منتديات أنا شيعـي العالمية

منتديات أنا شيعـي العالمية (https://www.shiaali.net/vb/index.php)
-   المنتدى الثقافي (https://www.shiaali.net/vb/forumdisplay.php?f=37)
-   -   قصتي مع الماسنجر هع (https://www.shiaali.net/vb/showthread.php?t=27350)

مريمـ آلـ ع ـذراء 11-04-2008 03:49 PM

قصتي مع الماسنجر هع
 
اللهم صلى على محمد وآل محمد

:p:p هذهـ قصتي مع الماسنجر:p:p

يوم من الايام تعرفت على 7 بنات في نفس الوقت كل وحدهـ اضافة الثانيه مرت الايام وجاء يوم من الايام وحدهـ مااعرفها كلمتني دخلت علي عرض

قالت : من وين انتي

قلت : من الاحساء

قالت : والنعم

قلت: الله ينعم بحالكـ

قلت : وانتي من وين؟؟

قالت: من القطيف واذكرت لي منطقه غريبه نسيت شنو اسمها

طبعاً غير صفوى وتاروت و سيهات والعواميه


قالت : انتي مرتبطه:p

قلت : لا

قالت: مخطوبه

قلت : لا انا توني عمري 14 سنه ....... وانتي متزوجه؟؟

قالت : لا معنه عمري 24سنه بس ماحد خطبني

قلت : ليه >>>>من باب الفضول

قالت : لانه ابي مشلول

قلت : الله يشافيه


انا ستغربت اهي شنو دخله في والدها

قالت: انا احب ولد عمي واهو مادري كان يحبني لولا وحتى اخوي خطب بنت عمي بس هي ارفضته والحين تزوج وباقي شهر واصير عمه

قلت : مبروك والله يسعدهمsmilies/Taj32.gif

قالت: الله يبارك بحالكـ

قلت: عندك جوال؟؟

قلت : اي ..... بس ليه؟؟

قالت : عطيني رقمكـ

انا توهقت شنو اقول لها وانا توني مكلمتها اول مرهـ
رحت اجيب الجوال قلت شنو هذا الغباء يا..... من اول مره تكلمينها تعطينها رقم جوالك
انا بداءت اشكـ

قلت : انتي عطيني رقمك

عطتني رقمهاsmilies/Taj32.gif

قلت : الحين جوالي طافي مافيه شحن بطاريه

قالت : طيب عطيني الرقم

قلت : انا مو حافظه الرقم والرقم في جوالي وجوالي طافي

قالت : طيب دقي دقه وسكري عشان اخذ الرقم

قلت: طافي الجوال >>تصريفه:p:p

قلت : بتصل عليك الساعه 2 الظهر >> وبعد هم تصريفهsmilies/Taj32.gif

قالت : لاانا نايم

وزاد الشكـ نايم مو نايمه

قلت : انتي بنت او ولد؟؟

قالت : والله انا بنت وراس الامام الحسين

قلت بين وبين نفسي عادي هذا الزمن الناس يخذون اسم الله لعبه على لسانهم

قلت : خلاص صدقتك

قالت : اتصلي علي الساعه 7 المغرب

قلت : اوكي

قالت: استناكـ

قلت : برب بروح اصلي >>> تصريفه:p

وبعدين طلعت وحذفت ايميلها طبعاً مع الحظر smilies/Taj32.gifsmilies/Taj32.gifsmilies/Taj32.gif

وطلـ ع ــــت ...........مراح اقولــ

اتمنى ان تنال اعجابكم

موفقين;)

سجينة الليل 11-04-2008 04:26 PM

هههههههههههههههههههههههههههههههه


الصرااااااااحه انتي قصتك قصه مع المسن والبنت


هههههههههههههههههه


بس طلعت مين ؟؟؟؟<<<<<<<< الفضوول بيذبحها هههههه


تحياتي

سجينة الليل

خادمة الشيخ المهاجر 11-04-2008 04:47 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله الذي جَعَلَ الْحَمْدَ مفْتَاح اًلذِكْرِهِ وَخَلَقَ الأشْيَاءَ نَاطِقَةً بحَمْدِه وَشُكرِهِ

وَالصَّلاةُ وَالسَّلامُ عَلى نَبِيِّهِ مُحَمَّدالْمُشتَقِّ اسْمُهُ مِنْ اسْمِهِ الْمحْمُود
ِوَعَلى آلهِ الطَّاهِرينَ أُولِي الْمَكارِمِ وَالْجُوِد
http://www.wlidk.com/upfiles/Nd445640.gif
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أختي الغالية أنتبهي على روحج مو كل الناس تثقين بيهم
أسأل الله أن يستر عليكم والمؤمنون وأيانا بستره الذي لا ينكشف
http://www.wlidk.com/upfiles/oJj28373.gif
ودمتم برعاية بقية الله الأعظم

مريمـ آلـ ع ـذراء 12-04-2008 12:30 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سجينة الليل (المشاركة 380431)
هههههههههههههههههههههههههههههههه


الصرااااااااحه انتي قصتك قصه مع المسن والبنت


هههههههههههههههههه


بس طلعت مين ؟؟؟؟<<<<<<<< الفضوول بيذبحها هههههه


تحياتي

سجينة الليل

ههههههههههههههههههه

لحد الحين مادري كان بنت لولا smilies/Taj32.gifsmilies/Taj32.gifsmilies/Taj32.gif

حياكـsmilies/027.gif

مريمـ آلـ ع ـذراء 12-04-2008 12:33 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خادمة الشيخ المهاجر (المشاركة 380439)
بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله الذي جَعَلَ الْحَمْدَ مفْتَاح اًلذِكْرِهِ وَخَلَقَ الأشْيَاءَ نَاطِقَةً بحَمْدِه وَشُكرِهِ
وَالصَّلاةُ وَالسَّلامُ عَلى نَبِيِّهِ مُحَمَّدالْمُشتَقِّ اسْمُهُ مِنْ اسْمِهِ الْمحْمُود
ِوَعَلى آلهِ الطَّاهِرينَ أُولِي الْمَكارِمِ وَالْجُوِد
http://www.wlidk.com/upfiles/Nd445640.gif
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أختي الغالية أنتبهي على روحج مو كل الناس تثقين بيهم
أسأل الله أن يستر عليكم والمؤمنون وأيانا بستره الذي لا ينكشف
http://www.wlidk.com/upfiles/oJj28373.gif

ودمتم برعاية بقية الله الأعظم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

smilies/03911.gif:p اكيـــــد

ياآآآآآآآآآآآآآرب

Moon Lover1 12-04-2008 01:15 AM

هههههههههههههههههه
انتبهي لح ــآلج خييييتو ..

قصة جنآن

تحياتي لج
أخت ــج

مريمـ آلـ ع ـذراء 12-04-2008 01:18 AM

والله منتبهاء لحالي هع هع


تسلمين

حياكـ

hassan.khalifa 12-04-2008 10:52 AM

خخخ الله يغربلك يا مريمhttp://www.shiaee.com/vb/images/icons/icon7.gifhttp://www.shiaee.com/vb/images/icons/icon7.gif

اخاف الا ولد عمك وانتي ما تدرين :p

الف شكر لك وننتظر جديدكــ http://www.shiaee.com/vb/images/icons/icon7.gif

وانتبهي لنفسك http://www.shiaee.com/vb/images/icons/icon8.gifhttp://www.shiaee.com/vb/images/icons/icon8.gif

مريمـ آلـ ع ـذراء 12-04-2008 11:07 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hassan550 (المشاركة 381092)
خخخ الله يغربلك يا مريمhttp://www.shiaee.com/vb/images/icons/icon7.gifhttp://www.shiaee.com/vb/images/icons/icon7.gif

اخاف الا ولد عمك وانتي ما تدرين :p

الف شكر لك وننتظر جديدكــ http://www.shiaee.com/vb/images/icons/icon7.gif

وانتبهي لنفسك http://www.shiaee.com/vb/images/icons/icon8.gifhttp://www.shiaee.com/vb/images/icons/icon8.gif

smilies/Taj32.gifsmilies/Taj32.gif

لا مو ولد عمي لانه بنات عمي ماعندهم ايميلي عشان بعد ولد عمي:p

لاشكر على واجــــب

ان شاءالله;)

حروف زينب 14-04-2008 07:24 AM

هههههههههههههههههههههههههه

انتبهي على نفسك يا مومو


الشبكة: أحد مواقع المجموعة الشيعية للإعلام

الساعة الآن: 10:08 AM.

بحسب توقيت النجف الأشرف

Powered by vBulletin 3.8.14 by DRC © 2000 - 2025