العودة   منتديات أنا شيعـي العالمية منتديات أنا شيعي العالمية المنتدى الثقافي

المنتدى الثقافي المنتدى مخصص للكتاب والقصة والشعر والنثر

 
   
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next

الصورة الرمزية نور المستوحشين
نور المستوحشين
شيعي حسيني
رقم العضوية : 10716
الإنتساب : Oct 2007
المشاركات : 21,590
بمعدل : 3.45 يوميا

نور المستوحشين غير متصل

 عرض البوم صور نور المستوحشين

  مشاركة رقم : 18  
كاتب الموضوع : نور المستوحشين المنتدى : المنتدى الثقافي
افتراضي
قديم بتاريخ : 26-04-2009 الساعة : 04:11 PM



الجزء السابع عشر:

كانت تباوع لنفسها بلمراية و أسراء على السرير.

اسراء: ماشأالله أشواق طالعة تجننين

أشواق: ههههههه عيونج الاحلة

أسراء: يا ألله أشواق الشيخ راح يجي و بعدين لازم نروح للصالون.

أشواق ارتبكت و اطرافها جمدن.

أسراء: هههههههه شبيج وجهج أنقلب ازرق ياالله حبيبتي خلينة ننزل.

أشواق و صوتها يريد يروح: يا...ياالله

نزلن لجوة و دخلن لغرفة أمها لان كانت قريبة للصالة و مارادت تدخل لغرفة سيف هههههه.

(أشواق كانت لابسة بدلة بيضة بصيطة و ناعمة بس حلوة لان هسة الصبح راح يعقدون و بعدين بلعصر راح تبدي الحفلة فهسة محد موجود بس أسراء, مريم أخت أسراء , أم أحمد الجيران و بتها هيام اللي هيا صديقة أشواق)

-----------------

بلصالة:

أجة الشيخ و ابو علي استقبله و راحو للصالة

الموجودين بلصالة كانو: سيف واللي كان شاق الحلق شق من الابتسامة ههههههه, علي, ابو أحمد الجيران, ابو رامي , رامي (اللي اصبح صديق لسيف بفترة قصيرة لان ساعده بلايام اللي قبل الملكة) , ابو حسين (تتضكرونه..هو صديق ابو سيف و اجة من الناصرية على مود يحضر عقد سيف) , عم سيف حيدر اللي يشتغل بلجيش و عايش بسامراء و ماكدر يجي بلفترة المضت بسبب الجيش.



رامي كان كاعد يم سيف اللي ما يكدر ينتضر اكثر هههههه و رامي بس كاعد يضحك عليه.

رامي: يا اخوي اثقل ترى الثقل زين هههههه

سيف: والله يجي يوم و اشوفك اسوء من حالي بس انتضر شوي

رامي: لا انشأالله ما يجي هل يوم

سيف: و ليش حبيبي..لا تخاف هسة ابوك لو امك يفاتحونك و ماتكدر تكول شي هههههه

رامي: لالا ما اضن

سيف: اصلاً بلاول انا ما وافقت بس بعدين اقتنعت و شوف حالي هسة هههههه

رامي: ههههههه الله كريم



ابو علي اجة لسيف: ها سيف نبدي

سيف و قلبه طاير من الفرح: الشور شورك خالي

ابو علي: يا الله الشيخ ينتضر



تقدمو لغرفة النسوان و وقفو كدامها

الشيخ قراة سورة من القرأن و بدا: أشواق حسن ال ــــــ هل ترضين بسيف حسام ال ـــــ زوجن لكي؟

ان وافقتي قولي نعم و انتة وكيلي

ماكو رد

الشيخ: أشواق حسن ال ـــــــــ هل ترضين بسيف حسام ال ــــــــ زوجن لكي؟

ان وافقتي قولي نعم و انتة وكيلي

ماكو رد

--------------------------

داخل الغرفة:

شمس تضحك بسكوت و مريم نفس الشي

حتى أسراء و هيام نفس الشي بس كاتمات ضحكتهن

أشواق يم الباب و ترتجف و يمها عمتها و أمها

ام أشواق بهمس: أشواق حبيبتي تريدين الشيخ يسئلج خمس مرات لو اثنعش مرة؟

أشواق: مــ....ما..دري

أسراء تقربت: خليها 12 مرة ابرك و همينة تعذبين سيف ههههههه.

هيام: ههههههه ايه والله

------------------------

برة الغرفة:

رامي همينة كانت حاصرته الضحكة لان شكل سيف يخرب ضحك. كل ما الشيخ يسئل ترتفع معنوياته و بعدين ما يسمع جواب و يضوج ههههههه.

الشيخ رجع يسئل أشواق: : أشواق حسن ال ـــــــــ هل ترضين بسيف حسام ال ــــــــ زوجن لكي؟

ان وافقتي قولي نعم و انتة وكيلي

ماكو رد

و أخيراً وصلو للاثنعش سؤال.

الشيخ بعد ما شرب ماي ( خطية راح صوته هههههه) : : أشواق حسن ال ـــــــــ هل ترضين بسيف حسام ال ــــــــ زوجن لكي؟

ان وافقتي قولي نعم و انتة وكيلي

أشواق من ورا الباب و هيا ميتة خجل: نـــ نعم..و انتة....وكيلي!

رجعت من الصالون وي أسراء, شمس, مريم, أم علي و أم سيف
صعدت لغرفتها و لحقتها أسراء. بعد شوي و يجون المعازيم.
خلينة نوصف أشواق:
شعرها كان مسرح من فوك و ملولو من جوة. بدلتها بنفسجية و شدتها على الرقبة (هالتر توب) و بيها شغل ناعم من جوة. كانت طالعة روعة بمعنة الكلمة و مكياجها سموك بس. باختصار طالعة ناعمة بس جذابة.
أسراء كانت لابسة بدلة زرقة شذرية و شعرها مسرح.
المهم.....
المعازيم اجو و هسة أشواق لازم تنزل بس هيا خايفة هواي.
أسراء: يا الله حبيبتي أشواق لا تطولين أنا نازلة كدامج
أشواق لزمت أسراء: لا! لا تروحين خليج وياي ارجووج...
أسراء: ههههه حبيبتي أشواق شلقصة ما اكدر انزل وياج.
أشواق: ليـــــش؟!
أسراء بدهشة: ياء؟ أشواق حبيبتي شبيج؟ أصلا هذا عقد مو حفلة زواج والله ما ادري شراح تسوين يوم الزواج هههههه يا الله حبيبتي سمي بلرحمن و نزلي.
نزلت أسراء و كعدت يم اختها.
بعد خمس دقايق نزلت أشواق على الدرج.
أمها و عمتها أستقبلنها و هنا يصلن على الحبيب محمد (ص) و باسنها و كعدنها على الكرسي.
أسراء تقربت من المسجل و حطت أغنية البدر لراشد الماجد. صح انو هاي الاغنية للعرس بس اليوم أسراء فرحانة لأشواق هواية و همينة هيا تموت على هل أغنية.
أم سيف كعدت يم أشواق: الف مبروك حبيبتي
أشواق و هيا خجلانة: الله يبارك بيج عمتي
راحت أم سيف يم المعازيم.
مريم و شمس غيرن الاغنية و كامن يرقصن ( على فكرة مريم عمرها 13 يعني اكبر من شمس بسنة)
أسراء و هيام كامن و كعدن يم أشواق لان شافنها متوترة.
هيام: ها شلونها عروستنا؟
أشواق: مو زينة
أسراء: هههههه افاء...ليش القمر زعلان
أشواق: هههههه تتغزلين بيا...بعد ما تكدرين صقط حقج ههههههه
أسراء: ههههههه ايه مو سيف طغة عليج
أشواق استحت بس ضحكت على أسراء و سوالفها.
هيام: ها أشواق شنو شعورج؟
أشواق: بلصراحة جنت كللش متوترة بس هسة ارتحت دام انتن وياي
أسراء: ندري انتي ما تستغنين عنه صح هيام
هيام: ايييه طبعاً و ابصملج
أشواق: اكول سكتن و كومن رقصن
أسراء:ههههه حااضر...يا الله هيام
هيام: لا أسراء ما اعرف خليني كاعدة
أسراء و هيا تجر هيام: يوه والله ما ينرادلها شي يلا تعاي
كامن يرقصن و هيام ماتعرف تسوي شي بس تحرك ايدينها و أشواق تضحك عليهن.
بعد تقريباً ساعة و نص سيف و رامي و علي و أبو علي اجو لان سيف يريد يدخل( مو اكلللكم الاخ مستعجل هههههه)
أبو علي خابر البيت و ام علي شالت
ابو علي: الو نجلاء
ام علي: هلا حسن..خير
ابو علي: خير انشأالله بس اجينة لان سيف يريد يدخل
ام علي: انشاالله بس انطينة خمس دقايق على ما النسوان يتحجبن
ابو علي: انشأالله... يا الله مع السلامة
ام علي: مع السلامة


------------------------------
ام علي للمعازيم:
خواتي العريس راح يدخل ...اتحجن
..............
بعد خمس دقايق دخل سيف وبدت الهلاهل و أشواق وحدها ميتة خجل بس امها يمها
و بدت القولات العراقية:
سيوفي طفي الكلوب خدها يشع وي الثوب
............
هاي الرادها و هاي التمناها بت الشيخ لأبن الشيخ جبناها


أشواق رغم توترها تضحك على القولات.
سيف اتقرب منها و هيا جمدت
سيف: الف مبروك و باسها على جهتها.
أشواق بهمس: الله يبارك بيك
كعدو ثنيناتهم
و أشواق تدور على الشال مال بدلتها لان نص ظهرها طالع و هيا ميته خجل.
ما لكته لان شافته بايد أسراء و أسراء تضحك عليها.
أشواق احترقت أعصابها و هيا تتوعد باسراء.
أم سيف جابت الذهب لسيف على مود يلبسها.
طلع العقد و لبسها العقد و هيا ميتة خجل بس هذا مو شي الصعب...الاصعب جاي بعده :لازم تكعد وياه ...وحدها!
خلصو من لبس الذهب و هسة لازم واحد يوكل و يشرب الثاني هههههه
أم علي و أم سيف انطوهم
الكيك و سيف بدت يوكل بأشواق و هيا نفس الشي و بعدين شربو العصير.
طبعاً طول هل وكت سيف ممصدق و فرحااان و أشواق ماكلها الخجل هههههه.
قبل ما يطلع سيف امه كالتله يرقص وياها و هو أستحة شوي لان الغرفة مليانة نسوان بس سوة اللي امه كالته.
أسراء راحت و حطت أغنية ياالجمالك سومري لان هل اغنية هادئة بس حلوة.
سيف لزم أيدين أشواق و بدا يحركها (عبالك لعبة هههههه)
-----------------------------
عدت الشغلة على خير و سيف طلع و راح يرجع بعد شوي.
المعازيم سلمو على أشواق راحو.
و بعدها رجع سيف على مود يكعد وي أشواق.
خلة الجو و سيف و أشواق كعدو وحدهم بلصالة
أثنينهم ساكتين لان ما يعرفون شنو يقولون بس سيف قرر يكسر الصمت
سيف: شلونج أشواق و شلون الدراسة؟
أشواق بصوت خفيف: الحمد لله
سيف: شراح ادخلين
أشواق: ما ادري يمكن انجليزي
سيف: هذا اختيار زين لان انا اكدر أساعدج
أشواق ما جاوبت بس هزت راسها
سيف: تدرين شنو انا ما اكدر اكتم اللي بداخلي أكثر
أشواق باوعتله و ماافتهم قصجه شنو
سيف: انا ما احبج
أشواق طاح قلبها بس قبل ما تنطق بشي سمعت سيف يقول
سيف: انا امووووووت عليج!



يتبع...



توقيع : نور المستوحشين

ما الفشل إلا هزيمة مؤقتة تخلق لك فرص النجاح
من مواضيع : نور المستوحشين 0 من مطبخي .. عصيدة التوفي
0 وجعلنا من الماء كل شيء حيا...
0 كلبه نور ...
0 من مطبخي : شراب المارس
0 طقطقات من هنا وهناك ...
رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الشبكة: أحد مواقع المجموعة الشيعية للإعلام

الساعة الآن: 10:19 AM.

بحسب توقيت النجف الأشرف

Powered by vBulletin 3.8.14 by DRC © 2000 - 2024
جميع الحقوق محفوظة لـ منتديات أنا شيعـي العالمية


تصميم شبكة التصاميم الشيعية