عرض مشاركة واحدة

الصورة الرمزية وهج الإيمان
وهج الإيمان
شيعي حسيني
رقم العضوية : 81228
الإنتساب : Jul 2014
المشاركات : 6,647
بمعدل : 1.52 يوميا

وهج الإيمان غير متصل

 عرض البوم صور وهج الإيمان

  مشاركة رقم : 2  
كاتب الموضوع : ali313 المنتدى : المنتدى العقائدي
افتراضي
قديم بتاريخ : 30-08-2014 الساعة : 06:58 AM


اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ali313 [ مشاهدة المشاركة ]
شكرا جزيلا يا أخي

كلامكم صحيح

ولكن يقولون في لفظ من بعدي يعني بعد خروج المدينة

حياكم الله

مع أن ردي مكتمل لكن لابأس سأوضح أكثر

نقول لهم هل قوله صلى الله عليه وآله وسلم هنا من بعدي تعني في المدينه أو بعد رحيله وهل الإمام علي عليه السلام من أهل بيته أو لا ولاحظوا قوله ( الخليفتين ) وفي الحديث لاينبغي أن أذهب يشمل
ذهابه الى الرفيق الأعلى



- قال رسولُ اللهِ إني تارِكٌ فيكم الخَلِيفَتَيْنِ من بَعْدِي كتابَ اللهِ وعِتْرَتِي أَهْلَ بَيْتِي وإنهما لن يَتَفَرَّقا حتى يَرِدَا عَلَىَّ الحَوْضَ
الراوي: زيد بن ثابت المحدث: الألباني - المصدر: تخريج كتاب السنة - الصفحة أو الرقم: 754
خلاصة حكم المحدث: صحيح

توقيع : وهج الإيمان









د. وهج الإيمان: دكتوراة أكاديمية في الدراسات الإسلامية- الدعوة والثقافة الإسلامية

من مواضيع : وهج الإيمان 0 ردّ الشيخ المحقق السني الزعبي على شبهة "لا عزاء بعد ثلاث" فكيف تبكون الحسين؟!
0 رد الشيخ المحقق السني الزعبي على شبهة "لا عزاء بعد ثلاث" فكيف تبكون الحسين؟!
0 الشيخ السني العطاس: أبو طالب عم النبي ص هو المقصود بقوله : أنا وكافل اليتيم في الجنة هكذا
0 الشيخ السني المغامسي يقر بنزول آية (وَيُطْعِمُونَ الطَّعَامَ عَلَىٰ حُبِّهِ ..) في علي وفاطمة
0 الشيخ المغامسي نزول آية (وَيُطْعِمُونَ الطَّعَامَ عَلَىٰ حُبِّهِ ..) في علي وفاطمة
رد مع اقتباس