عرض مشاركة واحدة

عاشقة أهل البيت
شيعي حسيني
رقم العضوية : 17
الإنتساب : Jul 2006
المشاركات : 12,029
بمعدل : 1.77 يوميا

عاشقة أهل البيت غير متصل

 عرض البوم صور عاشقة أهل البيت

  مشاركة رقم : 27  
كاتب الموضوع : عاشقة أهل البيت المنتدى : المنتدى الثقافي
افتراضي
قديم بتاريخ : 20-09-2008 الساعة : 03:56 PM





..(( الجزء السادس والعشرون))..

الجزء السادس والعشرون ..


ندى نامت متأخر لانها نايمه العصر ...
جلست ظلت على السرير تفكر ..
اليوم الثاني وباقي اربعه ونرجع البلد وهو يرجع بلده ...
كانت الايام حلووه بمشهد .. مابتتكرر بحياتي ..
حسام هو انهاها بنفسه ...
صحيح ضروري وجوده بحياتها .. تعودت عليه .. حتى بتجاهله لها بالفتره الاولى ..
تذكرت الفرق بين اول يومين معه واول اسبوع بمشهد ..
تذكرت طلعاتهم ضحكهم ...
مسحت دمعتها اللي تمردت وطلعت من عينيها ...
ماتبي تبكي على انسان مايستحق دمعه منها ...
لكنها الحين تبكي على روحها ....
على ايش يسوي فيها كذا .؟ كانت تتمنى انها تسعده .. بس لو تعرف السبب !!

أما الحال عند حسام كان اسوأ ...

مايقدر يضل اكثر من كذا .. غلط عليها ولازم يعتذر ..
صار مايقدر مايكلمها يوم .. مايقدر مايشوفها ساعه ..
حبيتها ؟؟ يمكن ماادري !!
كان يروح الغرفه يشوفها ويرجع ... كل شوي يروح ويرجع ... حس انه وصل لدرجه الجنون ولازم تنحل المشكله اليوم ....
فتح الباب كانت تصلي ..
سكر الباب وجلس على السرير ..
انتظرها تخلص صلاتها ..
خلصت .. فصخت الحرام < لبس الصلاه ..:p
مسكها قبل لاتروح
حسام: تقبل الله
ندى: منا ومنكم
حسام: بحق التربه اللي بايدك اوقفي اسمعيني
سكتت .. حطت اللي بايدها على الكومدينه وجلست على طرف السرير
قام ووقعد عالارض مقابلها
حاسم: توعديني تسمعيني للنهايه
اوأمت براسها ...
حسام: ندى أنا اسف على كل شي .. انا اسف عارف اني غلطان بحقك .. من البدايه .. تعاملي معك واكيد انتي تقولي الحين جيت وكملت عليك بمشهد ..
اللي كان صاير اني رجعت من امريكا فرحان راجع بلدي .. فاجئوني اهلي باللي سووه خطبوك دون انا مااعرف عن شي .. ماكانت بنت معينه ببالي لكني رفضت الفكره اللي خطبوك بها .. وحطيت الحره كلها فيك .. تجاهلت وجودك .. عاملتك كذا اكرهك في نفسي .. لكن اللي شفته منك كان عكس اللي اتوقعه صبرتي علي .. سكتي على اغلاطي .. كنت اسمعك لما تكلمين اخوانك ماتشتكين علي تقولي انا بخير .. عارف ان هذا من ورا قلبك .. رجعت امريكا .. قلت يمكن انساك وتنسيني .. لكن قلبي ماطاوعني .. حاولت انزل اول اجازه اقدرها .. حسيت اني مشتاق لوجودك .. سافرت معك حق لاتضيع ايام اجازتي بين اهلي ... كنت امبيها تضيع معك .. انتي بس .. ندى
رفعت راسها ..
حسام: حسيت اني مااقدر استغني عن وجودك .. كنت ماابي اتأخر عن صاحبي بمشهد حق ارجع لك .. لكني لما وصلت للباب شفت عجوز واقف سلمت عليه كنت بتركه بفتح باب الشقه .. كلمني يقول لي انا شفت رجال يشبهك طالع من ربع ساعه من هنا .. انا جن جنوني .... كنت ماابيك وانتي تبيني .. يوم انا بغيتك تركتيني!!
فتحت الباب شفتك ماسكه الشموع اللي يشوفك كانك منتهيه من سهره وترجعي كل شي محله
ندى: بس .. سكتت خلته يكمل
حسام: ضربتك .. طلعت كل الغضب اللي داخلي وطلعت ... لما رجعت جذبتني علبه الهديه .. قرأت المكتوب .. ماعرفت اصدق من .. اليوم اللي بعده قابلت نفس العجوز .. العجوز كان يحاول يفتح الباب .. كان غلطان برقم الشقه شفت ولده .. فهمه ولده انه الطابق خطأ وانه مو اول مره يخطأ ... العجوز يقول لي أي غلطان العتب عالنظر وعلى انه كان مخربط بالشقق ... كان ودي اصفعه من القهر .. هدم حياتي تالي يقول لي العتب عالنظر .. ندى تخيلي نفسك محلي .. احد يجيك يقول لك شايف زوجك سهران مع احد .. مابتصدقي كلامه؟! وخصوصا اني ماعرفتك عدل .. انا اسف ندى اسف .. اكتشفت اني مااقدر اعيش بدونك ..
رفع راسها اللي منزلته بيده .. : ندى أنا أحبك

دمعت عين ندى .. لما خلص كلامه نزلت دمعتها ... مسحها ..
حسام :ندى سامحيني ..
وقفت ... قام من محله وقف .. كان بيتقبل أي شي تقوله فيه .. كان مستعد لأي كلام مجرح .. المهم قال اللي بقلبه ..
اخيرا رفعت راسها تكلمت بهدوء ... : حسام أنا مسامحتك ..
حسام: ندى طلعي اللي بقلبك سبي فيني تكلمي علي لاتخلي بقلبك شي
ابتسمت: مافي بقلبي شي عليك .. شي واحد بس
حسام: شو هو
ندى: أني ماقدر اكرهك حاولت ماااقدر ماقدر اعيش بدونك ...
حسام: هههههههههه قلت انا الحين بتعطيني قنبله .. بس طلعت صح قنبله .. بس تجنن
سكتت ..
في وقت اتساع بؤبؤ العين تكون العين هي وسيله التحدث وتبادل الكلمات وترتيب الحروف ..
اتفقا بنظراتهم ان يكونوا روح وحده .. ينسوا كل المشاكل اللي فاتت ...
حسام : لاتطالعيني كذا
ندى: هههههه ليش
حسام: ذبحتيني بنظراتك
ندى: هههههه ترا انا جوعانه حدي
حسام: مافي اكل اليوم
ندى: لا والله
حسام: اول بوسي لي خدي
حبته جهه اليمين ..
حسام: اليسار يزعل
حبته ..
حسام: اللي بينهم يزعل تراا
انحرجت مشت عنه .. راح لها
حسام: هههههههه تعالي تعالي خلاص مابيزعل

<< ^ * __ * ^>>



ريحانه: جاسم يلا قوم
جاسم: دقايق بس
ريحانه: يلا ماابي اتاخر
جاسم: زين .. قمت كان خليتي حيدر يوديك
ريحانه: عنده شغل بالشقه
جاسم: وين المفتاح
ريحانه: شفته انا فوق التلفزيون
جاسم: أي هذا هو
بالسياره ...
جاسم: متى بترجعي
ريحانه: مادري اذا خلصت شغلي بتصل لك
جاسم: خلاص اوكي
راحت بيت عمها ..
ريحانه: السلام عليكم
أم عبد الله: وعليكم السلام ياهلا بنتي شخبارك ان شاء الله بخير
ريحانه: الحمد لله بخير
دانه: اهلين ريحانه
ريحانه: ياهلا دانه
دانه: جايه تنظفي الشقه
ريحانه: ايه .. احسن منك يالخايبه
دانه: بكره اروح
ريحانه: بكره الثلاثاء مابقى شي
دانه: اوو صح نسيت وندى بتجي الاربعاء بروح انظف الليله عيد
ريحانه: هي مافيه حيدر يحوس هناك
دانه: ههههههه طيب اذا خلص اروح .. امشي نروح شقتك
أم عبد الله:يمه تبون اروح اساعدكم
ريحانه: لا قواك الله عمتي بس باقي شوي تنظيف ونخلص
أم عبد الله: اها الله يعطيكم العافيه
في الشقه ...
دانه: حشى موغبار هذا
ريحانه: ان شاء الله بس مايغبر الجو واحنا بالطائف
دانه: اووف وبنقعد ننظف مره ثانيه
ريحانه: ههههههههه صدق اخيب منك مافيه ..
دانه: بنزل اجيب لي عصير من تحت تبين
ريحانه: أي أي شي بارد
بعد دقايق ...
فيصل: قواك الله
ريحانه: فيصل !! الله يقويك .. من متى انت هنا
فيصل: ههههههه ماتبيني
ريحانه: لا بس ماحسيت عليك
فيصل: كنت تحت شفت دانه نازله من الشقه قلت اكيد انتي هنا جيت اشوفك
ريحانه:ههههههه أي لو تدري دانه الحين تذبحك
دانه: وصلت
فيصل: يووو رحت فيها بنزل خلاص
دانه: يالدب مافيه تشوفين حيدر هاا لكن انت كل يوم والثاني ناط علينا
فيصل: هههههههه نازل نازل بس خليني دقيقه دانووه ادري انتي طيبه نزلي تحت ورجعي
دانه: بعد وقواة عين انقلع مافيه
فيصل: يلا عاد مااكسر خاطرك
دانه:هههههههه ويع عليه خلاص لاتشقق ثيابك .. بس لاني نسيت جوالي ماجبته معي وبرجع
فيصل: لوتتصلي لحيدر تحت بعد احسن
ريحانه: ههههههههه حق ماترجع
غمز لها: وهذا المطلوب
دانه: خخخ لاتحلم وايد دقايق وجايه


الليل ....

شبكت سحر عالنت ... مو شابك .. صارت تكلمه كل يوم .. تمضي وقت معه بدل مللها .. وشوي شوي تتطور السالفه .. وتوصل للحرام
انتظرت شوي وشبك

*^ أحلى واحد*^ مرحبااا سحر
# سحر الليالي # اهلين
*^ أحلى واحد*^ شخبارك
# سحر الليالي# تمام وانت
*^ أحلى واحد*^ انا مشتاق لك
# سحر الليالي# وانا انتظرك من ربع ساعه
*^ أحلى واحد*^ كنت طالع توي راجع
# سحر الليالي # اهاا
*^ أحلى واحد*^ ماوراك مدرسه بكره
# سحر اللليالي# الا .. بس مابنام الحين
*^ أحلى واحد*^ ليش تتاخري
# سحر الليالي# ودي اكلمك لان امس ماكلمتك
*^ أحلى واحد*^ هههههه قاعد لك للصبح ... سحر اطلب منك طلب
#سحر الليالي# شو هو
*^ أحلى واحد*^ بس ماترديني؟
#سحر الليالي# بشوف على حسب
*^ أحلى واحد*^ امبي اكلمك بالتلفون بدل مانتكب كل حين
# سحر الليالي# لا صعبه
*^ أحلى واحد*^ ليش نفس الشي مثل الكاتبه .. ولا ماتوثقي فيني
#سحر الليالي# لا موقصدي مااوثق فيك .. بس بعد فتره مو الحين


يوم الثلاثاء ...

ندى: حسام يالله قوم تاخرنا الرجال اتصل
حسام: آه صباح الخير
ندى: ههههههه أي صباح يلا قوم
حسام: الساعه كم الحين
ندى: وحده ونصف
حسام: اووف ليش ماقعدتيني
ندى: عاد انت راضي تقوم .. انا اصلا توني قاعده من شوي لما صيح الرجال الجرس
حسام: وشو يبي
ندى: يسأل مابنمشي الحين .. قلت له بعد شوي ومشى
حسام: اهاا .. صليتي؟
ندى: ايه
حسام: يلا بصلي ونمشي
في السياره ...

السائق: متى اجي اخذكم
حسام: مثل امس عند المغرب
السائق: خلاص ان شاء الله
حسام: الله معك
السائق: نست المدام الجاكيت حقها
حسام: اوبس صح شكراً
.:.:.
حسام: نقعد هنا
ندى: أي عادي بس بعد هالبقره اللي قدام
حسام: هههههههاهي وحده ثانيه جات وراك
ندى: يماااه بعدها عني
حسام: ههههههههه خل نلحسك يمكن طعمك يعجبها
ندى: حساااام خلها تتباعد
حسام: موراضيه
ندى: خل نروح محل ثاني
حسام: ههههههه هنا كله بقر وين مارحتي .. تعالي
حملها
حسام: كذا مايصيدوك
ندى: ههههه لا والله واقعد انا بالهواء نزلي لاتطيح
حسام: ااخ ثقيله صرتي
ندى: اضعف منك
حسام: هههههه
ندى: شوف الفراشه تجنن
حسام: اجيبها لك
ندى: لااااا
حسام: ههههههه بس من بعيد
ندى: أي احسن من هالبقر الملاقيف .. بنروح النهر صح
حسام: أي نتغدى ونروح نمشي عند النهر .. الزين هنا مافيه احد تاخذي راحتك

بعد الغداء ...
حسام: الماي عندك
ندى: أي هاهو
حسام: ااه الواحد وده ينام في هالجو
ندى: قوم لاتنام اخر يوم هنا
حسام: بس شوي
ندى: ولا دقيقه
حسام: هههههه ان شاء الله ماما
ندى: تعال حسام
حسام: هاا
ندى: الحين اذا رجعنا بتروح امريكا
حسام: أي
ندى: كم بقعد
حسام:سنتين باقي
ندى: هاااا
حسام: هههههههه لايطيح قلبك علي بس ثلاثة شهور واخلص
ندى: أي فكرت
حسام:بتشتاقي لي
ندى: اممم لا
حسام: نعم!
ندى: ههههههههه بتوحشنـــــــي .. بس احسن لاافكر فيك خل اخلص السنه بدرجات عدله
حسام: ههههههه بظل هناك لين ماتخلصي عيد
ندى: لاااا
حسام: هههههه يلا نقوم للنهر



ريم: الحين بتجي ندى وبيروحو ريحانه ودانه
شوق: أي بس اهم شي مايخلوني بروحي بالجامعه
ريم: لا ندى اكيد بتداوم
شوق: خل اتصل لها من زمان مااتصلت .. الو
ندى: يااااهلا شوق كيفك شخبارك
شوق: اهلين الحمد لله شخبارك انتي
ندى: تمام بخير الحمد لله .. وحشتوني
شوق: أي مبين من كثر ماتتصلي
ندى: ههههه بكره انا مزروعه عندكم بس لاتجوني خلوني ارتاح
شوق:ههههههه وين انتو الحين
ندى: بالشمال .. قاعدين نتمشى بين الجبال
شوق: اوو كشخه بس يعور الرجول صح
ندى: ههههههه لان للرشيقات فقط .. اما الحوامل ممنوع لان احتمال تولد على الجبل
شوق: مالت عليك يالرشيقه .. شخبار زوجك
ندى: بخير الحمد لله ..
شوق: شكلها الامور ماشيه تمام
ندى: احسن مماتوقعي
شوق: هههه أي الحمد لله .. يالله اخليك بجهز الغداء
ندى: توك تتغدي
شوق: لا بجهزه لمحمد
ندى: اهاا الله معك
شوق: مع السلامه






انتهى


انتظروا الجديد

;);)


توقيع : عاشقة أهل البيت


من مواضيع : عاشقة أهل البيت 0 طلب ، لطميات لمحرم
0 أنماط الشخصية - د.مريد كلاب
0 بسآيلكـ يآخيـــل ., شلـ رجعك خآلي ..][ للمسآبقه ..
0 فكتور زخارف رآئعه ][~
0 *~ ما الخطأ في الصورة ؟ ~* مسآبقه
رد مع اقتباس