العودة   منتديات أنا شيعـي العالمية منتديات أنا شيعي العالمية المنتدى الثقافي

المنتدى الثقافي المنتدى مخصص للكتاب والقصة والشعر والنثر

إضافة رد
   
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

عاشقة أهل البيت
شيعي حسيني
رقم العضوية : 17
الإنتساب : Jul 2006
المشاركات : 12,029
بمعدل : 1.80 يوميا

عاشقة أهل البيت غير متصل

 عرض البوم صور عاشقة أهل البيت

  مشاركة رقم : 11  
كاتب الموضوع : عاشقة أهل البيت المنتدى : المنتدى الثقافي
افتراضي
قديم بتاريخ : 19-09-2008 الساعة : 04:37 PM



اللهم صلي على محمد وال محمد وعجل فرجهم واهلك اعدائهم



مبارك عليكم ذكرى ميلاد قائم ال محمد
الامام المهدي عجل الله فرجه وسهل مخرجه...



..(( الجزء العاشر))..

الجزء العاشر ..


أخذ حيدر الدفتر وقرأه ...
حيدر قرأ الورقه المفتوحه ورجعه مكانه حق لايعرف انها قرأته
راح لغرفته .. مسك الجوال وضغط على رقم فيصل
بس قبل مايرن سكره ..
حس ان هذا شي خاص بينهم وماله داعي يتدخل أكثر ..
بيسكت عنهم فتره وتالي بيكلم ريحانه ...





أول يوم بالجامعه ...


ريحانه: بس هذا اللي قاله ؟؟
ندى شوي وتبكي: ايه ومشى
ريحانه: اخوانك الحين سالوا عنه
ندى: مدري
قاطعهم جية شوق ودانه
دانه: اهلين ندى
ندى: ياهلا
دانه: كيف حالك
ندى: بخير الحمد لله
شوق: ندى وشفيك كانك تعبانه او مونايمه
ندى << تصرف الموضوع: مانمت الا متأخر
وقعدوا البنات يسولفوا لان الجامعه كالعاده اول اسبوع ماعندهم شي بس يستلموا الجدول والكتب





يوم السبت مشى ... لاجديد .. ندى على حالها ... ريحانه على حالها ... فيصل على حاله ...
الاحد ..
كان ابو سعد ببيت اولاده
بس ندى ولؤي اللي كانوا موجودين
أبو سعد: تجهزي العقد والعرس بليله وحده بعيد الفطر يعني عندك شهر وشوي ... ورمى عليها 20 ألف
وهذا المهر خذيه
ندى بخوف: ان شاء الله
طلع من الباب وندى رمت حالها بحضن اخوها
لؤي: خلاص ندى احنا سالنا عن الرجال مافيه شي
ندى وهي تصيح: وليش يرميني عليه كذا
لؤي: ابوك وعارفته اكيد له مصلحه باللي صاير
دخل عليهم سعد وعرف بالسالفه وسيده لبيت ابوه



أبو سعد: وانت شدخلك البنت موافقه
سعد: وشو موافقه وكيف انت ترضى لبنتك كذا بيوم واحد ماتعرفه ولايعرفها تحدد العرس متى طيب خلها فتره عقد على الاقل
أبو سعد: مافيه لا عقد ولاغيره وانت اسكت ولا لك دخل
سعد: يعني اذا بنتك ماتشتكي احنا مانحس بها ماتراعي مشاعرها
أبو سعد: انقلع برى وانت مالك خص زين وان تراجعت اختك ماتلوم الا نفسك



أما ببيت أبو محمد
بالصاله ..
ريم: يالله عاد محمد ودني
محمد: ملاان اقعد ادور معاك
ريم: خل شوق تجي معنا ندور واذا خلصنا نتصل لك
محمد:سألي شوق اذا تبي تروح
شوق وهي داخله ومعها كوب الشاي : على ايش تسالني
ريم: هههههه حشى ذكرنا القط جا ينط
محمد وهو ياخذ الكوب: خخ قولي المؤمن عند ذكره
ريم: شوقو تبين تروحي السوق رجلك موراضي
شوق: ههههه خلاص موراضي مابي اروح
ريم: لااا انا امبي اروح اشتري لي ثياب
شوق: محمد ليش موراضي
محمد وهو يرتشف الشاي: ملان ادور
شوق: طيب خلننا ندور وتالي ارجع لنا
محمد: كم بتاخذوا
ريم: امممم من بعد صلاة المغرب وتعال لنا 11 او12
محمد: هااااا مافيه
ريم بخيبه امل: ليش
محمد: وااااااجد بتمهلوا ماقدر اعيش بدونكم انا
ريم: هههههههههههه اقول لاتسوي حالك خل الضمير مفرد احسن
محمد: خخخخ وانتي قلتيها موصح شوق
شوق: خلنا نروح مو واجد من 7 الى 11
محمد: اول شي ريم تحب راسي واوديكم
ريم: لاااا والله بقول لابوي ترا
شوق ومحمد: هههههههههههههه
ريم: وهاذي الاخت ليش ماتخليها
محمد: لا هاذي الاخت على قولتك ماتحب بالراس وتحبني متى ماابي
احمر وجه شوق وفلصت يد محمد اللي كانت جنبها
محمد: ااااااااااي
ريم: هههههههههه زين تسوي فيك
محمد: أي اتفقتي معها الحين خلاص سوق مافيه
شوق: لا لا خلاص نبي السوق
محمد: ومن بيحبني
ريم: خخخ زوجتك
محمد: هي على خد وانتي الخد الثاني
شوق قامت وباسته وريم قلدتها
محمد: هههههههههههههههه خوش بنات يطاوعوا الساعه سبع وربع انا عند الباب واللي مابيجي بمشي عنه
ريم: ماتقدر تمشي عنا
محمد: هههههه نشوف





أما ببيت أبو كمال ...


سحر: اففف ملل كمال عندكم رقم بيت عمي ابو حيدر صح
كمال: عند كميل
سحر: وكميل وينه
كمال: مادري يمكن بالكمبيوتر
قامت راحت له واخذت الرقم واتصلت
سحر: الو السلام عليكم
أم حيدر: وعليكم السلام
سحر: كيف الحال عمه انا سحر
أم حيدر: ياهلا غناتي الحمد لله شخباركم انتو
سحر: بخير
أم حيدر: عسى ماشر
سحر: لا مافيه شي بس بغيت اكلم ريحانه
أم حيدر: دقيقه بس
ريحانه: يااااااهلا سحر
سحر: اهلين شخبارك
ريحانه: تمام
سحر: شخبار الجامعه
ريحانه: خخ ولاشي رحنا اول يوم اخذنا الجدول وبكره بناخذ الكتب والدراسه اسبوع الجاي
سحر: مرتاحين مواحنا من هاذي الاربعاء امتحانات
ريحانه: هههههههههه حشى مامداكم
سحر: والله زهق كل شي زهق بس متى اجي عندكم
ريحانه: سنه وتعدي مشيتي الحين كم سنه باقي سنه
سحر: ازهق هنا لحالي وامي كله معها هالصاحبات اللي يلوعوا شبدي همهم ثيابهم ومكياجهم وبنتاهم نسختهم المصغره
ريحانه: ههههههههههههههههههههههههههههه الله يغربل ابليسك طيب وصاحباتك بالمدرسه
سحر: علاقتي معهم موقويه مره زماله وبس
ريحانه: اممم عندك ايميل
سحر: أي عندي
ريحانه: عطيني اياه خل اضيفك
سحر بفرح : ....... @ hotmail.com





الساعه 11
بالسوق ...
ريم: خلص اتصلي لمحمد
شوق: طيب خل نقعد على الكراسي تعبت
بعد عشردقائق ..
شوق: يالله محمد جاا
راحوا للسياره
ريم: متكسره وجوعااااااانه
محمد: ههههههههههه والمطلوب
ريم: اقول محمد مدام بكره بنروح الجامعه وبنبدا الدراسه جد ودنا المطعم
محمد: شوق تبين مطعم
ريم: هييي انا اللي اتكلم مو شوق
شوق: ههههههه أي حتى انا جوعانه
محمد: تااامريشوقي
ريم: لحووول قعدت انا الحين مع المخابيل الله يعين
محمد وشوق يضحكوا عليها
محمد: اذا موعاجبك نقدر نوديك بالمطعم بطاوله منفرده
شوق: هههههههههههههه وش رايك
ريم: لا والله يقولوا خبله قاعده بحالها بقسم العائلات
<<< وكملوا هواشهم ومزحهم للمطعم





أما ببيت ابو حيدر...
كانت ريحانه بغرفتها ..
أتصل له ؟؟ بس اكيد معصب فيني !!
كانت في دوامه افكارها ندمت على كل التطنيش اللي كانت تسويه بس كيف تنهي المشكله .؟؟
سحبت جواله من الكومدينه واتصلت له
يرن يرن بلا مجيب
قامت تبكي ليه يسوي فيني كذاا عارفه استاهل بس والله انا نادمه
كتبت له رساله ..


..




.



..



مافيه رساله انتهى الجزء :p





في القادم ....




### الله يخليك عطني المفتاح انا امبي اروح لها


####باستغراب: ليش ؟؟


### ممكنتعطيني اياه ..صدقني مابنسى لك هاذي بحياتي


#### ومازال مستغرب: طيب وليش ماتروح بسيارتك




......






###: وش فيك


## الدكتور يقول حالتي صعبه


### وش صاير خوفتني


## قلبي يعورني


###: رحت للدكتور؟؟



<< مع التشفير لبعض الكلمات حق لاتعرفوا من يتكلم



انتهى




تكملة الاجزاء غدا ان شاء الله


توقيع : عاشقة أهل البيت


من مواضيع : عاشقة أهل البيت 0 طلب ، لطميات لمحرم
0 أنماط الشخصية - د.مريد كلاب
0 بسآيلكـ يآخيـــل ., شلـ رجعك خآلي ..][ للمسآبقه ..
0 فكتور زخارف رآئعه ][~
0 *~ ما الخطأ في الصورة ؟ ~* مسآبقه

عاشقة أهل البيت
شيعي حسيني
رقم العضوية : 17
الإنتساب : Jul 2006
المشاركات : 12,029
بمعدل : 1.80 يوميا

عاشقة أهل البيت غير متصل

 عرض البوم صور عاشقة أهل البيت

  مشاركة رقم : 12  
كاتب الموضوع : عاشقة أهل البيت المنتدى : المنتدى الثقافي
افتراضي
قديم بتاريخ : 20-09-2008 الساعة : 03:08 PM




..(( الجزء الحادي عشر ))..





الجزء الحادي عشر

((
"أبعــــــــــــــتذر"
وإرسل مع الشوق عذري!
ياللي مكانك بين عيني وقلبي. أنا
مقصر
والظروف اجبرتني!
وأبيك تقبل إعتذاريوظرفي؟والله
ماني
مهملك في حياتي!
لكن حياتي كلها أتعبتني ))

انتظرت ربع ساعه وهي تبكي ... لا يوجد رد
..
<<<
بنفس الوقت كان فيصل بالحمام يسبح وطلع شاف جواله يرن جايته رساله
شاف اتصالها مرتين وقرأ الرسالة
ابتسم بفرح .. ماصدق .. شوي ويصيح من الفرح .. لكنه مارد عليها ..

كان يبيها تحس باللي هو عاناه منها ..
حط المنبه ونام أحلى نومه << خخخ فاضي صح!!:p
أما ريحانه انتظرت مده فتحت النت يمكن تشوف ندى لكنها موشابكه
مسحت دموعها ونزلت اتصلت لها .. ماترفع .. غريبه !!! ماتتوقعها نامت ..!
راحت تحاول تنام لكنها مانامت
كانت تعبانه نفسيا وجسدياً ...


يوم الاثنين الصبح بالجامعه بعد مااستلموا الكتب...

ندى بعد ماانفردت بريحانه: ابوي جا امس ويقول ان العرس مع العقد بعد عيد الفطر
ريحانه: كيف ؟؟؟؟ مايحس هذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ندى: آه لاتزيدي همي انا ماققدر اتكلم بس شكله سعد كلم ابوي لان من درى طلع ورجع معصب
ريحانه: وشو بتسوي
ندى: مااقدر اسوي شي
ريحانه: خل نقعد هنا ظهري وبطني يألموني << عارفين بنات أعراض ايش مايحتاج اكتب ;)
ريحانه بعد ماقعدوا: كيف يعني ماتقدري مو اخوانك قالوا بيسألوا عنه ومادري شو
ندى: لؤي يقول انه سأل عنه
ريحانه: وشو قال
ندى: يقول الرجال زين
ريحانه: آآخ كل واحد وهمه
ندى: صحيح موقلتي بتتصلي على فيصل
ريحانه: الا اتصلت له ورسلت
ندى: رد
ريحانه باسف: لاا
ندى: اووف شكله موصل حده يعني
ريحانه: خل نقوم مع البنات احسن ...
ندى: يالله
قعدوا مع البنات شوي
أما ريحانه تعبت زيادة اتصلت لحيدر يوديها البيت لان ماعندهم شي بالجامعه الا اسبوع الجاي


بمكتب العمل ..
أخذ حيدر مفاتيح السيارة
الا والباب ينطق
حيدر: تفضل
فيصل: ياهلا ولد العم
حيدر بابتسامه : اهلين شخبارك
فيصل: تمام التمام وين رايح
حيدر: باخذ ريحانه من الجامعه
فيصل: صحيح ؟؟
حيدر: ههههههه أي شفيك
فيصل: الله يخليك عطني المفتاح انا امبي اروح لها
حيدر باستغراب: ليش ؟؟
فيصل: ممكن صدقني مابنسى لك هاذي بحياتي
حيدر ومازال مستغرب: طيب وليش ماتروح بسيارتك
فيصل: مو انت قلت لها بتجيها يعني بتدور سيارتك خذ مفتاحي حق اذا احتجت السياره
تبادلوا المفاتيح وحيدر مازال مستغرب !!!
أما فيصل طيران للسياره .. مر على محل ورود قريب واشترى لها باقة ورد جوري احمر وابيض ورش عليه من عطره << حركات ها خخخخ
وراح على طريق الجامعه ...


أما بالجامعه ..
شوق: امبي انام عيوني بتسكر
ريحانه: هههههه تعالي معي نوصلك
شوق:لا مابروح بتصل لمحمد اذا يقدر
دانه: خخخخ مدام السالفه فيها محمد غسلي ايدك ريحانه
شوق: هههههه انا رايحه اتصل
راحت تتصل على محمد واللي كان عند حيدر لانه العمل قليل عندهم اليوم وخلصوا
محمد: ياهلا بالغلا كله
شوق: اهلين حبيبي كيفك
محمد: تعباااااااااان
شوق بخوف: وش فيك محمد
محمد: الدكتور يقول حالتي صعبه
شوق: محمــــــــد وش صاير خوفتني
حيدر كان يتسمع له وهو ميت من الضحك
محمد: قلبي يعورني
شوق << مااستوعبت بعد انه مقلب : رحت للدكتور؟؟
محمد: ههههههههههه وشفيك شوقوو مشتاق لك انا
شوق: هههههههههههههههه خوفتني الله يغربلك
محمد: دوم هالضحكه قلبوو بغيتي شي
شوق: كنت بقول لك اذا تقدر تمرني ماعندنا شي والبنات بدأو يطلعوا حتى حيدر خويك جاي لاخته الحين قلت اروح انام بدل القعده
محمد: هالشايب هاهو جنبي ماطلع لاخته
شوق: خخ اكيد انت اللي معطله
حيدر: هيه انتو وشو تحشو فيني
محمد: تقول مفروض انك الحين بالجامعه تاخذ اختك
حيدر: لا فيصل راح لها قال يبي يروح لها
محمد: اهااا سمعتي شوق موبس انا مشتاق
حيدر: تعال انت ياصاحب الشايب قول لها لاتقول لريحانه شكله فيصل مايبيها تعرف
محمد: اوكي يالله انا طالع
حيدر: الله معك
بعد عشر دقايق جاتهم شوق
ندى: شووقوو كل هذا تقولي له تعال
ريحانه تجاريها: ههههههههههههههه كانت تقولها بالبطيئ وتوها مخلصه
شوق: ههههههه غربل الله ابليسكم ماتخلوا الواحد يتهنى دقيقه بالبيت ريمو وانتو هنا
دانه: هههههههههه عقبال مانفرح فيكم كلكم
تغير وجه ريحانه...
ريحانه: انا بروح عند البوابه الحين مفروض يوصل
شوق: انا بروح معك
بالطريق كانت شوق حابه تسال ريحانه عن علاقتها مع زوجها
شوق: ريحانه
انتبت من سرحانها: هاا
شوق: كيفك مع فيصل الحين
ريحانه تحاول تتهرب بعيونها: بخير
شوق: متى اخر مره شفتيه
سكتت ريحانه
شوق: انتي ماتكلميه ؟؟
ريحانه بانفعال وعينها امتلت دموع : والله انا نادمه بس هو مايرفع انا غلطت عليه بس مويسوي كذا
شوق: هدي طيب وشوصاير
ريحانه طلعت كل اللي بقلبها وقالت لها كل اللي صار
شوق كانت حاسه باللي حاسه به لكن ماتبي تخرب مفاجاة فيصل
وهم يتكلموا رن جوال ريحانه
حيدر: ياهلا ريحانه
ريحانه: اهلين
حيدر: يالله اطلعي بره وقولي لشوق بعد محمد جاها << حق لاتحس بأن حيدر مو اللي جايها
ريحانه: طيب طالعين
طلعت شوق مع ريحانه ...
ريحانه شافت السياره وراحت لها بتقطع الشارع
ومرت سياره مسرعه يقودها شاب شكله سكران وصقعها ومشي.......
طاحت ريحانه كانت الصدمة مو كامله يعني كانت قريب تقطع الشارع وصاد رجلها بس
لكنها طاحت ...
انتبه لها فيصل وراح يركض لها
رفعها من الشارع كان الشارع مافيه الا هو ومحمد
وصلت شوق وهي تصرخ على ريحانه
محمد انتبه لهم جاب غرشه ماي بارده وعطاها فيصل
فتح وجهها كانت مغمى عليها كت عليها الماي لحد مااوتعت شوي وشربها اياه
حملها وراح بها لأقرب مستشفى ...

نخلي ريحانه تتكلم شوي ...
لما صدمتني السيارة جات الضربه على رجلي لكنها موقويه لكن حسيت بأن الدم ينزل وشوي ماحسيت الا بماء على وجهي فتحت عيني بصعوبه كان قدامي فيصل !! مستحيل هذا فيصل اكيد انا اتوهم من التعب ماقدرت افتح اكثر غمضت عيني ومادريت باللي صاير حولي ....

فيصل وصل المستشفى واخذوها على طول لغرف الطوارئ وهو راح للاستقبال حق امور السجل
وماعرف هي بأي غرفه كانت فيه ثلاث غرف وحده منهم فاضيه وبقى ثنتين مايدري هي باي وحده !!
وهو رايح جاي عليها له نصف ساعه يدور ماقعد
يدعي لها واتصل له محمد ثلاث مرات لكن كالعاده لاجديد
وهو يدور جات قدامه ممرضتين انجليزيتين
<< بعد الترجمه خخخ
الاولى: هذا صعب على اهلها فقدها فهي مازالت شابه
الثانيه: الله يرحمها يكون الله في عونهم <<<خخخ مسلمه هاذي
الاولى: كان من الصعب معالجتها فهي اتت متاخره
وراحوا على المصعد
سمعهم فيصل وجن جنونه
صار يلحقهم : هييييييه انتي وقفي دقيقه
تذكر في لحظه انهم مايتكلموا عربي
صارخ بصوته يلحقهم قبل مايغلقوا المصعد

If possible minute allowedI want to floor on sick


<<< يعني ممكن دقيقه لو سمحت أريد ان اكلمك بشان مريضه











إنتهــــــــــــــــــــ،،،ـــى
الجزء .....


توقيع : عاشقة أهل البيت


من مواضيع : عاشقة أهل البيت 0 طلب ، لطميات لمحرم
0 أنماط الشخصية - د.مريد كلاب
0 بسآيلكـ يآخيـــل ., شلـ رجعك خآلي ..][ للمسآبقه ..
0 فكتور زخارف رآئعه ][~
0 *~ ما الخطأ في الصورة ؟ ~* مسآبقه

عاشقة أهل البيت
شيعي حسيني
رقم العضوية : 17
الإنتساب : Jul 2006
المشاركات : 12,029
بمعدل : 1.80 يوميا

عاشقة أهل البيت غير متصل

 عرض البوم صور عاشقة أهل البيت

  مشاركة رقم : 13  
كاتب الموضوع : عاشقة أهل البيت المنتدى : المنتدى الثقافي
افتراضي
قديم بتاريخ : 20-09-2008 الساعة : 03:12 PM





..(( الجزء الثاني عشر ))..


كسرتوا خاطري :p


هذا الجديد وطويل شوي
لعيونكم





الجزء الثاني عشر


وقفوا الممرضتين له وكلمهم
الأولى: who? << من
فيصل: rayhana abd allh<< ريحانه عبد الله
الأولى: soory .. no my sick her name is soha<< مريضتي اسمها سها.. عذرا
فيصل: ok thank,s< حسنا شكرا
مشى عنهم فبصل وراح وقف عند الغرفه الثانيه اللي للحين ماحد طلع منها
طلعت دكتوره مصريه من الغرفه وشافت فيصل واقف
الدكتوره: لو سمحت انت ولي امر ريحانه
فيصل: أي انا وشو صار
الدكتوره: مافيش الا كل خير تعال معايا بالغرفه
فيصل مشى وراها ... دخل الغرفه .. ينتظر جواب سؤاله بس
الدكتوره: تفضل اجلس
الدكتوره : هي صايبها حادث صح
فيصل: ايه
الدكتوره: الحمد لله الضربه جاتها بس على رجلها اليمين وماصارت أي كسور الحمد لله بس خدش بسيط برجلها اليمين وجروح برجلها
فيصل: طيب
الدكتوره: احنا لفينا رجلها ومفروض ماتعتمد عليها كليا بالمشي اسبوع أو اكثر لحد ماتطيب .. والاغماء اللي حصل بس بسبب ضعفها ونزفت رجلها شوي دم .. وركبنا عليها المغدي يبدو انها ماكانت تاكل ممتاز الفتره اللي راحت.. وتقدر تشوفها الحين
وقف فيصل: شكرا
الدكتوره: اذا الممرضه زالت المغدي تقدروا تطلعوا .. والحمد لله على سلامتها
فيصل: الله يسلمك ...
مشى من غرفتها فرحان وبطريقه اتصل على محمد وخبره لانه وزوجته الوحيدين اللي دروا وكل حين يتصلو له
فتح الباب بهدوء
كانت الممرضه طالعه من الغرفه وريحانه داخل السرير كان مرفوع بس هي مغمضه عليه
دخل فيصل وسكر الباب وراه وقرب لها
فيصل بهدوء: ريحانه
ريحانه باستغراب .. يعني ماكنت اتخيل: فيصل ؟؟
فيصل: أي فيصل .. الحمد لله على سلامتك خوفتيني عليك
ريحانه تجمعت دموعها ماتدري هي دموع ألمها ولا دموع فرحها بفيصل .. قرب منها فيصل وقعد على حافه السرير جنبها .. رفعها من محلها وحطاها على حضنه .. ماقدرت تمنعه حتى خجلها مامنعها .. لانها تعباانه
فيصل بحنيه: خلاص مو قلنا الدموع ننساها
ريحانه من بين شهقاتها: اسفه اسفه على كل اللي سويته عارفه اني كنت غلطانه لو احد غيرك ماصبر علي
فيصل بابتسامه: بس لو احد يحبك بيصبر الدهر كله .. مسامحك خلاص لاتصيحي
ريحانه بخجل: طيب ليش مارفعته امس
فيصل: هههه كنت عارف انك تنتظري بس حبيت اخليك شوي تحسي ولو ليلة وحده انتي وشو مسويه فيني
ريحانه: والله موليلة وحده بس كنت متردده
فيصل: انا كنت انتظر يوم تكوني واثقه مومتردده
ريجانه بابتسامه: الحين انا واثقه
فيصل: والكلام اللي سمعته ذاك اليوم مابينعاد ؟؟
ريحانه نزلت راسها من الفشيله ورجعت تصيح : لا
فيصل: هههه طيب انا مسامحك خلاص انتي ارتاحي
ضمها له اكثر وسكت يبيها ترتاح .. اما ريحانه دقيقه ونامت بحضنه ماحاولت حتى تقوم كانت مرتاحه بحضنه ونامت وراسها على كتفه .....
فيصل كان شعوره لايوصف .. فرحان لابعد الحدود ويتمنى من كل قلبه ان الايام اللي فاتت ماترجع ...





ببيت ابو حيدر ...
أم حيدر: لا والله ماجات للحين
ندى: بس هي طالعه من زمان من الجامعه
ام حيدر: ياويلي وين بنتي
ندى: لاتخافي خالتي يمكن طلعت مع اخوها
ام حيدر: حيدر اللي كان بيجيبها
ندى: ايه يالله اخليك خاله مع السلامه
دخل حيدر البيت
ام حيدر: يمه وين ريحانه يقولوا معك
حيدر: لاتخافي يمه اخذها فيصل واكيد طلع معها
ام حيدر: الله يحفظهم
اما ندى اتصلت على شوق
شوق: اهلين ندى
ندى: ياهلا شوق تعالي ريحانه طلعت معك من زمان صح
شوق: هههههه أي بس اخذها ريلها
وكملوا هدرتهم وقالت لها بسالفه الحادث



فيصل عند باب بيت ابو حيدر بعد ماكلم حيدر باللي صار وفتح له الكراج
حيدر: الحمد لله على سلامتك ريحونه
ريحانه: الله يسلمك
حيدر: ياختي قولي تبينه موتخلي السيارة تصقعك حق يجيك
ريحانه: ههههههه ايه صحيح اتكسرت تقول لي تبينه
فيصل: افااا يعني ماتبيني
انحرجت ريحانه: لا مو ماابيك بس بتصل لك بتجيني مواخلي السيارة تصقعني
حيدر: ههههههههههههههههه يالله ندخلك ترتاحي
ريحانه: أي والله متكسره
حيدر: ريحانه تبين من يحملك
سكتت اخوها غصب يبي يفشلها
ريحانه: اعرف امشي
فيصل: هههههههه لا قالت الدكتوره مفروض ماتعتمدي عليها قد ماتقدري
جت بتقوم لكن فيصل رفعها ودخلها
أم حيدر وهي تحضن بنتها: سلامتك يمه ماتشوفين شر
ريحانه: الله يسلمك
راحت ام حيدر تضيف ولد حماها
فيصل: اقول حيدر ماوراك شغل مني مناك تروح تكمله
حيدر اللي فهم قصده: ههههههه طرده
وقام خلاهم بحالهم






في الليل ...


شوق: يلا محمد قوم وديني
محمد: طيب خمس دقايق وبقوم
شوق: الكمبيوتر مابيطير ودنا وارجع
محمد: وبيت صاحبتك بيطير
شوق: هههههه لا بس يله قوم ريم تنتظر تحت من زمان
محمد: خلاص قمت جيبي مفتاح السيارة والجوال
نزلوا من الدرج
ريم: مابغيتوا نمتوا
محمد: مسوى الاخت هذي موراضيه تخلص
شوق فتحت عينها: احلف مادري منو اللي قاعد يزن فوق راسك ساعه يالله قمت
محمد:هههههههههه أي ريموو لاتصدقيها
ريم: أي اصلا انتو ثنيناكم ماتتصدقوا تقعدوا مع بعض وانا اظل هنا ناطور يالله تخلصوا
ضحكوا عليها محمد وشوق وركبوا كلهم السيارة حق يزوروا ريحانه
شوق: الحمد لله على سلامتك ريحوونه
ريحانه: الله يسلمك
شوق: مابغيتي نتصل لريلك كل حين بكلمك يقول لي نايمه
ريحانه: ههههه كنت تعبانه ومونايمه عدل فعوضتها بالمستشفى
شوق تغمز لها : أي صحيح لو جو المستشفى هناك احلى
ابتسمت لها ريحانه وشوق فهمت ابتسامتها انهم رجعوا لبعض ...
شوق: دانه ماجات
ريحانه: مادري يمكن تجي بعد شوي قالت بتخلي عبد الله يجيبها
ريم: بتجيب مريم
ريحانه: هههههه زهقتي منا
ريم: لا والله موقصدي بس اختي من زمان ماشفتها
دانه ووراها مريم: السلام عليكم
سلموا على بعض وسهروا البنات كلهم مع ريحانه
الا ندى ....




ندى كانت ببيتهم مع اخوانها وجا ابوها وخبرها انها بتنزف له بثاني العيد ولازم تكون جاهزه ولايبي يشوفها قبل العرس
لؤي: خلاص خيتو وكلي امرك وان شاء الله خير
ندى: وهو بايدي شي غير كذا
لؤي: لازم تجهزي حالك من الحين مابقى الا شهر وشوي
ندى: قلعته
لؤي: هههههههه لازم تجهزي وشو يقول الرجال
ندى: يقول اللي يقوله
لؤي: افااا الحين اذا عرستي انا من بيأكلني
ندى: هههههههه هذا اللي تحاتيه
لؤي: الحين بتقعدي عند ريلك وش عليك وانا اموت جوع
ندى: عرس
لؤي: ههه أي بالاحلام اقعد ابتلش لي بمره
ندى: الحين حنا بلشه
لؤي: النسوان بس انتي غير
ندى: ههههههههههه كذا ماعليه لكن محسوبه عليك يوم تعرس اقول لمرتك
قاطعهم دخول سعد
سعد: السلام
لؤي: وعليكم السلام
ندى: جوعان سعد احط لك شي
سعد: لا قواك الله مالي نفس اكل
ندى: تصبحوا على خير انا بركب فوق
لؤي: وانتي من اهله





أما عند ريحانه الوضع غير ...
كانت فرحانه .. يمكن الحادث ألمها شوي .. لكنه صلح اللي بينها وبين فيصل ...
دق الباب
ريحانه: تفضل
طبو عليها جاسم وحيدر
ريحانه: ههههههه شفيكم
حيدر: اشتقنا لك
ريحانه: هههههههه بس انا مااشتق لكم
جاسم: ايه بس لبعض الناس
ريحانه: عندكم مانع
حيدر: ههههههههه ايه مايصير حنا اولى من ولد العم
ضربته على كتفه: خخخ روح لمرتك تدلعك
حيدر يتمسكن: ااه عاد فيه احد مفتكر فينا يعرسنا
جاسم: اقوول فكنا وعرس خل يجي دورنا
ريحانه: ههههههههه محد ماسككم
حيدر: لاخلنا عزاب شوي نرتاح وبعد كم شهر يفرجها الله
ريحانه: يووو من بتخطب
حيدر: امممم مادري
ريحانه: وانت جسووم
جاسم : لا لا خليني على جنب انا
دخل عليهم ابوهم وغيروا السالفه ...
أبو حيدر: ماشاء الله مجتمعين هنا وتاركينا تحت
حيدر: تعال اقعد معنا مافينا شده نحملها صايرة دب
ريحانه: دب في عينك
حيدر: ههههههههههههه
رن جوال ريحانه وكان .. % قمر حياتي% يتصل بك
جاسم: اووف اووف من الحين خليني ارد عليه
ريحانه: جيبه مافيه
جاسم ماعبرها ونعم صوته: هلا والله بقمر حياتي
فيصل: قمر حياتك في عينك يالدب
جاسم: ههههههههههه خير وشو تبغى
فيصل: امبي اكلم زوجتي
جاسم: توك تاركها العصر
فيصل: اقوول حجي روح نام ودبر لك عمل ابرك لك
جاسم: ههههههههه ماني
فيصل: يالله عاد خلني اكلمها بس بقول لها تصبحي على خير و بروح انام وراي عمل انا مومثلك
جاسم: ريحانه يقول لك فيصل تصبحي على خير
ابو حيدر: يبه عطها الجوال خل تكلم زوجها
جاسم: لاهو يقوم مايبغى شي بس بيقول لها تصبحي على خير
عطاها الجوال
ريحانه: الو
فيصل: ياهلا ريحونتي كيفك
ريحانه: الحمد لله بخير
فيصل: الدب جنبك
ريحانه: ههههههه لا عندي اثنين
فيصل: هههههه الحين بيقعدوا رادارات علينا يالله اخليك عيد تصبحي على خير
ريحانه: وانت من اهله
فيصل: ريحانه صح وراك جامعه بكره
ريحانه: لا ببدأ اسبوع الجاي
فيصل: اهاا يالله اخليك امرك بكره العصر بعد الدوام
ريحانه: حياك الله
فيصل: بتشتاقي لي
ريحانه: ههههههه مادري
فيصل: يوو خلاص عيد لبعده حق تشتاقي اكثر
ريحانه: لا لا تعال بكره
فيصل: ههههههه طيب اجيك من الصبح
ريحانه: يكون احسن
فيصل: هههههه اقول انتي شكلك ناويه علي الليله انا وراي عمل
ريحانه: انا شوسويت
فيصل: الحين تكلميني وتقولي لي كذا كيف انام
ريحانه: ههههههههههه خلاص بسكت
فيصل: يالله مع السلامه
ريحانه: الله يسلمك ..











انتهى


توقيع : عاشقة أهل البيت


من مواضيع : عاشقة أهل البيت 0 طلب ، لطميات لمحرم
0 أنماط الشخصية - د.مريد كلاب
0 بسآيلكـ يآخيـــل ., شلـ رجعك خآلي ..][ للمسآبقه ..
0 فكتور زخارف رآئعه ][~
0 *~ ما الخطأ في الصورة ؟ ~* مسآبقه

عاشقة أهل البيت
شيعي حسيني
رقم العضوية : 17
الإنتساب : Jul 2006
المشاركات : 12,029
بمعدل : 1.80 يوميا

عاشقة أهل البيت غير متصل

 عرض البوم صور عاشقة أهل البيت

  مشاركة رقم : 14  
كاتب الموضوع : عاشقة أهل البيت المنتدى : المنتدى الثقافي
افتراضي
قديم بتاريخ : 20-09-2008 الساعة : 03:28 PM



..(( الجزء الثالث عشر))..



الجزء الثالث عشر

.... مرت الايام ...

فيصل وريحانه علاقتهم مع بعض مع الايام تقوى ويزداد حبهم
وعصافير الحب .. عبد الله ومريم ... ومحمد وشوق
أما ندى تنتظر المجهول وبدأت في تجهيز الاغراض لان رمضان على الابواب...
بعد ثلاث أسابيع من حادث ريحانه .. باقي أيام قليلة على دخول رمضان ..
فيصل: ياهلا قلبي
ريحانه: اهلين كيف كان شاء الله بخير
فيصل: كنت مو بخير بس الحين بخير وانتي
ريحانه: ههههههه بخير دامي سمعتك صوتك .. فيصل
فيصل: نعم ريحونتي
ريحانه: عادي اطلع مع صاحبتي السوق حق نكمل نشتري لها الاغراض
فيصل: من بيوديكم
ريحانه: اخوها
فيصل: طيب روحي الله معك
ريحانه: فيك شي؟؟
فيصل: لا لا مافيني شي
ريحانه: كاني حاسه بك متضايق
فيصل: شوي غناتي اذارجعتي مبكر كلميني اجيك البيت
ريحانه: فيصل وش فيك خيفتني
فيصل: لا لا بس متضايق شوي وحاب اشوفك
ريحانه: تعال الحين
فيصل: لا روحي السوق واذا رجعتي يصير خير
ريحانه: بس
قاطعها: لاتخلي صاحبتك بحالها هي محتاج ل كوانا بجيك اذا خلصتي طيب
حست باصراره: طيب مابتأخر
بعد ساعتين ...

ريحانه: باقي نمر العطور
ندى: افف مولازم تعبت
ريحانه: ههههههه خلص محل واحد تعالي هنا
ندى: ريحانه
ريحانه: هاا
ندى: اشتري له عطر
ريحانه: منو
ندى: الفارس المجهول
ريحانه: هههههههههه غربل الله ابليسك قولي حسام.. أي صحيح اشتري له اعرف انا بالرجالي
ندى: هههههه خبيره
ريحانه: اووف ذكرتيني الساعه كم الحين
ندى: عشر ونصف
ريحانه: زين ماتأخرنا
ندى: ليش حبيب القلب جاي
ريحانه: أي بيجيني الليله
ندى:اهاا يالله حق لاتتأخري

في بيت أبو عبد الله

دانه: ومتى بتروحوا
مريم: في شوال
دانه: ودراستك
مريم: خلاص هاذي اخر سنه اصير منازل واجي امتحن
دانه: قعدي لين ماتخلصي بعدين الحقيه
مريم: هههههه لامابخليه بحاله هناك
دانه: قولي ماتبين تقعدي لحالك هنا
مريم: هههههههههه ايه بستمل بروحي
دانه: لا والله وانا
مريم: انتي غير
دانه: خخخ بدينا
قاطعهم نزول فيصل ..
دانه: اعبر
فيصل: اذا سالوا عني انا طالع
دانه: وين بتروح
فيصل: لريحانه
ومشى عنهم ...
وصل لبيت أبو حيدر
فتح له أبو حيدر
فيصل: السلام عليكم كيف الحال عمي
أبو حيدر: وعليكم السلام الحمد لله شخباركم
فيصل:بخير عمي
أبو حيدر: تفضل الحين ازعق لريحانه
في المجلس...
أبو حيدر: لمتى؟؟
فيصل: مقدماً شهرين يعني لين نهايه شوال
أبو حيدر: الله المعين..خبرت ريحانه
فيصل: لا انا جاي اليوم اخبرها
دخلت ريحانه: السلام
فيصل بابتسامه: وعليكم السلام
أبو حيدر: يالله انا استاذن
ريحانه: تفضل يبه اقعد معنا
أبو حيدر: لاخليكم براحتكم .....


ببيت أبو محمد ..بالصاله ..
محمد:ريموو
ريم: هاا
محمد: قومي سوي لي كوب كابتشينو
ريم: ماني قوم اتعب على نفسك
محمد: ماتسوي خير بحياتك يعني
ريم: هاهي الاميره وصلت خل تسوي لك
شوق: ههههههه من عيوني الحين اسوي له
محمد: شفتي الناس كيف مااقول الا الله يعين ريلك عليك
ريم: عالاقل احسن منك بس تبي تاكل وتنام
شوق: ومن قالك ريلي بس ياكل وينام
ريم: ههه اوه نسيت ويغازل بعد
ضربها محمد على كتفها: ايي محتره قولي قعدي لحالك
وراح مع شوق المطبخ .. اما ريم ركضت جابت كاميرا الفيديو ولحقتهم بدون مايدروا
محمد وهو حامل القواطي: تبين واحد
شوق: أي
محمد: أي واحد العادي ولا الشوكلاته
شوق: لا انا امبي اللي حاملهم
محمد: ههههههههههه انا كلي لك بس شوي شوي علي اليوم يد وبكره رجل
شوق: هههههههههههههههه طيب
عطته كوبه ..
شوق: امسكه بينكب
اخذه منها وقرب لها بس قاطعه صوت
أم محمد: شنو تسوين
ريم: افاا يمه قطعتي الفلم الحين مابيكمل
محمد: يالدبه انتي من متى هنا
ريم: هههههههههه من تبين واحد .. ومعي الكيمرا تبون الشريط
شوق:ريمووه جيبي الشريط
ريم: بريال
أم محمد: ههههههه الله يهديك عطيهم الشريط مايصير كذا تصوريهم
ريم:لايمه لاتخافي ماسووا شي
محمد: هههههههههههه خلاص خليه عندك ذكرى


ببيت أبو كمال..
سحر: ماني لابسته
أم كمال: بتلبسيه وبتروحي معي
أبو كمال: وش فيكم اصواتكم مرتفعه
أم كمال: بكره زواج وحده من بنات صاحباتي وسحر مو راضيه تروح
سحر: انا ماقلت ماني رايحه بس مابلبس مثل كذا
أبو كمال: وش فيه الثوب
سحر: يبه عاري
أم كمال: وشو فيها بنات صاحباتي يلبسوا كذا
سحر: وانا شعلي منهم لازم اصير مثلهم
أبو كمال: خلي البنت تلبس براحتها
كمال: يبه حلي لي هذا ماعرفت له
أبو كمال: قول لاختك
سحر بعصبيه: ماني موفاضيه له .. وركبت غرفتها ...
أبو كمال: شوفي انتي انتي تبين تصيرين مثل صاحباتك انا مااريد بنتي تطلع مثل بناتهم
أم كمال: هي بكل شي اقولها ماتبيه هذا الثوب مافيه شي
أبو كمال: لا أبد بس يفضح اكثر من مايستر
أم كمال:وش فيها يعني موقاعده قدام رجيايل هي
أبو كمال: لابنتي انا ماتلبس كذا وسكتي عنها وان سمعتك تناقرينها عشان هالصاحبات ماتلومي الا نفسك
سكتت موناقصها بعد تهديدات زوجها ..



في بيت جديد .....

رغد: وش فيك كأنه محكوم عليك إعدام
حسام: تبيني يعني اشق حلجي من فرحتي جاي من السفر يقولوا لي خطبنالك وحده وتجهز للعرس لاسألوا عني وعن رايي
رغد: انت يعني لو خلوك تختار حاط احد ببالك
حسام: لا بس عالاقل يسالوني أول .. يخلوا فتره خطوبه
رغد: صار الاتفاق خلص
حسام: ولابعد تعيسه الحظ 50 ألف مهر والعرس بعد شهر
رغد: هههههههه الله يعينها على براطمك
حسام: قلعتها ..
رغد: مسكينه يمكن مومنها من اهلها يمكن اللي حدوو العرس
دخلت عليهم اختهم الكبيره سعاد مع ولدها
رغد: قلبي حمودي تعال
سعاد: ها خذيه كسر لي ظهري
رغد: ههههه جيبيه
سعاد: شفيك حسام
حسام: مافيني شي .. عن اذنكم ..


نرجع لفيصل وريحانه ...

ريحانه بغير تصديق: هااا من صجك لو تمزح
تنهد: ياريت امزح
ريحانه: بس ...


:pبس انتهى الجزء


:eek::eek:



&وشو صاير ؟؟
&شهرين ولنهايه شوال حق ايش ؟؟
&حسام طبعا عرفتوا انه زوج ندى صح
<شكله بيحبطها صح
& سحر وامها الى متى ؟؟
& اما شوق ومحمد هل من جديد




في الاجزاء القادمه تعرفوا





بانتظاركم


توقيع : عاشقة أهل البيت


من مواضيع : عاشقة أهل البيت 0 طلب ، لطميات لمحرم
0 أنماط الشخصية - د.مريد كلاب
0 بسآيلكـ يآخيـــل ., شلـ رجعك خآلي ..][ للمسآبقه ..
0 فكتور زخارف رآئعه ][~
0 *~ ما الخطأ في الصورة ؟ ~* مسآبقه

عاشقة أهل البيت
شيعي حسيني
رقم العضوية : 17
الإنتساب : Jul 2006
المشاركات : 12,029
بمعدل : 1.80 يوميا

عاشقة أهل البيت غير متصل

 عرض البوم صور عاشقة أهل البيت

  مشاركة رقم : 15  
كاتب الموضوع : عاشقة أهل البيت المنتدى : المنتدى الثقافي
افتراضي
قديم بتاريخ : 20-09-2008 الساعة : 03:30 PM





..(( الجزء الرابع عشر))..


الجزء الرابع عشر


فيصل: خلاص قلبي شهرين بس
ريحانه: لا وشو شهرين مااقدر انا
قرب لها وباسها
فيصل: وانا اللي اقدر !!
ريحانه شوي وتصيح: متى بتروح
فيصل: بكره الصبح
ريحانه: احد معك
فيصل: اخوك ومحمد لا بس واحد من العمل معاي
ريحانه: ومادوروا الا انتو
فيصل: لانه بنفس القسم بناخذ محلهم شهرين ونرجع
ريحانه: وهذيلين مادوروا ياخذوك الا الحين
فيصل: لانهم ماخذين اجازة اضطراريه اثنينهم واخذونا بدلهم بس ان شاء الله مايطولوا اكثر
ريحانه: لا وشو اكثر مافيه
فيصل: هههههه ان شاء الله.. يالله انا بقوم وراي قعده الصبح
ريحانه: خلاص يعني مابشوفك
فيصل بألم: ريحانه برجع انا لاتقطعي قلبي وراك جامعه بكره؟؟
ريحانه: ايه
فيصل: الساعه كم بتروحي
ريحانه: ثمان
فيصل: اهاا شوفي اذا عمي هنا بسلم عليه
ريحانه: طيب
دخل معها وسلم على عمه وأم حيدر محيدر ومحمد وايمان وبتول
فيصل: جاسم موهنا
أبو حيدر: لاطلع
فيصل: سلموا عليه يالله انا طالع
أبو حيدر: تو الناس
فيصل: والله عمي الطيارة الصبح وبروح ارتاح انام
أبو حيدر: الله معك ويرجعك بالسلامه
ابتسم فيصل لريحانه حق تلحقه
وصولوا عند الباب ..
دخل جاسم: السلام
فيصل: وعليكم السلام ياهلا ولد العم
جاسم: هههههه ايه ولد العم مربع هنا كل يوم
فيصل: حرام عليك انا ثلاث ايام ماجيت
جاسم: اوو وايد صحيح معذور
فيصل:ههههههه حرام عليك هاذي اخر ليله بكره انا ماشي على جده
جاسم: ليش شغل؟
فيصل: ايه شهرين
جاسم: اووف وبترجع كل اسبوع
فيصل: لا
جاسم: الله يعينا عيد على بعض الناس
ريحانه:شقصدك
جاسم: ههههههه سلامتك بس اقول فيه ناس ماتستغني يوم فكيف بشهرين .. يالله انا بدخل حر هنا
سلم على فيصل ودخل ..
طالع فيصل ريحانه كانت دموعها بعينها .. ضمها له: ريحانه انا بتصل لك كل يوم اطمنك كلها شهرين وانا راجع مولازم الدموع
رفع راسها وباسها على جبينها وطلع ....



في بيت أبوسعد ...

أم طارق: كان اخذت منه اكثر
أبوسعد: لاوالله اخذ اكثر من 50 الف من الريال وشو يقولوا
أم طارق: كم عطيت سعيدة الحظ
ابوسعد: 20 وانتو لاتقعدوا تصرفوا كانكم مالكين فلوس البلد وتالي نبي زياده
ام طارق: والله لازم نطلع كلنا كشخه بالعرس
ابوسعد: كشخه الطل .. ووينه ولدك العاطل هذا
ام طارق: طارق مع اصحابه طالع
ابو سعد: ومتى راجع
ام طارق: مادري عنه
ابو سعد: خوش يسهر ماتدري وين انا قايم ..

بيت ابو سعد الثاني ..
ندى: سعد الحين ابوي قال انه جاي من السفر يعني بيرجع هناك ولا خلاص
سعد: ماادري اسألي ولي الامر
لؤي: هاا خصلتي شغلك
ندى: تقريباً
سعد: انا قايم انام
ندى: وشو فيه سعد واصل حده
لؤي: منقهر من ابوي
ندى: علي ايش
لؤي: على سالفه العرس انه وافق على طول
ندى: ااف
لؤي: خلاص فتره وينسى والله يوفق لك .. والله يحييني بدون اكلك
ندى: هههههههههههه لو قعدت هنا بطبخ لك بس ماادري هو خلص هناك ولا بيرجع يسافر
لؤي: اممم على عمره اتوقع باقي سنه او نصف مادري
ندى: الله يعين بقوم انام انا وراي دوام بكره
لؤي: الساعه كم اوديك
ندى: بروح ثمان تصبح على خير ..



الساعه سبع ونصف صباحاً ....
حيدر كان يتجهز للعمل ..رن الجوال
حيدر: الو
فيصل: اهلا شخبارك
حيدر: بخير ها مشيت
فيصل: لابعدني حيدر انت بالبيت صح
حيدر: أي
فيصل: ريحانه جالسه ولانايمه
حيدر: اممم مادري دقيقه بشوف .. جالسه بس عالسرير .. تبي تجيها؟؟
فيصل: أي ماعليه انا ماقلت لها بس امبي اشوفها
حيدر: ههههههه والله عليكم حركات كافيني جنون محمد بالعمل
فيصل: هههه اقول اخلص انا عند الباب دخلني
حيدر: كم تعطيني
فيصل: 100
فتح الباب: حياك وين المئه
فيصل: ههههههه قصدك المئه كف
حيدر: يالدب مئه كف هاا
فيصل: ههههه وينها بغرفتها؟
حيدر: من هي
فيصل: لاتستهبل علي
حيدر: فكرتك جاي تزور ولد عمك المسكين
فيصل: ههههههه شسوي فيك راز وجهك معي بالعمل
حيدر: أي يزات الخير سواد الويه ..بس شسوي ناخذ فيك ثواب
فيصل: ههههههههههه يلا نروح
حيدر:ااه ياقلبي ومن الحب ماقتل .. الحمد لله عقلي كامل مو مثلك والاخ محمد
فيصل: نشوف بعدين وين يطير عقلك هذا
حيدر: هههه ماتاخذ عقلي مره .. يلا ماشي بروح العمل انا
وصله لباب الغرفه وراح غرفته ياخذ جواله والمفتاح
اخذهم وطلع مر عالغرفه كان الباب مفتوح شوي
...
..

.
ابتسم وسكر الباب بشويش بدون مايحسوا عليه ومشى للعمل << انتو بعد تباعدوا عن الباب عيب ..:p


بعد أسبوع بالجامعه ...
ندى: هههههههه فاضي والله جاي الصبح
ريحانه: عادي كنت قاعده
ندى: أي كان نام عندكم جاي الليل وراح نام ورجع الصبح
ريحانه: ههههه ماجت على بالي اقوله
ضربت بمزح: حلفي عاد طاقه الميانه
ريحانه: كيفي
ندى: لا لا بديتي تفقدي عقلك
ريحانه:هههههههههه خليني احسن من اصيح
ندى: وليش ان شاء الله تصيحي
ريحانه: بشتاق له
ندى: هههه اقول لك بديتي تفقدي عقلك
ريحانه: والله تعودت اني اشوفه كل يوم من الحادث صرت مااعرف اعيش بدونه يوم ....
ندى: أي وين كلام اول ماابيه
ريحانه: خالد الله يرحمه .. وفيصل الله يخليه لي
ندى: أي كذا صرتي مره سنعه
ريحانه: هاا وش شايفتني
ندى: هههههه موقصدي شي بس اقول عقلك اكتمل بس الحين جا فيصل وبدا يقلص من حجمه
شوق: مرحباا
ريحانه: اهلين زين جيتي
شوق: ليش
ريحانه: لابس انتي مثلي تحسي فيني موه اللي قدامك
ندى: هههههههه اكتملوا علي وينها دانه
دانه: اناااهناا
ندى: تعالي لايأثروا علي العشاق
شوق: ههههههههه اللي يسمعك عرسك مو بعد 27 يوم
ندى: بل حاسبتها انا موحاسبتها
شوق: خوش عروس
ندى بحزن: الا قولي اتعس عروس
شوق: لا تيأسي كذا انتي ماتعرفيه للحين
ندى: نشوف الايام جايه
دانه: عطشااانه
ريحانه: هههههه مافيش قبل ثمان ساعات
دانه: اااخ الله يعين
شوق: يالله خلنا نطلع اكيد جا الباص حقنا
مشوا البنات كلهم للدرج نازلين
.. وقفت شوق ومسكت بالجدار
ريحانه: شوق فيك شي
شوق: لا لا بس دايخه شوي خل نلحق البنات
ريحانه: تسحرتي امس
شوق: أي بس لاننا تونا ببدايه الشهر وراسي كله داير
ريحانه: جيبي ايدك يلا ننزل


محمد: السلام عليكم
الكل بالمطبخ :وعليكم السلام
قعد عالكرسي يطالع وشو يسوون
محمد: امي شكلك تسوي قيمات صح
أم محمد: أي يمه هذا قيمات
محمد: شفتي كيف ذكي انا من العجينه عرفت
ريم: ههههه أي ذكاء فائق الحدود صراحه شفت اللي استوى قلت قيمات
محمد: هاا من قال اني شفته
ريم: اقول انت صايم لاتكذب
محمد: ههههههه نسيت استغفر الله اما انتي اممم شكله اذا ماخاب ضني كيكة
ريم: هههههه ايه يابو الاختراعات
محمد: واللي بالسفره منو يشتغل عليه
أم محمد: شوق بس راحت شوي وراجعه
محمد: اممم شكله هذاك اللي داخل البريد حشوة الدجاج
شوق وهي داخله: صح
محمد: هلا شوقي
شوق بابتسامه : اهلين .. تعال سوه معي
محمد: اناا البيض والا البقسماط
شوق: اللي تبيه
ريم: خليه البيض يمكن يفلح نبي ناكل احنا
شوق: ههههه لا يعرف للثنين يطبخ معي فوق
ريم: ماجاك اسهال
شوق: هههههههه لا
محمد: شافتني مااعرف اطبخ اعرف احسن منك
وقعد يساعدهم لموعد الفطور << الكل جوعان خخ الله يبلغنا رمضان >>
أبو محمد: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
جلس عالكرسي
أبو محمد: وش طاخبين لنا اليوم
محمد: قيمات وكيك وبريد محشي بالدجاج وشوربه
أبو محمد: ههههه شفيك جوعان ؟
محمد: وااايد
أبو محمد: انتبه بس لاتنسى حالك وتاكل
محمد:هههههه لو هو مستوي كان خلصته من زمان
أم محمد: يمه شوق حركي الشوربه لاتحترق
شوق: ان شاء الله



أما ببيت أبو حيدر..

ريحانه: ماانتهى وقته هذا
أم حيدر: لاباقي خمس دقايق لاتنسيه ويحترق انا بروح ارتاح شوي
ريحانه: ان شاء الله
جات بتول المطبخ وفتحت الثلاجه صبت لها كاس ماي << مسكينه توها 9 سنين نست
ريحانه: بتوول انتي صايمه
بتول: اوه نسيت
ريحانه: هههههه باقي ساعه تقريبا عالاذان روحي العبي حق يمشي الوقت






انتهى ..,,,,

فيه احداث جديده بالجزء الجديد :rolleyes:
بس ماعرفت انقي لكم مقاطع
انتظروا الجديد

بإنتظاركم ..
مع توقعاتكم ;)


توقيع : عاشقة أهل البيت


من مواضيع : عاشقة أهل البيت 0 طلب ، لطميات لمحرم
0 أنماط الشخصية - د.مريد كلاب
0 بسآيلكـ يآخيـــل ., شلـ رجعك خآلي ..][ للمسآبقه ..
0 فكتور زخارف رآئعه ][~
0 *~ ما الخطأ في الصورة ؟ ~* مسآبقه

عاشقة أهل البيت
شيعي حسيني
رقم العضوية : 17
الإنتساب : Jul 2006
المشاركات : 12,029
بمعدل : 1.80 يوميا

عاشقة أهل البيت غير متصل

 عرض البوم صور عاشقة أهل البيت

  مشاركة رقم : 16  
كاتب الموضوع : عاشقة أهل البيت المنتدى : المنتدى الثقافي
افتراضي
قديم بتاريخ : 20-09-2008 الساعة : 03:32 PM






..(( الجزء الخامس عشر))..


الجزء الخامس عشر

الساعه الحاديه عشر ليلاً ...

ندى: لؤي خلنا نروح البحر ملل
لؤي: اممم نتسحر هناك
ندى: أي عادي بس بيبرد
لؤي: لا لا عيد نرجع نتسحر هنا يلا خل نروح
ندى: سعد نام صح ؟
لؤي: ايه نام يلا تجهزي انا بجهز خرابيط ناكلها هناك
ندى: هههههههه ماتستغني

بالبحر قعدوا بعد ماتعبوا من المشي ...
ندى: باقي اقل من شهر
لؤي: على ؟؟
ندى: هههه وين رحت على ماتفقد طبخاتي
لؤي: الله يهنيك ان شاء الله
ندى: ان شاء الله .. لؤي شوف ذا الرجال كأنه مهوم
لؤي: اللي يمشي
ندى: ايه سرحان ومهموم يطالع بالبحر
لؤي: شرايك اسأله شو همك
ندى: احلف عاد
لؤي: هههه بس شكله كسر خاطري
ندى: كأنه جاي جهتنا
نزلت الغطا على النقاب ..
لؤي: سمعني شكله ههه
الشاب: السلام عليكم
لؤي كاتم ضحكته: وعليكم السلام والرحمه
الشاب: لو سمحت فيه بقاله قريب هنا ولا ماتدري
لؤي: الا بس بعيده بغيت شي
الشاب: كان ودي اشتري ماي
لؤي: لعن الله يزيد لحظه شوي .. خيووه جبتي ماي معك
ندى: أي ها خذه
لؤي: تفضل
الشاب: زاد فضلك.. شكرا
لؤي: العفو
مشى الشاب ..
لؤي: كان ودي والله اسأله بس خفت يكب الماي على راسي
ندى: ههههههه خل الرجال لحاله ترضى حد يسالك وشو فيك وهو مايعرفك
لؤي: لاا طبعا
ندى: خلاص قول لنفسك.. بس شكله يكسر الخاطر ;)
لؤي: ندى الساعه ثنتين ونصف وانا اقول الرجال يسأل عن الماي
ندى: هههههه يلا نقوم حق سعد الحين بعده بعد نايم



اليوم التالي ..

حيدر: فيصل له وحشه في العمل
محمد: أي الله يرجعه بالسلامه
حيدر: اشوى مااخذوني بدله
محمد:ههههههه كان اخذوك معاه نفتك منك
حيدر: عادي برفض
محمد: والمكافأه؟
حيدر: يخلونها حقهم ماابيها
محمد: تسحرت امس؟
حيدر: هههههه ايه شيه جوعان
محمد: أي متسحر بس جعت
حيدر: اقوول محمد قول تم
محمد: على ويه
حيدر: قول اول لاتخاف
محمد: تم
حيدر: فطوري اليوم عندك
محمد:هههههههههه قلت انا بتطلب الحين كنز من كنوزي
حيدر: الله الله وين هالكنوز
محمد: خخخ خلاص الليله تعال نذوقك الاكل السنع
حيدر: اللي يسمعك مافيه الا هالمره تعرف تطبخ
محمد: أي عندك مانع
حيدر: اقول قم بس قم خل نروح بيوتنا

بالبيت ..

شوق: كم واحد ؟
محمد: بس حيدر
شوق: طيب من عيوني
محمد: ولا اقول بقوله يجيب اخوانه معه
ريم: شووقو الدجاج بيحترق
شوق: هاا طفيتيه
ريم: تعالي مااعرف له انا
شوق: عبقريه مااستوى اصلا
ريم: شدراني
شوق: هههههه باقي له شوي .. ريم بيجون كم واحد يفطروا عند محمد
ريم: بنزيد اكل يعني
شوق: اممم نزيد طبق بس يكفي



في بيت اخر ..

ندى: اف وقته هذا
وتركت اللي بايدها وغسلتها
ندى: الو
الطرف الثاني: السلام عليكم
ندى: وعليكم السلام والرحمه
الطرف الثاني: ندى معي ؟
ندى: أي نعم معك ندى
الطرف الثاني: انا أم حسام
ندى: ياهلا عمتي
أم حسام: شخبارك بنتي
ندى: الحمد لله بخير.. شخبارك عمتي
ام حسام: الحمد لله بخير الله يسلمك .. مشغوله الحين
ندى: لا عادي تفضلي
أم حسام: ماتطبخي؟
ندى: لا عالنهايه خلاص
أم حسام: الله يعطيك العافيه .. بنتي بس بغيت أسألك عن تجهيزاتك
ندى: الله يعافيك .. الحمد لله خلصت وجهزت اغراضي بس ماادري عن ليله الزفه وتجهيزاتها محد خبرني
أم حسام: لاتحاتين بنتي الصاله وكل شي علينا .. وبالنسبه للشقه حسام مع اخواته جهزوها وان شاء الله تعجبك
ندى: قواكم الله ماتقصروا
أم حسام: واجبنا بتصيري منا وفينا واعزمي أي احد تبينه
ندى: ان شاء الله
أم حسام: يالله اخليك تكملي شغلك واي شي تحتاجيه خبريني
ندى: ان شاء الله
أم حسام: يالله مع السلامه
ندى: الله يسلمك
سكرت
سعد لؤي: السلام
ندى: وعليكم السلام والرحمه .. أم حسام من شوي اتصلت
سعد: وشو يبون
ندى: ماتبي شي بس تسالني عن اخباري وتجهيزاتي
لؤي: شرايك فيها
ندى: شكلها طيبه وخوش مره
لؤي: الله يخلي ولدها مثلها
ابتسمت: ان شاء الله



في الليل ...

فتحت الرساله ..

حسسني اني نبض أنفاسك 00
واني كل أهلك وناسك 00
واذا ضاقت بك الدنيا 00
هذا صدري سند لراسك 00

ودي أدخل لقلبك 00
وأشوف بعيني مكاني00
ودي من غير ما اقلك 00
تحس بشوقي وحناني00

ابتسمت وردت ...


غيب ويكبر غلاك
ويزيد فيني هواك
ولو أبعدتنا اليالي لاتظن قلبي نساك.
في قلبي أنت الحبيب مهما ياروحي تغيب
احسك أقرب قريب ولو كان كل منا بمكان
يجمع هوانا الحنان
وطيفك معي ياحبيبي في كل لحظه وزمان
....

حطت الجوال على التسريحه وراحت تذاكر..

محمد: ريحانه
ريحانه: هاا
محمد: فهميني هذا
ريحانه: يوم جيت اذاكر الحين .. جيبه اشوف




في شقة محمد ..

شوق: محمد
محمد: عيونه
شوق: راسك مايدور مع الصيام ؟
محمد: الا اول يومين بس الحين عادي ليش
شوق: مادري من بدأ رمضان وكله تعبانه وراسي داير
محمد بفرح: يمكن حامل
شوق: اممم ماعتقد
محمد: لا والله امشي خل نروح المستشفى
شوق: لا موالليله عندي شغل للجامعه بكره
محمد: شفيك كأنك تتهربي
شوق: لا والله عندي شغل .. بس تصدق اخاف صحيح حامل
محمد: ليش
شوق: مااعرف اصير أم
محمد: هههههههههه
شوق: تضحك علي وشو وراك
محمد: لا شوقي موعليك بس ضحكتني كلمتك
شوق: شو فيها
قرب منها ومسح على راسها: مثل مابتصيري أم انا بصير أب
شوق: بس الأم اعظم
محمد: خل نروح الحين
شوق: لا ماني
محمد: ههههههههه يعني لو مارحتي الحين بيتغير شي بكره
شوق: لاتقعد تخيفني
محمد: لا لا خلاص مابتكلم يلا روحي أم أحمد ذاكري
شوق: هههههه طيب أبو أحمد











توقيع : عاشقة أهل البيت


من مواضيع : عاشقة أهل البيت 0 طلب ، لطميات لمحرم
0 أنماط الشخصية - د.مريد كلاب
0 بسآيلكـ يآخيـــل ., شلـ رجعك خآلي ..][ للمسآبقه ..
0 فكتور زخارف رآئعه ][~
0 *~ ما الخطأ في الصورة ؟ ~* مسآبقه

عاشقة أهل البيت
شيعي حسيني
رقم العضوية : 17
الإنتساب : Jul 2006
المشاركات : 12,029
بمعدل : 1.80 يوميا

عاشقة أهل البيت غير متصل

 عرض البوم صور عاشقة أهل البيت

  مشاركة رقم : 17  
كاتب الموضوع : عاشقة أهل البيت المنتدى : المنتدى الثقافي
افتراضي
قديم بتاريخ : 20-09-2008 الساعة : 03:35 PM











..(( الجزء السادس عشر))..




الجزء السادس عشر

في الجامعه ...

ريحانه: اووو لا لا فيه تطور
ندى: ههههههه
دانه: كم يوم باقي عليك
ندى: اامم النصف بعد يومين يعني 19 يوم يوم ثاني العيد
شوق: الله يهنيكم ياارب
دانه: خلصتي اغراضك
ندى: ايه خلصتها مع ريحانه وثوب العرس توكلت به شوق
شوق: قالت الخياطه بعد اسبوعين مفروض خالص قبل العرس بكم يوم
دانه:متأكدين منها موتخربه
شوق: لا لا متأكده منها
ريحانه: عليكم محاظره ثانيه اليوم
دانه: لابس انتي وندى
شوق: احنا نروح البيت نرتاح
ندى: ههههههه كلها ساعتين
شوق: انا بيمرني محمد مابروح مع السواق اليوم .. دانه بتروحي الحين لو تنتظري البنات
دانه: لا بستناهم روحي انتي
شوق: عادي نوصلك
ندى: بتخربين الجو احسن لاتروحي
دانه: ههههه مابروح بقعد مع البنات هناك انتظركم


بعد ساعه ...

محمد: ألف ألف مبروووك ام أحمد
ابتسمت: الله يبارك فيك
محمد: خلني اتصل لامي ابشرها
شوق: ههههه ماتصبر للبيت
محمد: لاا ولا اقول خلها للبيت كلها خمس دقايق

بالبيت ..
محمد: يمه
أم محمد: هاا
محمد: اليوم رحنا المستشفى انا وشوق
أم محمد: خير ان شاء الله فيكم شي تعبانين ؟؟
محمد: لاشوق مو انا
أم محمد بخوف: وش فيك يمه
محمد: مافيها شي بس سووا لها تحاليل وخرابيط والنتيجه طلعت بعد ربع ساعه
أم محمد: محمد عطني السالفه من اخرها لاتلعب باعصابي
محمد: الدكتوره تقول احتمال ان شوق
أم محمد عصبت : محمد وش فيها بنتي
شوق: هههههه يمه مافيني شي بس محمد يبي يلعب باعصابك أنا حامل
أم محمد راحت لها تحبها : الف مبروك غناتي الله يقومك بالسلامه ان شاء الله
شوق: الله يسلمك
ريم توها راجعه من الجامعه: شصاير فيكم تحببوا بعض
أم محمد: مرت اخوك حامل
ريم: يووو شوقوو بتصيري أم
محمد: لا انا اللي بيصير ابو
ريم: احلف عاد فكرت بس هي
محمد: هههههههه
ريم: مبروووك
شوق: الله يبارك فيك
ريم: طبعا اليوم الفطور بيطبخه الاخ محمد عشان هالمناسبه
محمد: هاا وانتي ضيف شرف
ريم: أي
محمد: لا مااعرف لحالي
شوق: انا اسوي معاك
أم محمد: لابنتي لاتتعبي حالك
شوق: يمه توني بالثالث مابتعب


بعد ايام ...

أبو حيدر: يالله خلصوا حق نروح كلنا
حيدر: انا خالص
جاسم نازل من الدرج: حتى انا
أبو حيدر: وينه محمد
محمد: انا خالص يبه
بتول: وين بتروحوا
أبو محمد: بنروح المسجد نسوي الاعمال حق ليلة القدر
بتول: حتى امي بتروح
أبو حيدر: لا انتو سووها بالبيت
بتول: مااعرف
أبو حيدر: اختك تعلمك يلا مع السلامه قولي لامك انا مشينا
بتول: طيب
ركب الدرج مع ايمان
بتول: ريحانه
نزلت الكتاب : نعم
بتول: علميني وشو اسوي الليله
ريحانه: اممم اقرأي هذا واذا خلصتيه قولي لي
ايمان: باال طويل < دعاء الجوشن
ريحانه: هههه اقرأوا اللي تقدروه
بتول: انتي قرأتيه
ريحانه: قرأت نصه وبكمل الباقي الليله ان شاء الله
بتول: يلا قومي الغرفه نقرأ . ريحانه ماعندك واحد ثاني؟
ريحانه: اسألي أمي انا الثاني اقرا به



اليوم التالي ...
البنات مجتمعين ببيت ابو محمد ..

شوق: نفسي اروح مزرعه
ريم: هههههههههه بديتي عاد تتوحمي علينا
ريحانه : قال ابوي بنروح بالعيد بس ماادري أي يوم وقالوا بيقولوا لمحمد ريلك حق تجوا كلكم
دانه: صحيح متى بنروح
ريحانه: مادري كأنه يوم ثالث
دانه: اااخ متى بس يجي العيد
ريحانه: ندووي افاا لو قبل عرسك كان ناخذ معانا
شوق: لا خليها مع فارس الاحلام مو تاخذيها من اول يوم
ريحانه: ههههههههه ماني ماخذتها
ندى: الله عاد من فارس خخخ
ريحانه: احسن من اللي ماعنده احد
دانه: هههههههه كلم البيت اليوم فيصل
ريحانه: أي كلمني اليوم
دانه: كل يوم يكلمك اكيد
ريحانه: أي بس مو مثل لما اشوفه
ريم: أي طبعا شوفه حبيب الالب غير
ريحانه: يلا عاد قلبوا علينا
شوق: ههههههه شعليك منهم انتي عرسي لما يرجع ريلك خل ولدي عنده احد قده
ريحانه: الله وانا قاعده لك كل ماحملتي انا وراك
ندى: ههههههههههههه عجبتني
شوق: وانتي معنا حجيه
ندى: لا لا انا برى السالفه
شوق: بنشووف
دانه: شووقو شريتي لك ثوب حق عرس ندى
شوق: أي
دانه: يؤؤ مابقى الا انا
ريحانه: خلص الحين ثوب العروس
شوق: ايه جاهز مابقى الا العروسه تعدل هالبراطم
ندى: براطمي معدله
ريحانه: ههههههههههههههه
ندى: ااه امبي انام
شوق: أي بدينا نسهر مانعرف ننام
ندى: والله احاتي مو فرحانه.. ريحانه تربعي بس بنام عليك
ريحانه: الساعه بعشره
ندى: هههههههه بخيله
ريحانه: اتكسر على حسابك
شوق: أي ريحانه الاحضان مو لأي احد هاا
غمزت لها: صدقتي
ندى: على وشو صدقت
شوق: عطيها كم درس تستفيد منه
ريحانه: هههههه مااوزع دروس
قعدت ندى: تعالي شوقو بطبخ له من اول يوم
شوق: هههههه لا مابيخليك
ندى: شدراني لو بطبخ اخذ معي اغراضي
ريحانه: ههههههههه خليها لاخوانك انتي روحي معه سوبر ماركت بعدين واشتري
دانه: اخوي اتصل لي بروح احد بيجي معي
ريم: معه مريموه؟
دانه: أي كانت طالعه معاه
ريم: أي ماتعترف فينا الحين
دانه: ههههه يالله مع السلامه نشوفكم بالعرس
ندى: الله يسلمك اول الحضوور هاا مو اقعد لحالي
دانه: ان شاء الله هذا اذا شريت لي ثوب خخخ
ندى: هاهو اتصل سعد لايحمق علي وصل مع السلامه
شوق: الله يسلمك
بعد ماراحت ..
ريحانه: الله يهنيها ان شاء الله
شوق: ان شاء الله


بعد أيام ..
أبو حيدر: خلاص ان شاء اكلمه اليوم
جاسم يساسره: وبتصير معرس
حيدر: ابوي كلمني قلت يالله
جاسم: هههههه حلوه دي
حيدر: خل نطلع برا شوي
برى البيت ..
جاسم: انت قايله له تبي من
حيدر: لا امي قالت خوش بنت
جاسم: اممم حيدر ودانه يناسبوا بعض الاسامي
حيدر: احلف عاد
جاسم: هههههههههههههههههههههه شفيك عصبت
حيدر: خلها توافق اول
جاسم: ومين يرفض الفارس الرومانسي حيدر
حيدر: ههههههههههه فارس في عينك ماعندي حصان
أبو حيدر: يالله مشينا
حيدر: جايين يبه
وراحوا لبيت عمهم أبو عبد الله .. يفطروا اخر ليلة برمضان ..



أبو عبد الله : يالله الفطور جاهز؟
دانه: ايه يبه خل اخواني يجو ياخذوا السفره
أم عبد الله: جاو كل معازيمك
أبو عبد الله: أي بس كم واحد مع اصحابي مع اخوي
ريحانه: اقدر اساعدكم بشي
دانه: أي تعالي خذي الفطور حقنا
ريحانه: طيب
بعد ساعتين ..
أم عبد الله: الله يبلغنا نصوم رمضان الجاي
أم حيدر: ان شاء الله
دانه: كشخههه المزرعه قدموها لبكره
ريحانه: ههههههه أي حماس بس لو كلنا كاملين
دانه: بيت خالك ابو كمال بيجو صح
ريحانه: أي بس العصر مو من الصبح وحتى خالي ابو خالد
دانه: مريم امك وابوك بيجو صح
مريم: أي بيجوو
ريحانه: ناقص شخص واحد
دانه: منو
مريم: ههههههههه تقصد حماي فيصل
دانه: أي خخخ نسيته
ريحانه: احد ينسى اخوه
دانه: أي ليش لا
ريحانه: انا بربع بالمزرعه من تسع الصبح مو تتاخروا
مريم: ليش ماتروحي من الحين
ريحانه: لو يرضوا يفتحوها انام
دانه: ههههههههههههههههههه






توقيع : عاشقة أهل البيت


من مواضيع : عاشقة أهل البيت 0 طلب ، لطميات لمحرم
0 أنماط الشخصية - د.مريد كلاب
0 بسآيلكـ يآخيـــل ., شلـ رجعك خآلي ..][ للمسآبقه ..
0 فكتور زخارف رآئعه ][~
0 *~ ما الخطأ في الصورة ؟ ~* مسآبقه

عاشقة أهل البيت
شيعي حسيني
رقم العضوية : 17
الإنتساب : Jul 2006
المشاركات : 12,029
بمعدل : 1.80 يوميا

عاشقة أهل البيت غير متصل

 عرض البوم صور عاشقة أهل البيت

  مشاركة رقم : 18  
كاتب الموضوع : عاشقة أهل البيت المنتدى : المنتدى الثقافي
افتراضي
قديم بتاريخ : 20-09-2008 الساعة : 03:37 PM










..(( الجزء السابع عشر))..


الجزء السابع عشر ..



صباح العيـــــــــــــــــــ,,,,ــــد







ريحانه: ايمان ترى بنمشي عنك
ايمان: زين بقوم
جاسم:يقوم لكم ابوي ربع ساعه وبنتحرك
ريحانه: انا جاهزه بس قومها موراضيه تقوم
جاسم: نمشي عنها عادي
ايمان: لا لا خلاص قمت
جاسم: ههههههه ماينفع الا كذا
ريحانه: احد بياخذ الفطور
جاسم: الفطور على حيدر
ريحانه: اهم شي الحمص لاينساه
جاسم: لا كتبته له باول القائمه
ايمان: جاسم فيه بركه صح ؟
جاسم: ايه
ايمان: بقوم اجهز اغراضي حقت السباحه
جاسم: تفرغتي
ام حيدر: يلا احنا جاهزين
ايمان: ماما وين اغراض السباحه حقي
ام حيدر: اخذتهم عندي يلا ننزل
ابو حيدر: جاسم خذ ايمان وبتول معك
حيدر: انا امشي محد بيجي معي
ريحانه: انا بروح معك
حيدر: بمر ترى على المطعم انا
ريحانه: ماعليه
بالسياره ...
حيدر: مابغيت اخلص زحمه ماعمرهم شافو اكل
ريحانه: ههههههههه لانه من شهر مافطروا
حيدر: امسكي هذا
ريحانه: مو كأنه قليل
حيدر: بيت عمي جايين الحين اما الباقيين كلهم بعدين مابيفطروا
ريحانه: اهاا .. تعال ابوي كلم عمي امس
حيدر: ايه
ريحانه: شو قال
حيدر: هو موافق بس لازم يسألها
ريحانه: اممم توقع سألها
حيدر: ههههههه شدراني انا انتي أدري .. شرايك تسأليها
ريحانه: لا ماني سائلتها خلها براحتها لاتنحرج
حيدر: امم صحيح
ريحانه:المزرعه بعيده
حيدر: لا على هذا الشارع بس ادورها .. وصلنا هاهي
نزلوا الاغراض وكان بس هم اللي بالمزرعه بيت عمهم ماوصولوا للحين
جاسم: الله شهيه الريحه جيب بس جوعاان
حيدر: بيت عمي ماجاو
جاسم: لا بعدهم تعال قسم النسوان نفطر مع امي وابوي


..
بعد ساعتين...
ريحانه: دانووه خل نطلع برا شوي
دانه: الريايل يسبحوا ؟
ريحانه: أي مولازم عبايتك
دانه: دقيقه بس اخذ الكبوس عن الحر
ريحانه: مريم تجي معنا
مريم: لا بشرب لي شاي بعدين الحقكم
دانه: يلا تعالي اشربيه برا
مريم: انزين بعد نفس الكبوس خخ مطقمين احمر في احمر
كانوا لابسين بيجامات رياضيه حمراء وكبابيس نفس بعض متفقين
دانه: الله حلو الجو
ريحانه: تعالي نركب المريحانه
دانه: لا لا انا امبي اسابق دام مافيه احد
مريم: انا الحكم
دانه: هههههه خايبه
ريحانه: من هنا كل وحده تروح طريق اليمين او اليسار ونلتقي بنفس النقطه
دانه: طيب انا عاليسار
مريم: واحد اثنين ثلاثه
ركضت كل وحده بطريقها بأعلى سرعه عندها ...
دانه كانت تسرع وهي تنافخ منزله راسها عن الشمس .. وطراااخ صقعت في احد بالقوه وطاحوا الكبوسين <> القبعتين <>..
دانه وهي ترفع راسها: ريحانووه يالدبه ماا ....
سكتت .. اللي صدمته مو ريحانه .. كان .. حيدر.. نزلت راسها..بعدت عنه شوي .. احمر وجهها ..


دانه: انا .. انا اسفه ..فكرتك ريحانه .. ومشت بتركض
حيدر: لا عادي ..دانه
رفعت راسها ..
حيدر: كبوسك ..
اخذته ومشت ... كملت طريقها .. بهدوء .. وجهها احمر
ريحانه: شفيك يالدبه ماكملتي تمشي بالبطئ
دانه: لا.. بس .. لأن
ريحانه: شفيك تتكلمي كلمات متقاطعه
دانه: كله منك تقولي لي الرجال كلهم يسبحو
ريحانه: من شافك
دانه: حيدر .. ياريت بس شافني كنت اركض وصدمت فيه
ريحانه: هههههههههههه والحين مسويه لي قضيه فلسطين وضاربه بوز
دانه: يمكن يفكرني متعمده
ريحانه: ليش؟
دانه: لاني كنت لحالي
ريحانه: ماكأنك مزودتها انا اقول له مو متعمده كنا نسابق وينه راح
دانه: هييي لاتروحي له تفشليني اكثر
ريحانه: طيب خل ندخل
دانه: وينها مريم
ريحانه: يوو وين راحت دي
دانه: يمكن رجعت
دخلوا ..
مريم: صباح الخير
دانه: شفتي قلتلك اعرفها خايبه
ريحانه: هههههههه خوش حكم
مريم: مهلتوا استمليت ورجعت
ريحانه: أي مهلنا من الاخت تمشي وتصقع ماتشوف
دانه: انا اللي امشي واصقع هاا
ريحانه: ههههههه خلاص بسكت
أم محمد: السلام عليكم
ام حيدر: وعليكم السلام والرحمه ياهلا ام محمد نورتي المزرعه
ام محمد: كل عام وانتو بخير
ام عبد الله: وانتي بالف خير تفضلوا
شوق: كل عام وانتو بخير بنات
ريحانه: يوو جيتوو اهلين شوقو و ريم
مريم: شفتي ريمو جينا قبلكم
ريم: انا جاهزه من زمان بس من الاخت جنبك مع ريلها
شوق: اناا؟
ريم: لاجدتي
شوق: ههههههه لان ماجهزت اغراضنا من الليل
مريم: هههههه أي صدقت عارفه ريلك وحركاته
شوق: قلتوا لندى ؟
ريحانه: اخوها سعد مو راضي
شوق: ويع عليه بتقعد لحالها
ريحانه: بكره انا بصير معها من الظهر
أم عبد الله: دانه او ريحانه جيبوا لنا العصيرات
ريحانه: ان شاء الله عمتي
دانه: متى بنسبح ودي اسبح
ريحانه: مادري المفروض بعد الغدا دامهم يسبحوا هم الحين
شوق: يوو اغراض محمد عندي بقول له
مريم: أي طلعيها حجه تروحي له
شوق: ههههههههههههه عندك مانع
رن جوالها
شوق: المؤمن عند ذكره .. الو
محمد: ياهلاا قلبي ام حموودي شخبارك
شوق: ههههههه بخير تبي ثيابك صح
محمد: أي انا انتظرك برا
شوق: جايتك
محمد: ياهلااا
شوق: اهلين تراك ماجبت فوطتك
محمد: اوو صحيح نسيتها
شوق: هاذي اللي حقي خذها بعدين رجعها
محمد: شوق
شوق: عيونها
محمد: خل نتمشى شوي
شوق: مابتسبح
محمد: لاحقين عالسباحه تعالي
ابتسمت له: يلا
بعد نصف ساعه ...
شوق: بدخل خلاص حر تعبت وعطشت
محمد: عقبال ماتولدي بالسلاااامه يارب
شوق: هههههههه شدخل
محمد: لابس قلتي تعبتي تذكرت ان حمودي مسكين قاعد بالحر
شوق: هههههه ولو طلع بنت
محمد: بسميها شوق نمبر تو او حميده
شوق: هههههه باحلامك
محمد: صح لو بنت وشو بتسميها
شوق: اممم مادري بكيفك
محمد: يلا لاتتعبي دخلي خلاص ..
خمس دقايق ودخلت ..
ريحانه: ماشاء الله كل هذا تعطيه اغراضه
ريم: ههههههههههه ماتعرفيهم كله بالحركه البطيئه هم
أم محمد: وين بنتي تاخرتي حر برى
شوق: قعدت شوي مع محمد عند المراجحين فيه ظل
ريحانه: ههههههه تسترجعوا ايام الطفوله
دانه: مادري من ركب قبل كم ساعه
ريحانه: هههههههه أي بس هي بدبتها غير
شوق: هههه أي علينا لو هنا فيصل كان ماشفنا وجهك معنا
ريحانه: انتي قلتيها لو
شوق: الحين مابيرجع الا نهايه شوال
ريحانه: مادري لين مايحصلوا احد ياخذ محله هناك بس مو اكثر من نهايه شوال
ريم: وانتي ودك لو يحصلوا احد اليوم قبل بكره
ريحانه: ياااريت
ريم: صحيح بنات عندي شريط فيديو حصري مافيه الا عندي تبونه
دانه: شريط وشو
ريم: من تصويري
شوق: ريموو لايكون اللي صورتيني فيه
ريم: هههههههههههههه أي
شوق: يالدبه جايبته معك ؟
ريم: لا لا بس مسويه عرض اذا احد بيشتريه اعطيهم اياه
مريم: وشو مصوره به ريمو؟
ريم: اقوول
شوق: عادي اذبحك
ريم: لا لا خلاص هذي حامل اخاف من صج تقتلني
شوق: ههههههههههه




بعد ساعات ...

ريحانه : اااح برد
شوق: تو الناس كان لاقمتي
ريحانه: هههههه انتو قمتوا على طول ماتعرفوا تسبحوا...وباقي الشعب وينهم
ريحانه: ريمو جايه ودانه تبدل اما سحر ورنا طلعوا قبلنا
دانه: انا جيت
شوق: أي طلعوا يتمشوا ..يلا الجو حلو نبي نطلع برا
مريم: أي صحيح خل نقوم
دانه: يمه تطلعوا معنا نفرش برى
أم عبد الله : بعدها الشمس الحين انتظروا ربع ساعه نص ساعه تالي نطلع بالشاي والحلا
ريحانه: احنا بنطلع الحين والحقونا
أم كمال: صحيح الشمس ترى تسمركم قلت لسحر لاتطلع بس ماترضى
ام حيدر: لا عادي خفت الشمس الحين خل يستانسو
دانه: انا حجزت مريحانه
ريم: وانا وحده
شوق: هههههههه توهم يتطنزوا علي
البنات كلهم طلعوا برى جهت الالعاب ... واللي تكون قريبه من الجهة النساء تالي الحشيش والاشجار وبينهم اكثر من طريق يروح لمجلس الرجال
ريم: افااا سحر ورنا خذوهم
دانه: ههههههههه خل نقعد بالحشيش
سحر: مابغيتوا كل هاذي سباحه
رنا: الجهال داخل ؟؟
دانه: لاا
رنا: يوو صادق معهم كان < ولدها
ريحانه: يمكن عند الرجال لان ولا احد من الجهال هنا
شوق: مع الريايل مكلحين خذيت اغراض محمد كنوا كلهم هنا كمال وكميل وولدك معاهم
ايمان: شوق أي جبل احلى << بالرمل
بتول: مالي اكبر
شوق: هههههه ثنيناهم حلووين اجرب اركبهم
ايمان: لاااا بيخترب
ريم: ههههههه لانها دبه
بتول: لا لانهم بس كذا موكبار فيتهدموا
شوق: أي شوفي اللي يدافعون
اهتز جوال دانه بجيبها وفتحته قرأت الرساله ودخلته ..
دانه: ريحانه تعالي معي شوي
ريحانه: وين
دانه: هناك عند الاشجار
راحت معها ...
لما وصلت للمكان المطلوب رنت رنه وسكرت الجوال
ريحانه: شووفي دانوه الورد روز احمر عادي اخذ وحده
دانه: مادري يمكن فيه وايد لان
شمتها: خنينه < حلوه يعني
دانه: بتهديها لي طبعا
ريحانه: ههههههههه باحلامك خلي ريلك يهديك
سكتت دانه
ريحانه: خخخ الا سكتي .. لو فيصل هنا كان اهديته له عشر بدل الوحده
دانه: ههههههههه بتخلصي الحديقه
ريحانه: لا لا هونت بس وحده
دانه: ليش ؟!
ريحانه: لان عدد الورود لها معنى
دانه: وشو معنى الوحده
ريحانه: مايعلموا اليهال
دانه: ههههههههههههه
ريحانه: اشتقت لاخووك وااايد متى بس يرجع
دانه: صرتي تحبيه
ريحانه: من قال مااحبه انا
دانه : هاا؟
ريحانه: هههههههههه شفيك انا مو بس احبه اعشقه
دانه: ههههههه خبله اللهم كمل علينا نعمه العقل
ريحانه: عقلي كامل ولله الحمد
دانه: وبتضلي حاضنه الورده
ريحانه: أي تذكرني بفيصل اشتقت له امبي اعطيها اياه
فيصل وهو مبتسم : وانا اشتقت لك عطيني اياها
فركت ريحانه عينها بيدها !!! هذا فيصل !!!!








هاا فيصل ولا خياله :p؟؟؟

&*&*&

أكثر شخصيه جاذبتكم بالروايه من ؟؟؟



بإنتظاركم


توقيع : عاشقة أهل البيت


من مواضيع : عاشقة أهل البيت 0 طلب ، لطميات لمحرم
0 أنماط الشخصية - د.مريد كلاب
0 بسآيلكـ يآخيـــل ., شلـ رجعك خآلي ..][ للمسآبقه ..
0 فكتور زخارف رآئعه ][~
0 *~ ما الخطأ في الصورة ؟ ~* مسآبقه

عاشقة أهل البيت
شيعي حسيني
رقم العضوية : 17
الإنتساب : Jul 2006
المشاركات : 12,029
بمعدل : 1.80 يوميا

عاشقة أهل البيت غير متصل

 عرض البوم صور عاشقة أهل البيت

  مشاركة رقم : 19  
كاتب الموضوع : عاشقة أهل البيت المنتدى : المنتدى الثقافي
افتراضي
قديم بتاريخ : 20-09-2008 الساعة : 03:40 PM



..(( الجزء الثامن عشر))..





الجزء الثامن عشر ..





فيصل: هههههههههههه ماتحلمي قلبي
ريحانه: فيصل ؟؟
فيصل: أي فيصل عطيني الورده ابيها
راحت له .. ضمها له وقبلها
دمعت عين دانه لموقفهم .. حاضنين بعض والورده ماطاحت بعدها بينهم<حلو الموقف صح !!:rolleyes:<< هيي نحن هنا هااا لاتطيروا بعيد طيب:p
.. تمنت لهم السعاده من كل قلبها ..
رفعت ريحانه راسها من كتفه تتاكد ..
ريحانه: متى جيت
فيصل: توني من المطار لهنا اشتقت لك
ابتسمت له: الحمد لله عالسلامه .. بترجع هناك؟؟
مسك الورده لاتطيح بيده .. وبالثانيه مسك ريحانه من خصرها
فيصل: لاا خلصت حصلوا بدلي واحد .. تعالي نقعد
على الحشيش ...
ريحانه: متى راحت دانه
فيصل: ههههههههه صباح الخير من وصلت
ريحانه: متفق معاها يعني
فيصل: أي محد يدري غيرها انا الرجال مريت عليهم.. ريحانه
ريحانه: هاا
فيصل: شو معنى الورده الوحده
ريحانه: هههههههه ماتعرفها
فيصل: الا بس قوليها
ريحانه: يعني انت لي وحدي
رمى حاله بحضنها لانها كانت متربعه قدامه
فيصل: وانتي لي وحدي
ريحانه: ههههههه ماني لغيرك
فيصل: شوفي هذي الغيمه كأنها قلب
ابتسمت له
فيصل: مسحي على شعري حق اعرف انام
ريحانه: مااعرف
فيصل: ههههههههههه تاخذي ايدك وتحطيها كذا
ريحانه: صحيح ..؟؟ احلف
فيصل : والله
ريحانه: هههههههههه صحيح كل عام وانت بخير
فيصل: وانتي بألف ألف خير وان شاء الله السنه الجايه بالعيد قدامك اولادك
ريحانه: هااا
فيصل: بس واحد عالاقل
ريحانه: هههههههه خل نعرس اول
فيصل: نعرس بكره
ريحانه: عادي
فيصل: صحيح اقول لابوي الحين
ريحانه: هيي مو تصدق انتظر اجازه عيد الاضحى
فيصل: باااقي وااايد
ريحانه: ثلاث شهور
فيصل: أي واايد
أم عبد الله: الحمد لله عالسلامه يمه
قام من حضن ريحانه وراح لامه يسلم عليها : الله يسلمك كل عام وانتي بخير
أم عبد الله : وانت بخير .. ماخبرتنا قلت بتجي
فيصل: شرايك بالمفاجاه
أم عبد الله: هههههه أي حلووه بس موتعبان توك جاي
فيصل: لا عادي نمت شوي بالطياره
أم عبد الله: روح نام وااكل لك شوي ارتاح
فيصل: لا هنا انا مرتاح .. وتغديت عند الرجال
أم عبد الله: الله يهنينكم .. يمه ريحانه تعالي خذي شاي وحلى حقك وحق فيصل ..
ريحانه: ان شاء الله .. تبي حلى لو بس شاي
فيصل: لا مابي حلى عندي اللي احلى منهم ..
ورجع لحضنها ..

<< ^ * __ * ^>>



شوق: وينها ريحانه نامت مع ريلها
دانه: هههههه لا بس تسلم عليه بس بالبطيئ مثلك ويا حبيب الألب
ريم: ههههههههه زين تسوي فيها امبي مره اطلع معهم عالموعد مافيه امل
أم حيدر: يمه دانه جيبي السكر من داخل
دانه: ان شاء الله ..
أم خالد: رنا جيبي الاسكريم من الثلاجه
رنا: عند الرجال مو هنا

بعد اذان المغرب ..
عند الرجال ....
أبو عبد الله: توكلوا متى ماتبون
أبو حيدر: ان شاء الله نشوف الليله الزينه
ابتسم جاسم لحيدر وغمز له ...
فيصل: اوووو وبتصير معرس قال ويه ماتاخذ عقله مره
عبد الله: هههههههههه كملت وصرت رجال حيدروو
أبو كمال: والله احنا ماشين الاسبوع الجاي
أبو حيدر: لا ان شاء الله قبل نعقد
حيدر: يبه الليله زينه
فيصل: هههههههه شفيك استعجلت
أبو عبد الله: يوفقكم ان شاء الله ونخليكم تعرسوا مع بعض
حيدر: فيصلوو متى بتعرس انت
فيصل: اجازة عيد الاضحى
حيدر: اممم زين قريب
فيصل: ههههههههه
حيدر: اسكت بس انت يالعاشق الولهان قاعد لي مع اختي ساعتين قال ويه بنام
فيصل: هههههه الحين انام عليك تربع بس
حيدر: وعع قوم عني
فيصل: ههههههه مالت عليك اروح انام على ريحانه
حيدر: مادري كيف تصبر عليك يالدب
فيصل: هههههه احسن منك


.:.:.:.:.:.
عند النساء ...

ريحانه: الف مبرووووك دانه
دانه: الله يبارك فيك
شوق: الف مبروووووك صرتي من حزبنا
ريم: هههههه كلكم عيزتوا الا انا الف مبروووك
رنا: الف الف مبرووووك
مريم:
سحر: هههههه انا باقيه معك بالحزب
دانه: الله يبارك فيكم كلكم .. عقبالكم سحر وريم
سحر: لا وشو ناوين علي توني انا
شوق: هههههه غمضت عين وانتي عند ريلك <><><> لاتنسوا هالجمله :rolleyes:<><><>
رن جوال ريحانه
ريحانه: ياهلااا
فيصل: ياهلا ريحونتي وين تاخرتي بنام ترى
ريحانه:هههههههه جايتك تبي ايسكريم
فيصل: أي جيبي لي
ريحانه: انا بروح لفيصل ..
مريم:ههههه حشى مامداك
دانه:هههههههه سكتي بس هاهو ريلك انتي بعد اتصل
ريحانه: هههههههههه صادوووها




اخر الليل ...

أبو عبد الله: عبد الله سكرت باب البركه واخذت الاغراض
عبد الله: أي مابقى شي
محمد: واغراض الشوي هاذي عي عندي
فيصل: واغراض النسوان خلصتوها
محمد وكمال : أي خلصنا
كميل: ايمان وبتول ناموا يقولون لكم احد يجي يحملهم
جاسم: انا جاي.. صادق عند امه
كمال: أي نام بعد
أبو خالد: جاسم خل نسوانا يقوموا اريد انام انا
أبو كمال: كمل يالله خل امك واختك يقوموا ورانا بكره الطريق
كمال: ان شاء الله يبه
أبو محمد: محمد اتصلت لهم يطلعوا
محمد: أي الحين طالعين
جاسم: حيدر تعال افتح السياره
حيدر: وينه المفتاح
جاسم: هاهو
حيدر: ريحانه جيبي ايمان عنك
ريحانه: ااخ كسرت ظهري
حيدر: ههههه مافيك قوه
تتاثوب: لمتى بعد نحملها
حيدر: دخلي دخلي بس انتي بكبرك بتنامي
جاسم: وينها امي
ريحانه: ركبت مع ابوي
جاسم: يلا نمشي
ريحانه: شغل المكيف
جاسم: لازم ؟
ريحانه: حر حرام عليك
جاسم: هههه شغلته
ريحانه: تصبح على خير
جاسم: وانتي من اهله .. ماني حامل احد انا هاا
ريحانه:هههههه حق تطيحني
جاسم: كفايه علي بتول
رن جوال ريحانه
جاسم: حشى مامداه يهدك
ريحانه: ههههه وانت شدراك من
جاسم: ابتسامتك تقول
ريحانه: ههه بس ران علي بينام لأن
جاسم: مامداه يوصل
ريحانه: تعبان مسكين توه راجع
جاسم: ههههه قال ويه مسكين



الساعه الثالثة والنصف ليلاً ..

ندى: اافف
قامت من سريرها .. تدور شي يشغلها نوم مافيها .. اغراضها كلها جاهزه .. بس نفسيتها موجاهزه ..
حياة غريبه .. واسره جديده ..
وشخص مجهول .. وأحلام مبعثره ....
سعد: ندى مانمتي ؟
ندى: لا
جلس جنبها: ليش؟
ندى: مافيني نوم
سعد: مايصير بتتعبي لحد الليل
ندى: استمليت وشو اسوي
تنهد: اللي مقدر بيصير ولابيتغير .. شوي وبيأذن الحين صلي وروحي ارتاحي لك شوي
ندى: ان شاء الله
باسها على راسها وطلع من غرفتها ...


الساعه الواحده ظهراً ...

ريحانه: ماقعدت شكلها للحين
شوق: شيه متى نامت
ريحانه: مادري ماكلمتها لما رجعنا بس رنيت عليها ونمت على طول
شوق: اتصلتي البيت ؟
ريحانه: محد رفع بجرب الحين
شوق: يلا انا بروح اجهز اغراضي مع السلامه
ريحانه: الله يسلمك
صاح التلفون ..
ريحانه: الو
ندى: اهلين ريحانه
ريحانه: صبااااح الخير ياعروس
ندى: هههههههه أي صبح قولي ظهر الخير
ريحانه: متى نمتي حجيه
ندى: بعد صلاة الصبح
ريحانه: ماشاء الله عليك .. يلا لانتأخر عالكوافير
ندى: اممم ربع ساعه وبمر عليك
ريحانه: طيب انتظرك
ندى: مع السلامه ...




انتهى الجزء....:cool:

عسى عجبكم

اكيد صح :p

عارفه ليش ;)

نلقاكم بالجزء الجديد


توقيع : عاشقة أهل البيت


من مواضيع : عاشقة أهل البيت 0 طلب ، لطميات لمحرم
0 أنماط الشخصية - د.مريد كلاب
0 بسآيلكـ يآخيـــل ., شلـ رجعك خآلي ..][ للمسآبقه ..
0 فكتور زخارف رآئعه ][~
0 *~ ما الخطأ في الصورة ؟ ~* مسآبقه

عاشقة أهل البيت
شيعي حسيني
رقم العضوية : 17
الإنتساب : Jul 2006
المشاركات : 12,029
بمعدل : 1.80 يوميا

عاشقة أهل البيت غير متصل

 عرض البوم صور عاشقة أهل البيت

  مشاركة رقم : 20  
كاتب الموضوع : عاشقة أهل البيت المنتدى : المنتدى الثقافي
افتراضي
قديم بتاريخ : 20-09-2008 الساعة : 03:41 PM



.. (( الجزء التاسع عشر ))..



الجزء التاسع عشر ..


شوق: قمررر وربي
ريحانه: والدبه تقول واجد المكياج
شوق: لاحلوو لاتغير فيه شي
ريحانه: شفيك ساكته
ندى: مافيني شي
شوق: شفيك ندى
تنهدت تحاول تمنع الدموع: مافيني شي مافيني شي
شوق: قوليها لغيري وغير ريحانه
ريحانه: يلا عاد ندى فكي هالبراطم
ندى: معليش تخلوني بحالي شوي
ريحانه: لا مافيه
ندى: الساعه كم الحين طيب
ريحانه: عشر
ندى: وين باقي البنات ماجو
ريحانه: لا جايين مفروض .. بروح اشوفهم
شوق: ندى ابتسمي حرام عليك وشو يقولوا اهل المعرس جايه عزا
ندى: وانتي الصادقه عزا
شوق: ليش
ندى: مادري ليش ام ماحسيت بها واب مايحس فيني وتالي يجي سعيد الحظ وشو بيكون يعني
شوق: امك الله يرحمها .. وابوك الله يهديه.. ومو كل الناس نفس بعضها يعني ابوك كذا لازم زوجك مثلهم يعني.. انا عشت يتيمه لا ام ولا اب لكن الله سعدني بزوجي وهاهي ريحانه بعد كانت رافضه الفكه وشوفيها الحين
ندى: شوق خايفه انا
شوق: حتى لو كان موزين معك انتي عامليه بالاحسن دائما وبتشوفين
ندى: ان شاء الله
شوق: يلا عاد ابتسمي لايخاف من وجهك
ندى: ههههههه ان شاء الله
شوق: أي كذا قمر
دانه: السلااااام
شوق: وعليكم السلام
دانه: اووو القمر نازل هنا الليله كيفك ياعروس
ندى: بخير الحمد لله
دانه: اشك الصور بتطلع عدله
مريم: ليش ان شاء الله
دانه: لا بس لأن جهه ندى كلها نور اما سعيد الحظ لاا
ندى: ههههههههه وليش
غمزت لها: انتي قمر وبس!!
ريحانه: صحيح ندووي مادريتي
ندى: وشو
ريحانه: دانووه صارت مرت اخوي
ندى: صحيح
دانه: مرت مره وحده ماصار شي بعدنا
ريحانه: هههههه فرحانه لك شو اسوي
ندى :الف مبروووك
مريم: وينها ريموو ماجات
شوق: لا انا خلصت وجيت بتجي مع عمتي
رن جوال ريحانه
ريحانه: الو .. اهلين .. عند وين .. خلاص جايتكم مع السلامه
ريحانه: امي جات تبي تجي تسلم عليك اخليها او لما تطلعي
ندى: لا عاادي خل تدخل
شوق: مرت خالك جات
ندى: عماتي احد منهم جا
شوق: مادري مااعرفهم
أم حيدر: السلام عليكم
ندى: وعليكم السلام
أم حيدر: الف مبرووك بنتي الله يسعدك
ندى: الله يبارك فيك
أم حيدر: وقعتوا العقد
ندى: ايه بالبيت قبل لااجي
أم حيدر: الله يوفقك يمه خلاص طلعي الصاله مليانه لاتتاخري على الناس
ندى: مادري عمتي للحين ماجات
طق الباب ..
ريحانه: تفضلوا
أم حسام: زاد فضلك .. حبيبتي ندى تطلعي الحين ؟
ندى: أي عاادي
أم حسام: دقايق بس اقول للملايه واجمع البنات وجايتك
ندى: ان شاء الله
أم حيدر: انا بروح ادخل
ندى: قواك الله
بعد دقائق ..
أم حسام: يلا غناتي
طالعت بشوق تستنجدها ...
ابتسمت لها شوق: يلا
طلعت .. وقفت ببدايه الصاله .. تنتظر اشارة المصوره لها انها تمشي
الملايه قرأت ايه اكرسي .. وبعد الصلاة على النبي .. مشت للكوشه لين ماوصلت وجلست
أما الحضور ...
رغد: كشخه تجنن مرت اخوي
سعاد: هههههه كليتيها بعيونك تراها مرت اخوك مو حقك
رغد: ياخبله داريه تعلميني
سعاد: الله يهنيهم ويعقل اخوك
رغد: هههههه لامابيعقل اذا شافها
سعاد: الحمد لله والشكر
رغد: من البنات اللي معها خواتها
سعاد: ماعندها خوات يمكن صاحباتها او قريباتها
رغد: اممم مايشبهوا بعض يمكن صاحباتها .. شوفي اللي لابسه وردي حلووه
سعاد: حتى هاذي شوفيها
<><> وماتخلص الهدره على البنات ولبسهم كالعاده !!:p <><>



الساعه الواحده ليلاً ..
سلموا عليها البنات كلهم لان الحين بيزفونها ..
سلمت عليها مرت خالها الوحيده .. وعمتينها .. وتالي أم محمد وام حيدر وام عبد الله .. بالاخير صاحباتها .. كل وحده كانت ضمها وتحاول تهديها وتمزح معها لعل وعسى مزاجها يتعدل شوي ....!!
رغد: ندى نخليه يدخل خلاص
وقفت: ايه انا جاهزه
رغد: صاحباتك مشوا؟
ندى: لا بيلبسوا عبيهم وبيجو
رغد: تبين تنتظريهم
شوق: نحن هناا جينا
رغد: ههههه طيب خلاص هو ترى وصل
شوق: اخخ مامداني اقعد عالكرسي لازم اقوم يعني
رغد: هههههه لاعادي تبين تقعدين براحتك
شوق: هههههه بقوم
رغد: حامل صح؟
ابتسمت لها: ايه صرت دبه
رغد: لا حلوه دبتك بعدها صغيرونه
شوق: أي صغيرونه احس على اخر شهر مابعرف اقوم
رغد: ههههههه
أم حسام: يلا حسام بيدخل
شوق: يلا انا نازله بس بنتك اخرتني
رغد: اناا هااا
شوق: هههههه أي
غمزت لندى ونزلت ..
حسام وصل .. .. .. ..
تمت الزفه بعاداتها .. اول شي الدبله .. الطقم .. الكيك والعصير. اخر شي التصوير ..
ندى مارفعت وجهها الا لما كانت بتعطيه الكيكه والعصير
كان صحيح وسيم .. لكن ...!!
كانها عارفه الوجه هذا قبل ؟؟
سرحت شوي .. تذكرت ..
ندى: ان شاء الله .. لؤي شوف ذا الرجال كأنه مهوم
لؤي: اللي يمشي؟
ندى: ايه سرحان ومهموم يطالع بالبحر...
سعاد تمزح: ندى اشربي بينكب العصيرعليك
انتبهت لنفسها رفعت عينها .. التقت بعينه .. نزلت عينها.. رشفت رشفه حطت ايدها على الكاس نزلته ..
بعد دقائق ..
رن جوال حسام ..
حسام: ياهلا .. لا خلاص طالعين .. أي قربها .. ههههه طيب مع السلامه
أم حسام: من متصل
حسام: اخوي ينتظر برى يسأل بنتأخر او لا
أم حسام: لاخلاص توكلوا
طالع بندى ...: يالله نمشي
قامت .. مشت معه .. لوين ماتدري ..... للمصير المجهول ..!!





فيصل: يااهلا اجي
ريحانه: ههههههه أي
فيصل: مابغيتووا.. لاتقولي بنام
ريحانه: ههههههه لا مابنام اقعد معي لبكره
فيصل: صج
ريحانه: ههههه لا
فيصل: افااا خلاص برجع
ريحانه: هيي لاتروح اخوي قلت له ينام
فيصل: ههههه يلا طلعي .. دانه وامي مشو
ريحانه: أي مع عبد الله من شوي يالله طالعه ...
بالسياره ...
فيصل: افتحي وجهك مافيه احد
ريحانه: ماني لازم مرايه اول
فيصل: ههههه عدل ماتعفس
ريحانه: احلف شدراك
فيصل: قلبي قال لي
ريحانه: الحين نوصل
فيصل: باقي واااجد
ريحانه: مو دقايق هي
فيصل: تعشيتي ؟
ريحانه: لا
فيصل: افا ماقلتي
ريحانه: عادي مو جوعانه وايد
فيصل: لا بمر المطعم هنا تنزلي
ريحانه: لا مايحتاج الثوب طويل وسالفته سالفه
فيصل: أي صح البيت احسن كذا مابشوفك عدل
ريحانه: هههههه
فيصل: قفلي السياره دقايق وجاي
بعد دقائق ..
ريحانه: بسرعه خلصت
فيصل: تعرفي الواسطات هههههههه اصلا طالب بالتلفون قبل مااجيك





ببيت اخر ...


انسدحت شوق عالكنب
شوق: الحمد لله
محمد: مداك شبعتي
شوق: أي بقوم انام متكسره امبي انام
ابتسم لها: شخبار ولدي
شوق: يسلم عليك لو تاخذه عني شوي
محمد: ههههه جيبي دبتك مايصير استعاره شوي
شوق: ياريت
محمد: هههههههه ثقيل عليك
شوق: لا بس حرر وهو يزيدني
محمد: الله بالشهر التاسع وشوبتقولي
شوق: الله يعين
طق الباب ...دخلت ريم
ريم: تقول لكم امي تبون شوربه
محمد: لا اكلنا خلصنا
ريم:قلت لها اخذو اكل بس قالت لازم تسأليهم
شوق: ريموو بقى عندنا اصلا اذا تبي
ريم: لاشبعت انام بروح اخمد لي نومه عدله بعد هالتعب والكعب
شوق: ههههه محد قال لك كان اخذتي ثوب طويل مثلي ولبستي نعال قصير
محمد: لو تلبسي نعال زنوبه محد درى
ريم: ههههههه وانت الصادق بس ثوبي كان قصير مااقدر البسه
محمد: عادي فيه الوان بنعال زنوبه
ريم: هههههه قول لمرتك تلبسه
محمد: لاا والله شوق ماتلبس زنوبه
ريم: أي ناس وناس .. شوقو نمتي
فتحت عينها: امبي اناااام
ريم: قومي
شوق: ملانه اقوم
ريم: هههههه يلا انا نازله
شوق: وبكره جهزي مبكر ولانمشي عنك
ريم: متى بتروحو
شوق: الليل
ريم: خخ اكيد قعدت
شوق: شدراني عنك تسويها
ريم: تصبحوا على خير
محمد:وانتي من اهله ...




توقيع : عاشقة أهل البيت


من مواضيع : عاشقة أهل البيت 0 طلب ، لطميات لمحرم
0 أنماط الشخصية - د.مريد كلاب
0 بسآيلكـ يآخيـــل ., شلـ رجعك خآلي ..][ للمسآبقه ..
0 فكتور زخارف رآئعه ][~
0 *~ ما الخطأ في الصورة ؟ ~* مسآبقه
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الشبكة: أحد مواقع المجموعة الشيعية للإعلام

الساعة الآن: 08:04 AM.

بحسب توقيت النجف الأشرف

Powered by vBulletin 3.8.14 by DRC © 2000 - 2024
جميع الحقوق محفوظة لـ منتديات أنا شيعـي العالمية


تصميم شبكة التصاميم الشيعية