عرض مشاركة واحدة

عاشقة أهل البيت
شيعي حسيني
رقم العضوية : 17
الإنتساب : Jul 2006
المشاركات : 12,029
بمعدل : 1.75 يوميا

عاشقة أهل البيت غير متصل

 عرض البوم صور عاشقة أهل البيت

  مشاركة رقم : 3  
كاتب الموضوع : عاشقة أهل البيت المنتدى : المنتدى الثقافي
افتراضي
قديم بتاريخ : 20-09-2008 الساعة : 04:04 PM



..(( الجزء الثاني والثلاثووووون))..

الجزء الثاني والثلاثون

ريحانه: وشو الي بتقوله ؟
فيصل: أي بقول لك شي صاير بس محد يدري به الا انا وحبيت اقولك لاتنصدمي بعدين
ريحانه: وشو صاير خيفتني
فيصل: اللي صاير ... اني احبك << خخخ هذا اللي متحمسه له دمعه طفله :p
ابتسمت ورجعت انسدحت : ومقعدني حق كذا
فيصل: ههههههههههه شو اسوي فيك مو راضيه تقومي
ريحانه: ماني قايمه
فيصل: اوهوو لاترجعي تنامي
ريحانه: بس شوي
فيصل: ولادقيقه
ريحانه: زين
فيصل: ماقمتي
ريحانه: فيصلوه خلني شوي
فيصل: ههههههههههه مافيه


في بيت ابو محمد ...

شوق: الو
محمد: ياااهلا شوقي كيفك شخبارك
شوق: اهليين محمد الحمد لله بخير وانت شخبارك
محمد: ملاااااان
شوق: ههههههه اروح معك
محمد: ياريت .. شخبار فدووك
شوق: بخير الحمد لله
محمد: شوقوو .. ترى الورقه اللي حطيتيها بالملف حقي شققوها
شوق: من شقاها
محمد: هههههههه هذا الملف انا عاطيه حيدر حق الشغل ومرته شافتها وشقتها
شوق: هههههه مسكينه دانه ... شدراني فكرت بتاخذه معك مليت افتح الشنطهلان بالموت تسكرت
محمد: ههههههه صدقيني شكلها صارت سالفه بينهم بسبتها
شوق: احلف
محمد: كذا انا حسيت بس حيدروه مارضى يتكلم
شوق: يوو ويع عليه دانه
محمد: ههههههههه تهاوشو وتصالحوا ماصار شي خخ ... امي وابوي جنبك
شوق: عمي راح ينام من شوي لحظه انادي عمتي



العصر ,,,

أبو عبد الله: وعليكم السلام .. قواك الله يبه
عبد الله: الله يقويك
أم عبد الله: شخباركم يمه ان شاء الله ماتعبتوا بالطريق
عبد الله: لازم منها تعب الطريق
أبو عبد الله: وينها زوجتك
عبد الله: مدري كانت وراي يمكن واقفه مع مرت حيدر
أم عبد الله: أي واقفين بالممر هناك
عبد الله: انا بقوم اريح لي شوي بالمجلس
أم عبد الله: مولع لك التكييف .. اكلتوا يمه
عبد الله: ايه ماكلين .. تصبحوا على خير

بعد ساعه ...

مريم: ههههه بس حليوه
دانه: الا فيل
ريحانه: اللي يسمعك كانه مابيجيك الدور
دانه: تالي تتخرب رشاقتي
مريم: حلفي عاد
ريحانه: هههههههههههه
دانه: رحتي بيت اهلك
مريم: لا اذا قعد عبد الله بنروح
دانه: وانتي راجعه جيبي فدك معك
مريم: أي بيرضى محمد
ريحانه: هههههههه ماعليك مسافر محمد
مريم: وين رايح
ريحانه: مادري قالت شوق حق العمل
مريم: اهاا



مرت الايام .. جا يوم الخميس المنتظر عند سحر ,,

سحر نزلت وهي ماسكه الكيس ولابسه عباتها .. بتطير من الفرحه ..
راحت الصاله وكان هناك عمتها وجاسم وكمال

سحر: عمه انا بروح بيت خالتي
أم حيدر: أي روحي يمه ماعليه اتصلتي للسواق يجي لك
سحر: أي شوي ويوصل
جاسم : انا طالع يمه الحين بوصلها معي
تعلثمت سحر وجهها انخبص : لا قواك الله السواق خلاص بيوصل الحين
جاسم: لا انا اللي بوديك
سكتت مالها الا تسكت وشو تسوي
مشى ومشت وراه
أم حيدر: الله يحفظكم
سحر كانت تمشي وتخطط كيف بتروح المجمع .. قررت انها تروح صحيح بيت خالتها نص ساعه وترجع تتصل للسواق يوديها
ركبت السياره ورا .. طلعت جوالها ورسلت لسامي انها بتتاخر بالكثير ساعه
جاسم: سحر ماعليه تعطيني جوالك بتأكد ان الجوال ناسيه بالبيت
سحر: ايه ماعليه
عطته اياه .. ماتوقعت انه مخطط او عارف باي شي
جاسم توقع انها ترسل له .. من مراقبه مكالمتها عرف المجمع والساعه وقرر لكل شي ورتب اموره حق هو اللي يوصلها ....
فتح الرسايل طالع اخر رساله واتصل عالرقم المرسول له .. والمكتوب اسمه * اغلى صديقه * وتعمد حطاه عالاسبيكر حق تسمع سحر كلامه
جاسم: السلام عليكم
سامي: وعليكم السلام والرحمه
صرخ بالتلفون: وانت ماتخلي بنات الناس في حالهم .. اذا انت متربي بالشوارع فبنات الناس مربيين .. ولا مفكر هنا مثل امريكا تلعب على كيفك .. اصلا حتى امريكا ماتبيك من هالاخلاق الزفت يا .......
جمدت سحر مكانها .. دقات قلبها تسرع .. اما سامي سوا حاله وكأنه البريئ
سامي: نعم نعم يالاخو خير شصاير
جاسم: لاتكذب
سامي: شوف لاتقعد تسب وانت ماتدري بالدنيا هي اللي تكلمني وتبيني وبايعه نفسها علي وهي راضيه شو اسوي لك
جاسم وصل حده: ياكذاااااب انا سامع مكالماتك .. وبنات الناس مو بايعين نفسهم .. الا انت اللي بايع اخلاقك وتلعب بالناس يا سامي ولد .........
سامي: انت تعرفني ؟
جاسم: ومفكر فيه احد مايعرفك .. مايعرف طردوك من امريكا ليش .. وقسما بالله ان شفتك متصل لها الرقم تشوف شي ماشفته
سامي: ومن انت حق تهدد
جاسم: ماااالك دخل من انا .. لو خمام بالشوارع اكون احسن منك اني انتبه على بنات الناس
سكر جاسم بوجهه والتلفت لورا ..
جاسم: وانتي اللي ماتستحي ماضنيت فيك هالاخلاق بابنت الخال
سحر ساكته وترتجف موعارفه تتكلم
جاسم: هذي جزات ابوك بعد مارباك واندفن بقبره كذا ؟؟ .. تروحي تدوري مع الشباب .. كم مره طالعه مع هالزفت ... جاااااوبيني
سحر: هاذي هاذي المره الثانيه
جاسم: خلصيني تكلمي عدل
سحر: اتفقنا انا نشوف بعض من بعيد .. انا كنت مع امي واخواني بس من بعيد يعني تالي اخذت اخواني محل سي ديات ... ورنيت عليه حق يشوفني بس .. هو بس سأل انتي سحر وجاوبت ومشيت بس ...
جاسم: كذا كذا تصدقي الكذابين وتمشي وراهم .. هذا وقسما بالله اعرفه هذا كان معنا لما رحنا امريكا رجعوه من اول اسبوع ... ممكن اعرف انتي ليش تسوي كذا
سحر: هو هو قال انه يحبني واذا شافني بيتزوجني
جاسم: اللهم ثبت علينا العقل ,, الحين انتي تصدقيه على هالكلمه .. هذا لاعب بألف وحده غيرك .. تبين اسأل عنه أي واحد شوفي وشو يقول لك .. حرااام حرااام اللي تسويه .. كيف انتي عرفتيه
سحر: بالمسنجر
جاسم: والحين تلفون وكان بعد لقاء ... سمعتي انتي شو قال عنك .. قال بايعه نفسك بعد هذا بيقول بيتزوجك تبين اتصل له الحين اسأله تتأكدي
سحر قامت تصيح .. : لا لا تتصل
رمى عليها الجوال
جاسم: خل يفيدك .. ها تبين تروحين لبيت خالتك ولا هونتي
سكتت عارفه انه يستهزأ بها .. وكانت منصدمه من كلام سامي اللي سمعته ماتوقعته منه .. رجع جاسم بها البيت
جسام: يلا انزلي
سحر: خليني بالسياره شوي وبنزل
جاسم يستهزأ : تبين تكلميه لااسمعك
سحر: كفااايه خلااص
مشى عنها وترك السياره مفتوحه داخل الكراج
جاسم: سكري الابواب اذا طلعتي



بعد يومين .:.

اخذت شوق جوالها كان فيه رساله

(( شوووقي اتصلي لبيت مرت حيدر وفيصل و صاحبتكم مرت حسام وقولي لخواتي بعد .. حجزت شاليه يوم الخميس الجاي نروح كلنا من الصبح ))

اتصلت له ..

محمد: يااهلا قلبي
شوق: اهلين حبيبي .. كيفك ان شاء الله بيخر
محمد: الحمد لله قريتي الرساله
شوق: أي بس مو تعب عليك بترجع الاربعاء ونطلع الخميس من صبح
محمد: لا عادي .. ودي اروح شاليه من زمان لان ماطلعنا
شوق: طيب وين هي قاعده حق اقول لهم
محمد: ماعليك انا قلت لحيدر وفيصل باقي بس حسام انا ادليه .. صحيح شووق قولي لهم يجيبوا معهم بنت خال حيدر اللي ساكنه عندهم واخوانها واخوه جاسم ومحمد بعد
شوق: هههههه مابقى احد بالعايله نسيته بعد
محمد: أي عنده حيدر خوات ضغار بعد
شوق: هههههههه ان شااء الله
محمد: يالله اخليك انا بالعمل الحين اذا رجعت اكلمك
شوق: الله معك انتبه لنفسك



بعد ساعات ..

ريحانه : أي اتصلت قالت لي .. فيصل فيها بركه داخل
فيصل: ههههههه هذا اللي تحاتينه مادري والله بس مااعتقد
ريحانه: افاا
فيصل: ههههههههه عندك البانيوا بالحمام روحي تسبحي فيه
ريحانه: احلف بيكفي شي هو ولا ولدك اللي مضيق لي المحل
فيصل: ههههههههههه
ريحانه: هذا اللي فالح فيه
فيصل: ههههههه وشو تبيني اسوي
ريحانه: فيصل خل نروح البقاله نفسي في خرابيط
فيصل: ملان اقووم
ريحانه: عيد قوم عني
فيصل: هههههه قومي لبسي


مرت الايام وجا يوم الخميس .:.:.

محمد: ريموو بمشي عنك ترا
ريم: لحظه لحظه امسك بنتك بجيب الحلى نسيته
محمد: وشوق وينها
ريم: مادري فوق يمكن
شوق: انا نزلت
محمد: عطيني الشنطه
دخلها السياره وركبوا .. انتظروا ريم تجي ومشوا
بالشارع .:.
ريم: قلت لهم من تسع يكونوا هناك
محمد: ايه
ريم: كلهم بيجون
شوق: ندى وريلها مابيجوا
ريم: ليش
شوق: بيروحوا البحرين
ريم: اهااا مكشين هناك بالـ two seas يعني
شوق: ههههههه أي .. فدك لبقي محلك
ريم: جيبيها تبي تجي ورا عندي
ريم: انطم بس خلك بسواقتك انت
محمد: ههههههه ان شاء الله عمه .. تبين نمر البقاله
ريم: اييه اييه
محمد: ههههههه يالله نزلوا بعبي بنزين وجايكم

بعد ربع ساعه ..
محمد: ماحد جا احنا اول ناس .. يلا نزلوا
شوق: تحمل فدك
محمد: أي لحظه اجيك من الباب الثاني
دخلوا ..:.
محمد: وين احطها
شوق: هنا عالكنب
محمد: ماخليها بالغرفه لاتقعد من الاصوات
شوق: لاتالي تخاف لحالها ماتعرف المكان
محمد: طيب

بعد دقائق .:.
محمد: حلوو تصميم المكان.. تقدروا تاخذو راحتكم
ريم: نقعد احنا باي جهه
محمد: خذو الجناح الاقرب للمطبخ
ريم: ماتحاتي الا بطنك
محمد: ههههههه لابس حق لاتجننونا كل حين تجو
ريم: أي صدقت
محمد: دقيقه اتصل لهم .. اهلين وين ماوصلتوا .. اهاا الحين اطلع لك
شوق: احد جا
محمد: أي دخلوا

بعد مالكل دخل .:.

ريحانه: شووقوو
شوق: ها
ريحانه: فيه بركه
شوق: أي بس مكشوفه
ريحانه: افاا مالت عليهم
ريم: هههههههه اسبحي بعابتك
ريحانه: أي فكره
دانه: هههههههه اتخيلك تسبحي خخخ
سحر: صباح الخير <> تكلم فدك
وحملتها عندها
دانه: قعدت القمر تعالي عندي
شوق: ههههههه ماتبيك
دانه: تبين حلاوا
شوق: هيه ماتاكل
دانه: بس صغيرون
شوق: لا
ريحانه: حجيه مايصلح لها
دانه: صحيح ماجات مريم معكم
ريحانه: اتصل لهم فيصل مارد مادري يمكن نايمين.. صحيح جبتي المسجل
دانه: ايه
ريحانه: وان شاء الله اشرطه عدله مو زي وجهك
دانه: خخ اكيد مثل وجهي حلوين .. هناك شوفي الكيس الابيض الاشرطه
ايمان جات تركض: ريحانه شوفي الولد هناك يضربني
ريحانه: وين انتو قاعدين
ايمان: برا
ريحانه: بتول معك
ايمان: ايه نلعب بالرمل والولد كل حين يعفسه ويرميه بوجهي
ريحانه: وانا شو اسوي لك روحي قولي لخوانك
ايمان: اف



بعد ساعات .:..:.:..:.

ريحانه: ولعوا المسجل
ريم: تبين أي شريط
ريحانه: مادري شوفي وشو جابت دانه حطي واحد مولد عدل
مريم: يقولون الرجال يبون الشاي سويتون ؟؟
سحر: جهزته انا بالمطبخ
شوق: أي لاتغيريه ريموو جديد هذا الشريط
فدك حبت لدانه .. < زحفت خخخ
دانه: شووق بنتك تبي عصير اعطيها
شوق: فيه عصير حقها بالمطبخ
دانه: بشوفه
راحت المطبخ .. حطت فدك عالارض حق تحط لها العصير بالرضاعه .. وصوت المسجل مولعينه على حده ..
دانه قعدت تلاعب فدك وتهز جسمها على نغمه المسجل وهي تردد معه وفدك تضحك لها..
حست باحد حاط يده على خصرها . توقعتها ريم لان كانت بالمطبخ
دانه: حيدر
حيدر: ههههههه أي يلا كملي
دانه: انقلع مااعرف
حيدر: هههههه بس ترقصي للياهله وانا مالي رب
دانه: مااعرف .. انت كيف دخلت
حيدر: قالوا لي بس انتي بالمطبخ
دانه: اهاا والحين وشو تبي
حيدر: امبيك ترقصي
دانه: ماناا
ريحانه: هييي تخربوا الياهله انتو
دانه: هههههههه ماسويت شي انا
ريحانه: جاي تاخذ الشاي هاا
حيدر: أي بس قالت لي دانه اقعد معي
دانه: شوف ابو الصورايخ من قال ارقصي
ريحانه: ههههههههههههههه جيبوا الياهله بس


في المجلس ...

محمد: ما شاء الله توني ادري ان حمل الشاي يبي له ربع ساعه
حيدر: لحووول في كل محل اتهمونا
فيصل: ههههههههههههه وهي تهمه خخخ اصلا حقيقه
حيدر: اقوول حط حلجك انت ببوزك
فيصل: وانت تشوفه طالع يعني
محمد: هههههههههه يمكن
كمال: نبي نسبح الحين
محمد: اسبحوا
كميل: ماتجون معانا
حيدر: الا انا بسبح تقدموا انتو
محمد<< اخو حيدر: عيد احنا بنروح قبلكم اكيد بتقعدوا ساعه
حيدر: خخخ وانت شعليك روح
ايمان: نبي نسبح احنا بعد
جاسم: لا ايمان هناك بس حق الرجال عيب
ايمان: مانا انا امبي اتسبح
حيدر: لا مافيه بعدين لما نروح مزرعه سبحي بكيفك
برطمت وراحت عند البنات ,,,




توقيع : عاشقة أهل البيت


من مواضيع : عاشقة أهل البيت 0 طلب ، لطميات لمحرم
0 أنماط الشخصية - د.مريد كلاب
0 بسآيلكـ يآخيـــل ., شلـ رجعك خآلي ..][ للمسآبقه ..
0 فكتور زخارف رآئعه ][~
0 *~ ما الخطأ في الصورة ؟ ~* مسآبقه
رد مع اقتباس