عرض مشاركة واحدة

عاشقة أهل البيت
شيعي حسيني
رقم العضوية : 17
الإنتساب : Jul 2006
المشاركات : 12,029
بمعدل : 1.77 يوميا

عاشقة أهل البيت غير متصل

 عرض البوم صور عاشقة أهل البيت

  مشاركة رقم : 5  
كاتب الموضوع : عاشقة أهل البيت المنتدى : المنتدى الثقافي
افتراضي
قديم بتاريخ : 19-09-2008 الساعة : 04:21 PM


..(( الجزء الرابع))..



<< احنا وين
أي صح بالمستشفى


تفضلوا




سكر التلفون وراح جهه الدكتوره
كانت الدكتوره منزله راسها ودخلت غرفتها
طق الباب
الدكتوره : تفضل ...
محمد: السلام عليكم
الدكتوره: وعليكم السلام تفضل
محمد: انا بغيت اسال عن حاله المريضه شوق
الدكتوره: انت تقرب لها ؟؟
محمد: انا زوجها
الدكتوره : والله شوق الحمد لله جسمها كويس وان شاء الله مافيها كسور بس رضوض خفيفه بس ..
محمد: بس ايش؟؟
الدكتوره : هي كانت حامل بالشهر الثاني تقريبا والجنين سقط
كانت افكار محمد تتقلب شوق حامل ؟؟ حلم حياته الاطفال لكنه راح الحلم قبل ماينولد ...
محمد: اقدر اشوفها الحين
الدكتوره: هي نايمه الحين من المخدر بس قريب ينتهي مفعوله وننتظر نتيجه الاشعه حق عظام الرجل
محمد: شكرا .. الحين هي بعدها بنفس الغرفه
الدكتوره : نقلناها على غرفه 113واذا جلست وطلعت النتايج تقدر تاخذ لها خروج
محمد: شكرا
الدكتوره: العفو واجبنا .. الله يعطيها الصحه والعافيه
محمد طلع يدور عن الغرفه بين الممرات







في بيت أبو حيدر
بعد العشاء...
أبو حيدر صعد غرفته ونادى ريحانه من غرفتها
دخلت ريحانه بهدوء الغرفه ...
أبو حيدر: تعالي بابا ريحانه جلسي
.. جلست .. توقعت الكلام اللي بيقولوه .. وهو متوقع الرد
أبو حيدر: ريحانه انا بتكلم واتمنى تسمعيني لين النهايه وتفكري تالي امبي الرد مو الحين طيب
ريحانه: طيب
أبو حيدر: خالد مات صح
ريحانه: أي
أبو حيدر: وماراح يرجع لك صح
ريحانه سكتت ماتبي دموعها ترجع تبي تنسى الدموع
أبو حيدر: خالد مات وانتي لازم تعيشي حياتك الحين .. عمرك 19 تدفنيه كذا ليه
ريحانه ... ساكته تسمع
أبو حيدر: اليوم عمك ابو عبد الله كلمني وفيصل ولده يبيك على سنه الله ورسوله
ريحانه بتتكلم قاطعها ابوها : انا قلت لاتقولي شي الحين فكري وماباخذ أي رد قبل بكره المغرب زين
ريحانه: ان شاء الله


طلعت من الغرفه وراحت على غرفتها كانت تاركه المسن مفتوح وندى كانت ترسل لها تنبيهات
تبي تنسى سالفة خالد وسالفة فيصل قامت تكلم صاحبتها
ندى: ياهلا ريحانه وينك
ريحانه: اهلين
ندى: وين كنتي
ريحانه: رحت لابوي يبيني
ندى: وشو يبي
ريحانه: ندى يبون يخطبوني
ندى: من؟؟
ريحانه: فيصل ولد عمي
ندى: اخو دانه ؟؟
ريحانه: ايه
ندى: وشو تبين احسن من كذا
ريحانه: اني امبي خااالد
ندى: والله حرام عليك اللي تسويه بحالك حتى لو كنتي تحبيه بتقدري تحبي فيصل بيوم من الايام
ندى: رديتي على ابوك؟؟
ندى: ريحااااااانه
ريحانه: لا مارديت مارضى اقول لا قالي بكره ردي


طق حيدر الباب
ريحانه: ادخل
حيدر: ممكن اتكلم معك
ريحانه: أي دقيقه بس بسكر
سكرت من صاحبتها واتجهت لاخوها وعارفه بنفس موضوع ابوها جايها






في المستشفى ..


شوق فتحت عينها شوي شوي لقت محمد واقف عن النافذه سرحان مهموم ... رن جواله على الطاوله .. انتبه لشوق
محمد بابتسامه: الحمد لله على سلامتك حبيبتي
شوق : الله يسلمك
محمد: لحظه ريم تتصل: الو
ريم: اهلا محمد ماجلست
محمد: الا توها جالسه
ريم: قريب تجو؟؟
محمد: ايه ..
ريم: امي وابويكل حين يبوني اتصل كلمهم انت
محمد: طيب شوي وبتصل لهم زين
ريم: ان شاء الله مع السلامه
محمد: الله يسلمك
..
محمد: شوقي تعبانه
شوق: شوي .. صار فيني شي
محمد تغير وجهه لكنه حاول يكون طبيعي علشان زوجته : لا حبيبتي بس شوي رضوض بجسمك نتائج الاشعه توها طالعه
شوق: الحمد لله
محمد: شوق ... بيكمل .. دخلت الممرضه
الممرضه : سلامتك ست شوق
شوق: الله يسلمك
الممرضه: سيد محمد الدكتوره عايزه تمر عليها من شان تعطيك ورقه الخورج<< مصريه
محمد: الحين؟؟
الممرضه : متى ماانت عايز
محمد:اوكي
طلعت .. محمد سكت
شوق: وشو كنت بتقول قبل ماتدخل
مالقى مفر مايقدر يخبي عنها: شوق انتي كنتي حامل والجنين سقط من الضربه
شوق سكتت بذهول .. بدأت الدموع تتسرب من عينها
مسح محمد دموعها: ماعليه حبيبتي اهم شي صحتك الولد يتعوض
شوق من بين شهقاتها: بس هذا قطعه منك وانا ماحفظتها عدل
محمد: لا شوق لاتقولي كذا انتي ماكان قصدك انتي كنتي اصلا ماتدري انك حامل .. خلاص لا تبكين ترى ازعل عليك من جد
حاولت تسكت .. حاول يهديها محمد
محمد: يلا خلنا نروح البيتحق تريحي امي وابوي ينتظرونا نوصل
شوق: عرفوا
محمد:لا ريم ماقالت لهم شي .. يالله ابتسمي لا ازعل عليك
ابتسمت له شوق وراح للدكتوره عشان يطلعوا ..







في بيت اخر لم نتطرق اليه من قبل
بيت كبير يعيش فيه الاب والام
أبو كمال وام كمال
والابناء... سحر وكمال وكميل
كان هذا بيت الاخ الثاني لام حيدر << الاول ابو خالد تذكروه
يعيشون بمنطقه اخرى وهذا مايتطلبه عمل أبو كمال الذي نقل عمله الى نفس المنطقه بواسطاته
أم كمال تعيش لجمع المال .... ماتهمها تربيه ابناء او صله رحم
كانت سحر اكبر من اخويها التوائم
كانت سحر باقي لها سنه وتتخرج من الثانويه اما كمال وكميل كانا بالمتوسط
في البيت ....
أم كمال: سحر قومي تجهزي حق نطلع
سحر: على وين ؟؟
أم كمال: بيت صاحبتي متجمعين
سحر وهي تلعب بالقير حق البلايستيشن : مابي اروح
أم كمال: عارفه الرد لازم تروحي
سحر: يمه والله زهق بقعد مع اخواني اربك من وجوه البنات هناك دلع ومنى مااطيقهم
أم كمال: لا لازم تروحي وشو يقولوا صاحباتي ماتبي تجي لنا
سحر: أي قولي لهم ما تبي تجي .. الا يمه مت بنرد ديرتنا
أم كمال: هذا همك انتي من حلاتها ديره واهلها المتخلفين
سحر بصوت خافت: احسن من صاحباتك
أم كمال: ايش قلتي
سحر: ولاشي بس ماني رايحه
كمال : خليها يمه تقعد معانا خلاص ماتبي تروح
ام كمال: طيب بسهذي اخر مره لك المره الجايه موعلى كيفك
أم كمال من النوع اللي تحب الفشخره بنتي كذا وكذا وبتدرس هني وهناك بعكس زوجها
أبو كمال: السلام عليكم
الاولاد راحوا لأبوهم كانوا يحبونه ويفضلونه اكثر من امهم المتسلطه
كميل: بابا قريب نرجع بيتنا ؟؟
ابو كمال: أي قريب نروح وبنقعد لنهايه الاجازه




نرجع لبيت ابو حيدر
داخل غرفه ريحانه ...


حيدر: ريحانه انا موجاي اقول لك وافقي على فيصل غصب لانه صاحبي انتي وشو بتقولي لابوي
ريحانه: ماادري
حيدر: فيصل عارف انك تحبي خالد للحين بس هو يبيك ويعوضك ان شاء الله عن خالد
ريحانه: محد يصير محل خالد
حيدر: ريحانه
ريحانه: نعم
حيدر: لو خالد الله يرحمه عايش للحين بيرضى باللي تسويه ؟؟؟
ريحانه تتذكر كلام خالد << (( انا ماأرضى الا اذا كنتي راضيه ومبسووطه))
حيدر استغل سكوتها: انتي ترفضين كل اللي يجيش يعني لورفضتيهم كلهم وقعدتي بالبيت بيرجع لك خالد؟؟ خالد يبيك تكوني مبسوطه بحياتك هو يرضى انك تتزوجي غيره بس اهم شي تكوني مبسوطه
سكت حيدر كان بيطلع كلام مفروض ما يقوله هاذي وصيه خالد بس ماجا وقتها للحين
دمعت عين ريحانه .. سكتت ..ماتعرف تجاوب
حيدر: خالد يرضى بدموعك ؟؟
ريحانه وهي تمسحها: لا
حيدر: طيب ليش تبكين
ريحانه: لاني ابيه
حيدر: بس خالد مايرضى بدموعك ولو انتي بتضلي على حالك دموعك ماراح تخلص .. ريحانه لازم احنا نرض بقضاء الله وقدره الله مورايد انك تعيشي مع خالد خلاص لازم تمحي الفكره من راسك .. وموكل يوم تجيك الفرصه .. تالي محد يجيك واحنا مو دايمين لك ...
استأذن حيدر وراح غرفته تعبان بينام
ضلت ريحانه بمكانها تفكر وتقلب الذكريات ... كلام اخوي صحيح بس ..لمتى وانا اقول خالد خالد هو صحيح توفى الله يرحمه بس لو كان عايش مابيرضى باللي انا اسويه
ويبقى القرار الى الغد ...........






ببيت ابو محمد ...


لما وصل محمد مع شوق استقبلوه بيتهم وبوجه امه وابوه ألف سؤال ...
قعدها على اقرب كنبه
أم محمد بخوف: وش فيك يمه شوق
محمد: شوق مافيها شي بس انزلقت من الدرج وطاحت ومافيها الا العافيه
أم محمد : سلامتك حبيبتي تعبانه الحين
شوق وهي تمنع دموعها تخونها بعدين مووقتها مدام محمد ماخبرهم بسالفه الحمل: الحمد لله بس تعبانه شوي
أبو محمد: ماتشوفين شر شوق محمد خذها فوق خل ترتاح شكلها تعبانه
شوق: الشر مايجيك عمي
حاولت تقوم شوق مسكها محمد من جهه وريم من الثانيه
ريم : الحمد لله على سلامتك شوق اسفه والله ماكان قصدي
شوق بتعب : الله يسلمك ليش اسفه انتي ماسويتي شي
ريم: انا خليتك تركضي بالدرج ماانتبهت للشغاله
شوق: حصل خير ريم
وصلوا للجناح تركتهم ريم
محمد جلسها على السرير وجلس جنبها مسك ايدها
محمد: شوق حبيبتي خلاص هذا قضاء وقدر وانا راضي به بكره تجيبين لي عشره بدله
شوق ماردت بس حطت راسها بحضن زوجها تبكي
مسح على شعرها لين مانامت .. سحب جواله واتصل على حيدر
حيدر بصوت نايم : الو
محمد بصوت خافت: اهلين حيدر نمت حشى دجاجه
حيدر: والله تعبت من الكوره اليوم بس انت خربت نومي غربل الله ابليسك وشوتبي
محمد: انا احتمال مااجي بكره العمل الاجتماع بعد بكره موبكره صح
حيدر: أي اللي بعده ليش عسى ماشر
محمد: لابس زوجتي تعبانه شوي بقعد معاها
حيدر: أي علينا تعبانه
محمد: والله ياخوي مقطعه قلبي اليوم انزلقت من الصابون من على الدرج الله يغربل ذيك شغاله تشوفها راكبه ماتقول لها فيها صابون وطاحت وتعورت
حيدر: اوووف والحين هي بخير
محمد: الحمد لله بس نفسيتها تعبانه
حيدر: ليش وش دخل
محمد << مالقى مفر كان موناوي يقول لغير اخته حق لايوصل الكلام لامه ابوه ويخافون عليها زياده : شوق كانت حامل وسقطت
حيدر بأسف: ماتشوف شر ان شاء الله استحمدلها بالسلامه
محمد: الله يسلمك اخوي لايطلع خبر حملها ماودي يوصل لامي وابوي
حيدر: ان شاء الله
محمد: يالله اخليك تنام مع السلامه


خلص الجزء





<< حوارين من الجزء الخامس عن أفادكم :p


###: حبيبتي لازم انتي تعيشي حياتك وتكمليها حتى لو ماتحققت بعض احلامك
#####: الا هذا الحلم صعب لو انتي مكاني تقدري؟؟
###: حلم الولد صعب او لا؟؟
####: ايه اكيد


...............................


###: والله كان ودي انك تكون نسيبي بس
####: لاتقول لي رفضت الله يخليك
###: كل شي قسمه ونصيب مع السلامه... سكر




:cool:
الباقي في الجزء الخامس :p


بإنتظاركم


توقيع : عاشقة أهل البيت


من مواضيع : عاشقة أهل البيت 0 طلب ، لطميات لمحرم
0 أنماط الشخصية - د.مريد كلاب
0 بسآيلكـ يآخيـــل ., شلـ رجعك خآلي ..][ للمسآبقه ..
0 فكتور زخارف رآئعه ][~
0 *~ ما الخطأ في الصورة ؟ ~* مسآبقه
رد مع اقتباس