بسمه تعالى
و عليكم السلام و الرحمة و الاكرام ..
حياكم الرحمن أساتذتي المكرمين و تباركنا بوجودكم و تعقيباتكم ..
أخي المكرم النجف الأشرف ..أحسن الرحمن اليكم ..صدقت و الله يا أخي كلما ناقشنا هذا الموضوع مع واحد منهم اختنق و أصبح يقفز من موضوع لموضوع ليبرئ يزيد لعين السموات و الأرض ..
فأقول سبحان الله قردة يزيد لازلت على قيد الحياة ...!!!
أخي المكرم خائم الأئمة ,, هناك حملة يقومون بها أطلقوا عليها اسم : يزيد المفترى عليه >>> تصور ..؟؟!!!:confused:
ضعه بالجوجل و انظر كيف يحاولون تبرئة هذا اللعين ...
و آخرهم الآنسة الدمشقية و طعنه بالامام الحسين بأقوال حقيرة جدا ..:mad:
فالنجس لا ينطق إلا من النجاسة التي هو منها ..
أما عن سبي و شتمي .. عادي أخي تعودنا عليه فقد كفروني من قبل و طعنوا بشرف المواليات .. و لكن أتعلم أن موضوع سأضع قدمي على أبو بكر ليس لي و إنما للأخت الفاضلة هنوف و أنا كنت أرد فقط عليهم فيه .. فلا أدري لماذا هم مغتاظين جدا مني ..!!!
و أيضا الشيء بالشيء يذكر أنا أيضا وجدتهم جدا مغتاظين منكم أنت و الأخ النجف الأشرف و يلفقون لكم الكلام الباطل مسحنا بكرامتهم الأرض و كشفنا كذبهم و افترائهم عليكم
أنا و الأخ خير البرية و لكنهم طردونا و ممسحوا مشاركاتنا :p
حياكم الرحمن موالين و بارككم الرحمن ...
أما عن سبي و شتمي .. عادي أخي تعودنا عليه فقد كفروني من قبل و طعنوا بشرف المواليات .. و لكن أتعلم أن موضوع سأضع قدمي على أبو بكر ليس لي و إنما للأخت الفاضلة هنوف و أنا كنت أرد فقط عليهم فيه .. فلا أدري لماذا هم مغتاظين جدا مني ..!!!
و أيضا الشيء بالشيء يذكر أنا أيضا وجدتهم جدا مغتاظين منكم أنت و الأخ النجف الأشرف و يلفقون لكم الكلام الباطل مسحنا بكرامتهم الأرض و كشفنا كذبهم و افترائهم عليكم
أنا و الأخ خير البرية و لكنهم طردونا و ممسحوا مشاركاتنا :p
حياكم الرحمن موالين و بارككم الرحمن ...
ههههههههههههههههههههههههههههههه
الروافض مصيبة مو مخلين احد في حاله
عاشت ايدايكم وموضوع ساضع قدمي
على ابو بكر موضوع قوي والعنوان اقوى
والوهابية صاروا مجانين منه :p
بارك الله فيكم اختي الرافضية
وبارك الله في الرافضي النجف الاشرف
والرافضي خادم الائمة عليهم السلام
وخلهم يسبون براحتهم على منتدياتهم
هم ما يرون اننا نفرح اذا سبونا
تحياتي وعذرا اذا كانت المشاركة خارج الموضوع
بس انا احب اعلق على هالاشياء والسلام عليكم
:rolleyes::rolleyes::rolleyes: