الجزء الثاني:
ابو علي كان يريد يطلع يتلكة اخته و ابن اخته.
نجلاء: ها حسن راح تطلع الهم؟
حسن: ايه هم يالله
نجلاء: دير بالك
حسن: الله يخليج يالله معى السلامة
طلع ابو علي و بعد ساعة من الانتضار شاف التكسي مال اخته. نزلت سحر و شافت اخوها و حضنته من كل قلب و في نفسها: اه يا اخوي كل هل سنين محرومة منك. دموعها نزلن من عيونها و دموع حسن خاننه و نزلن. و اجى دور سيف. سيف كان يباوع على امه و خاله.
خاله باوع له: انتة سيف مو؟
سيف نضر له و الابتسامة عل وجها: ايه انا سيف
خاله حسن حضنه بقوة و سيف حس بحنان خاله.
ابو علي (حسن): و الله كبرت يا سيف بلصورة شكلك زغيرون و انتا بلحقيقة ماشألله عليك اطول مني.
سيف: ههههه
رجعو للبيت و نجلاء استقبلت صديقة و حبيبة عمرها بكل حرارة. نجلاء ركضت للباب اول ما انفتح و شافت سحر كدام عيونها. حضنت سحر بقوة و دموعها يهلن على خدودها و سحلر بدت تبجي همة. حسن ما حب البجي يطول فقال: يالله لا تسونها فاتحة
نجلاء و هيا تمسح دموعها: لا اسمالله
و شافت سيف
نجلاء: الله هذا سيف!
سيف: ههههه ايه هلا خالتي
نجلاء سلمت عليه: هلا والله بسيف ابن سحر
كعدو كلهم و نجلاء جابت ماي و فواكه. الجو كان كلش حار و سيف بدا يعرق و مارتاح.
سيف: خالي وين الحمام
ابو علي: روح قبل بل ممر و على اليمين
سيف قام و خله امه و خاله و خالته مندمجين بلسوالف. قام يمشي ولا فجاء اصتدم بشي. باوع لليمين و اليسار ما لقة شي. باوع لجوة لقة بنت بس ما عرف من هيا.
اشواق بنفسها: اخ! شجرة ببيتنا و لا رجال و انتبهت على نفسها: رجال!
باوعت لفوق و شافت شاب طويل يباوع لها. هيا حمدت ربها انو كانت لابسة حجاب.
اشواق بصوت خفيف: منو حضرتك؟
سيف ما انتبه على نفسه: منو انا؟
اشواق بقلبها: يعني انا!
اشواق بهمس: ايه
سيف: انا سيف ما تعرفيني؟
اشواق تذكرت انو سيف جاي ويا عمتها: سيف...سيف ابن عمتي سحر!
سيف: هههههه ايه هوا انا
اشواق انحرجت شوي: الحمدالله على السلامة
سيف: الله يسلمج
اشواق ركضت من الممر و للصالة على مود تشوف عمتها و سيف راح للحمام و بقلبه يقول: ماشالله ما جنت اعرف انو اشواق بهل حلا.
بل صالة:
اشواق تركض لعمتها: الحمد الله على السلامة عمتي!
سحر قامت و حضنت اشواق: الله يسلمج حبيبتي و كملت مشألله اشواق طالعة على امج مثل القمر. اشواق استحت و خدودها حمرن و في هل لحضة دخل سيف و شافها: ياه شكد حلوة و بريئة.
ابو علي لاشواق: اشواق سلمتي على سيف
اشواق بكل حياء: ايه
اجو علي و شمس و سلمو على عمتهم و ابن عمتهم. سيف راح يراتح بل غرفة اللي مجهزينها اله. اشواق مجهزتها لعمتها بس ابو علي كال لسيف ينام بيها. سيف دخل الغرفة و لكاهة مرتبة و معطرة على اخر. راح على السرير و انتبه لكرت زغير على الطاولة اللي يم السرير. في الكرت مكتوب: عمتي العزيزة لقد انتضرت لهاذا اليوم من سنين طويلة و اخيرا اتا هذا اليوم. كنت دائما اتكلم معكي لكن لم ارا وجهك. الان ب/ئمكاني ان اتحدث اليكي وجها لوجه و اضمكي لاعوض عن شوقي لكي. انا لا يوجد لي صديقة مثلكي. انتي العمة و الصديفة التي اي انسلن يتمناهة. كم انتي حنونة و متفاهمة. انا متشوقة للحديث و المزح معكي يا اغلى عمه.
- اشواق
سيف: ياه كل هذا لأمي و فكر لازم يوصل هاذا الكرت لامه.
طلع من غرفتة و الكل كان نايم. (الساعة 12:15 بلليل) صعد فوق و لكة غرفتين. و هوا ما جان متئكد وين امه نايمه فطك الباب على الغرفة الاولة. محد رد. دك مرة ثانبة و للاكن ماكو جواب. قرر يدك لاخر مرة. طق طق طق و الباب انفتح بس منو فتح الباب؟ شمس؟ ام سيف؟ ام علي؟
اشواق كعدت من نومها و شوي منزعجة بس خايفة لئن على بالها شي صاير. ما لفت الحجاب لئن اصلن هيا نست انو سيف بلبيت و منو يصعد لغرفتها بهجي وقت ؟ فتحت الباب و عيونها شوي مفتوحات و شعرها اللي يوصل لنص ضهرها حاطته للجنب و طالعة حلوة رغم نعاسها. سيف ضل يباوع على الملاك اللي كدامه... هاي... هاي اشواق ولا ملاك... اشواق فركت عيونها بديها و شافت سيف. طار النوم من عينها و ماعرفت شتسوي فسدت الباب. اشواق داخل الغرفة مرتبكة و تنفسها قوي.
اشواق تفكر: هذا اجابه لفوق؟؟؟... اخ يال فشلة هسة شلون اكدر احط عيني بعينه. شلون انسة انو هوا بلبيت يعني وين ينام. بس هوا شنو يسوي فوق؟ هوا هم غلطان.
برة غرفتها جان واحد واقف نفس وقفتا و منصدم من اللي شافه. سيف كان يكول بنفسه: الله اكبر على هل جمال و النعومة!...هاي تجنن و استوعب على نفسه: انتة شكاعد تكول؟ هاي بنت خالك تعرف شنو بنت خالك!
اشواق قررت انو تلبس حجابها و تطلع اله لئن اول و تالي راح تواجهة. فتحت باب غرفتهة برقة و شافت سيف يريد ينزل على الدرج. ترددة اول شي بس تشجعت.
اشواق بصوت يقرب للهمس: ســ...سيف
سيف سمع شي خفيف و التفت
شافهة و شوي استحة لئن هو من شافهة بلا حجاب ما نزل عينه عنها.
اشواق و الحياء ماكلهة: سيف ردت شي؟
سيف ما يدري شنو صار بيه من سمع اسمه: ها...انا...انا ردت اطي امي شي كبل ما انسة و راح يلتفت.
اشواق: سيف
سيف ابقلبه: والله ما دريت اسمي ابهل حلا بس يمكن لئن طالع من حلك هل ملاك.
سيف التفت الهة: نعم
اشواق و عيونها بلارض: خالتي بل غرفة هاي و تئشر على الغرفة الثانية.
سيف مشكورة اختي و انا اسف و الله هاذي غلطتي.
اشواق: لا مسامح.
اشواق قبل ما تطخل غرفتهة شافت كارت بيد سيف و عرفت انو هوا الكرت اللي خلته لخالتهة و استحت فوك كل هل مستحة و دخلت لغرفتهة بسرعة. سيف ضل يباوع الهة لمة دخلت و رجع لغرفة امه و دخل الكرت من جوة الباب على مود ما اله خلك يدخل الغرفة بعد اللي صار. راح لغرفته ينام بس قبل ما تغفة عينه فكر باشواق. انا اشكد شفت بنات بامريكة بس مثلهة ما شفت و بعدين ماكدر و استسلم للنوم.
بل صبح:
الكل كاعد ماعدا سيف. سحر خابرت ابو سيف و طمنته و حجت شوي ويا زهراء و محمد.
سيف كعد من النوم بس بعده ما متعود على توقيت العراق و انتم تعرفون تعب السفر. نزل و لكة الكل على الريوك ( الفطار) و يباوعون الاخبار.
ابو علي: صباح الخير سيف.
سيف: صباح الخير خالي و بعدين سلم على الكل.
ابو علي و عيونه على التلفزيون: الله اكبر عليهم هم انفجار ثاني.
سيف: حسبي الله و نعم الوكيل.
نجلاء: ها خالة شنو تحب تاكل؟
سيف شوي مستحي: اي شي عادي عندي
نجلاء: لا لا عليك الله كول اللي تشتهي
سيف: والله ما اريد اتعبج يا خالتي بس اذا مصرة انا اريد مخلمة بس ماتصير زحمة
سيف كان ما يحب البيض بس بل مخلمة.
نجلاْ لاشواق: يمة كومي سوي مخلمة.
سيف: سيف لا لا مو لازم هذا الاكل حلو
ابو علي: لا بس و لا شي ( انتو شايفين العراقين من يصرون على الشي)
ابو علي وجه كلامه لاشواق: بابا كومي سوي المخلمة و عجلي شوي. اشواق كامت للمطبخ.
ابو علي: ترى اشواق طبخها كلش حلو و دائما تطبخ النا
سيف: ماشألله عليها و هوا يكول بقلبه هوا بس طبخهة حلو لو هيا كلها.
اشواق بل مطبخ و تفكر: اهو عاد كامت الاوامر من الاستاذ سيف. اشواق كانت ماعندهة مانع تطبخ لئن هيا تحب الطبخ و مهارة و اصلا نياتهة صافية بس ما تدري ليش ماتحب تخدم الاستاذ سيف على كولتهة.
بعد ثلث ساعة خلصت المخلمة و جابتهة اشواق للطاولة. سيف شم ريحت المخلمة و جاع اكثر و هوا بنفسه هاي صدك طلعت مهارة حتى ريحت المخلمة تخبل.
الكل كعد ياكل ماعدا اشواق. هيا صعدت لغرفتهة لئن كانت شبعانة. بعد تقريبا ساعة ابو علي و سيف كانو يلعبون دومنة و سيف كام.
ابو علي: ها وين رايح؟
سيف: هسة راجع بس ارتب الغرفة
ابو علي: اكعد هسة اشواق اترتبهة.
سيف: لا لا خالي خطية انا ارتبهة.
ابو علي: شنو خطية هيا بس شويت ترتيب و قبل ما سيف يكدر يقول شي ابو علي صاح لاشواق: اشواق... اشواق حبيبتي تعالي.
اشواق طلعت من غرفتهة و ننزلت: ها بابا ردت شي؟
ابو علي: ايه حبيبتي روحي رتبي غرفت سيف.
اشواق استغربت: شنو؟
ابو علي: شنو شنو اكولج روحي رتبي غرفت سيف.
اشواق: ها ايه انشألله.
و راحت لغرفت الاستاذ سيف.
اشواق بنفسهة: هذا اللي ناقص بعد يومين راح اصير خدامته الخاصة.
دخلت لغرفته و شافت الفراش هنا و هناك.
اشواق: اهو هذا نومه عبث و كامت و رتبت السرير و عدلت الطاولة شوي. خلصت و طلعت.
بصراحة نور تحبي جننيني
تكتبي جزاء بسيط وتخليني استني الى يوم ثاني
ههههههههههههه
امزح وياش بس من جد تشوقت اكمل باكي الكقة
يعطيج العافية
مع تحيات اللحوحه غغغغغغغغ
الجزء الرابع:
اجة وقت تحضير الغداء و ام علي ماتعرف شنو تسوي. راحت ام علي للصالة و لكت الكل مجتمعين و يسولفون (بس اشواق بل مطبخ تنتضر امهة).
ام علي: السلام
الكل: وعليكم
ام علي: اكول انا و اشواق نريد نحضر الغدة بس ما نعرف شو نسوي. اكو واحد مشتهي شي؟
ام سيف: كل شي نعمة بس اجي اساعدج
ام علي: لا لا خليج حبيبتي
ام سيف: بس اريد اسوي شي انتو مشتهينه.
سيف: انا عندي فكرة انتو تحبون الباجلة و البيض؟
علي: ايه والله جبتهة من زمان ما ماكلهة.
ابو علي: خوش سوي باجلة و بيض.
و رجعت ام علي للمطبخ.
ام علي: اشواق ياالله خلينة نسوي باجلة و بيض.
اشواق: شنو؟ لأ يمة ما احبهة.
ام علي: ماما سئلتهم و سيف كال باجلة و بيض و الكل شارك بل فكرة.
اشواق بنفسهة: هم هذا انطة اقتراحاتة.
اشواق: بس يمة ما احب هل اكلة.
ام علي: حبيبتي بس جربيهة و اذا ما عجبج سويلج لفة.
اشواق بضيق: انشألله.
ام علي و اشواق حضرن الباجلة و البيض و بعد تقريباً ساعة و نصف جهز الغداء و الكل التم على طاولت الطعام. الكل كعد و لمة اشواق دخلت مالكت كرسي الى اللي كبال سيف. كعدت و ماباوعت له.
ابو علي: يا الله سمو
الكل: بسم الله الرحمان الرحيم.
الكل بدا ياكل ماعدا اشواق. سيف كان يراقبهة من غير ما تلاحض. اخر شي قررت ان تجرب الباجلة و البيض و غمست. الاكل دخل لمعدتهة بس راسً رجع. اشواق حست بشي يصعد ببلعومهة و ركضت للحمام و رجعت اللي كلته. و هيا بل حمام (تكرمون) تفكر: افف! هذا كله من اوامر الاستاذ سيف و طلباته. استخفر الله انا كاعد ابالغ. من رجعت الكل كان يناضرهة.
ام علي: ها يمة شصار بيج؟
سيف جان شوي خايف عليهة و هوة استغرب من شعوره. اشواق: لا يمة ماكو شي بس ماحبيت الاكل و ناضرت سيف.
ام سيف: حبيبتي اروح اسويلج لفة؟
اشواق: لا لا خالتي ماله داعي راح اروح ارتاح بغرفتي.
ابو علي: روحي حبيبتي ريحي.
اشواق: انشألله بابا.
راحت اشواق و هيا كانت تعبانة لئن ما تغدت و هلكانة. خلصو غدا و ام علي و ام سيف راحن للسوق و خذن شمس وياهن. ابو علي طلع لصاحبه بلقهوة و ضلو علي و سيف و اشواق بلبيت. سيف و علي كانو بلصالة يلعبون Playstation
علي: سيف لا تفهمني غلد بس انتة عندك صاحبات بامريكة؟
سيف: هههههههه هاي انتة تحجي صدك؟
علي: طبعاً صدك لئن دائما ولد يجون من الخارج و يحجون على البنات اللي مصادقينهن.
سيف: هذا صحيح بس انا مو منهم... اصلاً انا ما احب هجي اشكال.
علي: عفياء ههههه
سيف: والله و كبرت و عرفت شلون تحجي.
علي: لعد شلون...انا اعجبك.
علي: اكول سيف راح اروح لجيرانه احمد شوي و راجع.
سيف: بس اشواق بلبيت.
علي: و اذا انتة مو من هذا النوع.
سيف: على راحتك.
اشواق كعدت من النوم و هيا دايخة و راسها مصدع. لبست حجابهة و نزلت للصلة. ما شافت احد بس سيف. سيف باوعلهة و ابتسملهة ذيج الابتسامة اللي تذوب الصخر. اشواق استحت اشوي وابتسمت له. مشت للمطبخ و الدنية تدور بيها. كبل ما توصل المطبخ اغمة عليها. سيف فز من مكانه و ركض الهة. ضرب على خدها شوي و ما كعدت. ركض للباب و صاح باعلى صوته: عــــــــلـــي!
يتبع...
التعديل الأخير تم بواسطة نور المستوحشين ; 19-04-2009 الساعة 12:30 AM.
الجزء الخامس:
علي كان بغرفة احمد جيرانه بس سمع صرخة سيف و ركض للبيت.علي شاف سيف عند الباب: ها شصار؟؟؟
سيف: روح وكف تكسي راح ناخذ اشواق للمستشفى.
علي: شنو! شصاير بيها؟
سيف: بعدين اكولك هسة بس روح وكف تكسي. و علي راح ركض. سيف رجع داخل البيت و شال اشواق. علي رجع للبيت ركض: سيف يالله بسرعة...التكسي تنتضر.
سيف طلع لبرة على السريع و اشواق بين ايديه. دخل التكسي و علي ركب بلكدام و سيف و اشواق بل خلف.
سيف لسايق التكسي: اخي وصلنة لاقرب مستشفى بس بسرعة ارجوك.
السايق: انشألله.
بعد 10 دقايق وصلو للمستشفى و علي نزل و فتح الباب لسيف. سيف طلع و بيده اشواق. علي يركض مناه و مناه يدور على سكرتيرة او ممرضة. شاف السكرتيرة و ركض الها و سيف وراه.
علي: لو سمحتي اختي مغمى عليها و نريد دكتور على السريع.
السكرتيرة: انا جداً اسفة بس هسة عدنا حالاة طوارء هواية و لازم تنتضر.
سيف كان يستمع و هوا على اعصابه.
سيف: شنو ننتضر اكلج مغمة عليها ماتشوفينها بين ايدية.!!
السكرتيرة شوي خافت: ارجوك نصي صوتك.
سيف و هوا معصب: اسف بس على الاقل ودينه لغرفة.
السكرتيرة: انشألله.
السكرتيرة خابرت على ممرضة و الممرضة اجت بعد خمس دقايق.
سيف كان واصل حده.
الممرضة لسيف: انته زوجهة؟
سيف: ها؟
الممرضة: اسئلك انتة زوجها.
سيف ماستوعب.
علي كان مستغرب من ردة فعل سيف: لأ لأ هوا ابن عمتها و انا اخوها.
الممرضة: اها
الممرضة حطت مغذي لاشواق و بعدها بعشر دقايق اجت الدكتورة.
الدكتورة: السلام عليكم
الكل: و عليكم السلام
الدكتورة راحت لاشواق لتفحصهة.
سيف استحة و طلع و علي لحقه. خلصت الدكتورة و رجعو سيف و علي للغرفة. اشواق كعدت.
اشواق تبتسم بس ماتدري شصاير.
علي و سيف رجعو و قربو الهة. اشواق: شنو صارلي و انا ليش هنا؟
سيف: اغمة عليج و جبتج للمستشفى.
اشواق: بس انا اتذكر انو انا كنت رايحة للمطبخ.
سيف: ايه صحيح بس طحتي و همزين انا كنت بلبيت و شلتج.
وجه اشواق انكلب احمر.
اشواق بنفسها: يا ربي يالفشلة...هذا من اجة و هوا مسببلي الاحراج.
علي: تدرين انتي صارلج تقريباً نص ساعة مغمة عليج...شنو عجبتج النومة؟
اشواق: هههه والله ما ادري.
الدكتورة ناضرت ملف اشواق.
الدكتورة: اشواق انتي تدرين انو حالت الفقر دم مالتج صاير سيء ولا لأ؟
اشوق: انا طحت قبل مرة بس ماكلت لاحد و اصلاً كمت ورة هجي 5 دقايق.
علي: شنو؟؟؟ و ليش ماكلتينلة؟
اشواق: عبالي شي عادي.
علي: اخ يا اشواق والله لو امي تدري لا هسة تموت.
الدكتورة: اشواق انتي ماتشوفين وجهج اصفر و كملت ...انتي اكلتي شي اليوم.
اشواق: ها انا بس اتريكت ما اكلت غدة.
الدكتورة: و ليش؟
اشواق: ماحبيت الاكلة.
سيف: و ليش اكلتيهة؟
اشواق بنفسها: و انتة تسئل يا ابو الاقتراحات.
اشواق: ها لا بس امي كالت لي اجربها.
الدكتورة: المهم انا راح اكتبلج فيتامينات و ادوية الج و اريدج تاكلين زين.
اشواق: انشألله.
الدكتورة: بس كبل ما تروحين لازم تاخذين ابرة.
اشواق خافت: ليش؟
الدكتورة: لئن اريدج تصيرين قوية و اصلاً انتي لازم ماخذتهة كبل بس انتي ما اجيتي.
اشواق: بس انا ما اريد.
الدكتورة: هيا جكة وحدة زغيرونة يالله.
سيف كان يبواع لاشواق وشلون كانت تحجي مثل الطفلة.
اشواق تموت من الابر و تخاف من صغرها.
اشواق و الدموع تجمع بعيونها: بيدي صح؟
الدكتورة: ايه و تكمل... انتضريني على مااروح اجيب الاغراض.
اشواق بنفسها: اخذي كل وقتج و تسوين فضل اذا ماجبتي الابرة.
اشواق: علي حبيبي انتة... اريد اعصر ايدك من اتبزني الدكتورة.
علي: يووه يا اشواق انتي و الله دلوعة... شكد عمرج هسة و بعدج اتخافين من الابر.
سيف شوي ضحك و اشواق لاحضت بس هيا هسة خايفة و ماعدها وقت تنحرج بيه لو تستحي.
علي: افف بس راح اوكف يمج بس ما تجيسين ايدي لئن راح تعصرين الدم منها.
اشواق تريد تخفف من خوفهة: ههه انشألله.
سيف و علي تقدمو و وكفو يم اشواق بس هيا سدت عيونها من الدكتورة اجت و بيدها الابرة.
الدكتورة خذت يد اشواق و شوي زالت الردان و سيف دار وجهه.
اشواق حست بلنيدل يلمس ذراعها و رائساً لزمت اقرب يد لها بيدها الثانية. و هاذي اليد مو كانت يد علي بل كانت يد سيف... نعم الاستاذ سيف.
بس اشواق هسا ما تعرف لا سيف و لا علي بس تعرف الم. شدت على يد سيف قوي و شوي الدموع انعصرن من عيونها. سيف كان يباوع الها و لبرائتها. ألدكتورة خلصت و اشواق لازالت متشبكة بيد سيف.
علي انتبه عليها: هي انتي هدي ايد الولد هاي ايد سيف مو ايدي, برمشة عين اشواق هدة ايد سيف و وجها احمر. رادت تطلع من المستشفى ركض و تلبد بغرفتها لمدة قرن.
اشواق ابنفسها:و الفالحة اشد بيد الولد و ما ملحكة, يا ربي يعني لازم اتفشل.
سيف كان مبتسم, شعر بسعادة من اشواق كانت متشبكة بيدة, حس انو هوا الى لازم يحميها من كل شي. هوا ما كان متأكد بل ظبت شنو شعورة بس هوا كان متأكد انو كان شعور حلو. رجعو للبيت ولكو الكل كان ينتضرهم. أم علي اول ما انفتح الباب ركضت ركض
أم علي:ها خير شصاير ولا حضت تعب اشواق و كملت:اشواق اشبيها؟
علي كان تعبان و ما له خلق شرح : ماما وحدة وحدة علينا
سيف استلم السالفة و شرح لخالتة و الكل: يا جماعة ما صار شي بس اشواق أغمة عليها شوي و خذناهة للمستشفى.
أبو علي: أغمة عليها؟ليش؟
اشواق: بابا ماكو شي بس شوية فقر دم
ام سيف: ألحمد للة على السلامة حبيبتي
أشواق تبتسم ابتسامة تعبانة: اللة يسلمج عمتي
علي راح يريح و ابو علي راح لغرفتة يشتغل على اوراق مال شغل لأن هوة كان موضف بشركة على قد حالها.
أشواق تريد تصعد لغرفتها و تريح: من رخصتكم انا اريد اريح اشوية
سيف لا ارادين لزمها من ايدها و جرها: اب,اب,اب و ين رايحة و يكلم خالتة ام علي: خالة الدكتورة قالت و و صت انو لازم تاكل عدل و تتغذا.
أم علي: بس كون هيه تسمع الكلام , سيف استوعب على نفسه و هد ايد اشواق الي كانت مستحية و مصدومة في نفس الوقت صعدت لغرفتها و هيه تسترجع احداث اليوم المتعبة. فكرت بسيف اللي رغم ازعاجها منه...ارتاحت له بشدة. و بدت تفكر اذا سيف يعرف بنات بامريكة و اذا هوا من النوع اللي يغازل و يتحارش.
اشواق: استخفر الله و انا شكو بس بكلبها رادت تعرف كل شي عنه. اشواق استسلمت للنوم و نامت لحد صلات المغرب.
مر تقريباً اسبوع و نص و كل هذاصار لاكن هسة اجة الوقت اللي الناس تزور بيه ام سيف و سيف. اجن نسوان لام سيف و طيعاً كل وحدة تريد لها شي من امريكة او هدية. اصدقاء ابو سيف اللي كانو بلعراق اجو يزورون سيف و يسائلون على الحال. زيارات الناس كانت متعبة و خاصتاً على اشواق لئن هيا كانت اللي تسوي و تقدم كل الاكل و شمس ماتساعدها هواي. اليوم كان ابوعزيز زاير سيف.
ابو علي ودة سيف للمطبخ على مود يكول لاشواق تسوي شاي لئن علي كان عند احمد الجيران كل عادة. راح سيف للمطبخ و لكة اشواق تحضر شاي للنسوان. اشواق كانت كلش حرانة و العرق كان يصب من جبينها.
اشواق بنفسها: اكو واحد يشرب شاي بهاذا الحر.
سيف بتردد: ا...اشواق.
اشواق التفتت له بس ما تفاجئت لئن اليوم كله هيا تسمع طلبات.
اشواق: ها سيف؟
سيف: خالي ابو علي يريد شاي للخطار.
اشواق و هيا تحس بضيق: انشألله.
سيف راح يحضر ماي و من سد باب الثلاجة اصتطم باشواق اللي كانت بيدها صينية و بيها استكاين شاي للنسوان. طاحت الصينية من يد اشواق لئن الشاي الحار طاح على ايديها.
اشواق و الدموع تلتم بعيونها. اييييي!
سيف شافها و حط الماي على الكاونتر بسرعة. سحب ايدين اشواق على السنك و فتح الماي البارد عليهن و بداء يفرك بيهن. اشواق بقت تبجي و هيا ساكتة بس مندهشا من سيف.
سيف: يا ربي و الله اسف هذا كله مني!
اشواق بقت ساكتة.
دخلت ام علي للمطبخ تشوف اشواق لئن تئخرت.
ام علي و هيا داخلة للمطبخ: اشواق وين صــ....
ام علي ركضت لاشواق: شنو صار بيدج؟
سيف كان بعده لازم ايدين اشواق و الماي البارد يصب عليهن. اشواق استحت و جرت ايديها من ايدين سيف.
اشواق و دموعها ناشفات على خدودها: لا ماما صار خير بس الشاي طاح على ايدي ...و كملت: لا تخافين ماما الحرقة مو قوية.
سيف ما كال شي.
ام علي: يا الله انا راح اسوي الشاي و انتي روحي ارتاحي و ضمدي ايديج.
اشواف: لا مااما انا اسوي الشاي الحرق مو قوي.
كبل ما ام علي تفتح حلكها سيف كال: لا بس و لا شي انا السبب بحركج و روحي ضمدي ايديج على الاقل. اشواق انكلبت حمرة و نزلت راسها.
ام علي: انتا يا سيوفي اللي حركتها؟ اكيييد تغار منها ههههه.
سيف: هههههه كشفتيني يا خالتي انا غيران منها لئن هيا حلوة و انا مو حلو هههه.
اشواق انتهت و طلعت من المطبخ مثل البرق.
ام علي: ههههههه و الله شردتها يا سيف.
اشواق صعدت لغرفتها على مود تضمد ايدينها. لاكن التفكير ماخذ عقلها: هذا الولد عجيب! مرة يتئمر مرة يتئسف و مرة يصير حنون... يمكن هوا الرجل المتنكر...يووه اشواق انتي والله بايخة! بس اكوشي بيه يعجبني...لأ لأ لأ شنو كاعدة اكول اني ما اتيقه بس هوا حباب..يوه! و انا شكو! و هذا جزء من افكار اشواق اللي تجيبها منا و تردهة منا.