الموضوع:
رواية ˚ஐ˚◦ أحلام ورديه◦˚ஐ˚◦ كاملة بين ايديكم
عرض مشاركة واحدة
عاشقة أهل البيت
شيعي حسيني
رقم العضوية : 17
الإنتساب : Jul 2006
المشاركات : 12,029
بمعدل : 1.75 يوميا
مشاركة رقم :
5
كاتب الموضوع :
عاشقة أهل البيت
المنتدى :
المنتدى الثقافي
بتاريخ : 20-09-2008 الساعة : 04:11 PM
..((
الجزء الرابع والثلاثووووون
))..
ماقبل الاخير
الجزء الرابع والثلاثوون ..
دانه: السلام عليكم
أبو حيدر: وعليكم السلام والرحمه تفضلي بنتي مافيه احد
دانه: زاد فضلك عمي .. راكان ورحمه هنا
أم حيدر: أي راحوا لايمان وبتول يلعبوا
دانه: اهاا .. محد جا
أم حيدر: لا بعدهم ..
أبو سعد: يبه ندى انتي مرتاحه مع حسام
ندى: أي الحمد لله
أبوسعد: لاتمثلي علي قدامي
ندى: لا والله يبه مرتاحه معاه ماامثل عليك
أبو سعد: أي الحمد لله انا عارف زوجتك غصب ولا دريت عنك بعدين .. لكن لليوم ضميري يأنبني .. وخصوصا بعد ماتوفى طارق وصارت اخته كل يوم والثاني تجي عندنا متهاوشه مع زوجها
ندى: طارق مات ؟؟
أبو سعد: أي نعم قبل اربع شهور
ندى: عظم الله اجرك يبه ماسمعت
أبو سعد: اجرنا واجرك
حسام رجع الصاله معهم لكن انتبه ان ابو سعد سكت لما دخل فرجع المطبخ حق يكمل كلامه
أبو سعد طلع من جيبه فلوس وعطاهم ندى
ندى: حق ويه الفلوس
أبو سعد: ندى هذا حقك 30 الف
ندى: ليش ؟؟ انا مومحتاجه فلوس
أبو سعد: خليني اكمل .. هذا باقي مهرك .. انا اخذت من حسام 50 مو 20 واخذت الباقي لان زوجتي كانت تبيهم لعرس بنتها .. بس وين مافادتها الفلوس ماعرفت كيف تربي بنتها وهاهي كل يوم والثاني راجعه لنا
ندى: حلالك يبه ماابيهم انا
أبو سعد: حبيبتي انا مااسمح لنفسي اخذ من مهرك ولا ارجعهم .. انا من يوم عرسك وانا قاعد اجمع الفلوس من راتبي كل شهر وتوي امس مخلصهم .. والله تاخذيهم هذا اني حلفت
ندى: بس انا راضيه انهم يكونوا لك
أبوسعد: انا حلفت .. هذا حقك
ندى: بس
أبو سعد: مافيه بس خلاص خليهم عندك
ندى: ان شاء الله اللي تامر به
بالسياره ..
ريحانه: بيروحوا بيت اهلي
فيصل: مادري .. عبد الله مو طبيعي اليووم مادري ليش
ريحانه: انا وانا نازله اليوم سمعته يكلم امك كان محمق عدل
فيصل: عن ويه يكلمها
ريحانه: انا سمعتهم وانا نازله بالغلط عالنهايه بس اللي فهمته من كلامه ان امك تبيه ياخذ وحده ثانيه لان مريم ماحملت
فيصل: اهاا حق كذا عيد
ريحانه: هو يحب مريم ومايبي غيرها
فيصل: أي من حقه غصب الا ثانيه .. ان شاء الله بس ماتضغط عليه
ريحانه: تسويها ؟؟
فيصل: يمكن
ريحانه: اصلا مريم قالت بيسافروا ماليزيا هالشهر صح
فيصل: ايه قبل ذكرى زواجهم بكم يوم
ريحانه: أي يريحوا هناك شوي
فيصل: تبين نروح احنا الطائف بعد
ريحانه: لااا ماني رايحه
فيصل: ههههههههههههه
ريحانه: أي تطيحوا قلبي من هاللعبه
فيصل: سلامه ألبك
محمد: بابا امبي حواوا
فيصل: من وين لي
محمد: البتاله هنات
فيصل: خخخ مافلتنا الحين اوديك
دانه: تعالي تعالي انا هنا
رحمه: محمد ولاكان دربوني
دانه: هم موشاطرين تعالي قعدي معي
رحمه: بث امبي العب
دانه: تعالي اوديك
ريحانه: هههههه الله يعينك
دانه: هاهي سالفه كل يوم موشي جديد
ريحانه: هههههههه
دانه: من ولدك انتي الشراني
ريحانه: ياطالع على خاله حيدر او على ابوه اللي يصير اخوك
دانه: هههههههههههه مالت عليك
رحمه: يلا ماما
دانه: تعالي يله
عند الرجال .:.
حيدر: طيب ليش
جاسم: كذا ياخي غصب السالفه هي يعني
حيدر: لازم فيه سبب
جاسم: اوووف فيه سبب زين بس ماني قايله
حيدر: بس امك شكلها مصره
جاسم: بالطقاق ماعلي منهم انا ماني ماخذها
ريم: مابغيتي
شوق: توني مخلصه حوستي
ريم: أي ام العيال
شوق: ههههههه وينها فدك
مريم: بالمجلس
شوق: الله يغربلها راحت للرجاجيل
مريم: محد غريب ابوها وجدها وعبد الله
شوق: مشطي شعرها موراضيه الا غصب ابي عميمه تمشطني
مريم: اذا جات يصير خير
أم محمد: شخبارك يمه
شوق: الحمد لله بخير
أم محمد: ماشفناك اليوم
ريم: أي تغدو لان برا مايبون من اكلك
شوق: ههههههه انطمي انتي
أم محمد: براحتهم يغيروا جو يطلعوا
ريم: بس مااخذونا معهم نغير جو
شوق: قلت لك يالدبه تعالي قلتي مابجي
ريم: أي لعبتي علي اتصلتي وانا نايمه حق اقول ملانه اقوم
شوق: هههههههههههه والله ماابتلش فيك وحده ونص نايمه
ريم: اجازه ليش اقعد
شوق: خخ صحيح نسيت انك باقي لك سنه
ريم: مالت عليك انتو مرتاحين
شوق: ههههههه كلها سنه وحده باقي
ريم: ولو
مريم: خخ ويلي بعدها تدرس
.........................
اخر الليل ...:.
أم حيدر راحت لغرفه جاسم طقت الباب ..
جاسم: تفضل
أم حيدر: جاسم انا كلمت سحر وبكره تعطيني رايها
جاسم: كيف كيف تكلميها ؟؟؟
أم حيدر: انت مو عارف مصلحتك وتشوف بعدين
جاسم: بس انا قلت ماابيها اخذي لي غيرها
أم حيدر: كلمت البنت خلاص
طلعت برا الغرفه ..
مسى وراها وسكر الباب ..
جاسم: انا اللي اعرف اتصرف
فتح الادراج يدور رقمها لان هو اللي شاريه لها وكتبه عنده
طلعه ورسل لها ..
(( سحر .. ارجووك لاتوافقي على وقولي لامي موموافقه ..انا ماودي اظلمك اذا عشتي معي .. ودي ياخذك احد مايعرف اخطاؤك ويحسابك عليها .. ))
قرأت سحر الرساله ..
كانت نفس تفكيرها انها حتى لو تابت لكنه يعرف بالسالفه كلها .. وممكن يشك فيها ومايصدقها
رد ت عليه (( مابيصير الا اللي تبيه بكره بكلم عمتي وحتى لو انت ماقلت لي ..هذا اللي كنت بسويه ))
قرأ الرد وارتاح ونام ...:.
حسام: اهااا كذا السالفه يعني هههههههه اتذكر اول مااعطيته المهر تحنطبت على اخواتي
ندى: على ويه
حسام: الخمسين اللي طاروا مني
ندى: ههههههه تبيهم
حسام: لاااا قلت انا قبل الحين غير .. تعالي صحيح سمعت يقول مادري من توفى
ندى: اي طارق
حسام: من طارق؟؟
ندى: هو بعد وفاة امي الله يرحمها تزوج وحده مطلقه عندها طارق وبنت بعد
حاسم: اهاا .. وهو ماعنده اولاد منها
ندى : لاماعنده انا اخر العنقود
حسام:ههههههه يسلم لي اخر العنقود .. فيه عنب هنا ؟؟
ندى: ههههههه ليش
حسام: لابس قلتي اخر العنقود ذكرتيني بالعنب
ندى: هههه هالايام بس همك بطنك لاتصير فيل
حسام: واذا عاادي
ندى: لا تطلع لي كرشتك تصير مو حليو
حسام: هههههههه اسوي ريجيم وتروح
الساعه ثنتين الليل ..:.
الكل باحلامه .. الا شخص واحد
واقف عند النافذه يطالع في القمر فووق ...
يكلم حاله .. يسلي حاله ..
(( اللي عنده قمر .. مايشوف الا قمر واحد بالدنيا ... وتبوني اخذ غيرها ؟؟ لا مستحيل .. مو انا اللي اتزوج على مريم ))
مسح دمعته .. ورجع السرير ..
حاول ينام .. ماقدر ينام .. تذكر ان روحتهم لماليزيا بعد اسبوع .. عالاقل يقدر يتباعد عن امه شوي ..
اليوم اللي بعده ..
فدك : بابا يله قووم السمس طلعت
محمد: اووهوو فدكوه خليني انام
فدك: السمس طلعت خلاص دووم
محمد: فدووك طلعي برا ولعي لك التلفزيون
فدك: ماني دووم
محمد: قوومي عن امك تالي تدوسي على الدادا
فدك: دمت يلا قوم
محمد: اطلعي بره شوي وانا بجي زين
فدك: بابا بالوح الحمام
محمد: الله يصبرني بس مو لابسه الحفاظه انتي
فدك: لا ماامبيها انا تبيره
محمد: امشي يالله .. ماتفهمي انتي اقول لك بعدي عن امك .. نزلي من هنا
شوق: شو صاير
محمد: نامي حبيبتي هذي فدك تبي تروح الحمام بس
شوق: بتوديها
محمد: ايه
الظهر .:.:.
حسين: وانت معصب كذا ليش ؟؟ يمكن اللي اختارتها امك زينه
جاسم: أي زينه .. اذا انت تعرف وحده كانت تكلم شباب ترضى تاخذها
حسين: لا اذا كذا معك حق .. بس تعال كيف عرفت انت ؟؟
جاسم: من العايله لان سمعتها مره تتكلم
حسين: الله !! يمكن كانت تكلم احد من اخوانها او احد محرم لها
جاسم: لا مايبي لها عبقريه .. حبيبي وبشوفك هنا وهناك تقول لي محرم
حسين: اهاا وشو سويت الحين
جاسم: رسلت لها
حسين: وشو رسلت؟؟
جاسم: قلت لها لاتوافقي
حسين: خبل انت ؟؟؟
جاسم: لا موخبل .. هي عارفه ليش وخلاص الموضوع بينتهي اليوم
حسين: خلاص اعدل لي هالوجه عيد مدام بينتهي
جاسم: ههههههه شايفه مقلوب يعني
حسين: أي مقلوب ونص .. ان شاء الله مايمر شهر الا وانت خاطب اللي تبيها
جاسم: ههههه ان شاء الله بس مو هاذي
حسين: يلا تفضل الاكل برد
جاسم: امي اتصلت
حسين: ماقلت لها انك جاي عندي
جاسم: لا .. الو الله يقويك .. لا يمه عازمني صاحبي اتغدى عنده .. الله يسلمك
العصر
أم حيدر: ليش يمه ؟.؟
سحر: عمه .. انا احس ان توني صغيره .. وجاسم انا اعتبره مثل اخوي
تنهدت ام حيدر: أي براحتك يمه مابضغط عليك .. براحتك ...
ايمان وبتول جاو لامهم يركضوا
ايمان: ماما نبي نروح البقاله
أم حيدر: من يوديكم ؟؟
ايمان: قولي لمحمد او حيدر
أم حيدر: انتي قولي لهم
ايمان: مايرضوا
بتول:صحيح مايرضوا ماما
أم حيدر: قولوا لهم الماما قالت ويودوكم
جاسم: يالله يالله
بتول: جا جاسم خل يودينا
جاسم: وين ان شاء الله
ايمان: البقاله
جاسم: فاضيلكم انا .. تركهم ومشى عنهم
بعد اسبوع ...:.
أم حيدر: خلاص انا مع مرت خالك ابو خالد نروح نتقدم لهم وان شاء الله خير
جاسم: ان شاء الله يالله عن اذنك انا طالع
أم حيدر: لا تمهل يمه حق نروح بيت عمك الليله
جاسم: ليش تروحو
أم حيدر: عبد الله مع مرته مسافرين بكره
جاسم: اهااا أي صحيح نسيت
الليل .:.
ريحانه: اووب صحيح ان شاء الله يااارب يعرس عليها
دانه: يااخبله هنا ريم لاتفضحينا
ريحانه: ههههههه تحمست
سحر: شفيكم تتساسرو
ريحانه: تدري ان جاسم اخوي بيخطب
سحر: ايه ..... سمعت امك اليوم
ريحانه: دريتي بياخذ من ؟؟
سحر: ايه ريم .. الله يبارك لهم ان شاء الله
شوق: وشو صاير هنا
ريحانه: عصفور طاير كملي تلفونك بس
شوق: ههههه خلصت بس كنت بسال عن فدك
دانه: ياسبحان الله
سحر: ههههههههه تعودنا عليكم كله بالبطيء
دانه: هههههههههه أي قلتيها
اليوم الثاني ...
أم محمد: لنا الشرف والله ان شاء الله مايصير الا خاطركم طيب
أم حيدر: ان شاء الله نفرح فيهم
أم محمد: عن اذنك ماقدمنا لكم شي
أم حيدر: مايحتاج تعالي قعدي
ام محمد: هاهي شوق جات
قدمت لهم شوق العصير ورجعت المطبخ ..
شوق: رييمووو اشك ان ام حيدر جايه بس زياره
رفعت راسها ريم عن الجوال: شوقصدك
شوق: اذا ظني ماخاب انهم جاين ياخذونك لجاسم
ريم: من هو ديه جاسم
شوق: ههههههههه هذا يصير اخو حيدر ريل دانه
ريم: اهاا
شوق: ههههههههه شفيك احمريتي
ريم: ولا شي ياخبله
شوق: هههههههههه محد غيرك ,.. الله عالحيا مااقدر عليك اول مره اشوفك كذا
ريم: انطمي بس
فدك: ماما ماما تقول لك اليماه تجيبي الشاي
شوق: شرايك ريم توديه انتي
ريم: باحلامك
توقيع :
عاشقة أهل البيت
من مواضيع :
عاشقة أهل البيت
0
طلب ، لطميات لمحرم
0
أنماط الشخصية - د.مريد كلاب
0
بسآيلكـ يآخيـــل ., شلـ رجعك خآلي ..][ للمسآبقه ..
0
فكتور زخارف رآئعه ][~
0
*~ ما الخطأ في الصورة ؟ ~* مسآبقه
عاشقة أهل البيت
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كافة المشاركات المكتوبة بواسطة عاشقة أهل البيت
البحث عن جميع مواضيع عاشقة أهل البيت