|
شيعي حسيني
|
رقم العضوية : 10716
|
الإنتساب : Oct 2007
|
المشاركات : 21,590
|
بمعدل : 3.39 يوميا
|
|
|
|
كاتب الموضوع :
نور المستوحشين
المنتدى :
المنتدى الثقافي
بتاريخ : 30-04-2009 الساعة : 11:43 PM
الجزء التاسع عشر:
فوك عد أشواق و أسراء:
أسراء: اووف هذا الولد يجيب السكر
أشواق: ههههه شبيـــج؟ شصار؟ و تعاي كعدي دوختيني و انتي رايحة جاية
أسراء كعدت و اتنهدت: تصدقين يكولي ( و هيا تقلد صوته) انا مالاحكجن و أصلاً هذا مو بيتج
أشواق: هههههههههههههههه اصلاً هذا مو صوت رامي
أسراء: ادري صوته قبيح مثله
أشواق: لا ما اسمحلج تغلطين على صديق سيف
أسراء: يعني هسة حتى أصدقائه راح تدافعين عليهم؟
أشواق: هههههه ايه و اصلاً انتي هم غلطانة ترى هوا ما جان لاحكجن
أسراء: ايه ادري بس شكله حان يكول ان هوا يلحكنه
أشواق: اوه يا أسراء من افكارج...يا الله خلينة نغير السالفة
أسراء: خوش...و انتبهت انو اختها مريم نو بلغرفة: أشواق وين مريم؟
أشواق: يعني وين تروح...يم شميس
و كملن سوالفهن
---------------------------------
جوة بلصالة:
سيف: يا اخي اهدء ما صار شي
رامي: ادري ما صار شي بس والله حركت روحي
سيف: يا اخي صار سؤ تفاهم...هيا عبالها انتة تلحكة فضاجت
رامي: و انا ناعندي لا شغل و لا عمل بس الحك مرة و بتها
سيف: هههههه اصلاً هاي مو بتها...هاي اختها
رامي: ايه عبالي شكلها زغيرة
سيف: المهم خلينة منها...راح اجيب جاي و كيك
رامي: انتضرك
-------------------------------------------
أسراء: يووه أسراء خذانة الوقت
أشواق: لاا بعد وكت
أسراء: شنو بعد وكت...راح يصير المغرب و خطرة الدنيا
أشواق: ايه بس بيتكم قريب
أسراء: و اذا...هسة ابوي راح يخابر...فخليني اروح
أشواق بضيق: خوش راح اروح اصيح لمريم
أسراء: يا الله
أشواق راحت و صاحت لمريم و أسراء و مريم و شمس و أشواق نزلن
رامي هم كان كايم يريد يروح
رامي لسيف: يا الله يا سيف انا استئذن
سيف: لا بعد وكت
رامي: هههههه غير مرة انشأالله
مريم: شمس لا تنسين خلي الوردات بماي و لاتخليهن يموتم
أسراء: شوف هاي...ما همها الى ورداتها
أشواق: و شبيه الورد...ترى ماسمحلج تحجين على مريوم..و حضنت مريم
مريم: ههههههه شوفي أسراء انا هم عندي محامي دفاع
أسراء: شوف هاي بلة هل أيام ادافع على الكل و غمزة الها
أشواق خدودها احمرن وأستحت لان رامي و سيف قريبين
أشواق: اشش سكتي!
أسراء: ها هسة اسكت مو هههههه
أشواق: هههههه والله خبيثة
أسراء: هههههو افتخر....يا الله مع السلامة
أشواق: مع السلامة
أسراء خذت ايد مريم و طلعت
سيف همس باذن رامي: رامي روح امشي وراها خاف يصير بيها شي لان الدنيا مغرب
رامي عصب: عود من صدكك تحجي...على مود تقلب الدنيا فوك راسي مو؟
سيف: لا تخليها تلاحضك...خطية والله حرام...ترى اذا صار بيها شي أشواق تموت
رامي: ايه دكول هيجي..خايف على مرتك مو على البت
سيف: ههههه يا الله رامي دام انتة طالع
رامي بعد تفكير: انشألله هسة راح ارود
رامي أستئذن و طلع
سيف لاشواق: هذولة من اول لقاء كرهو بعض ههههههه
أشواق: ايه والله من انا و أسراء جنة فوك..كانت تنفخ و معصبة هههههههه
----------------------------
كان يمشي وراها و يحاول انو ما يخليها تشوفة بس يكدر يسمع شنو تقول
و كل ما أسراء تلتفت يحاول يلبد هههههه
مريم لأسراء: أسراء...
أسراء: ها حبيبتي
مريم: مشتاقة لماما
أسراء انصدمت لان من زمان ما فاتحة موضوع امها وي اخواتها
أسراء و الغصة حاصرتها: حتى انا حبيبتي...بس هيا هسة عد الله
مريم: ادري بس...مشتاقة والله مشتاقة
أسراء: حبيبتي والله كلنا مشتاقين بس تدرين ماما ماتحب واحد من يبجي عليها... و اتنفست بعمق: لان..لان دموعنا تئلمها
مريم: صدك؟ اذن انا كاعد اعور ماما هواي لان يومية ابجي عليها
أسراء تعور قلبها على اختها: لا مريوم لا تبجين عليها و اصلاً انتي عمرج 13 ...كبرتي و صرتي حليوة...فأدعي الها و ريحيها
مريم: انشأالله
رامي من وراهم كان مصدوم
ما توقع انو أم أسراء و مريم متوفية و شفق عليهن خاصتاً مريم لانها زغيرة و تريد حنان الأم
ابتعد شوي لان شافهن يفوتن للبيت
رجع للبيت و هوا يفكر باللي سمعه
------------------------------------
مرن الأيام و بقة أسبوع على زواج سيف و أشواق و الكل فرحان و متحمس
أم سيف, أم علي, سيف, أشواق, علي, و شمس كانو كاعدين بلصالة بس أبو كان بلشغل
أم سيف و أم علي يحجن و سيف و أشواق بس يباوعون لبعض و أشواق مستحية و علي و شمس يضحكون عليهم
سيف لأشواق: اكول حبيبتي
أشواق: هلا
سيف: هل أسبوع أكيد راح تكونين مشغولة صح؟
أشواق: ايه صح لان راح يكون العرس باخر الاسبوع (و كالتها بخجل)
سيف: اوكي قبل ما تنشغلين كلش اريد اطلع وياج اليوم
أشواق: ايه حتى انا
سيف: زين خلينة نصلي و نطلع بلعصر
أشواق: اتفقنة
علي بصوت عالي: اكوووول شموس
شمس: ها
علي: مو جنة منسيين هل أيام
شمس بصوت عالي: ايه والله
سيف: ههههههه شنو تريدون تحشرون روحكم ويانة
علي: لا حبيبي أبقة بكرامتي احسنلي
سيف: هههههه ايه أحسنلك... و تدرين شنو شموسة؟ انا انشأالله راح اطلعج انتي و علي باجر او اللي بعده
ها رضيتو؟
شمس: هههههه ايه رضينة
-------------------------------
سيف و أشواق صلو و طلعو بلعصر
و همة يتمشون:
سيف: ها حبيبتي وين تريدين تروحين؟
أشواق: والله بكيفك بس أشرايك تضل نتمشة و نحجي و بعدين نروح ناكل شي
سيف: خوش فكرة
ضلو يتمشون و يحجون و طبعاً كل دقيقة و الثانية سيف يتغزل بأشواق
سيف: تدرين ما اكدر انتضر أشوفج ببدلة العرس
أشواق:ههههه لا بهاي لازم تنتضر لان ماراح اخليك تشوفني بلبدلة الى بيوم العرس
سيف: يووه بس اكره الانتضار
أشواق: ههههه ادري مو من رجعنة لبغداد و سويت بسرعة العقد
سيف: هههههههه شسوي من شوقي
أشواق: ههههه يسلملي هل شوق
سيف: اخ! ما اكدر اتحمل...ياربي شحلاتج
أشواق: ههههه سيـــف! بس كلت كلمة...اذا اتغزل بيك شراح تسوي
سيف: اكوم اطير
أشواق: هههههه
سيف: تدرين يا اغنية تجي وياي؟
أشواق: يا أغنية؟
سيف: قصر الشوق..حتى اسمج يروح وياها
أشواق: ههههه
سيف: شوفي يكول: صوتك وجهك عطرك شعرك
لمسة إيدك عم تندهلي
شايف فيكي إم ولادي شامم ريحة أرضي و أهليعارف خلف البحر الأزرقلما الشمس تموت بتخلقعارف إنك عمري الجايي لما الماضي ببحرك يغرق
قولي بحبك قلبي بيكبروسع الكون و إرجع إزغر
عمر فوق الرمل الدايب
قصر الشوق اللي ما بيتعمر
بحلم فيكي و عم بتأمل
يكبر مره الحلم و يكمل
وعمر بيتي ع إديكي
غيرك زغيره يصير الأجمل
شو مشتاق البيت زْغَيَرْ
وإنت تحبيني مش أكثر
وشبابيك الإلفه ضويوبواب الحيره تتسكر
دقة قلبك ترسم قلبي
عمرك عمري و دربك دربي
مشتاق لوجهك يحميني
يحميني من وجوه الكزبه
وسع الكون و إرجع إزغر
عمر فوق الرمل الدايب
قصر الشوق اللي ما بيتعمر
بحلم فيكي و عم بتأمل
يكبر مره الحلم و يكمل
وعمر بيتي ع إديكي
غيرك زغيره يصير الأجمل
أشواق: همينة حافض الأغنية كلها؟!
سيف: هههههه طبعاً من كثر ما افكر بيج من أسمع الأغنية
أشواق حست بكبر حب سيف الها و ارتاحت أكثر
ضلو يحجون و يتمشون و قررو يروحن ياكلون بمطعم
فجئاةً الأرض اهتزت من جوة رجليهم
---------------------------------------
فتح عيونه و شاف الناس هنا و هناك و الصراخ من كل جهة
ما عرف وين أشواق بس ضل يباوع و لمحها
زحف الها و هوا ما يحس بلألم اللي بجسمه لان همه الاول و ألاخير أشواق
بعد معاناة وصل الها و شاف الدم مغظيها و مبينة انو هيا بألم شديد
سيف: أشــــ واق
أشواق و هيا على الأرض: ســـ سيف
كعد على الكاع و حط راسها بحضنه
سيف: حبيبتي أرتاحي...هسة الله يساعدنا
أشواق و هيا تحاول تحجي: ســـ سيف انا احس اني راح أموت
سيف برعب: أشواق...لا...لا تقولين هيجي ..حبــ..حبيبتي لا
أشواق و هيا تاخذ نفس عميق: سـيف...ارجوك أسمعني...أنا...أ..نا أحبك...لازم تعرف هل شي...و سلملي على أمي ...و...و أ بوي..و عمتي....و عــ لاوي و شموسة
سيف: حبيبتي لا تتعبين نفسج هسة الأسعاف راح يساعدونه...و صار يصارخ يريد واحد يساعده بس محد يسمعه من كثر الناس
أشواق و هيا تحط أصبعها على حلكه: حبيبي خلـــ يني أكمل...كول لأسراء اني أموت عليها و كلولها اني راح أزعل اذا ما تزوجت...أرجوك سيف خليها تتزوج ....و كفت عن الحجي لان حست انو ما تكدر تتحمل الألم
أشواق: آه....
سيف و قلبه يتقطع على أشواق و خلاص دموعه نزلن: سلامتج من ألاه
أشواق و هيا تضحك بتعب: هههه حبيبي...أحبك
سيف و دموعه كامن ينزلن بغزاره: أحبج
ترقبوا الجزء الــ20 والأخير
تحياااتي نور...
|
|
|
|
|