منتديات أنا شيعـي العالمية

منتديات أنا شيعـي العالمية (https://www.shiaali.net/vb/index.php)
-   المنتدى العقائدي (https://www.shiaali.net/vb/forumdisplay.php?f=30)
-   -   خدامة خالي تعتنق الأسلام بل والتشيع الف مبروك (https://www.shiaali.net/vb/showthread.php?t=50888)

][ رافضي للنخاع ][ 19-02-2009 05:01 PM

خدامة خالي تعتنق الأسلام بل والتشيع الف مبروك
 
السلام عليكم عندي لكم خبر

خدامة خالي فلبينيه مسيحيه وقد اعتنقت الأسلام في محرم يوم شافت الوضع وظلت تسأل زوجة خالي عن شنو سبب بكائهم وقالت لها قصة الأمام الحسين عليه السلام وواقعة الطف كاملة وقامت تبجي وتبجي قالت
eazid Bad man
:( ( يزيد رجل سيء)

مو عارف السالفة بالضبط .. :o

المهم ..

عاد هي صارت تصلي وتصوم وصارت تقرأ القرآن الكريم ( المترجم ) وألحين خالي يبحث عن كتب مترجمة بالأنجليزية يعني ناس تشيعوا بس بالأنجليزي مثل ثم اهتديت بس بالأنجليزي الي يعرف كتب لايبخل علينا يكتبها هنا موضروري بس الي عنده معلومه :D

أخوكم

][ رافضي للنخاع ][

والحمدلله على نعمة الولاية وكثرة التشيع واعتناق المذهب الشيعي الحمدلله :D

trouble maker 19-02-2009 05:08 PM

القصة ملفقة يا رافضي ( تعليق السنة ههههههههههههه)
وكم دفعت لها يا رافضي حتى تتشيع خخخخخخخخخخخخ (جواب ثاني للسنة)
الحمد لله على نعمة العقل
مشكور عيني على الخبر
بس والله الاخبار جيدة هالايام اللي هو شوكة في عيون بني وهب.

عبد محمد 19-02-2009 05:10 PM

خدامتكم الظاهر هددتوها انكم بتسفروها

هههههههههههههههههههه

وهذا رد أخر نيابة عن الوهابية

][ رافضي للنخاع ][ 19-02-2009 05:26 PM

صدقتوا والله بس انا ماعلي منهم يولون والي مايعجبه يشرب ماي بحر :D الحمدلله اني شيعي وانتم شيعه وان شاء الله الكل يصير موالي شيعي

يقول لكم مثل يعجبني حيل (( كلن يرى الناس بعين طبعه )) :rolleyes:

صوت الحق2002 19-02-2009 05:35 PM

.....
(شكرا على المشاركة ولكن لا تعيدها)

trouble maker 19-02-2009 05:43 PM

صوت الحق ابني وين اللي يدخلون في دين الله افواجا على مذهب اهل السمنة, مانشوفهم , يمكن مثلكم لما تختبؤون بزوايا المنتدى للهروب من المواضيع ههههههههههههههههه يدخلون في دين الله افواجا على مذهب اهل السمنة والمجاعة هههههههههههه مذهب تحليل زواج المحارم قبحكم الله

حيدر القرشي 19-02-2009 05:43 PM

لماذا لم تظهرعلى شاشات الاباحية لعلماء الوهابية واحد صار وهابي !!!!!!!

عاشق الحسين بن علي الشهيد 19-02-2009 05:59 PM

ثبتها الله على طريق محمد وال محمد

ليس بغريب على الاجانب الدخول في الاسلام والتشيع عمتي لديها شغاله مااعرف شنهو جنسيتها كانت سنيه وببركة الامام الحسين تحولت الى الاسلام والتشيع شاهدت الامام الحسين في المنام وتأثرت وكما تعرفون ان اهل السنة العرب لايعرفون عن اهل البيت شي فما بالكم بالاجانب

الحمد الله رب العالمين

][ رافضي للنخاع ][ 19-02-2009 06:20 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صوت الحق2002 (المشاركة 647298)
اعلى طموحكم المذهبيه خدامه تتشيع


وخدامة مين
خدامة خاله هههههههههه
الناس يدخلون في دين الله افواجا على مذهب اهل السنة
وانتم اعلى طموحكم تشيع خدامه
يا عيني على الطموح.!!!
انتبه لا تشوف التطبير وشق الرؤوس بالسيوف
صدقني حتخسروا خدماتها ولن تجدوها الا في سفارة بلدها وتحديدا في القبو ( البدروم)!!

هههههههههههههههههههه


وش فيها الخدامه مو انسان وابشرك بعد تقول اذا راحت لبلدها راح تقول لأهلها عشان يتشيعون وش دراك يمكن يهتدون الكثير على يدها ..:rolleyes:

والله انكم غلااابه يالنواصب :D

انا ادري انك منغث وماتبلعها بس يقول لك الحق يوجع الله يعيينكم يابني نصب اووه نسيت اقول لك هالخدامه تسوى 100000 ناصبي لأنها عرفت الحق ولابد ان يظهر :D

][ رافضي للنخاع ][ 19-02-2009 06:22 PM

طيب ماجاوبتوني ماتعرفون كتب مترجمة بالأنجليزي ؟


الشبكة: أحد مواقع المجموعة الشيعية للإعلام

الساعة الآن: 02:58 PM.

بحسب توقيت النجف الأشرف

Powered by vBulletin 3.8.14 by DRC © 2000 - 2025