انو تتزوج اشواق بس شلون و انتة ما تعيش بلعراق؟
سيف: اذن اعيش هنا...انا فكرت انو اكدر اعيش ببيت ابوي بلناصرية على ما ابني بيت يمه.
ام سيف: اوكي خلينا نكول انو انا وافقت على فكرتك... ابوك شلون يوافق؟
سيف: انا ادري انو شي صعب بس انا اكدر اجي ازروكم و انا راح احاول وي ابوي و انتي همينا حاولي وياه يوم ارجوج.
ام سيف و الدموع بدت تنزل من عيونها: والله صعبة افارقك و اخليك هنا.
سيف قرب منها و حضنها: ماما والله ادري و انا راح اشتاقلج موووت بس والله ما اكدر اخذ غيرها.
ام سيف مسحت دمعاتها و تنفست بعمق
سيف بترجي: يمة ارجووووج!
ام سيف بعد تفكير طويل: اوكي راح احاول افاتح ابوك بلموضوع بس اريد اعرف شي واحد: انته شلون حبيتها بهل سرعة:
سيف بشويت خجل: ههههههه يمة والله ما ادري بس دخلت كلبي و اكو هواي شغلات بيها تنحب و فوكاها عدها جمال ملأكي.
ام سيف ارتاح كلبها شوي: ههههههه يا حبيبي انتة
سيف: ههههههه
ام سيف: اوكي ياالله انا راح اروح انام و انشألله باجر اححجي وي ابوك و انشألله يوافق... يا الله تصبح على خير.
كبل ما تطلع من غرفتها سيف باسها على راسها: و انتي من اهله يا احلى و اروع ام بلدنيا!


يتبع...


توقيع : نور المستوحشين

ما الفشل إلا هزيمة مؤقتة تخلق لك فرص النجاح
من مواضيع : نور المستوحشين 0 من مطبخي .. عصيدة التوفي
0 وجعلنا من الماء كل شيء حيا...
0 كلبه نور ...
0 من مطبخي : شراب المارس
0 طقطقات من هنا وهناك ...

الصورة الرمزية خاتم عقيق&
خاتم عقيق&
شيعي محمدي
رقم العضوية : 31388
الإنتساب : Feb 2009
المشاركات : 3,661
بمعدل : 0.64 يوميا

خاتم عقيق& غير متصل

 عرض البوم صور خاتم عقيق&

  مشاركة رقم : 24  
كاتب الموضوع : نور المستوحشين المنتدى : المنتدى الثقافي
افتراضي
قديم بتاريخ : 21-04-2009 الساعة : 04:03 AM


نور ياكمر
كصة هواية جنن
بانتظار جديدج اخت نور
كملى باكي الكصة


توقيع : خاتم عقيق&

اللهم صل على محمد وآل محمد

مشكورة عزيزتي شيعية ابا عن جد
من مواضيع : خاتم عقيق& 0 تقرير عاشق الاكرف للكويت ناقصنة سوق لمباركية ......@@
0 مراسم تبديل راية الإمام الحسين (ع) - كربلاء 1433
0 وقت الفجر
0 كورنيش القطيف
0 عاصمة الثقافة الأسلامية النجف الاشرف
التعديل الأخير تم بواسطة نسايم ; 21-04-2009 الساعة 04:12 AM. سبب آخر: خط املائي..


الصورة الرمزية نور المستوحشين
نور المستوحشين
شيعي حسيني
رقم العضوية : 10716
الإنتساب : Oct 2007
المشاركات : 21,590
بمعدل : 3.46 يوميا

نور المستوحشين غير متصل

 عرض البوم صور نور المستوحشين

  مشاركة رقم : 25  
كاتب الموضوع : نور المستوحشين المنتدى : المنتدى الثقافي
افتراضي
قديم بتاريخ : 22-04-2009 الساعة : 12:06 PM


الجزء الحادي عشر:


سيف كان يشعر بسعادة لان كال لامه اللي بداخله و نياته و لاكن كان خايف من ردة فعل ابوه و كان خايف اكثر من جواب اشواق.
سيف بنفسه: اه يا اشواق ...شنو سويتي بياه..؟ بس كون ما ترديني ...و الله اذا رفضتيني راح انجن...ايه تصير ليش لأ
تكدر ترفضني و تتزوج واحد ثاني... واحد ثاني؟ الغيرة بدت تسري في قلب سيف..
منو هذا تعيس الحض اللي نهايته راح تكون على ايدي؟. استخفر الله! .. انا وين سرحت؟ هسة خلي امي تحجي وي ابوي و يصير خير انشألله. يا رب.. يارب اجعلها من نصيبي يا رب!. سيف ما كدر يفكر اكر من هيجي فراح نام.
الصباح التالي:
ام سيف كانت بلغرفة تحجي وي ابو سيف و تحاول تقنعه.
ام سيف: يا حسام الولد هيجي يريج.
ابو سيف: سحرشلون اكدر اعيش و ابني ببلد ثلني؟
ام سيف: ادري والله ادري هيا هم صعبة عليا بس انا اريد راحته و ما اريجه يعيش حياة تعيسة وي وحدة ما يحبها و ما راغبها.
ابو سيف ساكت: ....
ام سيف: ها حسام شكلت؟
ابو سيف: و الله ما ادري بس منو يكول البت توافق؟
ام سيف: هيا صدك ما تريد واحد من الخارج بس سيف مستعد يعيش بلعراق.
ابو سيف: والله انا ما شايف واحد يضحي هل كد لبت؟ ... هوا يحبها صحيح؟
ام سيف سكتت
ابو سيف: سحر كلليلي
ام سيف: هوا... هوا كالي انو يحبها.
ابو سيف: والله انا فرحان له بس خوفي ينكسر كلبه مرة ثانية و ماتوافق.
ام سيف: لا انشالله توافق بس هسة انتة وافقت؟
ابو سيف: ايه وافقة و انشألله الله يوفقه.
ام سيف رادت تغير السالفة: خلينة شوي من سيف..انتة شلوونك؟ ز شلون زهورة و حمودي؟
ابو سيف: ابخير الحمد لله... و كملو حديثهم.
سيف كان بلصالة و كائنه كاعد على جمر.
ابو علي: سيف اشبيك كل ساعة تباوع على الدرج؟
سيف: ها لا بس امي شوي طولت على التليفون وي ابوي و اني هم اريد احجي وياه.
ابو علي: ههههه هل كد مشتاق لا تخاف هسة راح تخلص:
سيف اكتفة بابتسامة بس في نفسه: والله لو تعرف يا خالي شنو امي كاعدة تكول لابوي جان ما كلت هل حجي.
نزلت ام سيف.....


يتبع ...


توقيع : نور المستوحشين

ما الفشل إلا هزيمة مؤقتة تخلق لك فرص النجاح
من مواضيع : نور المستوحشين 0 من مطبخي .. عصيدة التوفي
0 وجعلنا من الماء كل شيء حيا...
0 كلبه نور ...
0 من مطبخي : شراب المارس
0 طقطقات من هنا وهناك ...

الصورة الرمزية نور المستوحشين
نور المستوحشين
شيعي حسيني
رقم العضوية : 10716
الإنتساب : Oct 2007
المشاركات : 21,590
بمعدل : 3.46 يوميا

نور المستوحشين غير متصل

 عرض البوم صور نور المستوحشين

  مشاركة رقم : 26  
كاتب الموضوع : نور المستوحشين المنتدى : المنتدى الثقافي
افتراضي
قديم بتاريخ : 22-04-2009 الساعة : 12:41 PM


الجزء الثاني عشر:


نزلت ام سيف و بيدها التليفون ( موبايل)
ام سيف: سيف حبيبي هذا ابوك يريد يحجي وياك.
سيف كام و اخذ الموبايل من امه بس بكل خطوة ياخذ خوفه يكبر. سيف دخل لغرفته و ام سيف و ابو علي بقو بلصالة.
سيف: الو
ابو سيف: هلا سيف شلونك؟
سيف: هلا بابا شلونك و شلون زهراء و حمودي؟
ابو سيف: الحمدلله كلنا بخير بس انا اريدك تسوي شي.
سيف و هوا قلق: خير بابا؟
ابو سيف: اريدك تحضر جنطتك انتة و امك و ترجعون بسرعة لهنا.
سيف طاح قلبه...يا ربي اكيد ما وافق: ليش؟ بابا احنا ما كملنا اسبوعين هنا.
ابو سيف: امك كالتلي على نياتك مال الزواج و انا رفضت رفض حاد و يا الله سرع بجيتك.
سيف حس بكل احلامه تتكسر...لا لا مستحيل ابوي هيجي يسوي!
سيف: بابا ارجوك...ارجوك افهمني و فكر بلموضوع.
ابو سيف: سيف كافي ما اريد اسمع هاذا الحجي و سوي اللي كتلك عليه.
سيف كان يريد يصرخ او بسوي اي شي بس عمره ما قل ادبه وي ابوه.
سيف: بس بابا...والله...والله ما اكدر.
ابو سيف: لا بس و لا شي انتة راح تتزوج اشواق يعني راح تتزوجها.
سيف اتخبل...يا رب..يارب..اشكرك يا الله!
ابو سيف: ههههههههههه شنو سيف حسك ضاع؟
سيف: هههههههه اخ يا بابا شنو هل مقلب ... والله طيحت كلبي بلكاع!
ابو سيف: ههههه لا لا تخاف انا اول شي ما وافقت بس بعدين كلت يا الله.. الله يوفقه.
سيف: ياربي بابا لو تعرف انا شكد فرحان هسة!
ابو سيف: شنو هاي شنو مسويتلك اشواق هل كد تحبها؟ هههههه
بلصدفة اشواق كانت مارة من يم غرفة سيف على مود تريد تروح للمطبخ و سمعت سيف يكول: بابا والله احبها...احبها...جننتني! ههههه اشواق حست بلغيرة تخترق جسمها بس هيا استغربت من حالها.
الاسئلة كانت هواية بعقل اشواق: منو هاي اللي يحبها؟ و شلون شكلها؟ و شكد عمرها؟ اكيد دمها ثقيل مثله!
استخغر الله من الشيطان الرجيم! ليش كل هل اسئلة؟ انتي ماببينج و بينه اي شي...هوا ابن عمتج... و انتي بت خاله لا اكثر و لا اقل...بس احس بشي..لا لا اكيد متوهمة...اشواق استوعبي على نفسج هاذا الاستاذ سيف ابو الاوامر و تذكرت اول ايامه عندهم...بس.. بس هوا هم سيف ابو الحنية و الضحكة الحلوة.... ياربي شنو يعني تحبيه؟ احبه! لأ لأ مستحيل و شلون؟
بس شنو هاذا الاهتمام الغريب؟
سيف طلع من الغرفة و الابتسامة شاكة الحلك و الدنيا ما سايعته و شاف اشواق واكفة بباب المطبخ و تفكر...كام يتئملها بدون ما تحس
سيف بقلبه: آه يا اشواق..توافقين عليا و لا شنو؟
اشواق حست بواحد يباوعلها و التفتت و شافت سيف و استحت و ارتبكت لان عرفت انو هوا مستغرب من وكفتها بباب المطبخ و تفكيرها العميق. دخلت للمطبخ و راحت تشرب ماي.
سيف و ام سيف اتفقو انو ام سيف تفاتح ام علي بلموضوع هذا العصر.

على الغدا سيف كان مرتبك و بس يفكر. ابوعلي انتبه له.
ابو علي: سيف اشو ما تاكل بيك شي؟
سيف: ها...لا لا خالي بس امس شوي ما نمت زين.
ام علي: تريد تروح ترتاح؟
سيف: لا لا خالة هسة اكل و اصير مثل الحصان ههههههه.
و كملو الغدا لاكن عقل سيف بقة مشغول.
الساعة صارت 5:30 العصر و ابوعلي راد يطلع للكهوا فحب ياخذ علي و سيف وياه.
سيف وافق لان اذا ضل بلبيت اكثر راح يتوتر من التفكير. و علي طبعاً وافق لان يحب الطلعات.
ام سيف استغلت هاي الفرصة على مود تحجي وي ام علي بموضوع سيف. اشواق كانت فوك بغرفتها بس شمس بلصالة و كامت راحت للغرفة بعد مازهكت من الملل. فضلن بس ام علي و ام سيف بلصالة.
التلفزيون كان مشغل بس ام علي ما كانت متابعة البرنامج.
ام سيف: نجلاء..
ام علي: هلا سحر
ام سيف: عندي موضوع وياج بس ما اعرف شلون افاتحج بيه.
ام علي: افا يا سحر انا مثل اختج اتفضلي.
ام سيف: والله انتي اكثر من اختي ..و كملت انا اريد اخطب لسيف.
ام علي: على الخير و البركة انشأ الله.
ام سيف ابتسمت: الله يخليج حبيبتي بس ما عرفتي منو البنية.
ام علي: انا متئكدة انو راح تخطبين له من احلى البنات.
ام سيف ابتسمت: ابهاي صدكتي بس البت اشواق.
ام علي تفاجئت و فرحت: والله فرحتيني و انا اعز سيف مثل ابني و اكثر بس انتي عارفة بلي تريده اشواق و احنا ما نكدر نغصب بتنا على شي.
ام سيف: ههههه لا من هاي الجهة سيف حاسب احسابه.
ام علي: هههههه شلون؟
ام سيف: شايفة بيت ابو سيف بلناصرية... راح يكعد بيه على ما يبني بيت يمه.
ام علي: والله انا افرح اذا اشواق وافقت لان اذا هيا وي سيف ما اخاف عليها بس تدرين لازم اجبرها و اخبر ابوعلي.
ام سيف: لا طبعاً لازم و على العموم مهما قررت اشواق نبقة اهل و احباب.
ام علي: طبعاً حبيبتي و انشأ الله نصير اكثر من احباب و اللي كاتبه الله يصير.
ام سيف: ايه والله كلشي قصمة و نصيب.
ام علي و ام سيف بقن يسولفن و بعدين رجعو ابو علي و سيف و علي من برة.
ابو علي, سيف, علي: السلام عليكم
ام سيف و ام علي: و عليكم السلام
ابو علي: لعد وين البنات؟
ام علي: فوك
ام سيف كانت تنضر لسيف و هيا تبتسم و سيف افتهم انو امه فاتحت ام علي بلموضوع. هوا ارتاح بس بدا الخوف من جواب اشواق يلعب براسه.
استئذن و راح للحمام (تكرمون) يسبح لان الجو كان موت حر.
اشواق طلعت من غرفتها و نزلت جوة لان الملل كتلها بغرفتها و ماعندها شي تسويه. راحت للصالة و شافت الكل مجتمع بس سيف و شمس توها نازلة. كعدو يحجون و يسولفون بس فجاةً سمعو صوت.
سيف بلحمام (تكرمون) يغني: بدي حبك شو التي ابلتي ولا ما ابلتي...بدو يحبك شو التي ابلتي ولا ما ابلتي....صوته كان كلش حلو.
علي: اكوول منو بلحمام... طلع ملحم زين ههههههههههههههههه.
و الكل ضحك على سيف و علي.
سيف ما كان يدري انو هوا كان مسموع لهل درجة بس كان يغني هل اغنية لان كان يفكر بجواب اشواق ( لو هيجي العشاق ولا بلاش هههههه).
بلصالة:
ام سيف: اكول ابو علي...صارلنا فوك الاسبوعين هنا و ما طالعين بعيد.
ابو علي: وين تروحين يا ام سيف بهل وضع.
ام سيف: ايه ادري بس بغداد اخطر من الاماكن الثانية.
ابو علي: لعد نروح لكربلاء على مود نزور الحسين و العباس و بعدها انشأالله نروح للبصرة و الناصرية و يمكن الكوت.
ام علي: ايه والله انا من زمان ما رايحة زايرة الايمة.
علي فرح على الطلعة و همينة شمس.
علي: والله ونسة من زمان ما طالعين.
ام سيف: زين يا ابو علي انشألله بنهاية هل اسبوع احنة نروح لكربلاء.
بعد عشر دقيق طلع سيف من الحمام (تكرمون) و شعرة كان مبلل و طويل شوي فطالع كلش وسيم.
راح لغرفته و بدل و رجع للصالة.
ام سيف: سيف تونه جنة نحجي على روحتنا لكربلاْ و البصرة و الناصرية و الكوت بنهاية هل اسبوع... اشرايك؟
سيف ابتسم: الله فكرة حلوة بس انا همينة اريد اروح للموصل و لكركوك و زاخو.
ام علي: انشألله من نخلص من الزيارة يصير خير


يتبع ...






توقيع : نور المستوحشين

ما الفشل إلا هزيمة مؤقتة تخلق لك فرص النجاح
من مواضيع : نور المستوحشين 0 من مطبخي .. عصيدة التوفي
0 وجعلنا من الماء كل شيء حيا...
0 كلبه نور ...
0 من مطبخي : شراب المارس
0 طقطقات من هنا وهناك ...

الصورة الرمزية نور المستوحشين
نور المستوحشين
شيعي حسيني
رقم العضوية : 10716
الإنتساب : Oct 2007
المشاركات : 21,590
بمعدل : 3.46 يوميا

نور المستوحشين غير متصل

 عرض البوم صور نور المستوحشين

  مشاركة رقم : 27  
كاتب الموضوع : نور المستوحشين المنتدى : المنتدى الثقافي
افتراضي
قديم بتاريخ : 23-04-2009 الساعة : 01:32 AM


الجزء الثالث عشر:


مرت الايام واجه نهاية الاسبوع. الكل كان مجهز اغراضه للزيارة. صعدو بسيارة ابوعلي الكبيرة و حملو اغراضهم اللي ما كانت هواية.
بل سيارة ابو علي ساق لمدة ساعة و تعب. سيف لاحض تعب ابو علي.
سيف: خالي خليني اسوق عنك شكلك تعبان.
ابوعلي: لا لا خالي بعد هيجي اقل من ساعة و راح نوصل و اصلاً انتة ما تندل الطريق.
سيف: لا شل قصة خالي بس دليني و انا اسوق.
ابو علي: يا الله هسة راح انزل و انتة تعال سوق.
نزل ابو علي و سيف راح بمكان السايق. شغل السيارة و بدا يسوق. ام سيف؛ ام علي؛ و ابو علي كانو يحجون على الوضع اللي بلعراق و شنو صار بغياب ام سيف. علي وشمس كانو يسولفون و يضحكون. اشواق كان الملل كاتلها.سيف باوع بلمراية و شاف اشواق شكلها زهقانة و تلعب باصابعها و عيونها بلارض. حست بواحد يراقبها و شالت عيونها و شافت عيون سيف بلمراية.
نزلت عيونها بسرعة و كلبها كام يدك. سيف نزل عيونه و سرح لبعيد. بعد تقريباً ساعة الا ربع وصلو لكربلاء. قررو انو يئجرون غرفتين بفندق لان ماعدهم قرائب بكربلاء. ام سيف كانت خايفة من سالفة الفندق خاف يتفجر او شي بس سمت بسم الله و توكلت عليه. اول يوم راحوللحسين عليه السلام و زاروه. ام سيف كانت تبجي بشباك الحسين و هيا تدعي بقلبها و حست بارتياح بعد ما صلت و دعت لله. سيف صلة و قرة دعاء و اندعة اله و لعايلته و للمسلمين و للمسلمات جميعاً ( اللهم افرج عن العراقيين و الاجمعين و زيل هل غمة عن هاذي الأمة). بس سيف دعة من كل قلبه انو الله يوفقه وي اشواق و يهديهة و يخليهة توافق عليه ( خطية الولد رايح بيها ههههههه). بعدها زارو الامام العباس عليه السلام. انتهن الاربع ايام و خلصة الزيارة اللي ريحت قلوب الكل و خاصتاً قلب سيف و امه. قررو يروحون للناصرية بل ساعة 8 الصبح و هسة الساعة 5 الفجر. صلو صلاة الفجر و رجعو نامو. صارة الساعة 8 و سيارة ابو علي اتحركت باتجاه الناصرية. بعد تقريباً 3 ساعات وصلو و راحو لبيت ابو سيف اللي ما ساكن بيه احد بس صديقه ابو حسين يمر عليه من فترة الى فترة و يطمن عليه. دخلو ببليت اللي كان اكبر من بيت ابو علي ببغداد بشوي. البيت بيه خمس غرف و ثلاثة جوة و اثنين فوك. قررو انو ابو علي و ام علي ينامون بلغرفة الاولة و علي بلغرفة الثنية و سيف بلغرفة الثالثة. اما ام سيف و اشواق و شمس بلغرف الثنين اللي فوك. اشواق فرحت لان عمتها الغالية راح تنام وياهة و تكدلر تسولف و ياها شكد ما تريد. مر اليوم على خير و العايلة شوي تعبانة من كثر السفر بلسيارة. الكل راح ينام بغرفته و رغم انو اشواق كانت تعبانة رادت تحجي وي عمتها للصبح. اشواق دخلت للغرفة و كعدت على السرير و بعدها بخمس دقايق دخلت ام سيف وراهة. اشواق ابتسمتلها ابتسامة حلوة و ام سيف ردت الابتسامة و بقلبها تكول يارب تكونين من نصيب ابني.
اشواق: عمومتي الحلوة عندج وقت نسولف اني وياج لو تريدين تنامين؟
ام سيف: ههههههه مع اني تعبانة شوي بس همينا اريد احجي وياج و اصلاً احنا ما قضينا وقت هواي ويا بعض.
اشواق اوتسعت ابتسامتها و ام سيف قربت الها لمن كعدت يمها على السرير و حطت ايدها على كتف اشواق.
ام سيف (سحر): اوكي هاي انا كاعدة يمج..كلليلي شمسوية هل ايام؟ شلونج؟ و كملت: على فكرة سيف انطاني الكرت اللي كاتبته الي...و يجنن و ضمتها.
اشواق: هههههه تستاهلين اكثر يا احلة عمة بل عالم.
ام سيف: حبيبتي انتي.....اشواق اريد افاتحج بموضوع و ارجو انو ما تتحسسين منه.
اشواق بئهتمام: تفضلي عمة.
ام سيف: اشواق حبيبتي انا راح اكولج هل شي لان انتي مثل بنتي و اريد الجواب منج.
اشواق ما افتهمت: جواب شنو؟
ام سيف: عزيزتي اشواق بما انو امج و ابوج لازم يفاتحونج بلموضوع انا راح افتحه وياج لان احس انو انتي تفهميني اكثر...و كملت: انتي كبرتي ما شأ الله عليج كاملة و مكملة و الكامل الله.
اشواق: ايه
ام سيف: بلمدة اللي قضيناها ببيتكم سيف انعجب بيج... ام سيف دارت وجهة لاشواق على مود تشوف ردة فعلها. شنو اكوللكم عن اشواق؟ اشواق من سمعت اخر كلمات عمتها و كلبها وكف. هاذا غير الخجل اللي سبب وجها ينكلب احمر و اخضر و اصفر هههههههه.
ام سيف لاحضت شرود اشواق: حبيبتي ادري انو انا احرجتج و همينا صدمتج بس خليني اكمل للاخر.
اشواق و صوتها شوي و يختفي: تفضلي عمتي
ام سيف ابتسمت و كالت لاشواق اللي دار بينها و بين سيف و شلون كان مصمم عليها و ما يريد غيرها و هاذا سبب الفرح يتطاير من قلب اشواق و لكن الخوف و التردد كان له وجود في قلب اشواق. كملت ام سيف و كالت لاشواق انو سيف مصمم يعيش بهاذا البيت على ما يبني بيت يمه.
ام سيف قصت عليها قصة خطبة سيف السابقة اللي خلت الغيرة تسعر في قلب اشواق. و بعد ما خلصت ام سيف من الكلام كالت: ههههههههه ادري طولت عليج بلكلام بس هسة تكدرين تسئليني عن اي شي تحبينه. اشواق تذكرت المرة اللي سمعت سيف يكول بيها احبها و الله احبها..هيا جننتني. الغيرة باشواق كانت فوك ما تتصورون بذيج اللحضة. رادت تدخل الغرفة و تخنق سيف و تخنق حبيبته مرة وحدة هههههه( البت صارت مجرما ههههههه). الحيرة بانت على وجه اشواق و سؤال كان محيرها: شلون يخطبني و هوا يحب وحدة؟؟ لا يكون مغصوب علية؟!! لا لا شلون؟ يمكن يقصدني انا ؟ انا لا لا مستحيل...هوا انعجب بيا بس مو حبني...صحيح؟
الفضول راد يكتلها و قررت تسئل عمتها.
اشواق بعد تررد كبير: عــ...عمتي عندي سؤال بس لا تزعلين مني.
ام سيف بكل حنان: حبيبتي مهما صار ما راح ازعل منج ...اتفضلي.
اشواق: سيف...سيف مو يحب؟
ام سيف ابتسمت و كالت بكل ثقة: ايه يحب.
اشواق انصدمت....حست و كأنو واحد صفعها بكل قوة... بلحضة تجمع الدموع بعيونها. اشواق بنفسها: ليش يا عمتي تكوليلي هيجي؟ ردتج تدفنين شكي بس اكدتيلي بان سيف يحب...ايه يحب..يحب غيرج يا اشواق غيرج...يا ربي راح يجنوني! شلون يخطبوني اله و هوا يحب وحدة ثانية؟ و شلون يريدني و و هوا يحب وحدة ثانية؟ ما يحسون بمشاعري؟! مايحسون!
و اخيراً نزلت دمعة من عينها و بعدها نزلن انهار من الدموع.
اشواق بدت تشهق بلبجي: ش...شلون تكوليلي هيجي يا عمتي؟ عبالي انتي تحبيني؟ و شهقت مرة ثانية: ليش تخطبيني اله و بعدها تكوليلي هوا يحب وحدة ثانية؟ ليش؟
و بدت تبجي مثل الطفلة ( خطية البنية بعدهي زغيرة هههههه).
ام سيف ندمت على اللعبة اللي لعبتها: حبيبتي انا ما كتلج منو يحب..
و ما كملت كلامهة و الى اشواق تكول: ما اريد اعرف ! ما ريد !
و غطت وجهة بايدينها. ام سيف و هيا تلم اشواق و لامت نفسها اكثر على اللي سوته: حبيبتي... اشواق سيف يحبج انتي...انا بس كنت العب عليج بس الضاهر زودتها شوي هههههههه.
اشواق اشكد انصدمت اليوم بس هاذي اكبر صدمه الها. اشواق بطلت تبجي و سرحت...سرحت لبعيد.
ام سيف: اشواق؟ وين سرحتي؟
اشواق و هيا تمسح الدموع اللي بدن يجفن: ها لا بس افكر.
ام سيف: على العموم حبيبتي امج خبرتني اليوم بان هيا حجت وي ابوج و هوا موافق بس يريدون يحجون وياج بلموضوع و انتي تعرفين انو القرار الاول و الاخير الج و مهما قررتي نضل اهل و اكثر اوكي؟ و ترى انا اسفة على اللعبة اللي لبعتها ...هههههه الضاهر ما تتحملين هههه.
اشواق خجلت شوي لان صدك حست انو بجت زايد عن اللزوم.
اشواق: لا عادي عمتي و انا همينا زودتها شوي هههههههه.
ام سيف و هيا تغطي نفسها: يا الله حبيبتي تصبحين على خير.
اشواق: و انتي من اهله. بال اشواق كان مشغول للغاية. رادت تطلع اللي بقلبها. قررت تتصل على صديقتها اسراء اللي هيا صديقتها الروح بلروح بس ما كانت تتصل بيها هواية هل فترة بسبب انشغالها بعمتها. شافت الساعة تئشر على 11:30 بلليل. اخابرها لو لا؟ بس اذا ما افضفض الها راح انفجر! طلعت تليفونها من الدرج و خابرت على اسراء.
اسراء شالت التليفون: الو
اشواق براحة: شلونج سراوي؟
اسراء بفرح: اشواق؟! هاذا تليوفونج؟ ما عرفت الرقم غريب علية....و كملت: وينج ياالقاطعة ما تتصلين ولا شي.
اشواق: ههههههه حبيبتي والله مشغولة
اسراء: يا الله ميخالف نسامحج لهل عيون الحلوة هههههه.
اشواق: ههههههه شنو هاي تتغزلين بيا؟ و كملت بصوت مهموم: اسراء اريد اكلج شي.
اسراء خافت على اشواق: خير انشأ الله...
اشواق: انا...انا انخطبت.
اسراء فرحت: صدك؟؟!!مبروووووووووك! كلللللللللووش! و اتمختري يا حلوة يا عروسة هههههه.
اشواق: هههههههه لج انتضري ما عرفتي منو عريس الغفلة.
اسراء: ليش منو؟
اشواق: تتذكرين ابن عمتي سيف؟
اسراء قاطعتها: لا تكولين الاستاذ سيف؟ هههههههههههه.
اشواق: ايه الاستاذ سيف ههههههه.
اسراء رجعت للجدية: و اشراح اتسوين؟
اشواق بهم كبير: والله مادري
اسراء: بس اوكفي هوا مو عايش بلخارج شلون توافقين؟ و لا غيرتي رايج؟
اشواق: لا لا عمتي كالتلي انو هوا مستعد يعيش هنا على مودي.
اسراء: الله الله..على قيص ههههههه بس و عائلته؟
اشواق: هاذا اللي محيرني...شلون اكطعه من عائلته هاذا حرام..بس هوا
اسراء: هوا شنو؟
اشواق بحزن و خجل ممزوج: هوا...يحبني
اسراء: شنوووو؟1
اشواق: اي! زرفتي اذني من صوتج....هاي اشبيج اكلج يحبني.
اسراء: الله يا اشواق صرتي حبيبة الاستاذ سيف ههههههه.
اشواق: اسراء مو وكته هل حجي والله راح اموت من التفكير...ردت هل سفرة تكون حلوة بس امبين راح اقضيها كلها هم بهم.
اشواق حست روحها راح تبجي مرة ثانية فابتعدت عن سرير عمتها و طلعت للبلكونة الزغيرة بلغرفة و بدت تبجي.
اشواق من بين بكائها: اسراء والله ... مادري شسوي انا بعدني بهل عمر و كل هاذا يصيرلي ... ما اريد ابتعد عن اهلي... و لا اريده يبتعد عن اهله.
اسراء اتقطع قلبها على اشواق: اشواق حبيبتي هل شي ما يستاهل كل هل دموع... هيا عمتج كالت انو هيا راضية على سيف اذا يعيش هنا؟
اشواق: ايه كالتلي انو هيا ....اقتنعت باقتراح سيف.
اسراء: و ابو سيف؟
اشواق: ايه...هم وافق.
اسراء: اذن انتي ما جابرته على شي.
اشواق: بس راح يكون بعيد عن اهله و انا السبب.
اسراء: اوكي... خلصي من الشغلة كلها و رفضي.
اشواق انصدمت: ارفض؟؟!
اسراء: ايه ليش متعجبة....رفضيه اذا انتي راح تحسين بذنب.
اشواق: شلون ارفضه و هوا..هوا ..تعرفين
اسراء رادت تلطف الجو: اووي اوي على قيص و ليلى.. سامحيني نسيت ههههه
اشواق ضحكت من بين دموعها.
اسراء: ايه هيجي ابتسمي للحياة...تبتسملج بس هسة كوليلي شنو قررتي؟
اشواق: اووف و الله مادري
اسراء: اوكي خليني اسئلج سؤال بس جاوبيني بصراحة...انتي تحبين سيف.
اشواق: ها...لا..لا
اسراء: اشواق..علية هل حجي؟ و حتى اذا تحبينه هذا مو حب حرام لان ماسويتي شي انتي بس هوا انعجب بيج.
اشواق: ادري...بس...اوكي..راح اكولج انو هوا عزيز علية ..ها ارتحتي؟
اسراء: حبيبتي اشواق انا اريدج ترتاحين.. و انا اكول اتوكلي على الله و وافقي مادام حبه الج صادق و انتي تعزينه هههههه؟
اشواق: ههههه صدك؟
اسراء: لابس العب عليج!.. ههههه..طبعاً صدك اشواق
اشواق: اوكي اوكي....تدرين انا ما استحي ..مخابرة عليج بهل وقت اشكيلج همي و ما سئلت عليج.
اسراء: ههههههه رحت بلرجلين اني...و كملت بلهجة المصرية: الله على الضالم! ربنا ياخدك! هههههههههه.
اشواق: ههههههههه لا والله سراوي اشيلج على راسي.
اسراء: ايه ايه هاذا الحجي الحلو...كملي كملي هههههه.
اشواق: ودي اكمل بس راح انام على التليوفون ههههههههه محتاجة شي؟...
اسراء: ههههه لا لا سلامتج يا الله مع السلامة و تصبحين على خير.
اشواق: و انتي من اهله.
دخلت للغرفة مرة ثانية و راحت للسرير و نامت بعد ما كلماة اسراء ساعدنها.

يتبع ...


توقيع : نور المستوحشين

ما الفشل إلا هزيمة مؤقتة تخلق لك فرص النجاح
من مواضيع : نور المستوحشين 0 من مطبخي .. عصيدة التوفي
0 وجعلنا من الماء كل شيء حيا...
0 كلبه نور ...
0 من مطبخي : شراب المارس
0 طقطقات من هنا وهناك ...

الصورة الرمزية نور المستوحشين
نور المستوحشين
شيعي حسيني
رقم العضوية : 10716
الإنتساب : Oct 2007
المشاركات : 21,590
بمعدل : 3.46 يوميا

نور المستوحشين غير متصل

 عرض البوم صور نور المستوحشين

  مشاركة رقم : 28  
كاتب الموضوع : نور المستوحشين المنتدى : المنتدى الثقافي
افتراضي
قديم بتاريخ : 23-04-2009 الساعة : 01:38 AM


الجزء الرابع عشر:


الكل كان كاعد على سفرت الطعام بلصباح التالي حتى اشواق اللي نامت متئخرة. الكل كان ياكل بصمت الى شمس و علي اللي كانو يتناقشون على الاماكن اللي يريدون يزورونها.ههههههه.
شمس لعلي: صاحبتي كالت اكو منتزه بلبصرة كلشش حلو ..و وجهت كلامها لابوها: ميخالف نروح بابا؟
ابو علي ابتسم الها: حبيبتي حسب الوضع بس انشأالله نكدر نروح
شمس فرحت و كملت اكلها.
سيف خلص من اكله و قام: الحمد لله انشأالله دايما
ابو علي: وين ما اكلت شي
سيف: لا خالي شبعت الحمد لله
سيف راح للحمام (تكرمون) و غسل و بعدين راح للصالة و شغل التلفزيون. دار القناة على العراقية و لكة الاخبار تقول: عاجل: انفجار سيارة مفخخة في بغداد سبب استشهاد تقريباً 30 سخص و جرح 17.
سيف بقلبه: استغفر الله ... لا اله الا الله... الحمد لله انو ما كنا ببغداد.
اغلق التلفزيون بعد ما الاخبار عكرت مزاجه و لكة امه و خالته و اشواق يلمن الاكل. راح كعد يم خاله و بدة يحجي وياه بئمور مختلفه.
بلمطبخ:
ام سيف راحت للحمام ( تكرمون) بعد ما ساعدت ام علي و اشواق.
ام علي حبت تفاتح اشواق بموضوع الخطبة باقرب وقت ممكن لان حست بان الشغلة طولت.
ام علي: حبيبتي اشواق ورا ما تخلصين من غسل الصحون لحكيني لغرفتي.
اشواق: انشأالله
بعد ربع ساعة اشواق خلصت من الشغل و راحت لامها.
دخلت الغرقة و سدت الباب وراها.....
بعد نص ساعة ام سيف طلعت من الغرفة مبتسمة و خلت وراها بنية خجولة و خدودها مشتعلات من الحياء هههههه
بعد شوي ام علي خبرت ام سيف بموافقت اشواق. ام سيف طارت من الفرح بس ما حبت تخبر سيف بهل وقت لان تعرف انو راسه راح ينشغل. اما اشواق فسالفتها سالفة هههههه. البنية ماتكدر تواجه احد من الحياء و حاشرة روحها فوك و ما تنزل الا بلاوقات الضرورية هههههه.
(مو هاذا تسونه يا بنات لو هاي بس حالة خاصة؟ ههههههه).
قضو تقريباً خمس ايام بلناصرية و بعدين راحو للبصرة حسب طلب الست شمس. بس راح يقضون بلكثير يومين لان الشغل خابرو ابو علي و يريدونه يرجع. وصلو للبصرة بلساعة 12 و نص بلضهر و الدنيا كانت حااارة. وصلو للفندق و نزلو اغراضهم بلغرف. اجرو غرفتين..وحدة للرجال و وحدة للنساء. طبعاً الكل كان تعبان من السفر و من الحر فتقريباً الكل راح نام ماعدا سيف اللي بعده يفكر بجواب اشواق. قرر يسئل امه قبل ما تروح تنام. طلع من غرفتهم و راح طق الباب على غرفة النسوان. شمس ركضت و فتحت الباب اله.
شمس و الابتسامة ما تفارق وجها: ها سيف ...اشردت؟
سيف نزل روحه على مود يصير تقريباً بطول شمس: حبيبتي شموسة روحي صيحي لامي و كوليلها سيف يريدج ضروري.
شمس: حااضر..و راحت ركض لام سيف. ام سيف كانت توها حاطة راسها على المخدة و تريد تنام. شمس اجت و هزت كتاف عمتها: عمة سحر..عمة سحر... قومي سيف يريدج ضروري.
ام سيف كعدت و هيا متضايقة.
ام سيف: شيريد سويف؟
شمس: هههههههه مادري شيريد سوبيف بس كال يريدج ضرووري.
ام سيف: اوكي انا جاية ... هوا بلباب.
شمس: ايه
ام سيف كامت من فراشها و راحت لسيف.
ام سيف: ها سيف خير شصاير؟
سيف دخل للغرفة شوي على مود ما يحجون بلباب.
سيف بصوت ناصي على مود محد يسمعه: يمة انا لازم اعرف شي... اشواق...اشواق وافقت لو لا؟ و كمل : اذا ما وافقت كليلي يمة..لا تضمين علية.
ام سيف حست انو هيا صدك طولت و ما كالتله: لا حبيبي سيف ابشرك اشواق وافقت.
سيف طاار من الفرح: وافقت؟؟؟ و بصوت عالي: صدكــــ!
ام سيف: اشششش نصي صوتك الناس نايمة خاف يسمعوك!
سيف: ههههههه اسف يمة بس والله فرحت...
ام سيف ابتسمت من كل قلبها: انشأالله دوم مو يوم يا رب و الله يوفقك حبيبي.
سيف: مشكورة يمة مشكوووورة
ام سيف: العفو حبيبي.. و يا الله اطلع برة ازعجتنا هههههه
سيف: ههههه اكي
ام سيف: سيف اوكف
سيف: ها يمة
ام سيف: خليك طبيعي هل يومين ..و بعدين من نرجع لبغداد نتفق على كلشي.
سيف: انشأالله
و طلع من الغرفة و الفرح باين بعيونه.



يتبع ...


توقيع : نور المستوحشين

ما الفشل إلا هزيمة مؤقتة تخلق لك فرص النجاح
من مواضيع : نور المستوحشين 0 من مطبخي .. عصيدة التوفي
0 وجعلنا من الماء كل شيء حيا...
0 كلبه نور ...
0 من مطبخي : شراب المارس
0 طقطقات من هنا وهناك ...

الصورة الرمزية مشكاة فاطمه
مشكاة فاطمه
عضو برونزي
رقم العضوية : 10988
الإنتساب : Oct 2007
المشاركات : 816
بمعدل : 0.13 يوميا

مشكاة فاطمه غير متصل

 عرض البوم صور مشكاة فاطمه

  مشاركة رقم : 29  
كاتب الموضوع : نور المستوحشين المنتدى : المنتدى الثقافي
افتراضي
قديم بتاريخ : 23-04-2009 الساعة : 05:29 AM


مشكوره نور على الروايه
وينتظار البقيه .
وعندي كم كلمه مافهمتها اذا ممكن تعلمين معناتها
دمت في رعايات الله

من مواضيع : مشكاة فاطمه 0 تلميع لمبات السيارة واعادتها الى حالة الوكالة‎
0 أترك العنوان لكم أحبتي
0 أثر الإيمان في طمأنينة النفس ~ مع الترجمة الإنگليزية
0 طلب خيره
0 فصل في وفات الرسول صلى الله عليه وآله وسلم

الصورة الرمزية خاتم عقيق&
خاتم عقيق&
شيعي محمدي
رقم العضوية : 31388
الإنتساب : Feb 2009
المشاركات : 3,661
بمعدل : 0.64 يوميا

خاتم عقيق& غير متصل

 عرض البوم صور خاتم عقيق&

  مشاركة رقم : 30  
كاتب الموضوع : نور المستوحشين المنتدى : المنتدى الثقافي
افتراضي
قديم بتاريخ : 23-04-2009 الساعة : 06:39 AM


نور حبيبتي
كملي الباكي

يطيج العافية


توقيع : خاتم عقيق&

اللهم صل على محمد وآل محمد

مشكورة عزيزتي شيعية ابا عن جد
من مواضيع : خاتم عقيق& 0 تقرير عاشق الاكرف للكويت ناقصنة سوق لمباركية ......@@
0 مراسم تبديل راية الإمام الحسين (ع) - كربلاء 1433
0 وقت الفجر
0 كورنيش القطيف
0 عاصمة الثقافة الأسلامية النجف الاشرف
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الشبكة: أحد مواقع المجموعة الشيعية للإعلام

الساعة الآن: 02:53 AM.

بحسب توقيت النجف الأشرف

Powered by vBulletin 3.8.14 by DRC © 2000 - 2024
جميع الحقوق محفوظة لـ منتديات أنا شيعـي العالمية


تصميم شبكة التصاميم الشيعية