العودة   منتديات أنا شيعـي العالمية منتديات أنا شيعي العالمية المنتدى الثقافي

المنتدى الثقافي المنتدى مخصص للكتاب والقصة والشعر والنثر

إضافة رد
   
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

الصورة الرمزية نسايم
نسايم
شيعي حسيني
رقم العضوية : 18676
الإنتساب : Apr 2008
المشاركات : 7,218
بمعدل : 1.16 يوميا

نسايم غير متصل

 عرض البوم صور نسايم

  مشاركة رقم : 1  
كاتب الموضوع : خادم_الأئمة المنتدى : المنتدى الثقافي
افتراضي
قديم بتاريخ : 29-01-2009 الساعة : 04:15 PM



هههههههههههههههههه
خادم ابو جني

ايه الهوا يحرك الكرسي اذا كان قوي

هههههههههه ولما نزلت مع صاحبك تحت يعني السرداب تقصد والسرداب بالعادة يكون فيه صدا يعنووو يطلع فيه صوت يمكن فيه احد كان يضحك فوق ووصول لكم الصوت


هههههههههه البارت الثالث حق القران يمكن احد ناسي الشريط مشغل
او احد من الجيران لو احد برى الشارع يمكن واحد سهران ينظف سيراته قال خل انظف واخذ اجر احط قران


ههههههههههههههههه
بسم الله الرحمن

من بعيد لا تعطس وانت اترد اخاف يطلع الجني منك وويدخل في المنتدى


توقيع : نسايم

يا باب الحوائــج حاجتي يمكــ
عليك اقسم بضلع الطاهرة امــكـ


إلهي أسئلك العفو والعافية

عافية الدنيا والأخرة
من مواضيع : نسايم 0 رائحة القهوة
0 فلكي يصف إمكانية رؤية قمرين بـ«كذبة أغسطس»
0 سحابة «سـوداء» أخفت برج سـاعة مكـة
0 بالورد والياسمين نرحب بالأخ العزيز الرادود علي حامد الكاظمي
0 الشاعر واثق العيساوي والملا باسم الكربلائي في قصيدة ماجينه

الصورة الرمزية نسايم
نسايم
شيعي حسيني
رقم العضوية : 18676
الإنتساب : Apr 2008
المشاركات : 7,218
بمعدل : 1.16 يوميا

نسايم غير متصل

 عرض البوم صور نسايم

  مشاركة رقم : 2  
كاتب الموضوع : خادم_الأئمة المنتدى : المنتدى الثقافي
افتراضي
قديم بتاريخ : 29-01-2009 الساعة : 04:25 PM



مو خادم سمح لنا انشارك في صفحته الموقره

في ليلة من الليالي كنت قاعدة اذكر لانه الصباح عندي مناقشة مشروع التخرج حق الكلية

طلعت من الغرفة اتعشى وكان اخوي الصغير يشاهد في ارتينز برنامج حق اطفال
اسمه طالع نازل في البحار خلصت عشاي وقمت بشرب ماي وكمل مذاكرة

جان المذيعة الخبلة اتقول وهي اتشجع الاطفال يلا فوزو يا التحتيين يعني تقصد الي تحت مو الي فوق

وانا قايمه امشي لين وصلت المطبخ اقول بصوت عالي وانا اضحك يمه التحتين مره وحدة
الله يكفينا شرهم وجايد امرهم

هنا وصلت المطبخ ووقفت عن البراد وشربت الماي لعن الله يزيد

كان الدولاب الي قدامي فيه زجاج يعني اشوف وشو وراي

جان اشوف شي اسود وقف قلبي ماعرفت اكمل الماي ولا اتركه

وانا اقول لحالي ماتسوى علي تكلمت عليهم

ههههههههههههههه جان ادقق النظر طلع امي مادري وشو حاطه فوق الدولاب وفي كيس اسود

في النهاية بعد ماخفت طلع كيس اسود مو جني هههههه



توقيع : نسايم

يا باب الحوائــج حاجتي يمكــ
عليك اقسم بضلع الطاهرة امــكـ


إلهي أسئلك العفو والعافية

عافية الدنيا والأخرة
من مواضيع : نسايم 0 رائحة القهوة
0 فلكي يصف إمكانية رؤية قمرين بـ«كذبة أغسطس»
0 سحابة «سـوداء» أخفت برج سـاعة مكـة
0 بالورد والياسمين نرحب بالأخ العزيز الرادود علي حامد الكاظمي
0 الشاعر واثق العيساوي والملا باسم الكربلائي في قصيدة ماجينه

الصورة الرمزية نسايم
نسايم
شيعي حسيني
رقم العضوية : 18676
الإنتساب : Apr 2008
المشاركات : 7,218
بمعدل : 1.16 يوميا

نسايم غير متصل

 عرض البوم صور نسايم

  مشاركة رقم : 3  
كاتب الموضوع : خادم_الأئمة المنتدى : المنتدى الثقافي
افتراضي
قديم بتاريخ : 29-01-2009 الساعة : 04:40 PM




البارت الثاني

في ليلة من ليالي اجازة الصيف كانت نسايم سهرانه على النت
تقرى رواية وهي مندمجة وياها اشتهت روب (زبادي) مثلج
قمت وطلعته من الثلاجة وحطيته في الفريزر الكبير الي في المطبخ الخارجي حطيته ودخلت وكملت اقرى الرواية وبعد فترة يعني ساعتين
ثلاث قمت باخذ الروب من المطبخ جان اسمع صوت كانه احد داخل طالع
اهني خفت بس سويت حالي شجاعة وفتحت الباب اشوف بس وقف عند الباب مارحت جان اشوف الدولاب مسكر بس فيه صوت يعني من ديك الجهة اني خفت وصرت اطل من على الباب كانه احد يفتح ويسكر في البيبان يعني اب المطبخ الخارجي الي على برى وباب الدولاب

جان اتجيني فكرة اني اقفل الباب حق المطبخ يعني الباب الي داخل عشان لااحد يدخل الي
انا فكرت فيها ياجني بسم الله او حرامي
ماعرفت اتصرف بس قفلت الباب ورحت الصالة قعدت اصيح
من الخوف
قعدت امي الي صلاة الفجر تسالني وشو صاير
وقلت لها

وقامت امي وراحت المطبخ الخارجي وفتحت الباب طلع انه الباب الي برى مفتوح وفي هوا قوي صار الباب يفتح ويسكر لحاله من الهواا

وقامت تضحك علي ضحك هههههههه فشلتني


توقيع : نسايم

يا باب الحوائــج حاجتي يمكــ
عليك اقسم بضلع الطاهرة امــكـ


إلهي أسئلك العفو والعافية

عافية الدنيا والأخرة
من مواضيع : نسايم 0 رائحة القهوة
0 فلكي يصف إمكانية رؤية قمرين بـ«كذبة أغسطس»
0 سحابة «سـوداء» أخفت برج سـاعة مكـة
0 بالورد والياسمين نرحب بالأخ العزيز الرادود علي حامد الكاظمي
0 الشاعر واثق العيساوي والملا باسم الكربلائي في قصيدة ماجينه

الصورة الرمزية ربيبة الزهـراء
ربيبة الزهـراء
الادارة
رقم العضوية : 84
الإنتساب : Aug 2006
المشاركات : 39,169
بمعدل : 5.72 يوميا

ربيبة الزهـراء غير متصل

 عرض البوم صور ربيبة الزهـراء

  مشاركة رقم : 4  
كاتب الموضوع : خادم_الأئمة المنتدى : المنتدى الثقافي
افتراضي
قديم بتاريخ : 13-02-2009 الساعة : 01:48 AM


اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسايم [ مشاهدة المشاركة ]


البارت الثاني

في ليلة من ليالي اجازة الصيف كانت نسايم سهرانه على النت
تقرى رواية وهي مندمجة وياها اشتهت روب (زبادي) مثلج
قمت وطلعته من الثلاجة وحطيته في الفريزر الكبير الي في المطبخ الخارجي حطيته ودخلت وكملت اقرى الرواية وبعد فترة يعني ساعتين
ثلاث قمت باخذ الروب من المطبخ جان اسمع صوت كانه احد داخل طالع
اهني خفت بس سويت حالي شجاعة وفتحت الباب اشوف بس وقف عند الباب مارحت جان اشوف الدولاب مسكر بس فيه صوت يعني من ديك الجهة اني خفت وصرت اطل من على الباب كانه احد يفتح ويسكر في البيبان يعني اب المطبخ الخارجي الي على برى وباب الدولاب

جان اتجيني فكرة اني اقفل الباب حق المطبخ يعني الباب الي داخل عشان لااحد يدخل الي
انا فكرت فيها ياجني بسم الله او حرامي
ماعرفت اتصرف بس قفلت الباب ورحت الصالة قعدت اصيح
من الخوف
قعدت امي الي صلاة الفجر تسالني وشو صاير
وقلت لها

وقامت امي وراحت المطبخ الخارجي وفتحت الباب طلع انه الباب الي برى مفتوح وفي هوا قوي صار الباب يفتح ويسكر لحاله من الهواا

وقامت تضحك علي ضحك هههههههه فشلتني


يه يه ع شجاعه ..
وي شهتيني ع الروب المثلج
ساعات اصير جذي بعد الباب يتبطل ويتقفل >> الليلة نامت ربيبة ع خير

اشوه انه طلع الهوا هعهع

^.*

بحفظ الرحمن


توقيع : ربيبة الزهـراء

اتمنى اعيش بوطن والحاكم الحجة بن الحسن عج




من مواضيع : ربيبة الزهـراء 0 vista&family
0 كيف نتعامل مع كثيري الانتقاد
0 قبس من فضائل الأمام الحسين عليه السلام
0 ●» إصدار " غضــــب الرادود الحسيني جعفر القشعمي
0 سفينه الاماني ولذه الامل

الصورة الرمزية ربيبة الزهـراء
ربيبة الزهـراء
الادارة
رقم العضوية : 84
الإنتساب : Aug 2006
المشاركات : 39,169
بمعدل : 5.72 يوميا

ربيبة الزهـراء غير متصل

 عرض البوم صور ربيبة الزهـراء

  مشاركة رقم : 5  
كاتب الموضوع : خادم_الأئمة المنتدى : المنتدى الثقافي
افتراضي
قديم بتاريخ : 13-02-2009 الساعة : 01:45 AM


اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسايم [ مشاهدة المشاركة ]

مو خادم سمح لنا انشارك في صفحته الموقره

في ليلة من الليالي كنت قاعدة اذكر لانه الصباح عندي مناقشة مشروع التخرج حق الكلية

طلعت من الغرفة اتعشى وكان اخوي الصغير يشاهد في ارتينز برنامج حق اطفال
اسمه طالع نازل في البحار خلصت عشاي وقمت بشرب ماي وكمل مذاكرة

جان المذيعة الخبلة اتقول وهي اتشجع الاطفال يلا فوزو يا التحتيين يعني تقصد الي تحت مو الي فوق

وانا قايمه امشي لين وصلت المطبخ اقول بصوت عالي وانا اضحك يمه التحتين مره وحدة
الله يكفينا شرهم وجايد امرهم

هنا وصلت المطبخ ووقفت عن البراد وشربت الماي لعن الله يزيد

كان الدولاب الي قدامي فيه زجاج يعني اشوف وشو وراي

جان اشوف شي اسود وقف قلبي ماعرفت اكمل الماي ولا اتركه

وانا اقول لحالي ماتسوى علي تكلمت عليهم

ههههههههههههههه جان ادقق النظر طلع امي مادري وشو حاطه فوق الدولاب وفي كيس اسود

في النهاية بعد ماخفت طلع كيس اسود مو جني هههههه



ههههههههههههههههههههههههههههههـ
لواني منج اقول يمااا واهرب هههههههـ
والله ضحكت ع موقف

بحفظ الرحمن


توقيع : ربيبة الزهـراء

اتمنى اعيش بوطن والحاكم الحجة بن الحسن عج




من مواضيع : ربيبة الزهـراء 0 vista&family
0 كيف نتعامل مع كثيري الانتقاد
0 قبس من فضائل الأمام الحسين عليه السلام
0 ●» إصدار " غضــــب الرادود الحسيني جعفر القشعمي
0 سفينه الاماني ولذه الامل
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الشبكة: أحد مواقع المجموعة الشيعية للإعلام

الساعة الآن: 10:54 PM.

بحسب توقيت النجف الأشرف

Powered by vBulletin 3.8.14 by DRC © 2000 - 2025
جميع الحقوق محفوظة لـ منتديات أنا شيعـي العالمية


تصميم شبكة التصاميم الشيعية