عرض مشاركة واحدة

مروان1400
عضو برونزي
رقم العضوية : 82429
الإنتساب : Dec 2015
المشاركات : 1,244
بمعدل : 0.32 يوميا

مروان1400 غير متصل

 عرض البوم صور مروان1400

  مشاركة رقم : 6  
كاتب الموضوع : ابو منتظر العسكري المنتدى : منتدى الجهاد الكفائي
افتراضي
قديم بتاريخ : 23-01-2016 الساعة : 10:24 AM


-محاولة من امريكا لاظهار حسن نيتها تجاه ايران امام الرأي العام العالمي وانها دولة سلام وخير .

-الادارة الحالية (اوباما) تريد انهاء الموضوع لحساب نقطة لها وتأييد , مثل قضية اعادة العلاقات مع كوبا

-ترويض وجر إذن لاسرائيل وعملائها كالسعودية وغيرها, وأظهار ان امريكا عندما تريد شيئا تفعله وعلى عملائها ان يكونوا تابعين لها وليس مرشدين

-فشل وضعف امام سياسة ايرانية حكيمة ..

- غزل وتحبب الى ايران التي اثبتت انها دولة متقدمة وتستحق الاحترام.


من مواضيع : مروان1400 0 لولا الحسين لانتهى الدين فيديو
0 لا لتسليم السلاح الشيخ نعيم قاسم كلمة 17-6-2026
0 خير البرية , اولئك هم خير البرية من هم خير البرية ؟ تفاسير
0 اسرائيل والشيعة والاسلام السعودي
0 ولاية الفقيه مصطفى الانصاري فيديو قناة المنقب
رد مع اقتباس