الموضوع:
رواية ˚ஐ˚◦ أحلام ورديه◦˚ஐ˚◦ كاملة بين ايديكم
عرض مشاركة واحدة
عاشقة أهل البيت
شيعي حسيني
رقم العضوية : 17
الإنتساب : Jul 2006
المشاركات : 12,029
بمعدل : 1.75 يوميا
مشاركة رقم :
8
كاتب الموضوع :
عاشقة أهل البيت
المنتدى :
المنتدى الثقافي
بتاريخ : 20-09-2008 الساعة : 04:15 PM
..((
الجزء الخامس والثلاثووووون
))..
الجزء الأخ ــير
** الفصل الثالث**
الغلاف
الفصل الثالث ...
ضلت ريحانه فوق راس سحر لحد ماوافقت
والعقد بعد اسبوع .. بدون عرس طبعا بس ينكتب العقد وياخذها بيته ...
بعد أسبوع :.
الليل ...
محمد: فدكوه سكتي خلينا ننام
فدك: خل احمد يقعد يلعب معي
محمد: اووهوو وراي عمل انا ركدي محلك لانزلك تنامي مع امي الحين
فدك: لا لا خلاص خليني معك
جلس أحمد يصيح ..
محمد: انا لله بنام احنا الليله ..
حمله وعطاه الرضاعه ..
بعد ربع ساعه ..
محمد: اف مابغينا .. وانتي بعد قعدي محلك
فدك: بابا
محمد: خير
فدك: متى تجيب خاله سحر بيتنا
محمد: امم بكره الليل .. بس هي بتجي بتقعد معاك مابتروح بيتهم .. بتنام معك بعد
فدك: صحيح بابا تخليها
محمد: هههه أي اخليها .. فدك اسمها ماما سحر زين
فدك: والماما ؟
محمد: الماما بعدها ماتجي من السفر ... يلا ننام حق نجيب سحر البيت بكره
فدك: بنام قبلك حق اسوفها قبلك
محمد: لو داري كذا بتنامي كان قلت من زمان
الظهر ..
دانه: متى بيجو
حيدر: يمكن على ثمان تسع
دانه: اها زين
حيدر: بيتكم يدرون صح
دانه: أي كلمتهم عمتي
حيدر: انا بطلع مع محمد الحين
دانه: حق ويه
حيدر: بس كذا يغير جو .. يمكن نروح النادي بعد يالله مع السلامه
دانه: الله يسلمك حبيبي
صاح التلفون ..
دانه: الو
ام عبد الله: اهلا يمه كيف حالك شخبارك
دانه: بخير الحمد لله
أم عبد الله: مريم طلعت حامل
دانه: صحيح!! عالبركه ان شاء الله يااارب تقوم بالسلامه
أم عبد الله: الله يسلمك فروحني اليوم بالخبر واتصلت للكل
دانه: هههههههههه يمكن مايبون احد يدري الحين
أم عبد الله: لا وشو مايبون لازم نبشر الكل
دانه: ههههههه
أم عبد الله: يالله اخليك يمه بتصل لام حيدر ماكلمتها
دانه: الله معك
الليل ....
وصل الشيخ مع بيت أبو محمد بيت أبو حيدر وأبو خالد كان موجود
من دخلوا النساء فدك راحت فوق تركض لسحر تبي تبشرها !!
راحت لها طقت باب الغرفه لانها تعرف غرفتها ..
شافها جاسم تطق الباب
فدك: ماما سحر افتحي الباب بقول لك شي
تأثر جاسم بكلامها .. راح لها
جاسم: كيف حالك فدوك
فدك: زينه
جاسم: فرحانه
فدك: واايد
جاسم: ليش
فدك: البابا قال بيخلي سحر تجي بيتنا تاكل وتنام معانا واسمها صار ماما سحر
جاسم: الله يخليكم لبعض ..
فدك: ماتفتح الباب
جاسم: سحر سحر.. يمكن تحت شوفيها بالمطبخ ..
.:.:.
سحر: كله منك
ريحانه: اووهوو بنخلص الحين
دانه: ههههههههه ريحانه اللي يسمعك احنا ماسوينا كذا قبل
جاسم: يالله يالله
ريحانه: وشو تبي
جاسم: الشيخ هنا يالله تلبس عباتها وتجي
ريحانه: انزين
الساعه 11 الليل ...
ندى: الله يوفقك ان شاء الله .. الف مبروك
سحر: الله يبارك فيك
ندى: يلا انا بمشي مع السلامه
ريحانه: الله يسلمك
رن جوال دانه ..
دانه: الو .. اهلين .... ان شاء الله
ريحانه: وشو يبي
دانه: بيمشي محمد الحين .. يالله سحر
سحر: لا مو الحين تو الناس
دانه: هههههه قومي بس خلصي لاتفشلينا قدام النسوان
سحر: وينها فدك خل تجي معي
ريحانه: ههههه المستشاره الخاصه وانا ماادري
راحت سحر مع محمد .. اما فدك خلاها هي واحمد مع امه اذا جات تجيبهم معاها ..
محمد: تفضلي البيت بيتك
دخلت .. وجلست على طرف الكنب ..
محمد: انا اسف اني حرمتك من العرس اللي تتمناه كل بنت .. لكن انتي ادرى بالظروف
سحر: لا عادي .. حتى لو بعد سنين .. مولازم عرس
محمد: ليش
سحر: لان اللي يفقد احد عزيز عليه مستحيل ينساه .. وانا حاسه بجرحك ..
سكت ماعرف وشو يرد عليها ....
محمد: انا اخترتك من بين الكل لان فدك تحبك طول اليوم خاله سحر تسوي لي كذا وخاله سحر تمشطني احسن منك
ابتسمت سحر ...
فدك وصلت وراحتتركض لفوق مادرت ان سحر فوق
أم محمد: تعالي فدك
فدك: مانا
أم محمد: شوي وبعدين اركبي
أبو محمد: ههههههه مستعجله انتبهي لاتطيحي
راحت طقت الباب عليهم ..
فتح لها محمد الباب ..
فدك: وينها
محمد: من هي
فدك وتنافخ من الركض: ماما سحر.. البابا قال ان .. هي جات .. فوق
محمد: ههههههه تعالي
راحت لسحر تركض وسحبتها معها
فدك: تعالي تعالي برويك مرقدي صار كبير
أم محمد: السلام
سحر: وعليكم السلام
أم محمد: وينها فدك
محمد: بالغرفه
أم محمد: اقول لها تعالي ماهي راضيه الا غصب تركب
سحر: عادي عمه .. عطيني أحمد عنك
أم محمد: لا انا جايه اخذها قعدوا براحتكم
سحر: لا خليها عطيني أحمد من البيت اقول لهم جيبوه لي موراضين
عطتها احمد وراحت تحاول في فدك تنزل بس لاحياة لمن تنادي
فتحت فدك الغرف كلها ترويها سحر والالعاب لعبه لعبه
سحر: يلا نروح نقعد مع البابا شفت العابك حلوه
فدك: البابا بينام حق العمل
سحر: لا قاعد بالصاله يالله تعالي
راحوا الصاله .. كان جالس على الكنب وراسها مسنده عالكنب ومغمض .. مبين عليه تعبان
فدك: شفتي قلت لك بينام
أحمد جلس من نومه يصيح ..
سحر: أحمد عنده رضاعه
فدك: الحليب في المطبخ
راحت معها ودورت ماحصلت شي
فدك: البابا يحطها هنا
سحر: مافيه شي
راحت لمحمد .. مالها الا تسأله ..
سحر: محمد محمد
فتح عينه: هاا
سحر: وين احصل الحليب حق احمد
محمد: بالمطبخ
سحر: دورته ماحصلت
محمد: صحيح يمكن تحت عند امي .. الحين اجيبه
سحر: خلاص انا بنزل روح ارتاح بالغرفه..
بعد أسابيع ...:.:.
جاسم كان بالمستشفى .. صار يروح كل اسبوع تقريبا يمر على ريم
دخل الغرفه وجلس على الكرسي ..يقرأ في الجريده شافها مرميه بالغرفه اخذها
حس بحركه رفع عينه .. رمى الجريده وقام ..
جاسم: ريم .. الحمد لله الحمد لله
طلع برى بسرعه بيروح للدكتور المسؤول عنها
دخل مع الدكتور.. بعد مافحصها ..
الدكتور: الحمد لله حالتها ان شاء الله تتحسن شوي شوي .. هي اليوم الصبح كمان فاقت ورجعت نامت
جاسم: الله يبشرك بالخير
الدكتور: شربها مايه الحين تكون عطشانه ... ومتتعبهاش بالكلام...عن ازنك عندي مريض
جاسم: ان شاء الله ..اذنك معك
راح لريم .. رفعها وشربها ..
جاسم: الحمد لله على سلامتك .. كذا تخليني
ريم: جاسم ؟
جاسم: ايه جاسم انا
ريم: من متى انا هنا
جاسم: من ثلاث شهور وثلاث اسابيع ويومين
ابتسمت من كلامه ..
جاسم: دقيقه
طلع جواله واتصل لمحمد ..
جاسم: محمد جاي الحين
*&^ النهايه ^&*
بعد أسابيع رجعت ريم بيتهم ..
والكل كان متجمع عندهم بمناسبه خروجها..
وأم محمد وأبو محمد ومحمد خصوصا تحسنت نفسيته بعد مااوتعت ريم لانه كان فاقد الامل....
ريحانه: ماتدري ندى
ندى: هاا
ريحانه: اول واحد بوجهها لما اوتعت من
ريم: هههههه فضيحه انتو
ندى: اكيد جاسم مربع عندها
سحر: ههههههه مسكين زوجته بعد
ريم: مريم الدبه ماجات
مريم: جيت انا
ريم:حشى جنيه
مريم:كنا بالمستشفى تونا راجعين
ريحانه: ليش رايحه
مريم: موعد بس
ريحانه: اهاا
ريم: شخبار ولد اختي
مريم: يسلم عليك ... صحيح عندي الصور ترى بس بالسياره دبري احد يجيبهم
فدك: مااااماااا
سحر: نعم
فدك: البابا يبيك في المطبخ
سحر: الحين بجي
محمد: والسكر وينه
سحر: هذا
محمد: كيف؟
سحر: هههههه تبي مكعبات بجيب بس هذا مكيس احسن
محمد: لا لاخلاص اريح
سحر: باقي شي ؟
محمد: امم واحد بس
فدك: بابا انت تبي شاي بس ماقلت ازعق عليها حق تحبها
محمد: هههههههههههه هاذي اللي ماتخلي واحد في حاله
سحر: فدك روحي شوفي رحمه يمكن تلعب مع احمد عنك
فدك: ماناا
محمد: هههههه مافيه امل
عند الرجال ...
أبو محمد: براحتكم متى مابغيتوا العرس
أبو حيدر اللي تامروا به حاظرين
جاسم: خخخ يلا عاد ابوي وابوك متى بيخلصوا من المقدمات
محمد: هههههههه يبه يقول جاسم العرس بكره
جاسم :يالكذااب
حيدر: ههههههه زين تسوي فيه
محمد: خير خير وين قايم انت
فيصل: بروح البيت
حيدر:من الحين ؟؟
فيصل: عندي شغل
جاسم: صدقنا
فيصل: حيدروو انت او جاسم رجعوا مرتي معكم
حيدر: بيتكم بعيد
فيصل: احلف مو هو شارعين
حيدر: هههههههه يصير خير
ريحانه: اووب مابقيت الا انا يعني
سحر: عادي قعدي
ندى: نوصلك ؟
ريحانه: بشوف فيصل
اتصلت له ..
ريحانه: الو .. اهلين ... مابتمشي الحين.. من متى؟ ... ترجعني الحين .. حيدر وجاسم مشوا .. زين يالله مع السلامه
ندى: هاا
ريحانه: راح البيت مارضى يرجع .. بروح البيت اخلي اخواني يودوني
ندى: احنا ماشيين تعالي
ريحانه: يالله بروح معك عيد .. سحر وين حطيتي محمد
سحر: بروح اجيبه ...
بعد دقايق
ريحانه: بعده نايم
سحر: ايه
ريحانه: ان شاء الله بس يواصل ان قعد مابنام
سحر: هههههه اسألي مجرب
دخلت ريحانه الشقه ... ولعت النور وحطت محمد على الكنب ...
راحت الغرفه ..
كانت مولعه الانوار الصفراء .. وريحتها عطور .. احد سكر عينها ..
ريحانه: فيصل
فيصل: ههههه لا جده
فتح عينها ...
طالعت الطاوله .. ورود وكيكه ** happy birth day **
فيصل: كل عام وانتي بخير
ريحانه: وانت بخير .. بس كيف مو اليوم ميلادي
فيصل: ههههههه بالانجليزي لان العربي بتذكريه
ريحانه: اهاا
فيصل: محمد وينه
ريحانه: نايم
غمز لها: ناخذ راحتنا يعني
كمل كلمته .. صاح جواله ..
فيصل: مبين
ريحانه: ههههههههه
فيصل: اهلين حيدروو .. صباح الخير .. أي جات .. ههههههه لاني مشغول .... الله يسلمك
انتهى ,,,,
توقيع :
عاشقة أهل البيت
من مواضيع :
عاشقة أهل البيت
0
طلب ، لطميات لمحرم
0
أنماط الشخصية - د.مريد كلاب
0
بسآيلكـ يآخيـــل ., شلـ رجعك خآلي ..][ للمسآبقه ..
0
فكتور زخارف رآئعه ][~
0
*~ ما الخطأ في الصورة ؟ ~* مسآبقه
عاشقة أهل البيت
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كافة المشاركات المكتوبة بواسطة عاشقة أهل البيت
البحث عن جميع مواضيع عاشقة أهل البيت