العودة   منتديات أنا شيعـي العالمية منتديات أنا شيعي العالمية المنتدى الثقافي

المنتدى الثقافي المنتدى مخصص للكتاب والقصة والشعر والنثر

إضافة رد
   
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

عاشقة أهل البيت
شيعي حسيني
رقم العضوية : 17
الإنتساب : Jul 2006
المشاركات : 12,029
بمعدل : 1.80 يوميا

عاشقة أهل البيت غير متصل

 عرض البوم صور عاشقة أهل البيت

  مشاركة رقم : 21  
كاتب الموضوع : عاشقة أهل البيت المنتدى : المنتدى الثقافي
افتراضي
قديم بتاريخ : 20-09-2008 الساعة : 03:43 PM




..(( الجزء العشرون ))..





الجزء العشرووون ..

حسام : الغرفه عاليمين
ندى: ان شاء الله
حاسم: فيه أكل بالمطبخ اذا تبين تاكلي
ندى: ان شاء الله .. انت ماتبي ؟
حاسم: لا
ندى: براحتك
دخلت الغرفه .. كانت رووعه .. الالوان مابين البيج والدمي .. حطت شنطتها على جنب تعبانه مابتعدلها الحين
جوعانه .. لكن الاخ اللي برى تستحي منه .. وشكله مورايق بعد ..!!
تاكل .. ماتاكل ..
تسبحت عن العفسه المكياج والشعر وطلعت برى الغرفه بتشرب ماي عالاقل !!
طلعت شافته على الكنب متمدد ونايم والريموت في ايده
وشو تسوي فيه .. تخاف تنبهه وتخاف ماتنبهه .. الساعه ثلاث ونصف
راحت المطبخ شافت البيتزا شكلها يشهي .. فتحت اللي جنبه كان جبن اكلت وحده من النوعين ورجعت
ندى: حسام .. حسام
حاسم: اااااف نعم
ندى: .. الحين بيأذن .. حق .. تقوم تصلي
حاسم: باقي وقت تو الناس .. ودار الجهه الثانيه
مشت عنه .. توضت وصلت ..
راحت تنام .. نامت ...
صحاها صوت طيحه شي في الغرفه .
فتحت عينها بدون ماتتحرك
حسام كان بالغرفه مشط شعره واخذ العطر من الارض .. مشى ولاكأنه شي صاير
ندى: اااف الله يصبرني
رجعت نامت ....
جلست مره ثانيه الساعه وحده الظهر ..
صلت وخلصت وطلعت مافيه احد بالجناح ...
رجعت الغرفه ترتب اغراضها
فتحت أول كبت .. كان فيه ثياب حسام ..
حسام: شو تسوين ليش فاتحه اللي حقي
ندى : والله موقصدي كنت بحط اغراضي
حسام: وماتشوفين فيه اغراض
ندى: وانا شدراني قبل ماافتحه انه لك
رفع صوته: قبل ماتستخدمي أي شي سأليني
سكتت .. طلع برى .. رجع ..
حسام: امي تنتظرك تحت حق تتغدوا
ندى: مابي اكل
حسام: تنزلين غصبا عنك
ندى :ان شاء الله




أبو حيدر: ريحانه وينها
جاسم: ماقعدت
أبو حيدر: للحين؟؟
أم حيدر: هي ماجات امس الا متأخر وقعد معها فيصل شوي هنا شوي نجلسها الحين
إيمان: اصلا ريحانه قعدت شفتها تكلم تلفون
ريحانه: حشى اخبار .. قواك الله يبه
أبو حيدر: الله يقويك .. تعالي تغدي معنا
ريحانه: طيب
جاسم: مادريتي
ريحانه: على ؟؟
جاسم: حيدروو العقد بيصير ليلة الجايه والعرس معكم
ريحانه: يوو مادريت من متى هالقرار
أبو حيدر: نعرسكم مع بعض حق تتقسم المصاريف احسن لو جاسم بعد يصير معكم
جاسم: لا يبه انا مابي اعرس الحين
أبو حيدر: براحتك
بتول: بابا انا امبي اروح المكتبه قبل لاتفتح المدرسه
أبو حيدر: ليش
ايمان: بنشتري طوابع للمدرسه
محمد: لا نبي نروح جرير اشتري لي شريط
ايمان: لا اول الطوابع
أبو حيدر: خلاص خلاص جرير فيها طوابع واشرطه
ايمان: انا عندي 200 ريال بشتري لي لعبه بعد
بتول: انا اكثر منك
<><><> وتستمر تخطيطات الاطفال لفلوس العيد

رغد: بتروحي الكوافير اليوم
ندى: أي بروح بس مو من الحين
رغد: متى
ندى: بعد اذان المغرب
رغد: حصلتي احد ياخذك هالوقت
ندى: أي متفقه معهم من زمان قالوا لي تعالي الظهر بس انا ماابي
رغد: أي احسن لك من القعده الفاضيه هناك
قاطعهم صوت...
أبو حسام: السلام عليكم
رغد: وعليكم السلام قواك الله يبه
ندى اول مره تشوفه .. اصلا توها تتعرف عالعايله .. لما سمعت رغد تسلم عليه عرفته رفعت راسها وقامت له تسلم عليه وتحب راسه
أبو حسام: الله يقويك بنتي كيف ان شاء الله بخير
ندى: الحمد لله
أبو حسام: شخبارك من تعب العرس
ندى: بخير الحمد لله
أبو حسام: حياك الله البيت بيتك بجناحكم وهنا .. واذا انزعجتي من أي شي خبريني
ندى : ان شاء الله
حسام: السلام
أبو حسام: وعليكم السلام
حسام: يالله ندى نركب
ندى: طيب
رغد: خلها تقعد شوي معي
حسام: لا مايمديها تالي تتجهز حق الليل
رغد: باقي وقت
مارد عليها وركب .. ركبت وراه
وصلوا الجناح
دخل وولع الكمبيوتر وجلس عليه ..!!
ندى: بغيت شي ؟
حسام: لا
ندى: ليش مركبني عيد
حسام: بس كذا .. لايقولوا مو ماخذ زوجته
ارتفع ضغطها بترد عليه بتصرخ ... لكنها سكتت مايصير ترفع صوتها وتصرخ عليه ..
راحت الغرفه .. دموعها تتطاير من عينيها .. قامت من محلها
جلست ترتب ثيابها حق تسكت شوي ..
بعد نصف ساعه ..
كانت تحط اخر الثياب بالدرج ...
نزلت دمعتها .. مسحتها على طول ..
قامت .. شافت حسام واقف عالباب .. من متى هذا موجود ؟؟ .. كملت شغلها ولاكأنه احد موجود



بالليل ...

شوق تسلم على ندى: يااهلا بالعروس كيفك
ابتسمت لها: الحمد لله
شوق: متاكده
ندى: لا
شوق: اووف ليش
ندى: شوقو مو هنا
شوق: خخخ صحيح انتي مراقبه الحين
ندى: ريحانوه ماجات معك
شوق: لا قالت فيصل بيجيبها مع دانه
ندى: متى جا ريلها
شوق: هههههههههه ماتدري ؟
ندى: ماقالت لي
شوق: لما كنا بالمزرعه ماشفناه الا طاب علينا
ندى: هههههههه
شوق: انا ماشاهدت الموقف بس دانوو قالت لنا
ندى: وانا اقول الاخت فرحانه ليش
شوق: ذكرنا الأط جا ينط
ريحانه: اهللييين بعروستنا
ندى: اهلين يالدبه
ريحانه: اووب ليش
ندى: ماقلتي لي فيصل جا
ريحانه: ههههه وانتي شدخلك نسيت اصلا
ندى: أي من شاف احبابه نسى اصحابه
ريحانه: هذا اني جيت لك وتركته
ندى: أي بس من جابك
ريحانه: ههههههه بيجيب دانه قلت مره وحده
ندى: أي صدقت وينها دانه
ريحانه: مصادقه المرايه الحين تجي .. صحيح بتعقد بكره
شوق: الله يبارك لها ان شاء الله
ندى: وليش ماتعرسوا مع بعض تفتكوا
ريحانه: هههههه ومن قال لك لا
شوق: صحيح تريحوا عن المصاريف حق مايحتاج تشتري ثوب
ريحانه: ههههههه وانا العروس الثوب اغلى
شوق: خخ احسن من ثوبين
رغد: تفضلوا
شوق: زين والله عطشانه انا
رغد: هههه البيت بيتك
ريحانه: الحين وصلتي أي شهر شوقو
شوق: بالرابع
ندى: يوو يتحرك الحين عيد
شوق: أي بس مواجد
ريحانه: أي وقت يتحرك قولي لي
شوق: ههههههه اتصل لك تجي البيت يعني
ريحانه: أي عادي هههههه اخخ بس متى تولدي بالعرس بتصير دبتك قدامك
شوق: ومن قال لك بحضر
ريحانه: هااا
شوق: اذا صار شكلي مو حلو مابجي
ندى: ههههههه أي وبتخليك ريحانه
دانه: ولا انا مخلتنها
ندى: ياهلا بالعروس نمبر تو
دانه: هههههه مابعد صرنا .. كيفك
ندى: بخير

بعد نصف ساعه ...

شوق: يالله فضى المحل
ريحانه: يلا عروستنا
ندى: على ويه
شوق: شلون شفتي زوجك
ندى: مافيه شي
ريحانه: الغاز احنا نتكلم
ندى: تصدقوا ماكلمته ولاهدرت معه بس تعال اكل قوم صل
شوق: كيف يعني
ندى: مادري عنه يمكن مع الايام يتغير
ريحانه: ياااارب من تمك لباب السما ..



اخر الليل ....

فتح حسام الباب ... دخل ومعه كيس سندويشات حطها عالطاوله بالمطبخ مكان ماكانت قاعده ومشى الصاله
راحت له الصاله ...
كان منسدح عالكنبه ومولع التلفزيون بس مايتابعه
ندى: ممكن
حسام: خير
اخذت الريموت وطفت التلفزيون
ندى: ممكن تقولي ليش تعاملني كذا انا وشو سويت لك ؟؟
اعتدل بجلسته ..
حسام: خير وشو سويت لك انا
ندى: انا متزوجه انسان اعيش معه حياتي مو انسان يجيب لي الاكل كل يوم ويطلع
حسام: والله هذا اللي عندي وهذا انتي عايشه معي شو تبين احسن من كذا .. مكن الحين تروحي الغرفه وتتركيني انام
سكتت عنه .. وراحت الغرفه ...
ربع ساعه ورن جوالها ..
سمعه حسام وقام يطالع من الجهه المفتوحه من الباب ..
مسحت دموعها ..
ندى: الو
لؤي: ياااهلا ندوووي
ندى: اهلين لؤي كيفكم ان شاء الله بخير
لؤي: احنا بخير الحمد لله وانتي كيفك وشخبارك مع حسام
ندى: الحمد لله بخير
لؤي: مو زاعجك بشي
ندى: لا
لؤي: تدري اكتشفت شي بيوم العقد خطييير
ندى وهي تمسح الدموع اللي نزلت: هههههه عارفته
لؤي: وشو
ندى: بتقول طلع الرجال ذاك اليوم اللي بالبحر يوم ياخذ الماي
لؤي: هههههههه عليك نووور ... ماشاء الله حفظتي شكله
ندى: أي عرفته من اول ماشفته
لؤي: وينه خلني اكلمه
ارتبكت: نايم هو الحين
لؤي: ماشاء الله صحي
ندى: ههههه لاتوه من شوي قال بينام
لؤي: يالله اخليك .. اشتقت لأكلك واااااجد
ندى: وانا اشتقت لكم اكثر .. تعال وانا اطبخ لك
لؤي: اخاف اللي عندك يطردني من اول اسبوع جايكم
ندى: لا مايطردك بس هاا جيب المقادير معك
لؤي: ولايهمكم اذا جعت باخذ حتى الصفاري وبجي لك
ندى: حياك الله
لؤي: يالله مع السلااامه
ندى: الله يسلمك
سكرت الجوال وقامت من محلها ...
حسام سمع المكالمه كلها ..
توقع انها بتسب فيه لكن هالشي ماصار .. توقع انها حست به ولاتكلمت .. ممكن!!
ظل عند الباب والافكار تروح وتجي عنده .. فهم قصدها بيوم البحر صحيح كان نفسه اخوها اللي اخذت منه الماي
طلعت من الحمام لابسه بيجامه ورديه .. راحت عند التسريحه .. فكت شعرها حق تنام .. قربت من الباب بتطفي الانوار
وهو تباعد لاتشوفه .. طفتها ونامت .. وهو راح لكنبته !!!




أنتظركم ..



توقيع : عاشقة أهل البيت


من مواضيع : عاشقة أهل البيت 0 طلب ، لطميات لمحرم
0 أنماط الشخصية - د.مريد كلاب
0 بسآيلكـ يآخيـــل ., شلـ رجعك خآلي ..][ للمسآبقه ..
0 فكتور زخارف رآئعه ][~
0 *~ ما الخطأ في الصورة ؟ ~* مسآبقه

عاشقة أهل البيت
شيعي حسيني
رقم العضوية : 17
الإنتساب : Jul 2006
المشاركات : 12,029
بمعدل : 1.80 يوميا

عاشقة أهل البيت غير متصل

 عرض البوم صور عاشقة أهل البيت

  مشاركة رقم : 22  
كاتب الموضوع : عاشقة أهل البيت المنتدى : المنتدى الثقافي
افتراضي
قديم بتاريخ : 20-09-2008 الساعة : 03:44 PM




..(( الجزء الواحد والعشرون ))..



الجزء الواحد والعشرون ..

بعد اسبوع ..

حسام: ندى
ندى: نعم
حسام: انا بروح لأمريكا أكمل دراستي بعد يومين
ندى: والمطلوب مني ؟
حسام: بتروحي معي ولاتبين تكملي دراستك هنا ؟؟
ندى: لابكمل دراستي
حسام: بكيفك
ندى: باقي لك واجد هناك
حسام: هذا الترم بس
ندى: الله يوفقك
استغرب ..على اللي يسويه فيها ..الله يوفقك !!؟
ندى: اقعد هنا ولا اروح لاخواني؟؟
حسام: كيفك
ندى: بروح لأخواني ماعندهم احد معهم



عبد الله : والله لو تحصلي واسطه انقل هنا
فيصل: ههههههههه عادي ظل هناك عندك مرتك .. الا تعال مو هي تدرس هنا
عبد الله: نهايه السنه بتجي تمتحن
فيصل: وليش ماتخليها لين ماتخلص
عبد الله: هي قالت تبي تجي
فيصل: هههههه وهذا اللي تبيه انت
عبد الله: اكييد
فيصل: بس موماتجون بعرسنا
عبد الله: لابكون اجازه العيد ياعبقري زمانك
فيصل: خخ أي صحيح نسيت
عبد الله: أي مافيه عقل الحين
فيصل: ماشاء الله
عبد الله: انااا؟؟
فيصل: لا الجدار اللي جنبك
أبو عبد الله: السلام
عبد الله: وعليكم السلام
فيصل: قواك الله يبه
أبو عبد الله: جهزتوا اغراضكم
عبد الله: أي جاهزين بس مو الحين بنمشي بعد الصلاه
أبو عبد الله: الله يوفقكم ... فيصل موتطلع حق توديهم المطار
فيصل: قاعد هنا مابطلع
أبو عبد الله: دانه موهنا
فيصل: الا بغرفتها
عبد الله: أي بدا حركاته حيدروو
فيصل: ههههههههه




شوق: اف بتبدأ الجامعه
ريم: لاتروحي
شوق: لا والله
ريم: هههههه ليش ماتصيري منازل
شوق: لامااحب
ريم: واذا صرتي بالتاسع
شوق: الله يعين
ريم: ماعرفتي بنت ولا ولد
شوق: أي توني قبل يومين
ريم: وشوو
شوق: ههههههه حلفني محمد مااقول لحد
ريم: افااا وهو الدب يدري
محمد: أي ادري
ريم: بسم الله مانجيب طاريك الا جيت
قعد جنب شوق: أي حسيت ان فيه احد يحش فيني فجيت
شوق: هههههههه لا محد يحش فيك وانا موجوده
ريم: أي بدينا ترى انتو تحت مو بجناحكم
محمد: هههههههه داري
ريم: قول لي بنت ولا ولد
محمد: اول كوب شاي
ريم: دقايق
شوق: ههههههههههه بتقول لها
نزل صوته: لااا
بعد دقايق..
ريم: تفضل ياااحلى اخ
محمد: تسلمي يااحلى عمه
ريم: هاااا عمه في عينك
محمد: هههههههه موعمتي عمة اللي في بطن زوجتي
ريم: زين يالله قول
محمد: وشو
ريم: لاتستهبل علي
محمد: أي نسيت .. اللي ببطن شوق جنين
ريم: احلف
شوق: ههههههههه ومصدقه اخوك يعني بيقول لك
ريم: مابتقول؟؟!!!
محمد: لا طبعا
تسحب الكوب: يالنحيس جيبه اشربه بدلك
محمد: هي هي بينكب ترى على شوق
بعدت عنه
شوق: ههههههه خوش حجه
محمد: تسلم ايدك حلووو الشاي




أول يوم بالجامعه ...

ندى: بروح ترى اليوم بيتنا خلاص
ريحانه: هاااااا ليش ؟؟؟
شوق: ندى وش صاير
ندى: هههههههههه شفيكم طبيتوا علي بفهمكم حبه حبه
ريحانه: خلصي تكلمي
ندى: حسام باخر ترم بيروح يخلصه وبيجي
شوق: ومتى يخلص
ندى: مادري عنه بس قال لي انه بيروح
شوق: وانتي بتضلين هنا
ندى: ارحم لي من هناك
شوق: بس مفروض تبقي مع زوجك
ندى: الله عاد .. خل يعرف يتكلم اول حق اقعد معه
ريحانه: علاقتكم للحين موكويسه
ندى: مادري وشو مسويه له انا ماكله حلاله وانا مدري زيي زي الجدار بالبيت .. وانا ساكته اسوي اللي يبيه
شوق: الله يصبرك ويعقله
ندى: وينها دانه
شوق: راحت تشتري لي ولها فطور وماجات للحين
ريحانه: واحنا مالنا رب
شوق: هههههه شدراني عنكم تبون او لا
ندى: انا جوعااانه مومتعشيه امس ولامتغديه
ريحانه: ليش ؟
ندى: بس كذا عناد له



المغرب .....
ندى: تبي اجهز لك الأغراض
حسام: أي جهزيهم
ندى: ان شاء الله
اخذت الشنطه ونظفتها ورتبت اغراضه كلها .. وحطت الظرف اللي يكون فيه ريحه عطر للملابس .. وسكرتها
حسام: خلصتي
ندى: ايه
حسام: بمشي الساعه ثمان اوديك بيت اهلك
ندى: لا ماجهزت اغراضي اخوي بيمرني
حسام: انا بنزل الشنطه تحت من الحين .. وانزلي ساعديهم بالعشا
ندى: ان شاء الله


بعد ساعه ..
تحت ...

رغد: تروح وترجع بالسلامه
حسام: الله يسلمكم
أبو حسام: وين زوجتك سلمت عليها ؟
حسام: لا بعدني بدخل الشنطه السياره وراجع<> كأنها على بالك اصلاً
رغد: هاهي جات
أبو حسام: بنتي يالله زوجك بيمشي سلمي عليه
ندى: الحين طالعه له
انتظرت على الباب لين ما جاء...
مدت يدها تسلم عليه ..
ابتسمت له: تروح وترجع بالسلامه
مد يده ..: الله يسلمك
حب يدها وطلع .. استغربت .. بترجع شافت ابوه واقف بعيد
فهمت موقفه .. عشان ابوه موجود بس !!

رغد: ندى مو ماتجي
ندى: لا بجيكم لازم
رغد: ماعنده حسام اجازات هالترم
أم حسام: الا بيجي بعيد الاضحى قال
عجبها تدخل أم حسام حق لاتطيح بورطه .. لانها ماتدري عنه اصلا .. ومن متى هو سولف معها .. غير يتأمر !!؟؟
ندى: انا بجهز اغراضي
رغد: تبين اجي اساعدك
ندى: لا مايحتاج اذا تبين تركبين حياك الله
رغد: بركب معك

بعد ساعات
ببيت أبو سعد ...
بعد ماناموا اخوانها
راحت لغرفتهم واخذت جوال لؤي
تقرأ الاسماء
ندى: هاهو
اخذت الرقم اللي تبيه وطلعت بدون مايحسون بها ...



بعد فتره ..
ظل الحال ...
عصافير الحب ..
محمد وشوق ..
ريحانه وفيصل ..
وانظمو اليهم دانه وحيدر
وماننسى المسافرين عبد الله ومريم
شوق وصلت بنهايه الخامس .. عرس ريحانه ودانه بعد ثلاثة اسابيع والتجهيزات على قدم وساق ..
ندى على حالها ببيت ابوها رسلت لحسام مرتين لكن لارد .. فسكتت عنه وهذا افضل حل ..
يمكن حياة ندى اللي عاشتها هو اللي مخليها تصبر وتصبر ...

دانه: خلصت ؟؟
حيدر: أي الحمد لله
ابتسمت له: والعصير ؟
حيدر: لازم
دانه: ايه
حيدر: امم حلوو تسلم ايدك
دانه: الله يسلمك ..
حيدر: افاا لو حنا مومخلصين التجهيزات
دانه: ليش؟؟
حيدر: الحين بيقولوا لي من الحين لاتشوفها لاتكلمها لازم تشتاق لها وهم مايدروا اني بين يوم ويوم اشتاق لك
دانه: ههههههههههه كلها ثلاث اسابيع وشوي وتمل مني
حيدر: محد يمل منك قلبي
دانه: وانا ماامل منك بعد
حيدر: دانه تذكري يوم المزرعه
دانه: أيه
حيدر: كنت اصلا مو ناوي اعرس ببوي قال نخطب لك دانه قلت عادي
دانه: وتالي
حيدر: احم احم خليني اخلص
دانه:هههههههه سكتت
حيدر: يوم تصقعي فيني وتكسري لي صدري غيرت رايي رجعت لهم المسبح مفهي
دانه: هههههههه صحيح تعورت
حيدر: ههههههه لا بس قعدتي قلبي من النوم خليتيه يرقص
دانه: ههههههههه الله يغربل ابليسك أي خله مصحصح ماابيه ينام
حيدر: افااا قاعد لك بس انتي مايقعد لغيرك

<< ^ * __ * ^>>






انتهى الجزء ...\\


توقيع : عاشقة أهل البيت


من مواضيع : عاشقة أهل البيت 0 طلب ، لطميات لمحرم
0 أنماط الشخصية - د.مريد كلاب
0 بسآيلكـ يآخيـــل ., شلـ رجعك خآلي ..][ للمسآبقه ..
0 فكتور زخارف رآئعه ][~
0 *~ ما الخطأ في الصورة ؟ ~* مسآبقه

عاشقة أهل البيت
شيعي حسيني
رقم العضوية : 17
الإنتساب : Jul 2006
المشاركات : 12,029
بمعدل : 1.80 يوميا

عاشقة أهل البيت غير متصل

 عرض البوم صور عاشقة أهل البيت

  مشاركة رقم : 23  
كاتب الموضوع : عاشقة أهل البيت المنتدى : المنتدى الثقافي
افتراضي
قديم بتاريخ : 20-09-2008 الساعة : 03:48 PM








.. (( الجزء الثاني والعشرون))..





الجزء الثاني و العشرون ..


الساعه الواحده ليلاً..


ندى: شوف التلفون لؤي
لؤي: من المتفرغ : الو
الطرف الثاني: السلام عليكم
لؤي: وعليكم السلام والرحمه
الطرف الثاني: لؤي ؟؟
لؤي: أي
الطرف الثاني: انا حسام ماعرفتني
لؤي: يااااهلا لا والله صوتك بعيد ماعرفتك
حسام: كيفكم ان شاء الله بخير
لؤي: الحمد لله وانت شخبارك
حسام: بخير
لؤي: هاا موناوي ترجع
حسام: كم يوم وانا عندكم
لؤي :صحيح خلصت يعني؟
حسام: لاشهر وبرجع
لؤي: اهاا الله يوفقك
حسام: لؤي ندى موجوده ؟
لؤي: أي هنا لحظه ... ندى
ندى: ها
لؤي: ريلك عالتلفون
ندى: هااااا
لؤي: شفيك انخبصتي
ندى: لا لا ولاشي .. الو
حسام: اهلين ندى كيف الحال
ندى: الحمد لله بخير
حسام: ندى بعد بكره بجي يومين وباخذك معي
ندى: لوين ؟؟
حسام: ماتبين تسافرين معي
ندى: الا عادي.. بس كم بناخذ
حسام: اسبوعين عندك شي؟؟
ندى: عرس صاحباتي بس عادي يمدي
حسام: اهااا يالله اخليك تنامي بس بغيت اخبرك
ندى: لا عادي قاعدين
حسام: تصبحي على خير
ندى: وانت من اهله
سكرت .. وش صاير بالدنيا ؟؟؟؟
لؤي: نحن هناااا
ندى: ها معك
لؤي: أي مبين ههههههههه
ندى: حسام بيجي وبنسافر
لؤي: والجامعه
ندى: بيروح علي اسبوع يمكن عادي
لؤي: وين بتروحو
ندى: ماادري ماقال
لؤي: الله عالمفاجئات
<><><>
أي مفاجئات؟ !! الله يستر منها ...!!



اليوم التالي ...


سعد : الحين ؟؟
ندى: أي
سعد: يلا لبسي
ندى: جاهزه
سعد: يالله
ندى: معليش تحميل الشنطه
سعد: أي جيبيها
لما وصلوا ...
سعد : انا بروح البيت اذا بغيتي ترجعي اتصلي
ندى: قواك الله خلاص بقعد هنا جبت اغراضي
سعد: اهاا براحتك


<><><>


رغد: ياهلاا ندوو
ندى: هههه اهلين
رغد: شخبارك
ندى: الحمد لله
رغد: أي ماتعرفينا الا لا بيجي حسام
ندى: ههههههه هذا جايه لكم ثلاثة مرات
أم حسام: ياهلا بنتي
وبعد السلام والترحيب ,.... الخ
ركبت الجناح ...







بالسوق ...
ريحانه: هذي تشبهها
فيصل: أي احلى هاذي .. ثنتين ناخذ صح
ريحانه: ايه
فيصل: امم باقي لنا الحين الطاولات
ريحانه: الليله؟
فيصل: براحتك
ريحانه: لبكره احسن
فيصل: أي والله تكسرت وجاني النوم
ريحانه: هههههه خلاص باقي الطاولات تالي نرتاح من السوق وهمه
فيصل: انتي خلصتي اغراضك
ريحانه: اممم باقي شوي بس مابروح معك
فيصل: وليش مو معي
ريحانه: لان بشتري ثياب لاتشوفهم
فيصل: ههههههه لو بكيفك حتى الشقه مابتخليني اشوفها كل شي بعد العرس
ريحانه: أي
فيصل: تعالي تعالي هناك باسكن روبنز
ريحانه: بعيد
فيصل: لا موايد بس يالله نروح بالسياره





الساعه 12 ليلاً


سحر: اف مابغينا نجي
كمال: محد قالك روحي
سحر: ماتعرف امي يعني لازم اروح
كميل: كان قلتي لابوي
سحر: اسكت هاهي جات
أم كمال: شفتي شلون عجبهم ثوبك شوي وياكلونك بعيونهم
كمال: هههههههههه بجرب اذوقك قبل لا ياكلوك
سحر: اسكت انت بعد من حلاته ثوب
كميل: تلعبي كراش
قفزت
سحر: جيب القير
أم كمال: هذا اللي عاجبك
سحر: أي
أم كمال: متى تخلصوا دراستكم
كمال: نهايه جمادى الاول
أم كمال: اهاا
كميل: ونرووح الشرقيه
أم كمال: هذا اللي تبونه
حر: أي احسن من هنا
أم كمال: بس لازم نحتفل بنجاحك هنا مع بنات صاحباتي
سحر: اللهم صبرك ياروح
أم كمال: شقلتي
سحر: ماقلت شي اللي تامري به
كمال: سحر هههههه طالعي كراش طلع برى الطريق
سحر: اووف ماانتبهت






على المسنجر ...


ندى: ان شاء الله اذا صار لي مزاج
ريحانه:هههههه شفيك محبطه شوي شوي يتغير
ندى: أي مبين
ريحانه: احمدي ربك عالاقل محترمك مايرفع صوته عليك ولايمد ايده بس يطنش وجودك
ندى: أي بس يعني انتي لو محلي كان قومتي الدنيا
ريحانه: خلاص شفيك عصبتي.. متى بتسافروا
ندى: مفروض يجي بكره وبعد يومين نروح
ريحانه: اهم شي ترجعوا قبل العرس
ندى: ماعلي منه لازم احضر عرسكم
ريحانه: مادريتي وين بتروحو
ندى: لا
ريحانه: ندووي اخليك فيصل يتصل .. تصبحي على خير
ندى: وانتي من اهله .. مع السلامه
ريحانه: ياهلاا قمر حياتي
فيصل: اهلين يالدبه بتتصلي علي هاه
ريحانه: هههههههههه قلت لك اذا بنام
فيصل: وللحين مانمتي
ريحانه: لاا كنت اكلم ندى وتوني مسكره النت
فيصل: اهااا فكرتك نسيتي
ريحانه: افاا انساك انا
فيصل: مدري عنك
ريحانه: مدري بعد هااا
فيصل: ههههههههههههههه شفيك
ريحانه: مشتاقه لك
فيصل: ااخ بس لو اقدر اجيك
ريحانه: لامافيش
فيصل: هاهو اخوك جاي الليله لدانوه
ريحانه: ههههههه ماخلصوا شغلهم لان فطلعوها حجه
فيصل: احنا بعد ماخلصنا
ريحانه: باقي يوم ونخلص
فيصل: وباقي ثلاث اسابيع ويومين
ريحانه: الا نص ساعه
فيصل: هههههههههه وكم بالثواني
ريحانه: خخخ ماحسبتها







اليوم التالي ...


الساعه العاشره صباحاً ...


دخل البيت الكل نايم .. راح للجناح فتحه .. مااحد بالصاله .. فتح الغرفه الليت مشغل .. لكن هي نايمه على بطنها وماسكه بقلم .. الدفتر عالارض .. وجوالها كان يرن المنبه .. والفراش طايح
طفى المنبه .. غطاها .. اخذ الدفتر .. سكر الليت وطلع
اخذ الدفتر يقرأ فيه ... فضول لا غير ..
قرأ العناوين .. (( يتيمه .. احلام وتبخرت ... ألا تحمل مشاعر انسان؟؟ .... مابك ؟؟ ..... الخ ))
قرأ اخر وحده ..


لا أعلم مابك ؟؟ هل لك ان تجيبني .. !!
اعتدت على وجودي كأي تحفه معلقه في جناحك .. اعتدت على خدمتي لك دون كلمه شكرا حتى .. لااعلم هل هي ثقيله على لسانك ام انك لاتحمل مشاعر ..
أنت من اخترتني ولست انا من اخترتك ...
فلم كل هذا ؟؟
والان تفاجئني بطلبك السفر معي ؟؟
اهي من مفاجائاتك الجديده ؟؟ ام ان اباك سيطلع على حياتنا وتريد ان تبيض وجهك كما فعلت حين سفرك ؟؟
.. لكن سأبقى اتامل منك خيراً ..
إن لم تقرأ كلماتي .. وانت لن تقرأها .. اتمنى ان تفكر قليلاً فيما تفعله وضميرك سوف يحدثك بما كتبت .. لو فكرت قليلاً فقط ..
.. تحياتي ومودتي ..
انتهى فر الصفحات
قرأ اللي قبلها .. واللي قبلها .. حس انه تدخل بحياتها لكن فضوله منعه لانها تقصده في بعض مذكراتها
انتهى من مذكرتها يوم ارغمت عليه .. وسكر الدفتر لان جوالها رن المنبه الثاني
ركض للغرفه .. ترك الدفتر مثل ماكان .. ورجع الصاله .. سوى حاله نايم لاتشك فيه ..


جلست من النوم ..
ندى: اااه اووف جات الظهر
راحت تسبح .. خلصت لبست الروب طلعت تاخذ فرشاتها ومعجونها بالمطبخ
شهقت : بسم الله
انزهقت من وجوده ماقال لها متى بيجي هو .. لكنه نايم .. مشت بهدوء لان الليت مطفي بالصاله اخذت اغراضها من المطبخ ورجعت الغرفه ..




أنتهى الجزء ..


اتمنى ان ينال اعجابكم :rolleyes:

تحياتــــــــ’’’ــــ,,,[ لكمـ] ـــي






توقيع : عاشقة أهل البيت


من مواضيع : عاشقة أهل البيت 0 طلب ، لطميات لمحرم
0 أنماط الشخصية - د.مريد كلاب
0 بسآيلكـ يآخيـــل ., شلـ رجعك خآلي ..][ للمسآبقه ..
0 فكتور زخارف رآئعه ][~
0 *~ ما الخطأ في الصورة ؟ ~* مسآبقه

عاشقة أهل البيت
شيعي حسيني
رقم العضوية : 17
الإنتساب : Jul 2006
المشاركات : 12,029
بمعدل : 1.80 يوميا

عاشقة أهل البيت غير متصل

 عرض البوم صور عاشقة أهل البيت

  مشاركة رقم : 24  
كاتب الموضوع : عاشقة أهل البيت المنتدى : المنتدى الثقافي
افتراضي
قديم بتاريخ : 20-09-2008 الساعة : 03:49 PM




..(( الجزء الثالث والعشرون))..


الجزء الثالث والعشرون ...

انزهقت من وجوده ماقال لها متى بيجي هو .. لكنه نايم .. مشت بهدوء لان الليت مطفي بالصاله اخذت اغراضها من المطبخ ورجعت الغرفه ..
وطراااخ
ندى: ااي
طاحت لانها صدمت بالشنطه اللي حقته .. الشنطه طاحت وطلع لها صوت
قام حسام من محله: شصاير
ندى: الحمد لله عالسلامه .. اسفه ماانتبهت للشنطه وطاحت
حسام: الله يسلمك .. كان شغلتي النور
ندى: مابغيت ازعجك
مشت عنه ...
حسام: ندى
ندى: نعم
حسام: ماعليه تجهزي لي ثياب بسبح
ندى: ان شاء الله
حسام: قواك الله <><><> غريبه خخ شكله اتعض



أم حيدر: أي عزمناهم
أبو حيدر: وبيت اخوه اللي جنبه
أم حيدر: أي
حيدر: حشى بتعزموا الشرقيه كلها
أبو حيدر: هذلين جيراننا والجار قبل الدار
حيدر: ههههههه موقصدي مانعزمهم بس انا خايف تخلص الوجبات ونتوا تعزموا بالناس كلهم
أم حيدر: لا الوجبات محجوزين كفايه وانتو الرجال مادري عنكم
جاسم: السلاام
أبو حيدر: وعليكم السلام هاحصلتهم
جاسم: ابو جواد مسافر اما ابو عقيل حصلته وكلمته
ريحانه: يمه مابيجو بيت خالي ابو كمال
أبو حيدر: مايقدر ابو كمال ياخذ اجازه الا اذا اشتغل بالعيد
أم حيدر: وبيشتغل؟
أبو حيدر: ماادري والله
أم حيدر: وابو خالد رايحين الحج السنه
جاسم: أي لكن ا بيرجعوا قبل العرس
حيدر: اشوي ماصار العرس في العيد كان محد يجيكم الكل مسافر
جاسم: أي صحيح
بتول: عادي اقول لصديقتي تجي
حيدر: أي حبيبتي قولي للي تبينه
ايمان: متى نقول لصديقاتنا
حيدر: قولي لهم بيعرس اخوي واختي ليلة الجمعه تاريخ 19
ايمان: صاله الملكه
حيدر: ايوه


بعد ساعتين..

أبو حسام: وعلى وين ماشيين
حسام: ايران اسبوعين
أبو حسام: بتتنقلوا هناك ؟
حسام: لابس مشهد واخر خمس ايام الشمال
رغد: الله الله يهنيكم الجو هناك كشخه
حسام: أي برد الحين بالشمال ومشهد متوسط الجو بس يميل للبروده
أم حسام: لاتنسي ندى تاخذوا ثياب شتويه
ندى: ان شاء الله
رغد: وماتنسي هديتي ندووو
ندى: هههههه امري
رغد: جيبي لي ثلج
ندى: هههههههههه احلمي به
رغد: خخ ادري بالاحلام بس
أبو حسام: متى ماشيين
حسام: بكره الظهر الطيارة ثلاث
رغد: اووف مامداك ترتاح من جيتك
حسام: لاعاادي
رن جوال ندى ..
ندى: عن اذنكم ..
طلعت من الصاله ..
ندى: ياهلاا شووق
شوق: اهلين شخبارك شو مسويه
ندى: بخير الحمد لله .. الف مره قلنالك لاتستخدمي الجوال
شوق: ههههه نسيت .. تعالي صحيح اللي سمعته
ندى: عن ويه
شوق: انك بتسافري مع ريلك
ندى: أي بكره ماشيين ايران
شوق: ايران .. قلدناك الدعوه والزياره
ندى: وانتي من اهل الدعاء
شوق: ومتى بتجي
ندى: اول اسبوع بعد الاجازه مابكون هنا بجي الاربعاء الصبح
شوق: يوو زين ماراح عليك العرس فرق يوم
ندى: أي اشوى خذيت لي ثوب
شوق: أي صحيح ههه خوش مره انا للحين ماشريت ملانه اطب السوق
ندى: ههههه ملانه لو خيابه
شوق: اللي هو .. وين انتي الحين
ندى: ببيت عيالي تحت
شوق: يوو شغلتك يعني
ندى: لا عادي بس قاعدين
شوق: اهاا اخليك عيد .. مع السلامه ..



الليل ..

عبد الله : اااح برد طفي المكيف
مريم: من عيوني
عبد الله: لو تشغلي اللمبات الصفراء بعد احسن
مريم: ههههههه شفيك لهالدرجه برد مابعد جانا الشتاء
عبد الله: أي بارد المكيف
مريم: تبي شي ساخن
عبد الله: أي
مريم: شاي ولا دارسين
عبد الله: افاا لا هذا ولا هذا
مريم: ليش ؟؟؟
عبد الله: تعالي هنا
جلست عالكنب ..
عبد الله: حضنك هو الدافي
مريم: ههههههه كان قلت من البدايه
عبد الله: فكرتك تفهمي عالطاير
مريم: لا انا افهم عالماشي
عبد الله: ههههههه
مريم:الساعه طافت 12 مابتقوم تنام وراك عمل
عبد الله: لا الفلم اتوقع الحين قرب ينتهي
مريم: يعيدوه بكره
عبد الله: لا امبي اطالعه الحين
مريم: هههههه اتحداك تكمله
عبد الله: ريموو بقى خرابيط من البقاله
مريم: أي اجيب لك
قام عنها ..
عبد الله: أي كان اصحصح
مريم: ههههههه اقول لك نام موراضي
عبد الله: بسرعه تعالي هاهو بدأ

بعد ساعه ..
مريم: عبد الله عبد الله
عبد الله: هااا
مريم: قوم نروح الغرفه
عبد الله: انتهى ؟؟
مريم: هههههههه صباح الخير
عبد الله: افاا كان قعدتيني
مريم: ههههههه وين وصلت بالفلم
عبد الله: اامم مادري يوم يقول بيروح له يفهم السالفه منه
مريم: ههههههه ماشاء الله عليك يالله قوم السرير
عبد الله: ااخ ملان شرايك تحمليني
مريم: أي حق نتكسرثنينا قوم بس قوم
عبد الله: هههههههههههههه انا اللي باخذك بس اذا تكسرتي مالي دخل
مريم: عبدوو اتركني بطيح
عبد الله:شقلتي
مريم: هههههه لاخلاص توبه ماقلت شي



اليوم التالي ......

(( انا في الطريق الى المطار رايحه ايران..
أسألكم براءه الذمه ..
ساعود بعد اسبوعين))
رسلتها لـ ريحانه .. شوق .. دانه .. وبعض زميلاتها
حسام: رحتي قبل لايران ؟
ندى: مره وحده قبل ثلاث سنوات
حسام: اهاا
.. رجع الصمت سيد المواقف ..
ندى : الو
دانه: يااااهلا ندى
ندى: اهلين غناتي
دانه: قلدناك الدعوه والزياره
ندى: وانتي من اهل الدعاء
دانه: يالدبه ماقلتي لنا
ندى: توني داريه امس
دانه: رايحه مع اخوانك
ندى: لا
دانه: مع من ؟؟
ندى: مع حسام رايحه
دانه: اووب شي متى جا
ندى: امس
دانه: السيد حسام جنبك ؟؟
ندى: هههههههههه صدقتي
دانه: وانا اقول شفيه صوتك
ندى:شفيه
دانه: لا بس ينعرف موماخذه راحتك
ندى: اهاا
دانه: ههههههه خلاص بسكر مع السلامه
ندى: الله يسلمك ..



بعد ساعات .....
بالطائرة ...
ندى غفت عينها شوي اما حسام ظل يطالع من النافذه ولما بعدوا مايشوف شي اخذ مجله يتسلى بها
.. نرجوا منكم ربط الاحزمه وصلنا الى مشهد سوف نهبط الان ..
حسام: ندى ندى
ماجلست
حط ايده على وجهها ينبهها
حسام: ندى قومي وصلنا
ندى: هاا
حسام: يالله الحين بنهبط حزامك اربطيه
ندى: مربوط
حسام: اذا عندك اغراض هنا جهزيها
ندى: طيب
في الفندق ...

حسام: جوعانه ؟
ندى: لا
حسام: انا بنام
راح للكنبه .. حتى هنا على كنبه ؟!!
ندى: روح ارتاح داخل احسن لك من هنا
حسام: انتي روحي داخل
ندى: بس
حسام: بس ايش
ندى: الكنب هنا بيعور ظهرك روح نام داخل مابنام انا الحين
ابتسم <> لاول مره <> : ان شاء الله .. تصبحي على خير ..
ندى: وانت من اهله ..
دخل الغرفه وراح للسرير ..




ريم: شووقوو جيبي الريموت بدا المسلسل
شوق: أي قناة
ريم: رقم 23 او 24
شوق: خخخ قديم توك تطالعيه
ريم: ادري طالعته بس اليوم الاخيره
شوق: هههههه والاخيره لازم تعيديها
ريم:ههههههه ايه
شوق: ريموو ولد اخوك يتحرك
ريم: وين
شوق: جيبي ايدك
حطت ايدها ..
ريم: مواااه قلبي متى بس تطلع
شوق: يالدبه لاتحببين بدبتي
ريم: ههههههه من حلاتها احب اللي داخلها
شوق: لما يطلع
ريم: يلا عاد قولي لي بنت ولا ولد
شوق: ماادري
ريم: كله من السوسه ادري
أبو محمد: السلام عليكم
شوق: وعليكم السلام عمي
ريم: قواك الله يبه
أبو محمد: الله يقويكم محمد ماجا
شوق: قال بيتأخر اليوم
أبو محمد: ليش
شوق: مادري عنهم سالفه بالعمل شكله واجتماعات
أبو محمد: اهاا ريم حطي لي شي اكله على ماابدل ملابسي
ريم: ان شاء الله
شوق: ريمو جيبي معك كاس ماي
ريم: حقك ولا للي ببطنك
شوق: هههههههه شالفرق
ريم: اذا حقك ماني جايبه
شوق: لا لا حق بنتي مسكينه
ريم: هاااا بنت يعني
شوق: هااا لا لا مره اقول لك بنت مره ولد حق تخربطي
ريم: امممم اشك
شوق: ههههههههه شكي.. روحي بس جيبي لي ماي ..




انتهى ...


انتظروا الجديد ,... :rolleyes:



توقيع : عاشقة أهل البيت


من مواضيع : عاشقة أهل البيت 0 طلب ، لطميات لمحرم
0 أنماط الشخصية - د.مريد كلاب
0 بسآيلكـ يآخيـــل ., شلـ رجعك خآلي ..][ للمسآبقه ..
0 فكتور زخارف رآئعه ][~
0 *~ ما الخطأ في الصورة ؟ ~* مسآبقه

عاشقة أهل البيت
شيعي حسيني
رقم العضوية : 17
الإنتساب : Jul 2006
المشاركات : 12,029
بمعدل : 1.80 يوميا

عاشقة أهل البيت غير متصل

 عرض البوم صور عاشقة أهل البيت

  مشاركة رقم : 25  
كاتب الموضوع : عاشقة أهل البيت المنتدى : المنتدى الثقافي
افتراضي
قديم بتاريخ : 20-09-2008 الساعة : 03:51 PM




..(( الجزء الرابع والعشرون))..


الجزء الرابع والعشرون ..


اليوم التالي .. صباحاً

جلست ندى .. متكسره لانها نامت عالكنب ..
قامت.. حسام بعده نايم .. شكله تعبان من امس
جوعانه بس ماعندهم شي ينأكل .. راحت تصلي اول
قام حسام من صوت جواله ..
حسام: الو
أبو حسام: السلام
حسام: وعليكم السلام يبه
أبو حسام: كيفكم شخباركم متى وصلتوا
حسام: وصلنا من امس بخير الحمد لله
أبو حسام: مااتصلت عالبيت كنا ننتظر اتصالك
حسام: والله كنت تعبان ونمت علطول
أبو حسام: أي الحمد لله على سلامتك الله يردكم سالمين
حسام: الله يسلمك
أبو حسام: ندى قريب منك
حسام: لحظه اشوفها .. تصلي هي الحين
أبو حسام: اها سلم عليها يالله مع السلامه
حسام: الله يسلمك
بعد دقائق ....
حسام: غفر الله لكم
ندى: لنا ولكم
حسام: يلا نروح ناكل لنا شي ميت من الجوع
ندى: أي يالله انا جاهزه
حسام: نفسك تاكلين ويه
ندى: أي شي جوعااانه
حسام: ههههه مالك الا تشلو كباب
ندى: لا ماابي انت خذه وباكل انا البطاطس اللي معه
حسام: ههههههههه امشي امشي
ندى: مفتاح الشقه معك
حسام: ايه
بالمطعم ..
حسام: اذا اذن نروح مشي للضريح مو لازم سياره
ندى: أي نسوي رياضه كان نضعف شوي
حسام: جسمك زين ليش تضعفي ؟
ندى: هاا
حسام: هههههه شفيك
ندى: لا لا مافيني شي ..بس امبي اضعف شوي
غمز لها: خليك كذا حلوه .. عجبك المطعم
ندى: أي احسن شي اني اقدر افتح وجهي



بعد أيام .....

ريحانه: ههههه لا مومثلك
دانه: افف ريحانه باقي يومين على الجامعه
ريحانه: شرايك تغيبي الاسبوع
دانه: لااا وبعد العرس كيف نسافر
ريحانه: ههههههه انا ادري عنك
دانه: الحين كم بتغيبي
ريحانه: مادري انا قلت له مولازم نسافر قال لازم عالاقل الطائف ولا ابها
دانه: أي قال حيدر مع بعض بنروح الطائف
ريحانه: ماقال لك كم يوم
دانه: لاا سأليه
ريحانه: مااني صبري مابقى الا سبعه ايام وانتي عنده
دانه: هههههههههه خلاص اصبر بس ابي اعرف كم بيفوتني
ريحانه: الله عالاجتهاد
دانه: صحيح ندى مرتاحه مابتجي
ريحانه : ايه شعليها قاعده بايران
دانه: شخبارها هناك
ريحانه: بخير كلمتها اليوم تقول مرتاحه وشوي شوي يذوب الجليد بينها وبينه
دانه: اهااا

حسام : ندى
ندى: جايه .. هاا
حسام: ساعتين بالكثير وجاي
ندى: مع السلامه
حسام: الله يسلمك
راح بيزور واحد يعرفه ساكن بايران
أما ندى راحت تدور اغراض بشنطتها .. طلعت الشموع .. ولاعه .. معطر الجو.. طلعت ثوب هديه من عند ريحانه مخبيته .. طلعت العطر اللي اشترته مع ريحانه ..

جهزت باقي اغراضها ..
كانت تجهز لرجعه حسام .. حابه تفاجئه لانهم من راحوا ايران علاقتهم تحسنت .. عالاقل يتكلم معها .. !! يمزح معها يضحك معها .. !


أما عند أبو سعد...

أبو سعد: افلستونا بعرس بنتك والحين تبون بعد
ام طارق: عرس ولد اختي ولازم نلبس جديد
أبوسعد: ماعندي ماتفهمي انتي ابوق من الشارع يعني
ام طارق: افففف ومتى بتستلم الراتب
أبو سعد: مافيه راتب قبل العرس
ام طارق: وانا شو اسوي يعني
أبو سعد: اشتغلي حراميه شو اسوي لك يعني
ام طارق: اف



بعد ساعات ...
حسام مر المطعم قبل لايروح الفندق .. وصل الفندق ركب الدرج للدور الثالث ..
حسام: السلام
العجوز: وعليكم السلام ...يوو الا من شوي طالع غيرت ثيابك
حسام: نعم ؟؟!!
العجوز: انا شفتك نازل قبل ربع ساعه بثياب غير من هاذي الشقه
حسام: متأكد ؟
العجوز: أي هاهي مقالل الشقه اللي ولدي فيها.. موانت كنت طالع من شوي
حسام: أي صح .. عن اذنك ..
فتح الباب ..
كانت ندى ماسكه الشموع موديتها المطبخ تشغلها
صرخ بوجهها: كنتي جايبه من هنا؟؟
ندى: هاا
ماخلصت كلمتها راح لها ضربها على وجهها
ندى: اتركني وشو مسويه انا الحين
حسام: قولي لي كنتي جايبه من
ندى: وقسما بالله مااحد جا .. كنت .. كنت
حسام: تكلمي
ندى: آآآآه اترك ايدي عورتني
حسام ومازال بعصبيته يصرخ: واعويها لك ياقليله الادب انا اطلع تجيبين احد تسهري معه هنا .. هذي جزات اللي يسفرك معه تخونيه
ندى: كنت والله اجهز الصاله لك .. وانا مستحيل اجيب احد هنا .. مستحيــــــــل
حسام: وتكذبين لاتحلفي بالله .. الرجال قال لي برى
ترك ايدها ورماها على الارض وصفق الباب وطلع برى ...
ندى وهي تبكي : آآه والله ماسويت شي ماسويت شي كذابين
صاح جوالها .. يصيح يصيح وهي تصيح معه .. مارفعته

الطرف الثاني ..

ريحانه: مدري شفيها ماترفع
دانه: يمكن نايمين
ريحانه: لا الحين يمكن عندهم عشر الليل
دانه: يمكن طالعه
ريحانه: اممم يمكن


حسام راح بعد مافرغ غضبه في ندى ...
قعد نصف ساعه ورجع ..
فتح الباب كانت نايمه محل ماتركها وجهها مبين انها كانت تصيح
حسام: قلعتها
وراح الغرفه ينام ..
ماجاه النوم .. مستغرب من اللي صار .. ندى صح انه مايعرفها وايد بس يحس انه من المستحيل انها تسوي الللي صاار .. بس كلام الرجال اللي سمعه .!!
كسرت خاطره نايمه عالارض
راح لها ..
لابسه ثوب وردي فاتح للركب ومرميه عالارض .. والطاوله فيها شموع مجهزه وبالوسط علبه هديه مغلفه وفوقها ظرف ..
فتح الظرف .. (( إليك عزيزي حاسم .. أتمنى أن يعجبك ... زوجتك المحبه .. ))
رماه عالارض
يصدق ندى والمكتوب .. أو يصدق العجوز !!
صاح جوال ندى
حسام: ااف
رجع للغرفه ...



اليوم الثاني .....

جلست من على الارض ... قامت رتبت كل الاغراض وبهدوووء
خلصت جلست على الكنب والافكار تتضارب في عقلها .. لكنها قررت ..
قررت انها تعبت من حياتها معه .. وافضل حل كل واحد ببيته !!
اخذت الريموت تفرفر القنوات ماحصلت شي رمت الريموت وانسدحت على الكنب تفكر ..
قراري صح او لا .. ابوي وشو بيقول .. بس انا ماانا قادره اعيش مع جدار في حياتي .. وبالنهايه يضربني على شي ماسويته ..
قطع تفكيرها حسام جلس من النوم وطلع الصاله ..
راح المطبخ غسل وجهه وتوضأ راح يصلي ..
ولا كأنه احد موجود ..
صلي وخلص .. طلع من الشقه ..
العجوز: السلام عليكم ولدي شوف هالباب مايفتح
حسام: وعليكم السلام .. هذا المفتاح حق شقه رقم454 مو هاذي
العجوز: لاا كيف مو انا امس شايفك هنا وهذي شقتي
حسام: كم رقم الشقه
العجوز: اوو صحيح تو ولدي امس ماخذني من هالطابق مو هذا
الشاب: السلام عليكم
حسام: وعليكم السلام
الشاب: يبه قلت لك هذا الطابق الثالث احنا بالرابع
العجوز: أي موهذا الرابع
الشاب: لايبه هذا الثالث بالانجليزي مكتوب
العجوز: اهاا
حسام: لو سمحت اخي ممكن اسأل انتو من الاساس بالطابق الفوقي
الشاب: أي
حسام: يعني امس كان ابوك غلطان يوم يكلمني
الشاب: على ايش
العجوز: أي ولدي انا قلت لك لاني كنت طالع من الشقه فوق ولما رجعت جيت هذا الطابق ففكرت نفس الرجال فوق تشبهه بس العتب عالنظر وهالارقام اللي يشبهو بعض واحد عربي وواحد مادري شوو
عصب حسام: الحين تقولوا لي كذا
الشاب بعد مافهم اللي صار: انا اسف اذا سببنا لك مشكله .. اعتذر عن ابوي تعرف كبير بالسن صار يخربط بالارقام
حسام: مو مشكله حصل خيرعن اذنكم
طلع برا .... صار يمشي دون مايحس بحاله ..
الحين عقب هذا كله يقول لي العتب عالنظر .. بعد ماضربت ندى بعد مااتهمتها .. انا مسافر اعدل علاقتي معها الحين انقلبت علي .. وزاد الطين بله .. بترضى تكلمني الحين .. اكيد لا مابترضى تسمعني .. زين اذا ماقالت رجعني بيت اهلي... مو بس الثلاث الشهور الباقيه لي .. لا للنهايه ... لاكيف للنهايه .. انا امبيها ... صحيح مااعاملها عدل.. بس معاملتها لي جذبتني لها .. اااه متى بس تنتهي هالمشكله .. لازم اكلمها لما ارجع ..

رفع راسه من الارض ... وصل للحرم .. دخل وصلى الركعتين .....
طلع قام يمشي ...


بعد ساعات ..

شوق: قواك الله حبيبي
محمد: الله يقويك
شوق: احط لك الغداء
محمد: لا ماامبي اكل بس سوي لي شاي
شوق: ان شاء الله
محمد: الوو ... وعليكم السلام.. بكم ... لااا وشو ناوي انت ... لا مايصير .. ولو مو كفايه اللي سويته امس .. هذا الملف سكره وحطه على مكتبي سمعت .. الله يسلمك .. افف
شوق: صاير مشكله بالعمل
محمد وهو ياخذ الكوب: أي مايفهم هذا اقول له شي يسوي شي ثاني وتطيح فوق راسي
شوق: على البيع؟
محمد: ايه والقهر مو اول مره يسويها امس توه قال ويه اقل من المبلغ المستحق بشوي عادي ويوقع العقد .. والمدير يحطها فوق راسي انا وخصم مني ومنه
شوق: وليش ماتفنشوه
محمد: داخل بالواسطه هذا مو سهل نفنشيه
شوق: الله يعينك عليه
محمد: افف بيطلع روحي
شوق: ترا موعد المستشفى اليوم
محمد: الساعه كم
شوق: تسع الليل
محمد: ان شاء الله
شوق: ماودك تنام
محمد: لاا مو ناقصني مصايبه هذا
شوق: متى ينتهي دوامه
محمد: بعد ساعتين
شوق: اهاا
محمد: شوق
شوق: عيونها
محمد: المدير أجل الراتب بسبه معاملات هالعبقري اللي عندي اسبوعين
شوق: ويعني
محمد: مو انتي قلتي تبين تشتري اغراض المولود وهديه حيدر وفيصل هالاسبوع





انتهى :cool:


توقيع : عاشقة أهل البيت


من مواضيع : عاشقة أهل البيت 0 طلب ، لطميات لمحرم
0 أنماط الشخصية - د.مريد كلاب
0 بسآيلكـ يآخيـــل ., شلـ رجعك خآلي ..][ للمسآبقه ..
0 فكتور زخارف رآئعه ][~
0 *~ ما الخطأ في الصورة ؟ ~* مسآبقه

عاشقة أهل البيت
شيعي حسيني
رقم العضوية : 17
الإنتساب : Jul 2006
المشاركات : 12,029
بمعدل : 1.80 يوميا

عاشقة أهل البيت غير متصل

 عرض البوم صور عاشقة أهل البيت

  مشاركة رقم : 26  
كاتب الموضوع : عاشقة أهل البيت المنتدى : المنتدى الثقافي
افتراضي
قديم بتاريخ : 20-09-2008 الساعة : 03:55 PM





..(( الجزء الخامس والعشرون))..

الجزء الخامس والعشرون ..


شوق: ويعني
محمد: مو انتي قلتي تبين تشتري اغراض المولود وهديه حيدر وفيصل هالاسبوع
شوق: ايه
محمد: مابقدر الحين كنت معتمد عالراتب لان فلوسي اللي بالبنك اعطيتها حيدر محتاجها بتجهيزات العرس .. انا اسف
شوق: لاعادي قلبي كل شي يتأجل .. بس عدل وجهك تراه موحلو كذا
محمد: ههههههه كذا حلوو
شوق: لااا
محمد: عيد ؟؟
شوق: كذا يجنن
محمد: ههههههه خلاص من يعطيني الراتب نروح ناخذ الاغراض
شوق: أي ماعليه عادي لو بعد شهر
محمد: الله لايحرمني منك



حسام: السلام
ندى: وعليكم السلام
جلس عالكنب ..
حسام : ندى
قامت من الكنب ..
حسام: اسمعيني ..
لاجواب ....
حسام: اليوم اخر يوم بكره بنروح الشمال
واخيراً ....
ندى: معليش اروح الحرم
حسام: الحين باقي عالمغرب نص ساعه؟؟
ندى: ايه عارفه
حسام: أي عادي روحي بس لاتتاخري
ندى : الله لايردني .. مشت الغرفه توضت لبست عباتها .. بتطلع
حسام: انتظري اوصلك
وصلها ورجع الفندق .. لم اغراضه ...
اذن المغرب راح يصلي صلى وقعد بالحرم مده .. اتصل لها .. ماترفع ....
رسل لها (( ندى وقت اللي تبين تطلعين قولي لي )) ماردت
ماتبي تكلمه .. من حقها ..





حيدر: هههههههه وشو حارنك
جاسم: لا والله مستانس تفضي لي الغرفه
حيدر: هههههههه اقلع وجهك بس
جاسم: كم كلفاك الزواج تقريبا
حيدر: اممم بس اكثر من100 الف
جاسم: هاااا
حيدر: ههههههههه مفكرها لعبه هذا واحنا عايلتين
جاسم: اووف
حيدر: ههههههههه خلاص لاتعرس اجل
جاسم: أي والله اريح عيد الراتب يطير كيف دبرت الفلوس
حيدر: يبي لك تجمع من اول يوم تشتغل فيه وياريت يكفي ابوي دفع بعض الاشياء بعد
جاسم: خخخ شكلي بعنس اجل
حيدر: ههههههههههههههه
جاسم: الحين تعال عبد الله لما يرجع وين يقعد
حيدر: هو مشغلينه دائم هناك واذا رجعوه يقدر يبني فوق فيه مساحه
جاسم: وفيصل اخذ عالجاهز الشقه
حيدر: هههههه اصلا مودافع فيها اساسا عبد الله عمي من البدايه بناها وترك فوق وخلاه سطح حق لو بغوا يبنوا وحده ثانيه
جاسم: اهااا



في نفس الوقت ..
كانت سحر تشتغل على اللابتوب حقها .. كانت ملانه وتوها راجعه احتفال عيد ميلاد وحده من بنات صاحبات امها ..
جااتها رساله
(( مرحباا سحر الليالي ممكن تضيفيني عندك عالمسن ضرووري
هذا ايميلي ... ...... .... ))
ضافته ..
*^ أحلى واحد ^* مرحباااا
# سحر الليالي # اهلا اخي .. بغيت شي
*^ أحلى واحد ^* افاا طرده يعني
# سحر الليالي # لاا بس انت قلت ضروري
*^ أحلى واحد^* أي .. بس شفيك كانك مورايقه اليوم
# سحر الليالي# أي شوي
*^ أحلى واحد^* متضايقه ؟
# سحر الليالي# أي شوي
*^ أحلى واحد ^* احد مضايقك
# سحر الليالي# متضايقه شوي لاني مابروح عرس قريبتي
*^ أحلى واحد*^ ممكن اعرف ليش
# سحر الليالي# ابوي مارضوا يعطوه اجازه لان احنا موساكنين معهم
*^ أحلى واحد*^ أي صحيح قهر اذا شخص قريب منك ماتحضري فرحه
# سحر الليالي # أي صحيح .. لحظه شوي
*^ أحلى واحد*^ خذي راحتك منتظرك
# سحر الليالي# ابوي جا بروح لها .. اسفه بسكر
*^ أحلى واحد ^* لا عادي .. حتى انا طالع الحين بزو امي بالمستشفى .. مع السلامه .. وسكر


سحر: قواك الله يبه
أبو كمال: الله يقويك تعالي تعشي
سحر: طيب بجيب عصير بس
كمال: انا برتقال
كميل: وانا بعد
سحر: عندكم رجول
كمال: يالله عاد انتي رايحه
سحر: زين
أم كمال: جيبي لابوك بعد
أبو كمال: انا لبن اذا فيه
سحر: أي فيه اذا ماخلصوه

ندى قعدت الى الساعه تسع بالحرم ... ارتاحت نفسياً وهدأت ..
تعبت جوعانه رنت رنه وحده وسكرت حق يفهم انها طالعه ..
انتظرت دقايق ورن عليها ..
طلعت .. شافته ...
حسام: تروحي المطعم
ندى: لا
حسام: انتي جوعانه
سكتت ...
حسام: براحتك
وصلها الفندق .. وراح طلب لها من المطعم ورجع الفندق
طق باب الغرفه ..
حسام: ندى ندى
فتحت الباب: نعم
حسام: انتظرك العشا بالصاله
ندى: قلت ماامبي
حسام: انزين بس تعالي قعدي بالصاله
ندى: ماامبي
حسام ومازال يحاول يكون هادئ: ندى .. انا امبي اوضحك لك السالفه اللي صارت خليني اكلمك
ندى: شكرا ماامبي افهمها .. سكرت الباب
حسام: اااخ... طيب ندى افتحي الباب شوي
ندى: ليش بتكمل علي يعني
حسام: ندى افتحي الباب
ندى: نعم
اعطاها اكيس وقبل ماترده سكر الباب ..
حسام: بكره بنمشي من الصبح ولازم تاكلي انتي مااكلتي من امس
ندى: عسى يجيني الموت
حسام: لاتدعي على روحك
ندى: وانت شدخلك
مشى عن الباب وراح الصاله
جلس عالكنب .. راسه بين ايدينه .. يحاول يحل المشكله بس مايعرف كيف .. هي موراضيه تسمعه .. وهو موراضي باللي يصير ...
أكل شوي .. طالع بالتلفزيون لحد مانام ..





رجعت سحر شبكت


*^ أحلى واحد*^ ياهلاا نورتي
# سحر الليالي# اهلين
*^ أحلى واحد*^ وين تاخرتي
# سحر الليالي# تعشيت
*^ أحلى واحد *^ عليك بالعافيه
# سحر الليالي# الله يعافيك .. صحيح انت قلت بتروح لامك خير ان شاء الله
*^ أحلى واحد*^ أي امي تعبانه شوي ومرقده بالمستشففى ان شاء الله بكره او اللي بعده تطلع << كذااب .. وسيلة جذب الحوار لاغير
# سحر الليالي# اهاا الله يعطيها الصحه والعافيه
*^أحلى واحد*^ الله يعافيك .. والله البيت ممل دونها
# سحر الليالي# أي صح لو كانت الام فاهمتك
*^ أحلى واحد*^ كيف يعني ؟؟ امك موفاهمتك ؟؟
# سحر الليالي# لا
*^ أحلى واحد*^ كيف يعني
# سحر الليالي# كذا احسها ماتفهمني همها نفسها وشياكتها بس
*^ أحلى واحد*^ اهااا صحيح مشكله اذا ماتحصلي احد يفهمك .. انتي تدرسي صح
# سحر الليالي# ايه اخر سنه بالثانويه
*^ أحلى واحد*^ الله يوفقك
# سحر الليالي# وشو الموضوع اللي بغيتني فيه كأنه طلعنا عن الموضوع
*^ أحلى واحد*^ بصراحه انا حسيت انك متضايقه وحبيت اكلمك كأخ اسليك شوي << هع صدقنا
# سحر الليالي# اهااا
*^ أحلى واحد*^ طيب ماعندك احد من صاحباتك يفهمك
# سحر الليالي# الا عندي زميلاتي اتسلى معهم لكن اتمنى ارجع منطقتنا بين اهلي
*^ أحلى واحد*^ ومتى بترجعوا
# سحر الليالي# نهايه هذي السنه خلاص نرجع
...:. وتستمر الحكايه شوي شوي ..:..





اليوم التالي ...


حسام وندى انتقلوا الى الشمال وصلوا الظهر تقريبا...
سكنوا ببيت اجره لهم صاحبه واتفق على انه هو يوصلهم وين مايحبو بحكم معرفته بمنطقته ... البيت يطل على الطبيعه الخلابه هناك .. جبال وعشب وانهار .... والجو كان بارد بإيران فكيف بالشمال ..
حسام : ندى بتنامي ولانطلع
ندى: بقعد هنا
حسام: خل نطلع برا
ندى: ماامبي
حسام: طيب ممكن تسمعيني شوي
ندى: لا
حسام: بس
قطع كلامه طق الباب كان صاحب البيت يشوف اذا بيطلعون او اذا محتاجين شي
ندى راحت لوحده من الغرف وقعدت تطالع من النافذه ...
أما حسام خبره انهم احتمال مايطلعوا اليوم .. بس راح معه ياخذ لهم اكل ..
ندى قالت ماتبي تاكل الحين تبي ترتاح .. خلاها براحتها ...





بعد ساعات ...


أم محمد: وكل شي تمام
محمد: أي الحمد لله
أم محمد: ماعرفتوا بنت ولاولد
محمد: الا
ريم: أي يمه خليه يقول من زمان ترى يعرف
شوق: ههههههه لامايصير خليها مفاجأه
ريم: افف
أم محمد: ههههههه خليهم براحتهم
محمد: كلهاثلاث شهور او اقل وتعرفين ليش العجله
ريم: أي بس ثلاث شهور كان انت صبرت بعد
محمد: لاا انا غير
أبو محمد: هم امه وابوه انتي وشو
ريم: انا العمه
محمد: ههههههه خوش عمه والله ... اووف شكله مسوي لي مصيبه جديده
أبو محمد: خير ان شاء الله
محمد: هذا متصل لي من العمل مايتصل الا للمصايب .. عن اذنكم ...



الليل ....


حسام قاعد بالصاله ... وندى بالغرفه .. الجو بااارد اخذت الكنبل تدفت به ونامت ....
مل حسام وطلع برى اخذت جاكيت وطلع يمشي ...
بدأ المطر يطيح ... قام حسام من المحل اللي قعد فيه.. اخذ كيس الاكل اللي اشتراه بيرجع البيت ..
الشاب: السلام عليكم
حسام: وعليكم السلام
الشاب: تفضل معي ادخل البيت قريب
حسام: شكرا اخي انا راجع البيت
الشاب: قريب ؟؟
حسام: أي ماتبعادت واجد
الشاب: اهاا .. ممكن امشي معك
حسام: تفضل حياك الله
الشاب: زاد فضلك .. من زمان جاي هنا
حسام: لا اليوم بس
الشاب: بحالك؟
حسام: زوجتي معي
الشاب: اهاا .. انا جاي لحالي بقعد يومين هنا وثلاث ايام بمشهد على ماتنتهي اجازه عملي
حسام: الله يرجعك بالسلامه
الشاب: مشهد بارده كذا ؟؟
حسام: لا انا امس كنت فيها برد بس مومثل كذا
الشاب: اهاا.. شفيك اخي كأنك متضايق .. اللي يجي هنا يشوف المناظر بس تريح النفس
حسام: شوي ... أي صدقت مناظر حلووه.. عن اذنك وصلت للبيت ..
الشاب: اذنك معك .. تشرفت بشوفتك
حسام: تفضل
الشاب: زاد فضلك قريب اوصل خلاص ...
دخل البيت ...
حسام: اح دافي هنا شوي
مافيه احد ؟؟
فتح الغرفه كانت جالسه وسرحانه
حسام: ندى موجوعانه
ندى: لا
حسام:بس انا جوعان
ندى: احد مانعك
حسام: امبي احد ياكل معي
قمات بتطلع: دور غيري
حسام: ندى ولمتى يعني
ندى: للنهايه ...
سكت .. للنهايه !! مستحيل !!


!!!!!!!!!!!


!!!!!!!


!!!!!


!!!


!







انتهى !! :p


عسى عجبكم :cool:


توقيع : عاشقة أهل البيت


من مواضيع : عاشقة أهل البيت 0 طلب ، لطميات لمحرم
0 أنماط الشخصية - د.مريد كلاب
0 بسآيلكـ يآخيـــل ., شلـ رجعك خآلي ..][ للمسآبقه ..
0 فكتور زخارف رآئعه ][~
0 *~ ما الخطأ في الصورة ؟ ~* مسآبقه

عاشقة أهل البيت
شيعي حسيني
رقم العضوية : 17
الإنتساب : Jul 2006
المشاركات : 12,029
بمعدل : 1.80 يوميا

عاشقة أهل البيت غير متصل

 عرض البوم صور عاشقة أهل البيت

  مشاركة رقم : 27  
كاتب الموضوع : عاشقة أهل البيت المنتدى : المنتدى الثقافي
افتراضي
قديم بتاريخ : 20-09-2008 الساعة : 03:56 PM





..(( الجزء السادس والعشرون))..

الجزء السادس والعشرون ..


ندى نامت متأخر لانها نايمه العصر ...
جلست ظلت على السرير تفكر ..
اليوم الثاني وباقي اربعه ونرجع البلد وهو يرجع بلده ...
كانت الايام حلووه بمشهد .. مابتتكرر بحياتي ..
حسام هو انهاها بنفسه ...
صحيح ضروري وجوده بحياتها .. تعودت عليه .. حتى بتجاهله لها بالفتره الاولى ..
تذكرت الفرق بين اول يومين معه واول اسبوع بمشهد ..
تذكرت طلعاتهم ضحكهم ...
مسحت دمعتها اللي تمردت وطلعت من عينيها ...
ماتبي تبكي على انسان مايستحق دمعه منها ...
لكنها الحين تبكي على روحها ....
على ايش يسوي فيها كذا .؟ كانت تتمنى انها تسعده .. بس لو تعرف السبب !!

أما الحال عند حسام كان اسوأ ...

مايقدر يضل اكثر من كذا .. غلط عليها ولازم يعتذر ..
صار مايقدر مايكلمها يوم .. مايقدر مايشوفها ساعه ..
حبيتها ؟؟ يمكن ماادري !!
كان يروح الغرفه يشوفها ويرجع ... كل شوي يروح ويرجع ... حس انه وصل لدرجه الجنون ولازم تنحل المشكله اليوم ....
فتح الباب كانت تصلي ..
سكر الباب وجلس على السرير ..
انتظرها تخلص صلاتها ..
خلصت .. فصخت الحرام < لبس الصلاه ..:p
مسكها قبل لاتروح
حسام: تقبل الله
ندى: منا ومنكم
حسام: بحق التربه اللي بايدك اوقفي اسمعيني
سكتت .. حطت اللي بايدها على الكومدينه وجلست على طرف السرير
قام ووقعد عالارض مقابلها
حاسم: توعديني تسمعيني للنهايه
اوأمت براسها ...
حسام: ندى أنا اسف على كل شي .. انا اسف عارف اني غلطان بحقك .. من البدايه .. تعاملي معك واكيد انتي تقولي الحين جيت وكملت عليك بمشهد ..
اللي كان صاير اني رجعت من امريكا فرحان راجع بلدي .. فاجئوني اهلي باللي سووه خطبوك دون انا مااعرف عن شي .. ماكانت بنت معينه ببالي لكني رفضت الفكره اللي خطبوك بها .. وحطيت الحره كلها فيك .. تجاهلت وجودك .. عاملتك كذا اكرهك في نفسي .. لكن اللي شفته منك كان عكس اللي اتوقعه صبرتي علي .. سكتي على اغلاطي .. كنت اسمعك لما تكلمين اخوانك ماتشتكين علي تقولي انا بخير .. عارف ان هذا من ورا قلبك .. رجعت امريكا .. قلت يمكن انساك وتنسيني .. لكن قلبي ماطاوعني .. حاولت انزل اول اجازه اقدرها .. حسيت اني مشتاق لوجودك .. سافرت معك حق لاتضيع ايام اجازتي بين اهلي ... كنت امبيها تضيع معك .. انتي بس .. ندى
رفعت راسها ..
حسام: حسيت اني مااقدر استغني عن وجودك .. كنت ماابي اتأخر عن صاحبي بمشهد حق ارجع لك .. لكني لما وصلت للباب شفت عجوز واقف سلمت عليه كنت بتركه بفتح باب الشقه .. كلمني يقول لي انا شفت رجال يشبهك طالع من ربع ساعه من هنا .. انا جن جنوني .... كنت ماابيك وانتي تبيني .. يوم انا بغيتك تركتيني!!
فتحت الباب شفتك ماسكه الشموع اللي يشوفك كانك منتهيه من سهره وترجعي كل شي محله
ندى: بس .. سكتت خلته يكمل
حسام: ضربتك .. طلعت كل الغضب اللي داخلي وطلعت ... لما رجعت جذبتني علبه الهديه .. قرأت المكتوب .. ماعرفت اصدق من .. اليوم اللي بعده قابلت نفس العجوز .. العجوز كان يحاول يفتح الباب .. كان غلطان برقم الشقه شفت ولده .. فهمه ولده انه الطابق خطأ وانه مو اول مره يخطأ ... العجوز يقول لي أي غلطان العتب عالنظر وعلى انه كان مخربط بالشقق ... كان ودي اصفعه من القهر .. هدم حياتي تالي يقول لي العتب عالنظر .. ندى تخيلي نفسك محلي .. احد يجيك يقول لك شايف زوجك سهران مع احد .. مابتصدقي كلامه؟! وخصوصا اني ماعرفتك عدل .. انا اسف ندى اسف .. اكتشفت اني مااقدر اعيش بدونك ..
رفع راسها اللي منزلته بيده .. : ندى أنا أحبك

دمعت عين ندى .. لما خلص كلامه نزلت دمعتها ... مسحها ..
حسام :ندى سامحيني ..
وقفت ... قام من محله وقف .. كان بيتقبل أي شي تقوله فيه .. كان مستعد لأي كلام مجرح .. المهم قال اللي بقلبه ..
اخيرا رفعت راسها تكلمت بهدوء ... : حسام أنا مسامحتك ..
حسام: ندى طلعي اللي بقلبك سبي فيني تكلمي علي لاتخلي بقلبك شي
ابتسمت: مافي بقلبي شي عليك .. شي واحد بس
حسام: شو هو
ندى: أني ماقدر اكرهك حاولت ماااقدر ماقدر اعيش بدونك ...
حسام: هههههههههه قلت انا الحين بتعطيني قنبله .. بس طلعت صح قنبله .. بس تجنن
سكتت ..
في وقت اتساع بؤبؤ العين تكون العين هي وسيله التحدث وتبادل الكلمات وترتيب الحروف ..
اتفقا بنظراتهم ان يكونوا روح وحده .. ينسوا كل المشاكل اللي فاتت ...
حسام : لاتطالعيني كذا
ندى: هههههه ليش
حسام: ذبحتيني بنظراتك
ندى: هههههه ترا انا جوعانه حدي
حسام: مافي اكل اليوم
ندى: لا والله
حسام: اول بوسي لي خدي
حبته جهه اليمين ..
حسام: اليسار يزعل
حبته ..
حسام: اللي بينهم يزعل تراا
انحرجت مشت عنه .. راح لها
حسام: هههههههه تعالي تعالي خلاص مابيزعل

<< ^ * __ * ^>>



ريحانه: جاسم يلا قوم
جاسم: دقايق بس
ريحانه: يلا ماابي اتاخر
جاسم: زين .. قمت كان خليتي حيدر يوديك
ريحانه: عنده شغل بالشقه
جاسم: وين المفتاح
ريحانه: شفته انا فوق التلفزيون
جاسم: أي هذا هو
بالسياره ...
جاسم: متى بترجعي
ريحانه: مادري اذا خلصت شغلي بتصل لك
جاسم: خلاص اوكي
راحت بيت عمها ..
ريحانه: السلام عليكم
أم عبد الله: وعليكم السلام ياهلا بنتي شخبارك ان شاء الله بخير
ريحانه: الحمد لله بخير
دانه: اهلين ريحانه
ريحانه: ياهلا دانه
دانه: جايه تنظفي الشقه
ريحانه: ايه .. احسن منك يالخايبه
دانه: بكره اروح
ريحانه: بكره الثلاثاء مابقى شي
دانه: اوو صح نسيت وندى بتجي الاربعاء بروح انظف الليله عيد
ريحانه: هي مافيه حيدر يحوس هناك
دانه: ههههههه طيب اذا خلص اروح .. امشي نروح شقتك
أم عبد الله:يمه تبون اروح اساعدكم
ريحانه: لا قواك الله عمتي بس باقي شوي تنظيف ونخلص
أم عبد الله: اها الله يعطيكم العافيه
في الشقه ...
دانه: حشى موغبار هذا
ريحانه: ان شاء الله بس مايغبر الجو واحنا بالطائف
دانه: اووف وبنقعد ننظف مره ثانيه
ريحانه: ههههههههه صدق اخيب منك مافيه ..
دانه: بنزل اجيب لي عصير من تحت تبين
ريحانه: أي أي شي بارد
بعد دقايق ...
فيصل: قواك الله
ريحانه: فيصل !! الله يقويك .. من متى انت هنا
فيصل: ههههههه ماتبيني
ريحانه: لا بس ماحسيت عليك
فيصل: كنت تحت شفت دانه نازله من الشقه قلت اكيد انتي هنا جيت اشوفك
ريحانه:ههههههه أي لو تدري دانه الحين تذبحك
دانه: وصلت
فيصل: يووو رحت فيها بنزل خلاص
دانه: يالدب مافيه تشوفين حيدر هاا لكن انت كل يوم والثاني ناط علينا
فيصل: هههههههه نازل نازل بس خليني دقيقه دانووه ادري انتي طيبه نزلي تحت ورجعي
دانه: بعد وقواة عين انقلع مافيه
فيصل: يلا عاد مااكسر خاطرك
دانه:هههههههه ويع عليه خلاص لاتشقق ثيابك .. بس لاني نسيت جوالي ماجبته معي وبرجع
فيصل: لوتتصلي لحيدر تحت بعد احسن
ريحانه: ههههههههه حق ماترجع
غمز لها: وهذا المطلوب
دانه: خخخ لاتحلم وايد دقايق وجايه


الليل ....

شبكت سحر عالنت ... مو شابك .. صارت تكلمه كل يوم .. تمضي وقت معه بدل مللها .. وشوي شوي تتطور السالفه .. وتوصل للحرام
انتظرت شوي وشبك

*^ أحلى واحد*^ مرحبااا سحر
# سحر الليالي # اهلين
*^ أحلى واحد*^ شخبارك
# سحر الليالي# تمام وانت
*^ أحلى واحد*^ انا مشتاق لك
# سحر الليالي# وانا انتظرك من ربع ساعه
*^ أحلى واحد*^ كنت طالع توي راجع
# سحر الليالي # اهاا
*^ أحلى واحد*^ ماوراك مدرسه بكره
# سحر اللليالي# الا .. بس مابنام الحين
*^ أحلى واحد*^ ليش تتاخري
# سحر الليالي# ودي اكلمك لان امس ماكلمتك
*^ أحلى واحد*^ هههههه قاعد لك للصبح ... سحر اطلب منك طلب
#سحر الليالي# شو هو
*^ أحلى واحد*^ بس ماترديني؟
#سحر الليالي# بشوف على حسب
*^ أحلى واحد*^ امبي اكلمك بالتلفون بدل مانتكب كل حين
# سحر الليالي# لا صعبه
*^ أحلى واحد*^ ليش نفس الشي مثل الكاتبه .. ولا ماتوثقي فيني
#سحر الليالي# لا موقصدي مااوثق فيك .. بس بعد فتره مو الحين


يوم الثلاثاء ...

ندى: حسام يالله قوم تاخرنا الرجال اتصل
حسام: آه صباح الخير
ندى: ههههههه أي صباح يلا قوم
حسام: الساعه كم الحين
ندى: وحده ونصف
حسام: اووف ليش ماقعدتيني
ندى: عاد انت راضي تقوم .. انا اصلا توني قاعده من شوي لما صيح الرجال الجرس
حسام: وشو يبي
ندى: يسأل مابنمشي الحين .. قلت له بعد شوي ومشى
حسام: اهاا .. صليتي؟
ندى: ايه
حسام: يلا بصلي ونمشي
في السياره ...

السائق: متى اجي اخذكم
حسام: مثل امس عند المغرب
السائق: خلاص ان شاء الله
حسام: الله معك
السائق: نست المدام الجاكيت حقها
حسام: اوبس صح شكراً
.:.:.
حسام: نقعد هنا
ندى: أي عادي بس بعد هالبقره اللي قدام
حسام: هههههههاهي وحده ثانيه جات وراك
ندى: يماااه بعدها عني
حسام: ههههههههه خل نلحسك يمكن طعمك يعجبها
ندى: حساااام خلها تتباعد
حسام: موراضيه
ندى: خل نروح محل ثاني
حسام: ههههههه هنا كله بقر وين مارحتي .. تعالي
حملها
حسام: كذا مايصيدوك
ندى: ههههه لا والله واقعد انا بالهواء نزلي لاتطيح
حسام: ااخ ثقيله صرتي
ندى: اضعف منك
حسام: هههههه
ندى: شوف الفراشه تجنن
حسام: اجيبها لك
ندى: لااااا
حسام: ههههههه بس من بعيد
ندى: أي احسن من هالبقر الملاقيف .. بنروح النهر صح
حسام: أي نتغدى ونروح نمشي عند النهر .. الزين هنا مافيه احد تاخذي راحتك

بعد الغداء ...
حسام: الماي عندك
ندى: أي هاهو
حسام: ااه الواحد وده ينام في هالجو
ندى: قوم لاتنام اخر يوم هنا
حسام: بس شوي
ندى: ولا دقيقه
حسام: هههههه ان شاء الله ماما
ندى: تعال حسام
حسام: هاا
ندى: الحين اذا رجعنا بتروح امريكا
حسام: أي
ندى: كم بقعد
حسام:سنتين باقي
ندى: هاااا
حسام: هههههههه لايطيح قلبك علي بس ثلاثة شهور واخلص
ندى: أي فكرت
حسام:بتشتاقي لي
ندى: اممم لا
حسام: نعم!
ندى: ههههههههه بتوحشنـــــــي .. بس احسن لاافكر فيك خل اخلص السنه بدرجات عدله
حسام: ههههههه بظل هناك لين ماتخلصي عيد
ندى: لاااا
حسام: هههههه يلا نقوم للنهر



ريم: الحين بتجي ندى وبيروحو ريحانه ودانه
شوق: أي بس اهم شي مايخلوني بروحي بالجامعه
ريم: لا ندى اكيد بتداوم
شوق: خل اتصل لها من زمان مااتصلت .. الو
ندى: يااااهلا شوق كيفك شخبارك
شوق: اهلين الحمد لله شخبارك انتي
ندى: تمام بخير الحمد لله .. وحشتوني
شوق: أي مبين من كثر ماتتصلي
ندى: ههههه بكره انا مزروعه عندكم بس لاتجوني خلوني ارتاح
شوق:ههههههه وين انتو الحين
ندى: بالشمال .. قاعدين نتمشى بين الجبال
شوق: اوو كشخه بس يعور الرجول صح
ندى: ههههههه لان للرشيقات فقط .. اما الحوامل ممنوع لان احتمال تولد على الجبل
شوق: مالت عليك يالرشيقه .. شخبار زوجك
ندى: بخير الحمد لله ..
شوق: شكلها الامور ماشيه تمام
ندى: احسن مماتوقعي
شوق: هههه أي الحمد لله .. يالله اخليك بجهز الغداء
ندى: توك تتغدي
شوق: لا بجهزه لمحمد
ندى: اهاا الله معك
شوق: مع السلامه






انتهى


انتظروا الجديد

;);)


توقيع : عاشقة أهل البيت


من مواضيع : عاشقة أهل البيت 0 طلب ، لطميات لمحرم
0 أنماط الشخصية - د.مريد كلاب
0 بسآيلكـ يآخيـــل ., شلـ رجعك خآلي ..][ للمسآبقه ..
0 فكتور زخارف رآئعه ][~
0 *~ ما الخطأ في الصورة ؟ ~* مسآبقه

عاشقة أهل البيت
شيعي حسيني
رقم العضوية : 17
الإنتساب : Jul 2006
المشاركات : 12,029
بمعدل : 1.80 يوميا

عاشقة أهل البيت غير متصل

 عرض البوم صور عاشقة أهل البيت

  مشاركة رقم : 28  
كاتب الموضوع : عاشقة أهل البيت المنتدى : المنتدى الثقافي
افتراضي
قديم بتاريخ : 20-09-2008 الساعة : 03:57 PM



..(( الجزء السابع والعشرون))..



الجزء السابع والعشرون ....


اول شي وعلى وصيه اميروو وابنت النور قالوا يبون يحسوا بجو عرس الرباعي
حيدر ودانه * فيصل وريحانه
ويبوني افصل باحداث العرس وانا مااعرف اوصف عرس بالتفصيل :p
قالوا عالاقل يبون قصيده تحسسهم بالجو
ولعوها وخلوها شوي تتحمل
لاتقرأو الا معها :p
جهزت لكم اكثر من قصيده اختاروا اللي تبونه


الاولى


الثانيه


الثالثه


الرابعه


وموسيقى << للي يسمع بس :rolleyes:


هنا







!:.:! ليلة العرس !:.:!


النساء بالصاله ..


دانه: مريم مابتجي
أم عبد الله: لا قالت لازم بتجي
ريحانه: بعدها تعبانه
أم عبد الله: الحمد لله احسن
ندى: شو فيها مريم
دانه: معها الفلونزا من يومين
ندى: اهاا الله يعافيها
شوق: السلااام .. جلست عالكرسي
راحت لها ندى: وعليكم السلام
شوق: ندووي مانتبهت لك الحمد لله عالسلامه
ندى: الله يسلمك
شوق: ماشاء الله كل وحده احلى من الثانيه .. قمرين عندنا الليله
أم عبد الله: الله يحفظهم من العين ان شاء الله
ندى: كيف طلعتكم الحين
دانه: وحده ورا الثانيه حق التصوير
شوق: من اول؟
ريحانه: عادي أي وحده
أم عبد الله: انا بروح اشوف المعازيم
دانه: هالكعب اشك اني بطب به رفيع
شوق: هههههههه حلاتها تتشدخي
تثاوبت ندى ..
شوق: حشى وتبي تنام بعد مو كفايه ماقعدتي الا ثنتين
ندى: مانمت الا متأخر لان
شوق: أي وليش النوم متاخر
ندى : وانتي شدخلك
ريحانه: ههههههههههههههههه زين تسوي فيها
شوق: مالت عليك انتي وهي .. بروح اشوف ريم ومريم اذا جاو موتطلعوا الحين
دانه: ان شاء الله عمتي
ريحانه: أي دبتك مكبرتنك عشر سنين
شوق: ههههههه احلى من المسطحين اللي ظهرهم لازم ببطنهم
ايمان: شوق شوفي ثوبي حلو
شوق: تهبلي غناتي انتي وبتول عروستين صارو عندنا اربع عروسات
ايمان: بس احنا ماعندنا معرس
كلمتها خلت اللي بالغرفه كلهم يضحكوا عليها...


.:.:.:.:.:.


حيدر: الله يبارك فيك
جلس ..
حيدر: تكسرت قايم قاعد
جاسم: ههههههههههه مره بعمرك ماتنعاد
حيدر: لازم نقوم ونسلم ونحب .. متى يخلونا نقوم
جاسم: هههههههه توا الناس تحصل الحريم الحين توهم زافينهم
حيدر: وانا شعلي متى زفوهم
جاسم: هههههه شفيك مستعجل توها 11 شوف فيصل السنع قاعد وساكت
فيصل: كاني سمعت اسمي
حيدر: هههههههههههههه يحش فيك ترا
جاسم : انا هااا
حيدر: فيصلوو الساعه كم تبي ننزف
فيصل: الحين
جاسم: هههههههههه هاللي اقول سنع اقعد بس اذا ماوصلتوا شققكم الصبح هذا وجهي
حيدر: قوم بس قوم جاوا جماعه
فيصل: لازم نوقف يعني
جاسم: ههههههههههههههههههه تو الاخ يتحنطب اللي جنبك


بعد ساعتين ونصف ...


أبو محمد: ألف مبروك وعقبال الذريه الصالحه
حيدر: الله يبارك فيك
أبو عبد الله : النسوان اتصلوا يقولوا شوي وبيخلونكم تروحو
فيصل: مابغوا
أبو حيدر: هههههههههه البنت موطايره
حيدر: هههههههههه شفيك فيصل قلبت احمر
جاسم: اسكت بس شوف حتى اذانه صارت حمرا



][شعله من نور الايمان تأجج بريقها/العدد 2 من مجلة انا شيعي][( 123)
<> كان عندي بنر بس مادري وينه :p



عند النساء ......


أم محمد: لا يمه بياخذنا ابوك روحي انتي ارتاحي
ريم: بتمشين
مريم: أي خلاص بروح عبد الله جاي .. بس بسلم عليهم
على الكوشه ..
ريحانه: مريم مبين عليها تعبانه عدل
دانه: شكلها بتمشي اصلا اخذت عباتها لان
ريحانه: دانووه من اللي قاعده معهم شوق
دانه: وانا شدراني
ريحانه: وجهي عدل ماتغير
دانه: الا صار يخيف الله يعين اخوي
ريحانه: ههههههه يالدبه احلى من وجهك
دانه: جننتيني كل دقيقيه تعفس شي ولا لا
جاتهم مريم: مبرووك عروسات
ريحانه: الله يبارك فيك
دانه: ماتنتظري الزفه
مريم: لاو الله تعبانه حدي بروح البيت
ريحانه: الله يعينك متى ماشين
مريم: بكره العصر نرجع لان عبد الله ماعنده اجازه.. يلا انا بمشي
دانه: الله معك
ندى: ريحانه تقول امك الحين بيدخلوا فيصل وحيدر
دانه: الحين؟
ريحانه: هههههه شفيك اختبصتي ..
ندى: تعالوا كيف يقولوا بيدخلوا مع بعض
ريحانه: أي عادي اخوي وريلي
ندى: اصلا لو بتقولوا لريايلكم من بيدخل اول بيتهاوشو
ريحانه: ههههههههههه أي فقررنا نسويها حركه يدخلوا مع بعض
ندى: يلا انا بلبس عباتي


.:.:.


فيصل: زين
أم عبد الله: فهمت حيدر
حيدر: أي ثنينا مع بعض على الكوشه محد يتقدم على الثاني
فيصل: هههههههه حافظ الدرس 10 على 10
أم حيدر: الله يبارك لكم ان شاء الله يالله توكلوا
فيصل: هييي حيدر استنى عدل غترتي
حيدر: انقلع انا بروح
أم عبد الله: عدله يلا امشي
فتحوا ابواب الصاله للمعرسين ..
ايمان وبتول بالمقدمه وكل وحده حامله بأيدها طير السلام
وراهم حيدر وفيصل ..:.
بدأت تشغيل الزفه <> اللي قاعدين تسمعوها خخخ
بتول وايمان بدأوا يمشون .. لما وصلوا للجسر اللي يودي للكوشه وقفوا وطيروا الحمام
وصلوا للكوشه .. كل واحد رفع طرحه زوجته ..
فيصل وحيدر طالعوا ببعض وضحكوا ..
تمت المراسيم .. وكل واحد راح بيته .. بعد ماغسلوا رجولهم بالماء ونثروا القروش ...

فيصل: واخيراً جا هاليوم
ابتسمت له
فيصل: تدري من متى ودي يجي
ريحانه: متى
فيصل: من لما كنت بالثانويه
ريحانه: واليوم تحقق
فيصل: ايوه ياحاجه
ريحانه: هههههههه ماحجيت بعدني
فيصل: نحج السنه الجايه ان شاء الله
ريحانه: هيي عدل لسانك
فيصل: وهو فيه أيه داالوقت
ريحانه: ههههههههههه مو حلو المصري عليك
فيصل: وكيف حيصير حلوو
ريحانه: خليه مثل ماهو
فيصل: ههههههههههه خلاص عدلته
ريحانه: أي كذا حلو
فيصل: وشو اللي حلو
ريحانه: صوتك
فيصل: وانا؟
ريحانه: هههه انت احلى ...



<< ^ * __ * ^>>



أما عند دانه وحيدر ...


حيدر: دانه ماخلصتي
دانه وهي تمشط شعرها: خلصت
ابتسم: حلوو ثوبك
دانه: تسلم
حيدر: كل هذا تشيلي مكياج
دانه: انت جربه وشوف حتى شعري كله خرابيط وملازم
حيدر: هههههه انتو تخربطوا في الخرابيط .. اصلا كذا شكلك احلى .. يلا تعالي انا جوعااان امبي اكل
دانه: كان اكلت
حيدر: لا لازم استناك
دانه: روح ابدا بس بمشط شعري وبجي
حملها : مافيش خليه كذا مبلل .. بموت من الجوع انا
دانه: ههههههههه زين اعرف امشي ترا
حيدر: صدق ! فكرتك ماتعرفي
دانه: هههههه الا اعرف


<< ^ * __ * ^>>





عند سحر ...
تثاوبت وسكرت الللابتوب بعد سهرتها معه *^ أحلى واحد ^* (( سامي))
تذكرت انه الليله عرس ريحانه ودانه رسلت لهم رساله
نزلت تحت ..
كمال: سحرر تعالي شوفي كيف افوز كميلووه مايعرف
كميل: اووب صباح الخير نايمه لي عاللابتوب طول اليوم
سحر: اشتغل عليه شدخلك
كمال: أي اخاف فيه حبيب مني مناك
ارتبكت: اسكت بس بلا هبال
كميل: خخ عصبت الاخت تعالي لعبي معنا
سحر: ماابي العب جايه اخذ لي شي جوعانه
أم كمال: وانتي طول وقتك عاللابتوب هالايام وتاكلي بس .. بتسمني كذا
سحر : بالطقاق
كمال: بتروح تشتغل بعد
سحر: لا بنام



اليوم التالي ....


ريم: محمد محمد
فتح الباب وهو يفرك عينه: هاا
ريم: الحق محمد ابوي تعبان
محمد: شو فيه
ريم: مادري تعب وطاح وقام من شوي
نزل معها ..
محمد: يبه قوم معي المستشفى
أبو محمد: انا بخير مايحتاج مستشفى
محمد: لا انت تعبان قوم
قومه وركبه السياره ومشى للمستشفى ...
.:.:.:.


الدكتور: مافيش الا الخير ان شاء الله بس الوالد عنده السكر منخفض اوي .. بيحتاج نخليه عندنا فتره مراقبه وممكن نزيد الجرعه اليوميه بس حالته الحمد لله موخطره ..
محمد: أي ماعليه سوو اللي تشوفوه .. اقدر ازوره الحين
الدكتور: ايوه تقدرش
محمد: طيب كم بيتنوم بالمستشفى
الدكتور:من ثلاث ايام الى اسبوع حنراقب نسبه السكر وبعدها يقدر يخرج
محمد: خير ان شاء الله .. عن اذنك
الدكتور: اذنك معك ..





في الطريق ,,,,


عبد الله: الدواء جبتيه معك
مريم: أي موجود بالشنطه اللي حقي
عبد الله: شربتيه اليوم
مريم: لا
عبد الله: اشربيه الحين شكلك تعبانه مو هذا ينوم بعد
مريم: ايه
وقف السياره ...
عبد الله: هاذي الشنطه
مريم: ايه
عبد الله: يالله اشربي .. اووف حرارتك ترى مرتفعه
مريم: لا لا تفتح الدرايش برد
عبد الله: احسن لك لاتزيد الحراره
بعد خمس دقايق ..
عبد الله: مريم مريم
رفع غشوايتها .. نامت .. وقف السياره ونزل كرسيها حق ترتاح .. ركب وكمل الطريق ..





بعد ثلاث ايام ...


فيصل: شوفوا هناك عنزه ضايعه
حيدر: خخخ تدور راعيها اللي هو جنبي قاعد بالتلفريك
ريحانه: ههههههه مسكين ريلي راعي غنم
دانه: تناسبه المهنه عدل باقي له عصاه
فيصل: أي حشو فيني لكن تشوفون اذا وصلنا الالعاب وشو اسوي فيكم
دانه: صحيح الالعاب هنا تخيف
فيصل: اهم شي السياره اللي حول الجبل كشخخخه
ريحانه: لاماني راكبتها هاذي تخيف
حيدر: هههه اشوف بدت الانسحابات
فيصل: لا احنا بنسابق
ريحانه: ماني انا اخاف منها
فيصل: وياك انا بركب عادي اثنين
ريحانه: اخاف تطيح بي
دانه: هههههههه أي لاتصدقيه فيصل يخرط وهو مايعرف يسوقها حق تطيحوا لنهايه الجبل
حيدر: لاتنسى وانت طايح تاخذ معك العنز اللي مرينا عليها من شوي
دانه: ههههههههههههههه
فيصل: وانتي مستانسه شوفي حيدر اذا ماطحتوا من فوق الجبل
حيدر: وصلنا
فيصل: اول شي اللعبه
حيدر: يلااا
ريحانه: دانووه يادبه بتركبي
دانه: أي
ريحانه: تخيف شوفي كيف عالحافه
دانه: خخ جربي تموتي او لا تتاكدي يعني من صلاحيه اللعبه للشعب السعودي
ريحانه : والله
فيصل: هههههههههههه يلا نجرب حظنا



انتهى ,,,, \\


توقيع : عاشقة أهل البيت


من مواضيع : عاشقة أهل البيت 0 طلب ، لطميات لمحرم
0 أنماط الشخصية - د.مريد كلاب
0 بسآيلكـ يآخيـــل ., شلـ رجعك خآلي ..][ للمسآبقه ..
0 فكتور زخارف رآئعه ][~
0 *~ ما الخطأ في الصورة ؟ ~* مسآبقه

عاشقة أهل البيت
شيعي حسيني
رقم العضوية : 17
الإنتساب : Jul 2006
المشاركات : 12,029
بمعدل : 1.80 يوميا

عاشقة أهل البيت غير متصل

 عرض البوم صور عاشقة أهل البيت

  مشاركة رقم : 29  
كاتب الموضوع : عاشقة أهل البيت المنتدى : المنتدى الثقافي
افتراضي
قديم بتاريخ : 20-09-2008 الساعة : 03:58 PM



..(( الجزء الثامن والعشرون))..


قربنا ننتهي


المهم اول شي حبيت اعطيكم قصيدتين يناسبوا حدث من احداث الروايه .. ;)

الاولى .: لباسم الكربلائي


الثانيه.: لجعفر الدرازي
يلي عطاكم الباري مولود - جعفر الدرازي

الجزء الثامن والعشرون ...


ريحانه: فيصل ماامبي اركب
فيصل: حتركبي يعني حتركبي
ريحانه: ماني اخاف
فيصل: شوفي انا اركب ورا واسوق وانتي بحضني قدام ماتسوقي ولاشي
ريحانه: وشو اقعد بحضنك قدام الناس
فيصل: ههههههه عادي اصلا هي مصممه حق اثنين .. يلا وصل دورنا
حيدر: على ويه تبسبسوا انتو
فيصل: ههههههه مالك دخل اسرار خاصه
حيدر: اركب بس اخلص
فيصل: لا انت اول مايصير
حيدر: بكيفك ...
فيصل: ههههههه انا ماابيك وراي اخاف تطيرني من سواقتك العدله
حيدر: ههههههه نشوف يلا دانه ركبي
فيصل: اسرررررع ياولد اخرتنا
حيدر: يالدب ان سرعت زيادة لاذبحك
فيصل: هههههه وشو اسوي فيكم تمشي لي على بيض بسرع واصقعك ترا
ريحانه: شفيك وقفت
فيصل: استنى اخوك يمشي شوي
رياحنه: ليش
فيصل: تشوفي الحين
زاد فيصل السرعه
صرخت: فييييييييييصل هوون
حيدر: هههههههههههه كانه اسمع صراخ من وراي
فيصل: يوو ريحانه فشلتي الفريق لاتصرخي
ريحانه وهي مغمظه عينها: ماني خفف السرعه
دانه: هههههههه هذي صوت ريحانه تصرخ
حيدر: خوافه ماعليش منها خل نسرع اكثر
دانه: هي هي موايد لاتطير بنا

بعد ساعه ... راحوا المطعم مع بعض ...

حيدر: فيصلووه الحساب عليك لان انتوا اللي خفتوا باللعبه\
فيصل: لاوالله انا ماخفت
دانه: ههههه مافيه مو انت وريحانه واحد
فيصل: اتحداكم انتو ماخفتوا
حيدر: الاتفاق اللي يصرخ خسران
فيصل: خخ زين بس انا اللي بطلب
دانه: اشك انه بيجيب لنا شي غير بيض مسلوق
ريحانه: ههههههه احسن خليك رشيقه
بعد نصف ساعه .:.
ريحانه: حيدروو غناتي
حيدر: هاا
ريحانه: ترى سويت جريمه مره
فيصل: ههههههههههههههه شو مسويه له يستاهل
ريحانه: خخ خلني اكمل .. اخر يوم قبل العرس انت يوم تركب مادري وشو وحطيت وردة وجنبها رساله
حيدر: أي
ريحانه: عجبني شكلها صراحه وقريتها
فيصل :ههههههههههههههههههههه قولي قولي وشو كاتب
دانه: يالدبه قريتيها ؟
ريحانه: صراحه كل مااقرأ سطر يعجبني ويخليني اكمل لنهايه الرساله وبالذات اخر سطر
صارت دانه طماطم
فيصل: هههههه عندنا دانه ترى طماطم مانحتاج زياده
حيدر: اسكت بس .. زوجتي تستحي مومثلك
فيصل: اووب اووب اقول اسكت بس
دانه: هههههه حيدر صح تراه مايستحي اصلا كم ليله من العرس فيصل قعد مع ريحانه بالشقه لحالهم
حيدر :أي أي طلعي عليهم
ريحانه: هههههه هو قعد برضاك واصلا ماسوينا شي
حيدر: اتحدى
انقلب وجه ريحانه الحين ..
دانه: هههههههههه ريلك قال عنده طماطم كفايه ريحانه


شوق: جايه
فتحت الباب ..
ريم: صباح الخير
شوق: ههههه صباح النور
ريم: يلا نزلي تاكلي
شوق: مالي نفس ماابي
ريم: أي بكيفك بس اذا جا ريلك بفتن
شوق: هههه فتني خليني بس اكمل نومي
ريم: بعد بترجعي؟
شوق: والله تعبانه ماعرفت انام امس كل مااتقلب جهه احس حالي مااقدر اتنفس
ريم: هههههههههههه الله يعينك كلها كم شهر وتفتكي
شوق: أي صحيح افتك .. يجي اللي اعظم.. يلا بنام
ريم: هههههه بنزل خلاص
رجعت نامت ..

بعد ساعات ...

محمد: السلام
ريم: وعليكم السلام اهلين محمد
أم محمد: مريت على ابوك يمه
محمد: لا مامريت جيت هنا على طول نروح الليل
ريم: تبي غدا
محمد: وينها شوق
ريم: نايمه
محمد: للحين؟ فيها شي؟؟
أم محمد: لا يمه مافيها شي بس تعب الحمل يزيد عليها الحين ماتقدر تنام عدل فنامت للحين .. قعدها تاكل معك
محمد: اهاا انا رايح اشوفها
ريم: مو تنام فوق بحط لكم الغدا
محمد: هههههه ان شاء الله عمه

ركب فوق .. فتح الباب كانت بعدها نايمه .. جلس جنبها يتأملها .. انتبه لحركه بطنها ..حط ايده على بطنها
مسح على شعرها .. باس جبينها
محمد: شوق شوق حبيبتي
فتحت عينها: هاا
ابتسم لها: يلا قومي
جلست:الساعه كم الحين
محمد: اربع العصر يلا قومي
ساعدها تقوم من السرير..
شوق: ماقدرت انام الليل
محمد: ههههههه باقي لربيع اولدي من البدايه زين
شوق: هههههه على اوامرك قول لبنتك تطلع من البدايه



اليوم التالي ..

بمشايات احد البيوت ..

حسام: يلا قلبي مع السلامه
ندى: الله يسلمك
حسام: بشتاق لك ثلاث شهور وااجد علي بدونك
ندى: وانا اكثر
حسام: موتنسيني
ندى: احد ينسى قلبه؟
رغد: هييي نحن هنا كفايه عليكم
حسام: ههههههه شدخلك انتي انا وزوجتي حرين
رغد: يااخي عندك شقه سو فيها اللي تبي
حسام: هههههه تعالي يالله بمشي
رغد: امي وابوي سلمت عليهم
حسام:ايووه بقى حظرتك اللي منرزعه لي بالمدرسه
رغد: الدوام اليوم طويل .. راحت له سلمت عليه : تروح وترجع بالسلامه ياارب
حسام: الله يسلمك .. يلا تفضلي ارتاحي داخل
رغد: ههههههه عارفه انها طرده بس مقبوله
ندى: ههههههه اصلا هو بيمشي الحين حتى انا بدخل
رغد :أي صدقت دخلي قدامي عيد
ندى: لا دخلي وانا وراك
حسام: ههههههه يلا رغدووه دخلي داخل
رغد: بدخل بدخل جوعاااانه امبي اكل اصلا
دخلت ..,, خلتهم بحالهم ..,,


الليل ...

محمد: يلا انا ماشي
أم محمد: خذني معك
محمد: لا يمه قعدي هنا بس بجيب ابوي وبنجي مابطير
راح للمستشفى يطلع ابوه ...
مر عالدكتور يشوف اخباره الحين ..
راح بين غرف المستشفى يدور رقم غرفه ابوه .......

*&^*&^*&^*&^*&^*&^
*&^*&^*&^*&^*&^
*&^*&^*&^*&
*&^*&^*&^
*&^*&^
*&^
*&^*&^*&^*&^*&^*&^
*&^*&^*&^*&^*&^
*&^*&^*&^*&
*&^*&^*&^
*&^*&^
*&^
*&^*&^*&^*&^*&^*&^
*&^*&^*&^*&^*&^
*&^*&^*&^*&
*&^*&^*&^
*&^*&^
*&^




بعد ثلاثة اشهر ...
كان محمد يدور بين غرف المستشفى نفسه لكن ماكان يدور غرفه ابوه .. كان يدور غرفه شوق ...
دخل ... شعوره لايوصف .. فرحته لاتوصف ..
محمد بهدوء: أم فدك يلا قعدي بنتك تنتظرك
فتحت عينها ..
محمد: أي يلا قعدي كله هذا نوم
شوق: تعبانه
محمد: الله يعطيك الصحه والعافيه .. الحمد لله على سلامتك
شوق: الله يسلمك
محمد: بنتك ماتبينها
شوق: الا
محمد: قلت للممرضه تجيبها .. لا تتحركي لاتتعبي
شوق: امبي اجلس
ساعدها وحرك السرير خلاه قاعد ...
طقت الممرضه الباب ودخلت الطفله ومشت ..
محمد : بسم الله
شوق: اعطيني اياها
محمد: خليني ااذن لها اول
بعد ماخلص أعطاها اياه ..
ابتسمت شوق وهي تطالع في بنتها النايمه: رموشها طويله مثلك حتى اظافرها
محمد: هههههه بس حلوه مثلك .. بتفتح عينها غطيها عن الضوء
فتحت فدك عينها للحياه .. بين ابوين محبين ...
محمد: ويع عليه فدوكتي برطمت .. يو تصيح يجنن صوتها
شوق: ههههههههه مسكينه تصيح وانت تقول يجنن
محمد: يمكن عطشانه رضعيها
شوق: هاا مااعرف
محمد: ههههههههههههههههههههههه اجيب الدكتوره تعلمك
شوق: لاا تطنز علي اختراع صاروخ هو
محمد: هههههههه شدراني عنك

بعد ربع ساعه ..
شوق: ااص خلاص نامت
محمد: جيبها احطها
شوق: قلت لريم تكلم صاحباتي تقول لهم
محمد: أي قلت لها
شوق: مريم عرفت؟
محمد: أي اتصلت لها من شوي خبرتها .. شخبارك الحين
شوق: احسن ان شاء الله
محمد: يلا رتاحي لك شوي نامي
شوق: لاخليك جنبي مابنام .. تعال اقعد هنا
ابتسم لها: أي الحين تعال جنبي بعد كم يوم بتقولي قوم عني اخلي فدك
شوق: ههههههههه لا انت عاليمين وهي اليسار
محمد: أي المهم راحت علينا
شوق: افااا محد ياخذ قلبي غير ابو فدك

<< ^ * __ * ^>>




عند دانه ....
دانه: الف مبرووك الحمد لله على سلامتها
ريم: الله يسلمك
دانه: متى تطلع
ريم: اممم مادري يمكن بعد يومين
دانه: رحتوا لها
ريم: لا بس محمد عندها الحين
دانه:اهاا
ريم: دانه يالله اخليك بكلم ريحانه ماقلت لها
دانه: الله معك مع السلامه ....
رجع حيدر من العمل ....
دانه: قواك الله حبيبي
حيدر: الله يقويك
دانه: دريت عن مرت محمد ولدت
حيدر: أي كلمنا محمد
دانه: حيدر صاير لك شي
حيدر: هاا لا لامافيني شي
دانه: الا صاير شي
حيدر: غناتي تعبان شوي بس .. رايح انام
دانه: ماتاكل لك شي
حيدر: لا ..
دانه: براحتك
حيدر: جلسيني بعد ساعتين
دانه: ان شاء الله


ببيت أبو حيدر ...

أم حيدر: انا لله وانا اليه راجعون الله يرحمك يااخوي الله يرحمك.. وين اولادهم الحين
أبو حيدر: مع ابو خالد بالمستشفى .. كمال صابته ضربه لانه كان واقف بالسياره
أم حيدر: وكميل وسحر
أبو حيدر: بخير الحمد لله
أم حيدر: طيب ودني الحين
أبو حيدر: يالله البسي
محمد: بتروحوا المستشفى
أبوحيدر: ايه
محمد: ودوني معكم
أم حيدر: لا اقعد مع اخواتك محد معهم
محمد: جاسم
أم حيدر: جاسم بالمستشفى
محمد: اووف وانا اقعد مه اليهال
أم حيدر: شوي ونرجع
مشوا المستشفى ...
محمد اتصل على اخوه حيدر .... مارفعه .. اتصل له مره ثانيه
محمد: الو
دانه: اهلا محمد .. حيدر نايم
محمد: اهاا .. متى يقعد
دانه: على خمس ونص .. بغيته بشي
محمد: كنت بسأله متى بيروح المستشفى
دانه: مستشفى !! ليش؟؟
محمد: مادريتي
دانه: عن ويش شو صاير
محمد: بيت خالي ابوكمال وهم جايين هنا السياره انحرفت عن الطريق وانقلبت
دانه: صار لهم شي ؟؟؟
محمد: خالي ومرت خالي توفوا
دانه: انا لله وانا اليه راجعون واليهال
محمد: بخير كلهم بس كمال تعبان شوي
دانه: وينهم الحين
محمد: مع خالي وامي وابوي راحو من شوي وخلوني مع خواتي
دانه: طيب حيدر عرف
محمد: أي عرف بس يمكن ماقال لك
دانه: انا لله الله يرحمهم
محمد: عن اذنك دانه مع السلامه
دانه: الله يسلمك



أنتهى الجزء ,,,,,


توقيع : عاشقة أهل البيت


من مواضيع : عاشقة أهل البيت 0 طلب ، لطميات لمحرم
0 أنماط الشخصية - د.مريد كلاب
0 بسآيلكـ يآخيـــل ., شلـ رجعك خآلي ..][ للمسآبقه ..
0 فكتور زخارف رآئعه ][~
0 *~ ما الخطأ في الصورة ؟ ~* مسآبقه
التعديل الأخير تم بواسطة عاشقة أهل البيت ; 20-09-2008 الساعة 04:00 PM.


عاشقة أهل البيت
شيعي حسيني
رقم العضوية : 17
الإنتساب : Jul 2006
المشاركات : 12,029
بمعدل : 1.80 يوميا

عاشقة أهل البيت غير متصل

 عرض البوم صور عاشقة أهل البيت

  مشاركة رقم : 30  
كاتب الموضوع : عاشقة أهل البيت المنتدى : المنتدى الثقافي
افتراضي
قديم بتاريخ : 20-09-2008 الساعة : 03:59 PM



..(( الجزء التاسع والعشرون))..



الجزء التاسع والعشرون ..



.:.:.:.:.


بعد ساعتين ..


سجر: ماني رايحه عنهم خلوني معهم
أم حيدر: غناتي سحر روحي ارتاحي لك بالبيت
بين شهقاتها: مابي اروح
أبو خالد: مايصير بنتي لازم ترتاحي .. تبين اوديك بيتنا او تروحي بيت عمتك
استسلمت: بيت عمتي
أبو خالد: يلا تعالي معي
مسكها واخذها مع كميل ...
ام حيدراتصلت لدانه وخبرتها ان سحر بيجيبوها عندهم واتصلت لريحانه تروح البيت ...


لما وصلت ... ارتمت بحضن دانه لانه كانت اول وحده تستقبلها ...
دانه: عظم الله اجرك غناتي .. خلاص وقفي عن الصياح
سحر: اهلي راحو عني اعيش مع من انا
دانه: احنا موجودين كلنا معك غناتي
ماسكتت سحر ضلت تصيح ودانه تحاول تهديها
أما كميل راح لمحمد ولد عمته وقعد معه بالغرفه ...
سحر نامت بحضن دانه
ريحانه: السلام عليكم
دانه: وعليكم السلام
ريحانه: نامت
دانه: توها من شوي
ريحانه: جيبها احملها عالكنب
دانه: لا ريحانوه مايصلح لك انتي حامل
ريحانه: عادي توني بالبدايه
دانه: انقلعي بس .. شيلي بس المخدات وانا اوديها
ريحانه: تعالي حطيها هنا .. خليني ارفعها من رجلها ماتقدري عليها بحالك
.:..:.
حيدر: يالله يالله
دانه: حيدر هنا سحر بغيت شي
حيدر: لا بس كميل وينه
دانه: فوق مع محمد اخوك .. طيب كمال بعده تعبان
حيدر: جلس الحين أبوي بيطلعه معه
دانه: اهاا الله يعطيه الصحه والعافيه
حيدر: فيه شي اكله
دانه: أي حبيبي فيه احط لك
حيدر :أي حطي لي شي وفيصل تراه معي بالمجلس
دانه: انزين



اخر يوم في العزاء ...


أبو خالد: قواك الله والحين جا دورنا
أبو حيدر: بس يابو خالد خلها ترتاح عندنا فنره ويصير خير بعدين
أبو خالد: بس مايصير
أبو حيدر: خلهم عندنا وتالي يصير خير
أبو خالد: ان شاء الله


.:.:.:.:.:.


الساعه وحده الليل ..


عند شوق ...


شوق: شفتون سحر؟
ريم: أي موجوده قعدت معنا
شوق: الله يصبرها ان شاء الله .. واخوها اللي تعبان قالوا
ريم: بخير يقولون
أم محمد: والله حالهم يقطع القلب يفقدوا امهم وابوهم ..الله يعوضهم عند ام حيدر
شوق: بيعيشوا مع ام حيدر يعني
أم محمد:شكلهم
شوق: وسحر والاولاد دراساتهم ؟؟
أم محمد: مالهم الا ينقلوا هنا مع ان المدارس مابقى عليها شي بس مايتخلوا بحالهم هناك
محمد:السلام عليكم
أم محمد: وعليكم السلام
محمد: وين فدوك حبيبتي
شوق: توها نايمه
محمد: افاا ماتنتظر ابوها
شوق: هيي لاتقعدها ماصدقت نامت
محمد: واذا انا ماشفتها اليوم
ريم: اسهر معها وخل شوق تنام
محمد: عاادي
ريم: أي شعليك انت لا بتوضيها ولابترضعها
محمد:ههههههه شغلكم هذا شيدخلني به
شوق: أي شغلنا نام بس وراك دوام لاتقعدها
محمد: صحيح رحتوا العزا اليوم
أم محمد: أي رحنا تونا من شوي مرجعنا ابوك
محمد: اهاا
ريم: جاو نسوان لك شوق
شوق: ثنتين من الجامعه وخالتي بس
ريم: اهاا



بعد أيام ....
الكل كان حزين على موت أبو كمال وزوجته لكن مايظهروا هالشي قدام اولادهم ...

دانه كانت تجلس اكثر وقتها تحت مع سحر ..


دانه: سحر يالله مااكلتي شي
سحر: ماابي خلاص شبعت
أم حيدر: اكلي يمه مايصير مااكلتي شي
سحر: ان شاء الله
دانه: يالله حق نروح لشوق
أم حيدر: بتروحوا لها الليله
دانه: أي تروحي معنا
أم حيدر: لا مابروح سلمي على ام محمد
دانه: الله يسلمك
رن جوال سحر..
سحر: عن اذنكم
طلعت برا ... كان المتصل سامي
سحر: الو
سامي: اهلين سحر وينك كم يوم اتصل لك
سمعت صوته وقامت تصيح
سامي:سحر سحر وشو فيك احد شافك معي بالمجمع؟
سحر: لا
سامي: عيد شو صاير
سحر من بين شهقاتها: واحنا راجعين انقلبت السياره علينا وامي وابوي توفوا
سامي: اووه مادريت والله عظم الله اجرك
سحر: سامي امي وابوي راحوا مابقيت الا انا بحالي
سامي: مو انتي قبل ماتحبي امك الله فكك منها
صرخت: حرام عليك ولو هاذي امي
سامي:اسف موقصدي
سحر:طيب مع السلامه
سامي:الله يسلمك حبيبتي .. لاتقطعي
سحر: ان شاء الله







ببيت أبو سعد ...
لؤي قرر يكمل درساته بالخارج ...
سعد ماتغير حاله ..
ندى رجع لها حسام قبل اسبوع بعد ماخلص دراسته ورجعت معه بيتهم


حسام: الله يعينه والله زهق برا اذا محد معه
ندى: انت رحت محد معك
حسام:ههههههه قبل كان عادي بس اخر ثلاث شهور طلعت روحي استنى متى ارجع
ندى: ليش
حسام: تستهبلي علي
غمزت له: هههههه لابس اتأكد .. حبيبي صحيح الليله امبي اطلع
حسام: وين
ندى: بروح لشوق
حسام: وانا اقعد مع من
ندى: الجدار موجود
حسام: ههههههههههه حلفي
ندى: يالله عاد مارحت لها الا مره .. والبنات كلهم بيروحون اليوم
حسام: يصير خير
ندى: وبكره بلبق بيت ابوي واعده لؤي اطبخ له اخر يوم
حسام: اوامر ثانيه
ندى: اممم ماعندي بس
حسام: هههههههه فكرت بعد





الليل .....
ببيت أبو محمد ..


شوق: ريم غناتي ادري انك طيبه
ريم: خخ وشو تبين
شوق: غيري لفدك
دانه: جيبيها انا اغير لها
شوق: تعرفين اخاف تطيحيها
دانه: شايفتني ياهله مااعرف
شوق:هههههه موقصدي بس لان توها صغيره يمكن ماتعرفي لها
دانه: اعرف جيبيها
ريم: اذا صار عندك طوارئ ناديني
دانه:ههههههه زين
شوق: صحيح مريم من زمان مانزلت
دانه: مايقدروا ينزلوا الحين يمكن على رجب ينزلوا
ندى: السلام
شوق: وعليكم السلاام مابغيتي
ندى: على ماتعشينا وخلصنا
ريحانه: مابغيتي يالدبه صباح الخير
ندى: خخخ محد غيرك
ريحانه: بطني اصلا ماكبر للحين
ندى: كلها كم شهر وتصيري فيل مثل اللي كانت هناك
شوق: ههههههههه انا فيل ان شاء الله يجيك يوم
ريحانه: يااااارب ..
ندى: لا خليني تو الناس علي انا اتهنى بشبابي
ريحانه: هههههههههههه عيزنا يعني احنا
غمزت لسحر: أي موسحر
سحر: ههههه ايه





كان ابو خالد ببيت ابو حيدر ...
أم حيدر: بس بيملوا اخوي عندك اما هنا عندهم محمد وسحر بنتي تجيها ودانه مرت حيدر تقعد معها
أبو خالد: بس مايصير عندك اولادك ماشاء الله كبار الله يخليهم .. كيف تعيشين معهم بنت لاهم بيرتاحون ولاهي ترتاح .. وحتى زوجك مومحرم لها
أبو حيدر: انا عادي عندي .. واما اولادي انا اسألهم ومتأكد انهم مابيقولوا لا
أبو خالد: اخليهم عندك اختي بشرطين
أم حيدر: امر
أبو خالد: انا بنفسي بسأل الاولاد والشرط الثاني انا اللي اصرف عليهم
أبو حيدر: والله مايضغطوا علينا خلني اصرف عليهم ..
أبو خالد: ابو حيدر ياكذا يايضلوا عندي
أم حيدر: لا خلاص عادي
أبو حيدر: خلاص براحتك اللي تامر به
أبو خالد: هنا الاولاد
أم حيدر: كمال وكميل فوق مع محمد اما سحر طلعت مع ريحانه
أبو خالد: وين راحت
أم حيدر: بيت ابو محمد جارنا اللي بنته ماخذها عبد الله ولد حماي
أبو خالد: أي أي عرفتهم
أم حيدر: مرت محمد والد ورايحين يقعدوا معها
أبو خالد: اهاا نادي لي الاولاد
أم حيدر: ان شاء الله


بعد ماجاو كمال وكميل ...
أبو خالد: يبه كمال وكميل انا جاي اسألكم اذا حابين تقعدوا هنا ببيت خالتكم او تجوا تعيشوا عندي حياكم الله .. ومايصير الا اللي تبونه
كميل: لا عمي خلنا هنا
كمال: أي صح عمي لان هنا محمد نجلس معاه
أبو خالد: براحتكم والبيت مفتوح لكم متى ماتبون
كميل: قواك الله عمي بس احنا حابين نقعد هنا اذا ماعندهم مانع
أم حيدر: لايمه اكيد ماعندنا مانع







مرت الشهور والايامــ....
@ سحر تناست موت امها ابوها بسبب سامي .. الحبيب المجهول .. كانت مواعدته تطلع معه لما يرجعوا لكنها تاجلت بموت امها وابوها .. صارت تكلمه كل يوم بالجوال واذا ماعندها رصيد تكلم بتلفون البيت ..
جرفها شوي شوي .. من المسن الى الجوال .. وقريباً اللقاء !.! ضيعها معه .. ونساها دراستها .. نساها الحلال والحرام ... .:.:.
أنتهت المدارس .. سحر نجحت بجيد جدا ...
@ أما كمال وكميل تأقلموا ببيت أبو حيدر وجابوا درجات عدله ..
@ عصافير الحب ^^ ريحانه وفيصل^^ ريحانه حملت وهي الحين بالشهر الخامس
^^ دانه وحيدر^^ لا جديد ..
^^ ندى وحسام^^ حسام خلص دراسته ورجع استقر مع ندى .. لؤي أخو ندى سافر للدراسه وللحين مااتصل لهم
^^ شوق ومحمد^^ بنتهم كبرت .. كل ماكبرت اكثر جننت امها وابوها ..
^^ مريم وعبد الله ^^ عبد الله للحين ماحصل نقل لعمله وهي خلصت دراستها.. مريم تعودت تعيش لحالها مع عبد الله
@ أم حيدر كانت ودها تخلي سحر لجاسم لكن سحر بعدها صغيره .. بتنتظرها كم سنه وتقول لولدها وتتمنى انه يوافق






المغرب ...:.


عبد الله ينادي زوجته: مريم
مريم: جايه دقيقه
عبد الله: المعهد ترا بدأ تسجيله
جات وبيدها اكواب الشاي: صحيح خل نروح
عبد الله: مدته سنتين وبيبدأ بعد رمضان
مريم: أي احسن ماامبي ادرس برمضان
عبد الله: خلاص نروح بكره
مريم: ايه
عبد الله: ههههه متحمسه
مريم: أي بدل قعده البيت نتعلم عالكمبيوتر شي
عبد الله: خلاص جهزي نسخه من بطاقه العائله لاتنسي
مريم: ان شاء الله




ندى : تتوقع للحين يعني مااستقر
حسام: أي لاتخافي
ندى: بس الحين اسبوعين ولاشبك عالنت
حسام: أي بعده ..صحيح جواله مو دولي
ندى: اممم مااعتقد
حسام: خلاص انتظري كم يوم وان شاء الله يشبك
ندى: ان شاء الله .. بس مادري خايفه صار له شي
حسام: لاتفاولي عليه ندووي خلاص لاتفكري
ندى: مااقدر
حسام: طيب ماكلم سعد من راح
ندى: لا
حسام: ان شاء الله خير



محمد: امم اسبوعين ثلاث
ريم: أي عادي مو وايد
شوق: عندك مو وايد
ريم: هههههههههه خخ نسيت
محمد: أي انطمي انتي لو اقعد سنه تقولي موايد
ريم: ههههههه لاسنه وايد وين بيودوك
محمد: جده
ريم: اهاا متى بتمشي
محمد: بكره العصر بعد العمل .. يمكن امر هنا اذا قدرت ... يلاشوق نمشي
ريم: وين بتروحو
شوق: نتمشى شوي عالبحر تجي معنا
ريم: لا كأنه لان واحد يقول من قلبه ان شاء الله تقول لا
محمد: هههههههههههه لاتعالي عادي
ريم: خلو فدوك عندي تاخذوا راحتكم الليله اخر ليله
محمد: لا امبيها هي بعد مابشوفها
ريم: كيفكم
شوق: يلا مع السلامه
ريم: الله يسلمك





ريحانه: لا مابنروح من الحين مسكرين خلاص ودني معك بيت اهلي ونخلي السواق هناك يودينا
فيصل: امممم يصير خير
ريحانه: اذا ماتبي نروح مع السواق عادي ننتظر يوم ثاني
فيصل: لا لاعادي روحو معه بس انتبهوا له ترى مره بحاله مسكوه الشرطه يسرع وقاطع اشاره
ريحانه: ان شاء الله
فيصل: ولدي شخباره
ريحانه: بخير
فيصل: ريحانه
ريحانه: هاا
فيصل: اذا جا ولد تبين تسميه خالد؟




أنتهى الجزء ,,,,,


توقيع : عاشقة أهل البيت


من مواضيع : عاشقة أهل البيت 0 طلب ، لطميات لمحرم
0 أنماط الشخصية - د.مريد كلاب
0 بسآيلكـ يآخيـــل ., شلـ رجعك خآلي ..][ للمسآبقه ..
0 فكتور زخارف رآئعه ][~
0 *~ ما الخطأ في الصورة ؟ ~* مسآبقه
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الشبكة: أحد مواقع المجموعة الشيعية للإعلام

الساعة الآن: 03:49 PM.

بحسب توقيت النجف الأشرف

Powered by vBulletin 3.8.14 by DRC © 2000 - 2024
جميع الحقوق محفوظة لـ منتديات أنا شيعـي العالمية


تصميم شبكة التصاميم الشيعية